أفضل دكتور جلدية بمحرم بك

أفضل دكتور جلدية بمحرم بك
أفضل دكتور جلدية بمحرم بك

عملت في عدة صيدليات وشركات أدوية في مصر، ولدي خبرة في الصحافة، حصلت أيضاً على دورات تعليمية في كتابة المحتوى والتدقيق اللغوي والكتابة الإبداعية؛ عملت بأكثر من موقع وجريدة في الوطن العربي

إنشاء: 14 يونيو 2022 · تحديث: 14 يونيو 2022

أفضل دكتور جلدية بمحرم بك

أفضل دكتور جلدية بمحرم بك

لا تفتقر الإسكندرية لأيٍ من الخدمات، خاصةً عيادات الجلدية التي تقدم فيها علاجات للبشرة وعمليات التجميل بأحدث التقنيات، تحت إشراف أكثر الخبرات الطبية كفاءة. سوف نختصر رحلة إيجاد دكتور جلدية بمحرم بك من خلال هذه الأسطر، ونضيق نطاق البحث عن افضل دكتور جلدية في الاسكندرية؛ المدينة الغنية عن التعريف والتي تعتبر أحد أهم رموز العلم والثقافة عالمياً.

معايير اختيار احسن دكتورة جلدية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب جلدية بمحرم بك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص؛ واختيار أفضل دكتور معتمد على المعايير الآتية:

  1. خبرة الدكتور.
  2. نوع التقنيات المستخدمة في الكشف والعلاج.
  3. الشهادات الحاصل عليها.
  4. آراء وتقييمات المرضى.
  5. مكان تقديم الخدمات الطبية.

معايير اختيار احسن دكتورة جلدية

أفضل أطباء جلدية بمحرم بك

لا تخلو قائمة عنوانها أفضل دكتور جلدية وتناسلية بالاسكندرية من الأسماء ذات الخبرة العالية والكفاءة التي سوف نذكرها آتياً.

دكتورة نجلاء فتحي عجمية

تخرجت الدكتورة نجلاء من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وهي أحد أهم أساتذة الأمراض الجلدية واستشاري العلاج التجميلي للجلد بالليزر، وتقدم في عياداتها خدمات طبية وتجميلية مثل حقن الفيلر والبوتكس والبلازما، والتقشير الكيميائي، وكل أنواع التجميل غير الجراحي.

تمتلك عيادتان عناوينهما:

  1. عيادة فيكتوريا: 31 شارع جمال عبد الناصر، أمام صيدلية عفيفي، الإسكندرية.
  2. عيادة سبورتنج: محطة ترام سبورتنج، 178 شارع عمر لطفي، الإسكندرية.

دكتورة نجلاء فتحي عجمية

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور هشام محمد عبد العزيز

حصل الدكتور هشام على دكتوراة الأمراض الجلدية والتناسلية وعقم الرجال، وهو أيضاً استشاري تجميل الجلد بالليزر، بالإضافة إلى كونه أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بهيئة المستشفيات والمعاهد العلمية.

يمتلك ثلاث عيادات إحداها في الإسكندرية وعنوانها: 50 شارع جرين، ميدان زين العابدين، محرم بك، الإسكندرية.

يستقبل المرضى بعيادة الإسكندرية في هذه المواعيد: السبت: (7-9 مساءً)، الأحد والثلاثاء: (3-9 مساءً).

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة كاميليا جمال الدين الركايبى

حصلت الدكتورة كاميليا على بكالوريوس الطب من جامعة الإسكندرية لتتخصص في طب الأمراض الجلدية والتناسلية وتجميل الجلد والميزوثيرابي؛ وتكون واحدة من أهم الاستشاريات في مجالها.

تستقبل الحالات في: 11 شارع الوزير، متفرع من الرصافة، محرم بك، الإسكندرية، من 7 إلى 9:30، أيام السبت والاثنين والأربعاء.

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة أمل السيد

تستخدم تقنيات طبية حديثة لعلاج مشكلات البشرة مثل حب الشباب والتجاعيد والتصبغات، وأيضاً تقنيات متطورة لإزالة الشعر الزائد وتقشير البشرة.

تستقبل الدكتورة أمل - استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل - الحالات في: عمارة فتح الله، الرصافة، الدور الثاني الإداري؛ من الساعة الثانية وحتى الرابعة مساءً.

دكتورة أمل السيد

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور إيهاب وديع

يتخصص الدكتور إيهاب في جراحة تجميل الحروق والليزر والجلدية وأمراض الذكورة، وقد حصل على ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وعنوان عيادته هو: 38 شارع محرم بك، الإسكندرية.

دكتور إيهاب وديع

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة أماني عبد السلام

تخصصت الدكتورة أماني الحاصلة على بكالوريوس الطب في جلدية البالغين، وتستقبل الحالات في عيادات أليكس كلينك التخصصية الواقعة بمصطفى عبادة المتفرع من أمير البحر، بمحرم بك بالإسكندرية.

دكتورة أماني عبد السلام

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عمرو حسن عافية

يتخصص الدكتور عمرو حسن عافية في طب الجلدية والتناسلية، ويستقبل مرضاه في العنوان: 72 شارع محرم بك، الإسكندرية، يومياً من الساعة 12 إلى الساعة 4 مساءً عدا يومي الخميس والجمعة.

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

افضل دكتور جلدية في العجمي

أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

شد الجلد المترهل

كريم يوريكير الأفضل لترطيب الجلد

شكل الجلد بعد الليزر وكيف يمكن علاجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...