أفضل دكتور جلدية في المعادي

أفضل دكتور جلدية في المعادي

سجلت الرعاية الصحية في العاصمة المصرية القاهرة ومن بينها حيّ المعادي الراقي، طفرةً هائلة طوال العقود الماضية، مما جعل منها وجهةً للمرضى الباحثين عن الأطباء من كل التخصصات، ويُعد البحث عن أفضل دكتور جلدية في المعادي مطلباً وسؤالاً متكرراً لدى الكثير من المرضى الراغبين في علاج بعض الأمراض الجلدية.

إن كنت من المهتمين بالعثور على أفضل الأطباء، فسوف نُقدم لك في هذا المقال قائمة تضم أمهر أطباء منطقة المعادي، بالإضافة إلى العديد من المعايير حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

معايير اختيار أفضل دكتور للأمراض الجلدية في المعادي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول دكتور جلديه في المعادي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة المريض.

معايير اختيار أفضل دكتور للأمراض الجلدية في المعادي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

قائمة بأفضل أطباء الجلدية في المعادي

تتضمن قائمتنا لأفضل أطباء الجلدية في المعادي ما يلي:

الدكتور محمود فوزي | Dr. Mahmoud Fawzy

الدكتور محمود فوزي هو أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بالمعهد القومي للبحوث بالعاصمة المصرية القاهرة، وصاحب الخبرة العملية التي تفوق الـ 25 عاماً في هذا المجال، يقدم الدكتور محمود مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية من أبرزها، علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج الحالات الجلدية المناعية، وإزالة آثار الحروق.

العنوان:

1 ميدان الحرية – المعادى – محافظة القاهرة.

دكتور محمود فوزي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد عبد الشكور المحمدي | Dr. Mohamed Abdelshakor

الدكتور محمد عبدالشكور هو أخصائي الجلدية والتناسلية والذكورة وعلاج تأخر الإنجاب، يمتلك الدكتور محمد المحمدي خبرةً عملية تفوق الـ 15 عاماً في مجال علاج الأمراض الجلدية، ويقدم العديد من الخدمات المتنوعة على رأسها، علاج الندوب والبثور والحروق، تفتيح البشرة الداكنة، توريد الشفايف بالليزر، علاج الهالات السوداء وغيرها.

العنوان:

9 ميدان الحرية – المعادى الخبيري الشرقية – المعادى – محافظة القاهرة.

دكتور محمد عبد الشكور

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور سامح يوسف | Dr. Sameh Yousef

الدكتور سامح يوسف هو أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية، وواحد من ضمن افضل طبيب جلدية في المعادي، حصل على ماجستير علاج الأمراض الجلدية وأمراض الذكورة من جامعة القاهرة، يقدم العديد من الخدمات التي تشمل أغلب العلاجات الجلدية والإجراءات التجميلية غير الجراحية، بالإضافة إلى خدمات العناية بالشعر.

العنوان:

3 ش عمارات زهراء المعادي – أعلى فودافون اكسبريس – المعادي – القاهرة – مصر.

دكتور سامح يوسف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة نيفين يحيى صالح | Neveen Yahia

الدكتورة نيفين صالح هي أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية، وصاحبة الخبرة التي تفوق الـ 10 سنوات في هذا المجال، حيث أنها تُقدم أجود الخدمات الطبية باستخدام أحدث التقنيات المتطورة، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة نيفين، إزالة الشعر بأحدث تقنيات الليزر، حقن الفيلر والبوتوكس، تفتيح الجسم كله والمناطق الداكنة، علاج الترهلات الجلدية، علاج الهالات السوداء.

العنوان:

طريق النصر – عزبة فهمى – المعادى – محافظة القاهرة.

دكتورة نيفين يحي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمود محمد عابد | Dr. Mahmoud Abed

الدكتور محمود عابد هو استشاري علاج الأمراض الجلدية وتجميل الجلد وأمراض الذكورة، وصاحب خبرة تتجاوز الـ 20 عاماً في تقديم الخدمات الطبية سواءً في عيادته الخاصة أو المستشفيات الحكومية، حيث يتخصص في جلدية البالغين، والتجميل والليزر وجلدية الأطفال.

يقدم الدكتور باقةً من الخدمات الطبية المُتنوعة من أبرزها، علاج مرض الصدفية، علاج الثعلبة وتساقط الشعر، جلسات الفراكشنال ليزر للبشرة، علاج آثار الحبوب والبثور، تفتيح البشرة الداكنة، التقشير الكيميائي للبشرة.

العنوان:

94 القصر العيني – عزبة فهمي – قسم البساتين – زهراء المعادي – محافظة القاهرة‬.

دكتور محمود محمد عابد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة أسماء سعيد | Dr. Asmaa Saeed

الدكتورة أسماء سعيد هي أستاذة الأمراض الجلدية بكلية الطب جامعة الأزهر في العاصمة المصرية القاهرة، وهي استشاري أول الأمراض الجلدية بمستشفى الزهراء الجامعي، وحاصلة على دبلوم تجميل الجلد بالليزر من الأكاديمية الأمريكية الدولية للعلاج بالليزر.

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية على رأسها، تشخيص وعلاج جميع الأمراض الجلدية للبالغين والأطفال، تشخيص وعلاج الأسباب المختلفة لتساقط الشعر، علاج الندبات الناتجة عن حب الشباب والجروح والحروق، علاج علامات تمدد الجلد واتساع مسام البشرة، علاج التصبغات الجلدية والكلف، حقن البلازما والبوتكس والميزوثيرابي والخلايا الجذعية، التقشير الكيميائي للجلد وغيره من الخدمات.

العنوان:

المعادي كلينيك (نيل مول سابقا) أبراج عثمان – كورنيش النيل – المعادي – محافظة القاهرة. 

دكتورة أسماء سعيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد علي جبر | Dr. Mohamed Ali Jabr

الدكتور محمد جبر هو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو واحد من ضمن قائمة أفضل دكتور امراض جلدية في المعادي، يقدم الدكتور محمد علي جبر العديد من الخدمات الطبية والعلاجية على رأسها، حقن البوتكس والفيلر، التقشير الكيميائي للبشرة، علاج مُختلف أمراض الجلد، علاج الصدفية والبهاق وغيرها من الحالات.

العنوان:

النصر – عزبة فهمى – المعادى – محافظة القاهرة.

دكتور محمد علي جبر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

علاج البهاق في مصر

إزالة ندوب الوجه

التقشير الماسي

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

  تقنية النانو فات للوجه 

الليزر الكربوني في القاهرة