أفضل دكتور جلدية في القطيف

أفضل دكتور جلدية في القطيف

ينتشر أطباء الجلدية بتخصصاتهم المختلفة في العديد من المراكز والعيادات الطبية داخل المملكة ومدنها، وهذا ما يجعل الأمر صعباً عند البحث عن الطبيب المناسب بالنسبة لأي شخص. نستعرض لكم فيما يلي قائمة تضم أفضل دكتور جلدية في القطيف، حيث أن العثور على أفضل طبيب قد يتطلب بحثاً مطولاً عن نتائج عمليات الأطباء السابقة وآراء عملائهم، لذلك أردنا أن نسهل عليكم هذه المهمة.

 

معلومات مهمة حول اختيار أفضل أطباء جلدية في القطيف

تنوه إدارة تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور جلدية في القطيف قد تم الحصول عليها بالبحث على الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الدكتور، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام  بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعية العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول اختيار أفضل أطباء جلدية في القطيف

 

قائمة بأفضل أطباء الجلدية بالقطيف

الدكتور أحمد زكي

الدكتور أحمد زكي هو أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو حاصل على ماجستير في هذا التخصص بالإضافة إلى خبرته العملية الطويلة في هذا المجال، يجري الدكتور أحمد العديد من العمليات التجميلية والعلاجية لكل من الكبار والأطفال.

يعمل الدكتور أحمد في مستشفى المواساه في منطقة القطيف بالسعودية، ويجري العديد من العمليات كإزالة الزوائد الجلدية وخزعات الجلد والكي، ووفقاً لآراء العديد من المرضى فإن نتائج عمليات دكتور أحمد تتميز بالجودة والدقة العالية، ويعتبر ذلك من الأسباب الأساسية لوجوده على رأس قائمة أفضل أطباء القطيف.

العنوان: شارع 9 – الواحة – القطيف – المملكة العربية السعودية.

الدكتور أحمد زكي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

الدكتورة سميرة الحسيني

تعد الدكتورة سميرة اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والجراحي أيضاً في مستشفى المواساه بالقطيف، فهي حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية وتمتلك العديد من سنوات الخبرة في العمليات التجميلية.

تجري الدكتورة سميرة العديد من أنواع عمليات التجميل، ويشمل ذلك عمليات إزالة الزوائد الجلدية، وعمليات حقن البوتوكس، التقشير الكيميائي، بالإضافة إلى عمليات تنظيف الوجه، وهي تحتل مكانة متميزة ضمن قائمة افضل طبيب جلديه القطيف.

العنوان: شارع 9 – الواحة – القطيف – المملكة العربية السعودية.

الدكتورة سميرة الحسيني

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

الدكتورة سارة عبدالمنعم

هي أحد أخصائيي الجلدية والتجميل في عيادة الدكتور زكي عبد رب الرسول، والتي تقدم خدمات علاج مشاكل الأسنان وتجميلها بجانب تخصص الأمراض الجلدية والتجميل، وتقدم الدكتورة سارة هناك العديد من التقنيات كحقن الفيلر، وشد الوجه وشد الرقبة.

يساعد الدكتورة سارة في تحقيق نتائج متميزة مع مرضاها مستوى تجهيز العيادة المرتفع، بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في علاج الأمراض الجلدية والتجميل والعناية بالبشرة، حيث أمضت العديد من السنوات في دراسة التخصص والعمل به.

العنوان: شارع الملك فيصل – حي الزمرد – القطيف – المملكة العربية السعودية.

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

الدكتورة كارمن ثابت

حصلت الدكتورة كارمن على ماجستير الأمراض الجلدية بعد تخرجها من كلية الطب، لتكمل بعد ذلك تميزها في هذا المجال بالإضافة إلى مجال التجميل غير الجراحي، وقد حصلت الدكتورة على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل عملائها.

تقدم الدكتورة كارمن خدماتها في عيادة آريا بمنطقة القطيف بالسعودية، ومن أبرز هذه الخدمات حقن البوتوكس والفيلر، وتقنيات شد الجلد بالخيوط، بجانب عمليات تقشير وتنظيف الجلد.

العنوان: شارع القدس – القطيف – المملكة العربية السعودية.

الدكتورة كارمن ثابت

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

اقرأ أيضاً:

الخيوط الكورية لشد الوجه

إزالة ندوب الوجه

التقشير الماسي

ترميم البشرة في السعودية

الفيلر في السعودية