أفضل دواء لحرق الدهون المتراكمة

أفضل دواء لحرق الدهون المتراكمة

تعد الدهون المتراكمة في الجسم واحدةً من المشاكل المؤرقة للكثير من السيدات، لذا تفضل الكثيرات البحث عن أفضل دواء لحرق الدهون المتراكمة، من أجل التخلص نهائياً من مشكلة الدهون دون الحاجة للخضوع إلى العمليات الجراحية ذات المخاطر المتعددة.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد عن أحسن أدوية لحرق الدهون المتراكمة، فسوف نقدم لكم في هذا الملف قائمةً بأشهر هذه المنتجات، ما هي مُميزاتها وعيوبها؟ ما هي دواعي استعمالها؟ مع مجموعة من أهم الإرشادات والنصائح التي قد تهمك.

قبل وبعد حرق الدهون المتراكمة

 

ما هي أهم أسباب تراكم الدهون في الجسم؟

تعد الدهون المتراكمة في الجسم واحدةً من أكثر المشكلات شيوعاً بين شريحة واسعة من السيدات، مما يشعرهن بالحرج الشديد تجاه مظهر أجسامهن، ويصيب بعضهن بفقدان الثقة بالنفس، ويرجع السبب وراء تراكم الدهون في الجسم إلى العديد من الأسباب، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- ضعف الحركة والنشاط البدني: 

يعد ضعف الحركة والنشاط البدني سبب تراكم الدهون في الخصر والبطن لدى الكثير من الأشخاص، حيث يمتاز الأشخاص الذين لا يمارسون التمارين الرياضية بصورة منتظمة بمحيط خصر أكبر، إلى جانب تراكم الدهون في مناطق أخرى من الجسم مثل الذراعين والرقبة.

2- العوامل الجينية والوراثية: 

تلعب الوراثة دوراً ملحوظاً في اختلاف شكل أجسامنا وتباينها، حيث يميل بعض الأشخاص إلى اختزان الدهون في مناطق بعينها من الجسم في حال كانوا ينحدرون من عائلات تمتلك ذات السمة وتتوارثها عبر الأجيال.

3- التغذية غير الصحية: 

تعتبر العادات الغذائية الخاطئة واحدةً من أبرز أسباب تراكم الدهون في الجسم، حيث يميل الأشخاص الذين تحتوي وجباتهم اليومية على قدر كبير من الدهون والنشويات إلى اختزان الدهون أسفل طبقات الجلد، في مناطق متعددة من الجسم مثل البطن والصدر والأرداف والذراعين.

ما هي أهم أسباب تراكم الدهون في الجسم؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تعمل أدوية حرق الدهون المتراكمة في الجسم؟

لا يمكننا القول بأن كافة أدوية حرق الدهون تعمل بذات التقنية، حيث تتباين طريقة عملها وفقاً لنوع المادة الفعالة التي يحتوي عليها الدواء، ويمكننا تقسيم أشهر أدوية حرق الدهون والتخسيس وفقاً لطريقة عملها إلى الأنواع التالية:

1- أدوية كبح الشهية: 

يعمل هذا النوع من الأدوية والذي غالباً ما يحتوي على عشبة الجارسينيا على التأثير على مراكز الشبع بالدماغ، وحثها على الشعور بالشبع، وتقليل الرغبة في تناول الطعام.

2- أدوية تنشيط إفراز الأنسولين: 

تعمل أدوية تنشيط الأنسولين على تحفيز إفراز الأنسولين من قبل البنكرياس، مما يساهم في الحد من إفراز الجلوكوز، وهو ما يترك أثراً على تسريع تفريغ المعدة مما يعطي شعوراً بالامتلاء، ويقلل من الرغبة في تناول الطعام بصورة مُستمرة.

3- أدوية الحد من امتصاص الدهون: 

يساعد هذا النوع من أدوية التخسيس وخسارة الوزن على الحد من امتصاص الدهون الزائدة في الوجبات الغذائية، مما يقلل من نسبة الدهون المتراكمة في الجسم، كما يُساهم في تخليص الجسم من الدهون المُتراكمة من خلال عملية الأيض والإخراج.

كيف تعمل أدوية حرق الدهون المتراكمة في الجسم؟

 

قائمة بأفضل منتجات حرق دهون الجسم

1- كبسولات ريجيماكس لحرق الدهون (Regimax) 

كبسولات ريجيماكس لحرق الدهون هو دواء لحرق الدهون في الأرداف والبطن وكافة أنحاء الجسم، والفضل في هذا يعود إلى قدرته على كبح الشهية وملء المعدة قبل الوجبات الرئيسية، مما يساهم في التقليل من فرص تراكم الدهون تحت طبقات الجلد.

يستخدم عقار ريجيماكس 120 مجم في جميع حالات السمنة وزيادة الوزن، ولا يمنع من استعماله إلا في حالة الأشخاص الذين يعانون من حساسية مفرطة تجاه المنتجات المحتوية على الأورليستات، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون من عدوى الجهاز التنفسي، والحساسية المُفرطة.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 20 كبسولة وبسعر 14 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات ريجيماكس لحرق الدهون (Regimax)

 

2- كبسولات آللي لحرق الدهون (Alli Capsule)

كبسولات آللي هي واحدة من أفضل أنواع كبسولات حرق دهون البطن والخصر والذراعين والأرداف. تعمل كبسولات آللي المحتوية على الأورليستات بتركيز 60 مجم عن طريق منع امتصاص حوالي 25% من الدهون في الأطعمة التي تتناولها، مما يساهم في الحد من تراكم الدهون، والتقليل من كتلة الدهون المتراكمة مُسبقاً.

لقد ثبت أن منتج آللي يساهم في التقليل من مختلف أنواع الدهون بما في ذلك الأنسجة الدهنية تحت الجلد في البطن والأنسجة الدهنية داخل البطن، وإجمالي دهون البطن ودهون الكبد في خلال 12-24 أسبوعاً من استخدام المنتج.

يمتاز هذا المنتج بتأثيراته الجانبية المحدودة، حيث لا يتسبب في إصابتك بالتقلبات المزاجية كما أنه منتج ذو معدلات أمان عالية في الدراسات السريرية، وقد ساعد منتج آللي معظم المرضى على خسارة ما يقرب من 5 إلى 10 أرطال خلال 6 أشهر تقريباً.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، وبسعر 16 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات آللي لحرق الدهون (Alli Capsule)

 

3- كبسولات آبل لايت لحرق الدهون (Apple Lite)

آبل لايت هو واحد من المكملات الغذائية التي تستهدف إنقاص الوزن والتخسيس، والتخلص من الشحوم والدهون المُتراكمة في مناطق بعينها من الجسم. يحتوي منتج آبل لايت بشكل أساسي على ألياف التفاح والبكتين، والتي تساعد بدورها على التخلص من التكتلات الدهنية المتراكمة، بالإضافة إلى تحجيم الشهية تجاه تناول الطعام.

تعمل أقراص آبل لايت على إبطاء خروج الطعام من المعدة، مما يساعد على إبقاء الطعام لفترة أطول في المعدة مما يعطي شعوراً بالامتلاء والشبع لفترة أطول، ويساهم في التقليل من وزن الجسم بصورة تدريجية، وينصح الأطباء بتناول أقراص آبل لايت مرتين يومياً قبل الوجبات الرئيسية.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 30 قرص، بسعر 6 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات آبل لايت لحرق الدهون (Apple Lite)

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4- كبسولات فيتارم لحرق الدهون (Fettarm)

كبسولات فيتارم هي واحدة من منتجات التخسيس العشبية التي تساهم في حرق الدهون وتخسيس الوزن. يحتوي منتج فيتارم على عشبة صمغ الجارسينيا التي تلعب دوراً في حرق الدهون، وتقليل الرغبة تجاه تناول الطعام، كما يساهم في التقليل من كتلة الجسم تدريجياً وخاصةً مع الاستعمال المنتظم.

يعد منتج فيتارم من المنتجات الآمنة نسبياً، حيث لا يحتوي على أي مكونات غير طبيعية يمكن أن تتسبب في أعراض جانبية خطيرة على الدماغ أو التركيز أو الجهاز العصبي، كما أنه آمن على هرمونات الجسم.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 30 كبسولة تقريباً، بسعر 17 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات فيتارم لحرق الدهون (Fettarm)

 

5- كبسولات سيلفيستر 1 لحرق الدهون (Sylvester 1)

منتج سيلفيستر 1 من مكونات طبيعية لفقدان الوزن وحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والذراعين، من خلال آليات مختلفة مثل قمع الشهية بأمان، والتقليل من امتصاص الكربوهيدرات الموجودة في الوجبات الغذائية، إلى جانب التسريع من التمثيل الغذائي للدهون وزيادة عمليات الأكسدة، مما يساعد المرضى على خسارة ما يتراوح ما بين 3 إلى 4 كيلوغرام شهرياً.

يعد منتج سيلفيستر 1 من المنتجات الآمنة لحرق الدهون، والتي لا تتسبب في حدوث أي تأثيرات سلبية على الجهاز العصبي والهضمي، حيث يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية، مثل بيكولينات الكروم، وجيمنيما سلفستر وجارسينيا كامبوجيا.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 20 كبسولة، وبسعر 7 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات سيلفيستر 1 لحرق الدهون (Sylvester 1)

 

6- كبسولات شيتوكال لحرق الدهون (Chitocal)

تعمل كبسولات شيتوكال لحرق الدهون وخسارة الوزن على الالتحام مع جزيئات الدهون الموجودة في الطعام، مما يعوق امتصاصها ويتيح خروجها عبر البراز. يحتوي منتج شيتوكال بشكل أساسي على مادة الشيتوزان وفيتامين ج وفيتامين سي، حيث يقلل فيتامين ج من لزوجة الشيتوزان ويحسن قدرته على الاختلاط مع الدهون في الجهاز الهضمي، كما يعمل فيتامين سي أيضاً على تحسين قدرة الشيتوزان على تحريك الدهون بنجاح عبر الأمعاء.

يعد شيتوكال من المنتجات الآمنة بدرجة كبيرة في حرق الدهون وخسارة الوزن، حيث لا يترك أي آثار سلبية على الجهاز العصبي والرؤية لدى الإنسان، كما يمتاز كذلك بنتائجه الفعالة والسريعة، حيث يساعد المريض على خسارة ما معدله 8% من وزن الجسم في 4 أسابيع.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، وبسعر 11 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات شيتوكال لحرق الدهون (Chitocal)

 

7- كبسولات الشاي الأخضر لحرق الدهون (Green Tea)

مستخلص الشاي الأخضر من شركة فورست للمكملات الغذائية هو واحد من ضمن قائمة أفضل أدوية لحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والذراعين والفخذين، حيث يدعم فقدان الوزن الزائد بشكل طبيعي من الجسم، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته الطبيعية، والتي تلعب دوراً في زيادة المناعة ومنع العدوى.

كما يُساعد مستخلص الشاي الأخضر من شركة فورست على دعم صحة القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى زيادة الطاقة وتحسين لون البشرة، إلى جانب دورها في منع حب الشباب عن طريق تقليل الدهون في البشرة، بالإضافة إلى دورها في تحسين الذاكرة وزيادة اليقظة لدى الإنسان.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، وبسعر 26 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات الشاي الأخضر لحرق الدهون (Green Tea)

 

8- كبسولات هارفا لحرق الدهون (Harva)

كبسولات هارفا لخسارة الوزن هي تركيبة متطورة مصممة للتخلص من دهون البطن والخصر والذراعين والأرداف، بتركيبة آمنة وفعالة وذات نتائج لا نظير لها. هذا المنتج مناسب بشكل مثالي للأشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة والأشخاص الذين يعانون من صعوبات في إنقاص الوزن والأشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون بشكل سريع.

تحتوي كبسولات هارفا على مركب الكارنتين والأرجينين، بالإضافة إلى بروتين الصويا وخلاصة الجينسنج 50 مجم وخلاصة توت الغوجي 30 مجم. يؤخذ هذا المُنتج مرة واحدة يومياً قبل الإفطار بنصف ساعة.

يأتي المنتج في عبوة بسعة 36 كبسولة، بسعر 21 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات هارفا لحرق الدهون (Harva)

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

9- كبسولات تيربو سليم لحرق الدهون (Turbo Slim)

كبسولات تيربو سليم لتخسيس الجسم وحرق الدهون هي واحدة من المنتجات الآمنة وذات الفعالية العالية في إنقاص الوزن. يحتوي منتج تيربو سليم على مستخلص القهوة الخضراء والشاي الأخضر وعشبة الجوارانا، من أجل الحصول على جسم رشيق ومثالي خالي من العيوب.

تعد مكونات تيربو سليم والأعشاب الطبيعية التي يحتوي عليها ذات فعالية ملحوظة في زيادة معدل الحرق، بالإضافة إلى قمع الشهية وإحساس المعدة بالامتلاء، وهو يستخدم مرةً واحدةً فقط قبل تناول وجبة الإفطار يومياً من أجل التقليل من السعرات الحرارية اليومية.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 42 كبسولة، وبسعر 28 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات تيربو سليم لحرق الدهون (Turbo Slim) 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون

أفضل دواء للتخسيس وحرق الدهون

أكتيف سليم للتخسيس وحرق الدهون

كبسولات كوبالين لحرق الدهون

كروماكس للتخسيس الأقوى لحرق الدهون

الكروميوم لحرق الدهون