أفضل طبيب أسنان في القاهرة

 

أفضل طبيب أسنان في القاهرة

زاد الاهتمام بقطاع تجميل الأسنان في مصر بشكل ملحوظ جداً وكان من الطبيعي أن تضم القاهرة أكبر عدد من المراكز والعيادات المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان بحكم كونها العاصمة، ولكن لابد من التحري أولاً عن مدى سمعة ومهارة الطبيب المعالج قبل اتخاذ القرار بالاعتماد عليه خاصةً عندما يتعلق الأمر بجزء حساس مثل الفك والأسنان، لذا قمنا في “تجميلي” بالبحث عن أفضل طبيب أسنان في القاهرة لمساعدتك في اتخاذ القرار.

مركز Shiny White للأسنان
مركز شايني وايت لزراعة وتجميل الأسنان – Shiny White for Implant and Cosmetic Dentistry Centers
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (7)
عيادة دكتور محمود شلش
عيادة دكتور محمود شلش – Shalash Dental Center
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (7)
دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (5)
مركز نبض للتجميل
مركز نبض للتجميل
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معايير اختيار أفضل طبيب في القاهرة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب أسنان في القاهرة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • الشهادات والزمالات التي حصل عليها الطبيب.
  • درجة التقييم التي حصل عليها الطبيب من إجمالي تعامل المرضى معه سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحات بروفايل الأطباء.
  • عدد العمليات الناجحة التي أجراها الطبيب سواء في قطاع تجميل الأسنان أو العلاج العادي.
  • عدد التخصصات والإجراءات التي يقوم بها الطبيب.

 

معايير اختيار أفضل طبيب في القاهرة

 

1-   دكتور شادي علي حسين (مركز شايني وايت)

د. شادي على حسين أستاذ علاج جذور الأسنان بكلية طب أسنان، جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في نفس التخصص من نفس الكلية.

أسس مركزه الخاص باسم “شايني وايت” ليقدم من خلاله كافة الخدمات المتعارف عليها في طب علاج الأسنان، وحصل على المركز الأول على مستوى الشرق الاوسط من ايزاك بسويسرا ويتميز بنجاحاته في علاج حالات إعادة تأهيل الفم بالكامل وخاصة زراعة الأسنان بالزرعة الألمانية ميدينتكا والمصنفة رقم ١ على العالم لآخر ٣ سنوات بنسبة نجاح تفوق ٩٧٪ .

من أبرز الخدمات التي يوفرها مركزه الطبي زراعة الأسنان العادية وزراعة الأسنان الفورية، تركيب أطقم الأسنان الثابتة، ابتسامة هوليود، تركيب القشور التجميلية، ترميم الفك، التبييض بالليزر، معالجة قناة الجذر، علاج أمراض اللثة، تقويم الأسنان، جراحة الفم والفكين، وقسم خاص لأسنان الأطفال.

يضم المركز أربعة فروع بأربع مناطق مختلفة بالقاهرة وهي: مدينة نصر، المعادي، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، والتي تغطي كافة تخصصات وعلاجات الأسنان.

 

دكتور شادي علي حسين (مركز شايني وايت)

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2-   دكتور عمرو عقل (ايليت سمايل)

د. عمرو عقل من أشهر أطباء الأسنان في القاهرة وهو خريج كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، وحاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في التركيبات وعضو الجمعية الدولية لزراعة الأسنان.

أسس مركزه الطبي المتخصص في علاج وتجميل الأسنان باسم “ايليت سمايل” ويوفر من خلاله أحدث طرق علاج وتجميل اللثة والأسنان، بما فيها جهاز الليزر الألماني الذي يُستخدم في حالات التجميل والزراعة حيث يتميز بالدقة العالية و توفير للوقت و بدون ألم.

من أهم الخدمات التي توفرها العيادة: عملية زراعة الأسنان ، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، تركيب الاسنان، قسم خاص لعلاج أسنان الأطفال.

يقع المركز في المركز الطبي الثالث بشارع طلعت مصطفى بمدينة الرحاب، القاهرة.

 

دكتور عمرو عقل (ايليت سمايل)

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3-   دكتور عمرو الديدي

د. عمرو الديدي أخصائي التركيبات الثابتة وحاصل على درجة الماجستير من كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، حالياً هو مدير مركز the dentist clinics والتي توفر كافة الخدمات المتعارف عليها في عالم طب الأسنان.

من أهم تخصصات د. عمرو الديدي التركيبات السنية سواء الثابتة أو المتحركة، تركيب الجسور والتيجان، تركيب القشور الخزفية، في حين يوفر المركز خدمات أخرى مثل: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، جراحة الفم والفكين، معالجة قناة الجذر، طب أسنان الأطفال.

يقع مركز the dentist clinics في : 10 شارع عبد العزيز عيسى، مدينة نصر، القاهرة.

 

دكتور عمرو الديدي                                                                     

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

            

4- دكتور  مينا عاطف (لايف سمايل)

د. مينا عاطف حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في الاستعاضة ومؤسس مركز لاسف سمايل لطب الأسنان في القاهرة.

يعد د. مينا من الأطباء المتخصصين في زراعة الأسنان ويملك فهيا خبرة طويلة منحته ثقة مرضاه بشكل واضح، إلا أن عيادته التي تقع في المنيل لا تعد مقتصرة على عمليات زراعة الأسنان فقط وإنما تمتد خدماتها لتشمل تجميل الأسنان بما فيها التبييض بالليزر، الحشوات التجميلية، التركيبات السنية، القشور السنية.

 

دكتور مينا عاطف (لايف سمايل)

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5-   دكتور كريم عصام

 يعد د. كريم عصام أخصائي التركيبات الثابتة وهو حاصل على درجة الماجستير في التركيبات الثابتة من جامعة عين شمس، كما أنه عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان.

يعتمد د. كريم في عيادته الخاصة على عدد من الأطباء المتخصصين في كافة تخصصات طب الأسنان لتقديم خدمات متكاملة للمرضى، ومن أهمها: التعويضات السنية وزراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تجميل الأسنان، علاج الجذور، جراحة الوجه والفكين، التركيبات الثابتة والمتحركة، القشور الخزفية من اللومينير أو الفينير.

هناك فرعان لعيادته، الأول في مصر الجديدة وتحديداً في: 60 ش الخليفة المأمون أمام محطة غاز موبيل، والآخر بمنطقة الزيتون في: 301 ش ترعة الجبل أمام فتح الله ماركت.

 

دكتور كريم عصام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور عبد الرحمن الشافعي

 أخصائي طب جراحة الفم والأسنان وحاصل على ماجستير في التركيبات وزراعة الاسنان من كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس.

حصل د. عبد الرحمن الشافعي على خبرة كبيرة من خلال عمله بالمستشفى الجامعي قبل أن يفتتح عيادته الخاصة والتي يقوم من خلالها بإجراء عمليات زراعة الأسنان والتركيبات السنية بأنواعها، كما تتوفر في العيادة خدمات أخرى مثل حشو الأسنان، علاج الجذور، علاج مشاكل الأسنان للمسنين، تركيب القشور التجميلية، تبييض الأسنان، وغيرها.

تقع عيادة د. عبد الرحمن الشافعي لطب الأسنان في: 2 شارع مصطفي كامل من جسر السويس أمام باب 4 نادي الشمس.

 

دكتور عبد الرحمن الشافعي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور عمرو مصطفى (دينتال لاين)

د. عمرو مصطفى استشاري تجميل وزراعة الأسنان، حاصل على درجة الماجستير من كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، كما أنه حاصل على زمالة التركيبات الثابتة من الكلية الملكية وزمالة زراعة الأسنان.

يعتبر د. عمرو خبير في صميم الابتسامة الرقمية حيث يستخدم تلك التقنية في عيادته (دينتال لاين) وقد ساعدته في تحقيق نتائج ممتازة في إجراءات التركيبات السنية بأنواعها وزراعة الأسنان.

تقع عيادة دينتال لاين كلينك في مدينة الرحاب- المركز الطبي ٣ – عيادة ١٠٤.

 

دكتور عمرو مصطفى (دينتال لاين)

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور أميل البير جندي

حصل د. أميل البير جندي على بكالوريوس طب وجراحة الفم والاسنان من جامعة MSA المصرية البريطانية، كما أنه عضو الزمالة الالمانية لزراعة الأسنان DGZI وكذلك عضو في الاكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان  AACD.

تزيد خبرة د. أميل عن 8 سنوات من العمل تمكن خلالها من افتتاح عيادته الخاصة باسم كونسلر دنتال كلينك بالقاهرة، والتي يوفر من خلالها كافة إجراءات تجميل الأسنان المتعارف عليها مثل: التركيبات السنية، زراعة الأسنانن القشور التجميلية،  حشو وعلاج الجذور، تبييض الأسنان، وتقويم الأسنان.

تقع العيادة (Counselor Dental Clinic) في: شارع جواد حسنى موازى للبنك المركزى بشارع شريف، وسط البلد، القاهرة.

 

دكتور أميل البير جندي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور محمود شلش

دكتور محمود شلش زميل الجمعية الدولية لغارسي الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو حاصل على دكتوراه طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة، وبعد التخرج عمل كمدرس جراحة الفم والأسنان بالمركز القومى للبحوث، ويعتبره البعض أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة، وهو كذلك عضو في الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان (DGOI).

منذ سنوات قام د. شلش بتأسيس مركز شلش لطب الأسنان والذي حصل على اعتمادات من عدة هيئات طبية بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول كأفضل مركز لطب الأسنان في مصر وفقاً لتقييم سابق أجرته مؤسسة Global Clinic Rating.، ويقدم المركز كافة الخدمات المتعلقة بطب زراعة الأسنان، التعويضات السنية وكذلك تجميل الأسنان بأنواعه.

يقع مركز الدكتور محمود شلش للأسنان في 69 شارع 9 بالمعادي.

 

دكتور محمود شلش

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور خالد منصور

خالد منصور استشاري علاج الجذور، وحاصل على ماجستير علاج الجذور من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة كما أنه حاصل على دكتوراه في علاج الجذور من كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس.

يعد علاج الجذور والأعصاب تخصص د. خالد منصور الذي تميز فيه وأثبت مهارة حقيقية في علاجا لكثير من الحالات الصعبة في مختلف العيادات ومراكز علاج الأسنان التي عمل بها.

يعمل حالياً في مركز Sky Dental Clinic والذي يقع في 40 شارع أحمد فكري، مدينة نصر، القاهرة.

 

دكتور خالد منصور

 

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

  • تتميز أسعار تقويم الأسنان في القاهرة بانخفاضها مقارنة بالبلدان الأخرى سواء بلدان عربية أو أجنبية.
  • بشكل عام متوسط أسعار تقويم الأسنان في القاهرة هي من 10000 جنيه (550 دولار) إلى 30000 جنيه (حوالي 1680 دولار أمريكي).

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

قص اللثه بالليزر في مصر

تلبيس الأسنان في مصر