أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب
أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

عملت في مجال كتابة المحتوى الطبي والتجميل لأكثر من عام، عملت بصيدليات المجتمع، وخبرة 7 سنوات بمجال صيدلة المستشفيات، وخبرة عام في مجال الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 22 أغسطس 2022 · تحديث: 22 أغسطس 2022

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب فمن الضروري أن تعلم أن تلك المستشفى هي أحد الصروح الطبية الكبيرة في المملكة العربية السعودية ولديها الكثير من الفروع في محافظات المملكة المختلفة، ولم يقتصر الأمر على السعودية فحسب بل امتد المستشفى إلى الإمارات العربية أيضاً، ويوجد بالمستشفى نخبة من أفضل الأطباء في التخصصات المختلفة ومنها مجال التجميل، وخلال هذا المقال سنتحدث عن أفضل اطباء مستشفى الحبيب التخصصي، فقد جمعنا لكم قائمة بأفضل الأطباء في مجال الجلدية والتجميل بالمستشفى.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

معايير اختيار أفضل طبيب تجميل بمستشفى الحبيب

تنوه إدارة موقع تجميلي أن اختيار أفضل دكتور تجميل بمستشفى الحبيب قائم على البحث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وبناءاً على التقييمات التي حصل عليها الطبيب وآراء المرضى حول أداء الطبيب في العمليات المختلفة، وفيما يلي أهم المعايير التي تم من خلالها اختيار أفضل طبيب تجميل بمستشفى الحبيب:

  1. الشهادات الحاصل عليها الطبيب من ماجستير أو دكتوراه أو زمالة في مجال عمليات التجميل.
  2. عدد العمليات التي أجراها الطبيب ومدى رضاء عملائه.
  3. عدد سنوات خبرة الطبيب في مجال التجميل.
  4. تقييمات المرضى بعد العمليات عن مستوى الطبيب ونجاح العملية وعيادة جراحة التجميل الخاصة به.

لذا عند اختيار أحد الأطباء الآتي ذكرهم يجب إجراء المزيد من البحث والتدقيق، والتعرف أكثر على آراء العملاء، للتأكد من كفاءة الطبيب وعما إذا كان مناسب لحالتك أم لا.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

احصل على سعر عمليات التجميل في الحبيب طلب عرض سعر

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

جمعنا لكم فيما يلي عدد من أفضل دكتور تجميل في التخصصي الطبي الحبيب وهم:

دكتور عبد الله الثنيان

الدكتور عبدالله الثنيان أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية وجراحات الأطفال بالمملكة العربية السعودية، عمل بالعديد من المستشفيات والعيادات بالمملكة.

الشهادات الحاصل عليها:

  • حصل على شهادة الطب والجراحة بإحدى الجامعات بالسعودية.
  • حصل على ماجستير الجراحات التجميلية والترميمية.
  • حصل على وسام الملك عبدالله من الدرجة الأولى.

وقد تم تقييم الدكتور عبدالله الثنيان من قبل العديد من المرضى وحصل على تقييم 5/5 على موقع جوجل.

عمل الدكتور عبدالله في عدة مستشفيات سعودية مما أكسبة خبرة خبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم، ومن أهم المناصب التي شغلها:

  1. أخصائي جراحات تجميلية وجراحات أطفال بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال.
  2. عمل في مركز ريتريف للجراحات الجلدية وجراحات التجميل.
  3. أخصائي جراحات تجميلية بعيادات جوفا.
  4. شغل منصب رئيس قسم جراحات التجميل بمستشفى الملك عبدالله.
  5. عمل كرئيس قسم جراحات التجميل بمدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني في الرياض.

وقد أجرى الدكتور عبدالله الثنيان العديد من عمليات التجميل الناجحة، والتي لاقت رضاء عدد كبير من عملائه، ومن بين هذه العمليات:

ويُعد الدكتور عبدالله الثنيان أحد أفضل أطباء التجميل في مستشفى الحبيب في السعودية، وذلك بخبرته الكبيرة في مجال جراحات التجميل التي استمرت لسنوات.

دكتور عبدالله الثنيان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عبد الله ابانمي

الدكتور عبدالله ابانمي أحد أعلام طب الجلدية والتجميل بالمملكة العربية السعودية، وقد انضم إلى مجموعة سليمان الحبيب بالرياض منذ عام 2009، وهو صاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل.

حصل الدكتور ابانمي على شهادة الزمالة البريطانية في الأمراض الجلدية، وهو صاحب خبرة كبيرة في مجال الجلدية والتجميل لأكثر من 30 عاماً، وقد شغل الدكتور عبدالله العديد من المناصب سواء داخل المملكة أو خارجها مثل:

  • استشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الجلدية بمستشفيات القوات المسلحة.
  •  عمل كطبيب تجميل بمستشفى  JOHNS HOPKINS بالولايات المتحدة لمدة عامين.
  • عضو بالأكاديمية الأمريكية والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية.
  • عضو الجمعية السعودية للأمراض الجلدية وجراحات التجميل وإزالة الندبات.
  • عضو الجمعية العالمية للأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية.

وقام الدكتور عبدالله ابانمي بإجراء العديد من عمليات التجميل مثل تجميل الوجه و الأنف، وشفط الدهون، ونحت الجسم، كما أنه عالج الكثير من الأمراض الجلدية مثل الوحمات والأورام الحميدة في الجلد، وكذلك علاج حب الشباب، وهو إضافة قوية لمجموعة سليمان الحبيب.

دكتور عبد الله ابانمي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عبد العزيز السدحان

الدكتور عبدالعزيز السدحان أحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر بمستشفى الحبيب بالسعودية، وهو استشاري طب الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية بالمملكة، وحصل على العديد من الشهادات في مجال طب التجميل من أهمها:

  • البورد الأمريكي في طب الأمراض الجلدية والتجميل FAAD.
  • الزمالة الكندية في جراحات التجميل من جامعة البرتا/ ادمنتون بكندا.

وللدكتور عبدالعزيز السدحان خبرة كبيرة في مجال الجلدية والتجميل، وهو حاصل على تقييمات جيدة من العملاء، كما أن له العديد من الكتابات الطبية في مجال علاج الأمراض الجلدية مثل البهاقب والصدفية.

دكتور عبد العزيز السدحان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة امنة الشريف:

الدكتورة آمنة الشريف استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية وعمليات التجميل من أفضل أطباء التجميل بمستشفى الحبيب، وصاحبة خبرة في مجال الجلدية والتجميل لأكثر من 20 عاماً.

وقد قامت الدكتورة آمنة بإجراء العديد من عمليات التجميل مثل تجميل الوجه وتجميل الأنف، وعمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وعمليات إزالة الشعر بالليزر، والتخلص من آثار الحروق والندوب نهائياً، إضافةً إلى علاج العديد من الأمراض الجلدية، وحصلت الدكتورة أمنه الشريف على تقييمات عالية من مرضاها.

دكتورة امنة الشريف

احصل على السعر من هذا الطبيب

د. رانيا محروس

الدكتورة رانيا محروس استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والعلاج بالليزر، أحد أفضل الطبيبات المتميزات في مجال التجميل بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب بالسعودية، عالجت مئات الحالات وقد لاقت رضا واستحسان الكثير من العملاء.

 قامت بإجراء العديد من العمليات في مجال التجميل والليزر باستخدام أحدث التقنيات منها علاج مشكلة التصبغات وتوحيد لون البشرة، إزالة الشعر والتخلص منه نهائياً باستخدام الليزر، إزالة الوحمات والندوب وآثار الحروق، وعلاج الكثير من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والبهاق والاكزيما.

دكتورة رانيا محروس

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة ريم الحوراني

الدكتورة ريم الحوراني واحدة من أفضل أطباء التجميل في مستشفى الحبيب بالمملكة السعودية، وهي استشارية أمراض جلدية وتجميل، حاصلة على ماجستير الأمراض الجلدية، لديها خبرة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية وعمليات التجميل مثل تجميل الوجه.

وكذلك علاج آثار حب الشباب، و إذابة وشفط الدهون بأحدث التقنيات، وعلاج مشكلات الشعر، وحصلت الدكتورة ريم على تقييمات عالية من العملاء، وقد بدأت العمل بمجموعة الحبيب منذ ما يقرب من 10 سنوات.

دكتورة ريم الحوراني

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضا:

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب؟

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى دلة؟

كم تكلفة تجميل الأنف بالرياض؟

أفضل دكتور تجميل في الرياض

عمليات تجميل الأنف في السعودية

عملية زراعة الأسنان في السعودية

عملية زراعة الذقن في السعودية

عملية زراعة الشعر في السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...