أفضل ستة منتجات من البروبيوتيك لتجديد خلايا بشرتك وزيادة توهجها

اكتسبت مجموعة منتجات البروبيوتيك شهرة واسعة ولاقت انتشاراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، يرجع ذلك إلى ما أثبتته الدراسات والتجارب العملية من فعاليتها في تجديد خلايا البشرة واستعادة مظهرها المشرق المتوهج، يتسم هذا النوع من المنتجات بالأمان لاعتماده في إحداث تأثيره على البكتيريا النافعة المعروفة بقدرتها على مكافحة مشاكل البشرة المختلفة.

تتفاوت منتجات البروبيوتيك -بطبيعة الحال- من حيث مستوى الجودة والفعالية، يستعرض Tajmeeli فيما يلي باقة من أفضلها والتي خصصت لمنح بشرة متجددة ونضرة ومشرقة خالية من العيوب.

منتجات البروبيوتيك لبشرة متجددة خالية من العيوب.

 

كبسولات البروبيوتيك الحيوي للنساء Women’s Vitality Spore Probiotic من بروبيوجين Probiogen

تم تطوير منتج Women’s Vitality Spore Probiotic من Probiogen خصيصاً لدعم صحة المرأة وتلبية احتياجاتها، يتحقق ذلك من خلال الدمج بين الكائنات الحية المجهرية ومجموعة العناصر الغذائية الضرورية. تحقق تلك التركيبة المتطورة على دعم الجهاز البولي التناسلي والجهاز الهضمي بصورة كاملة وتعزز جهاز المناعة، يعمل كذلك على دعم نضارة وإشراق البشرة عن طريق تحسين الجسم للعناصر الغذائية، فضلاً عن خصائصه المضادة للالتهابات لاحتوائه على حمض الكابريليك الدهني.

تم اختبار كبسولات Women’s Vitality Spore Probiotic من Probiogen من قبل الأطباء وثبُت أمنها وفعاليتها، تعد من أجود منتجات البروبيوتيك للبشرة والصحة العامة نظراً لأنها تتميز بمعدل بقاء بالقنوات الهضمية يصل إلى 99.99%. تحتوي كل عبوة من المنتج على 60 كبسولة وتتحقق الاستفادة الكاملة منه باتباع ما يلي:

  1. تقدر الجرعة اليومية من المنتج بكسبولتين يومياً.
  2. ينصح بتناوله بعد الوجبة الغذائية أو حسب توجيهات الطبيب.
  3. يحظر تناوله بدون إرشاد طبي في حالات الحمل والرضاعة.

كبسولات البروبيوتيك الحيوي للنساء Women's Vitality Spore Probiotic من بروبيوجين Probiogen

 

سيروم البروبيوتيك المجدد Renewing Probiotic Serum من لايرز Layers

يقوم سيروم Layers – Renewing Probiotic Serum على تركيبة فاخرة ومكثفة، تجمع في طبقاتها المركزة بين تخمر اللاكتوباسيلس والمستخلصات النباتية، بناءً على ذلك يُدرج ضمن تصنيف منتجات مكافحة الشيخوخة، يحقق فعاليته في هذا الصدد من خلال معادلة مستويات الدهون والبروتينات ليمنح بشرة مشدودة وأكثر إشراقاً، تشمل مكونات السيروم الرئيسية ما يلي:

  1. سلاسة البروبيوتيك Lactobacillus Ferment: تُصلح الجلد التالف وتكافح البكتيريا الضارة، يُضاف إلى ذلك إسهامها في دعم حاجز البشرة وزيادة فعاليته في مواجهة الضغوط البيئية.
  2. زيت بذور المروج: زيت خفيف الوزن يحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامين E، يساهم في جعل البشرة أكثر امتلاءً ويُحسن ملمسها ونعومتها.
  3. حمض اللاكتيك: مصدر رئيسي لمجموعة أحماض ألفا هيدروكسي، يمنح ترطيباً مُكثفاً ويساهم في التخلص من البقع الداكنة ويحد من علامات الشيخوخة.
  4. مستخلص نبات Orobanche Rapum: يوفر تركيزات بالغة الارتفاع من مضادات الأكسدة ويُعرف بتعدد خصائصه البيولوجية الداعمة للجلد.

يناسب سيروم Renewing Probiotic Serum من لايرز Layers جميع أنواع البشرة، يعود ذلك إلى تركيبته النباتية الخالية من الغلوتين والزيوت المعدنية والكبريتات والبارابين، يُتاح المستحضر في عبوات حجم 1 أونصة سائلة (30 مل) ويستعمل كالآتي:

  1. يتم تنظيف وتطهير البشرة جيداً كخطوة أولى.
  2. يتم وضع مقدار مضخة واحدة من السيروم على اليد.
  3. يُدفئ السيروم عن طريق التدليك بلطف بين راحتي اليد.
  4. ثم يوزع بلطف وبحركة دائرية على الوجه والرقبة والصدر.
  5. ينصح باستعمال الكريم المرطب بعده لتعزيز تأثيره.

سيروم البروبيوتيك المجدد Renewing Probiotic Serum من لايرز Layers

 

بروبيوتيك تنقية البشرة Clear Skin Probiotics من لوف ويلنيس Love Wellness

تم تطوير كبسولات Clear Skin Probiotics من Love Wellness للمساهمة في التغلب على العديد من مشاكل البشرة الصحية وإكسابها مظهراً صحياً أكثر صفاءً ونقاءً، تُستمَد هذه الفاعلية من خلال سلالة من البكتيريا النافعة المُختبرة إكلينيكياً والتي تنعكس على البشرة بالعديد من الصور الإيجابية وأهمها ما يلي:

  1. علاج مشاكل البشرة الجافة.
  2. تهدئة احمرار وتهيج البشرة.
  3. التخلص من حب الشباب.
  4. علاج بثور الوجه.
  5. تحسين المظهر العام للبشرة.

يعد منتج Clear Skin Probiotics من Love Wellness أحد أنواع المكملات الغذائية الداعمة للبشرة، تم إخضاعه للفحص والاختبارات السريرية التي تبيّن منها كونه آمناً تماماً على الصحة العامة، يتوفر في عبوات سعة 30 كبسولة ويستعمل باتباع الإرشادات التالية:

  1. تناول كبسولة واحدة من المنتج يومياً.
  2. يوصى بتناوله بانتظام لتحقيق النتائج المرجوة.
  3. قابل للحفظ بدون تبريد.

بروبيوتيك تنقية البشرة Clear Skin Probiotics من لوف ويلنيس Love Wellness

 

رذاذ التونر ماليكولار سافيور Molecular Saviour Toner Mist من آليس أوف سكين Allies of Skin

يعد مستحضر Molecular Saviour Toner Mist من Allies of Skin أحد منتجات العناية بالوجه متعددة الفوائد، صُمم من مزيج البروبيوتيك ومضادات الأكسدة القوية، يجمع بذلك بين الأثر التجميلي والعلاجي والوقائي معاً؛ حيث يدعم المظهر الصحي النضر والأكثر صفاءً للبشرة ويوفر لها الحماية من الملوثات والعوامل البيئية الضارة، يلعب كذلك دوراً محورياً في التخلص من بثور الوجه واستعادة صفاء البشرة.

تم تصميم منتج Molecular Saviour Toner Mist من Allies of Skin أيضاً ليكون رفيقاً مثالياً خلال السفر والانتقالات، يرجع ذلك إلى فعاليته في الحد من شدة تأثر البشرة بالرحلات الجوية الطويلة، يتاح المنتج في عبوات 1.69 أونصة (50 مل) ويستعمل بسهولة على النحو الآتي:

  1. يستعمل المنتج على بشرة نظيفة.
  2. يُرش مباشرة على البشرة.
  3. التأكد من توزيعه بصورة جيدة ومتساوية.

رذاذ التونر ماليكولار سافيور Molecular Saviour Toner Mist من آليس أوف سكين Allies of Skin

 

مُكمل إن إم إن لونجيفا NMN Longiva من بيوم Biom 

ينتمي منتج Biom NMN Longiva إلى فئة مكملات التجميل الغذائية القائمة على البروبيوتيك، يتميز بأنه ذو تركيبة بالغة النقاء يتم امتصاصها بسرعة في القناة الهضمية خلال 2: 3 دقائق فقط، تعمل تلك التركيبة الفائقة على إصلاح الحمض النووي بجانب تحقيق العديد من الفوائد المتنوعة للبشرة أهمها:

  1. يقي من الشيخوخة المبكرة.
  2. يقلل التجاعيد ويُحسن مظهر الخطوط الدقيقة.
  3. يعمل على إصلاح تلف خلايا الجلد.
  4. يعزز نضارة البشرة ويزيد إشراقها.

تشمل الآثار الإيجابية لمُكمل Biom NMN Longiva عدة فوائد للصحة العامة، يتمثل أبرزها في تحسين أداء العضلات ووظائف المخ وأنماط النوم، تحتوي كل عبوة من المنتج على 30 كبسولة وتتمثل توصيات ومحاذير الاستعمال فيما يلي:

  1. يتم تناول كبسولة واحدة من المُكمل يومياً.
  2. يحظر تجاوز حجم الجرعة المقررة لأي سبب.
  3. يُخصص المنتج للبالغين أكبر من 18 عاماً.
  4. غير مخصص للتناول خلال فترات الحمل أو الرضاعة.

مُكمل إن إم إن لونجيفا NMN Longiva من بيوم Biom

 

إكسير كالم المخمر بيولوجياً Calm A Bio-Fermented Elixir من فلورا بيوم Flora Biome

يتضمن إكسير Calm A Bio-Fermented Elixir من Flora Biome تركيبة آمنة وفعالة في آن واحد، يتحقق ذلك التوازن من خلال ارتكازه بصورة كاملة على مكونات طبيعية بنسبة 100%، يحتوي على البروبيوتيك مع مزيج نباتي صحي يدعم مظهر البشرة وينعكس على الصحة العامة أيضاً بالعديد من الصور الإيجابية، تتمثل أبرز مكوناته النشطة فيما يلي:

  1. توت الغوغي.
  2. الليمون.
  3. البابايا.
  4. نبات البلسان.
  5. الكركم.
  6. زهرة العاطفة.

تعمل التركيبة المغذية لإكسير Calm A Bio-Fermented Elixir من Flora Biome على إمداد خلايا الجلد بما تحتاج إليه من مغذيات، تساهم كذلك في دعم صحة الجهاز الهضمي وتحسين الوظائف الحيوية المختلفة، يتوفر هذا المنتج في زجاجات سعة 500 مل ويتم استعماله على النحو الآتي:

  1. يتم تناوله مشروباً بصفة يومية.
  2. ينصح بالانتظام في تناوله لتحقيق النتائج المرجوة.
  3. يوصى بعدم تجاوز الجرعة اليومية المقررة والمبيّنة على العبوة.

إكسير كالم المخمر بيولوجياً Calm A Bio-Fermented Elixir من فلورا بيوم Flora Biome

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

فوائد كريم بانثينول للشعر

فيتامينات بيوفيتا

أهم فوائد فيتامين هاء للبشرة

تجاعيد الجبهة المبكرة

ما هو الكولاجين؟