أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة

أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة

تتصدر مصر مختلف الدول العربية في المجال الطبي وخاصة مجال الطب التجميلي ، وتأتي القاهرة على رأس العواصم العربية المتميزة في مجال جراحات التجميل ، وذلك نظراً لما تذخر به من عدد لا يحصى من الكفاءات الطبية الماهرة ، إلى جانب استجلابها لأحدث التقنيات الطبية المتطورة في مجال الطب التجميلي ، ولأن عملية تجميل الأنف تعد من أكثر العمليات الجراحية التي لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية ، فسوف نتناول معكم في هذا المقال كل ما يتعلق باختيار افضل دكتور تجميل انف في القاهرة ، ما هي معايير اختيار افضل دكتور تجميل انف بالقاهرة ؟ وما هي أهم ترشيحات قائمة بأسماء دكاترة تجميل الانف في القاهرة ؟ هذا ما سوف نعرفكم عليه وأكثر مع تجميلي.

 

كيفية اختيار افضل دكتور تجميل انف في القاهرة :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور تجميل انف في القاهرة ، قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل ؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ، ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص .

 

معايير اختيار افضل دكتور تجميل انف في القاهرة :

عند بحثك عن افضل دكتور تجميل انف في القاهرة ، فمن الضروري النظر إلى عدد من المعايير التي سوف ينبني عليها اختيارك ، هذه المعايير تشمل ما يلي :

  1. خبرة الطبيب العلمية : تعتبر الخبرة العلمية من أهم المعايير التي يجب الارتكاز عليها أثناء بحثنا عن افضل دكتور تجميل انف في القاهرة ، تشمل معايير الخبرة العملية : الشهادات التي تحصل عليها الطبيب ، والزمالات ، والدورات التدريبية التي تحصل عليها .
  2. خبرة الطبيب العملية : تشمل خبرة الطبيب العملية عدد سنوات الخبرة التي قضاها في هذا المجال ، إلى عدد العمليات المشابهة التي قام بها في الماضي .
  3. خدمات المركز الطبي : من الضروري النظر إلى جودة الخدمات الطبية وغير الطبية التي تقدمها العيادة ، ومدى اهتمامهم بالإمتثال لمعايير الجودة والكفاءة والتعقيم .
  4. تقييم المراجعين : قد يفيدك البحث عن تقييمات المراجعين والمرضى ، وذلك من أجل أخذ انطباع أولي عن مدى رضى الناس عن الخدمات التي يقدمها المركز الطبي ، وخبرة ومهارة الطبيب .

معايير اختيار افضل دكتور تجميل انف في القاهرة

 

سعر عملية تجميل الأنف في القاهرة :

تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في العيادات الطبية في مدينة القاهرة ، وذلك بحسب العوامل السابق ذكرها ، لكن التكلفة الإجمالية للعملية تظل متقاربة في مختلف العيادات ، ويتراوح متوسط سعر عملية تجميل الأنف في القاهرة ما بين 1000 وحتى 3000 دولار أمريكي ، وهي تكلفة منخفضة جداً إذا ما تم مقارنتها بتكلفة العملية في مثيلاتها من الدول العربية . ومن الضروري التنويه إلى أن هذه التكلفة قد تزيد في حال قيامك بسياحة علاجية ، فهي لا تشمل تكلفة الإقامة والتنقلات ، وإنما هي خاصة بتكلفة العملية وحدها فحسب .

 

تشمل قائمة أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة ما يلي :

1 – الدكتور شادي سامي :

الدكتور شادي سامي هو أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة بالقاهرة ، الدكتور شادي سامي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر ، وشهادة الدكتوراه في شفط الدهون بالليزر وشد الترهلات ونحت القوام ، وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل ، و البورد الأوروبي في التغذية العلاجية ، وعضو الجمعية الأوروبية المختصة بدراسات السمنة . يقدم الدكتور شادي سامي مختلف العمليات التجميلية وعلى رأسها عملية تجميل الانف ونحت القوام وشفط الدهون وشد الترهلات.

العنوان : Change Me Clinic 76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر

الدكتور شادي سامي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

2 – الدكتور عمرو نبيل :

الدكتور عمرو نبيل هو استشاري جراحات تجميل الأنف والوجه في مصر ، ويعد على رأس قائمة افضل دكتور تجميل انف في القاهرة ، أتم الدكتور عمرو نبيل درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس في مصر ، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف ، وحصل على درجة الماجستير في مجال تجميل الأنف عام من جامعة عين شمس ، كما حصل دكتور عمرو نبيل على درجة الدكتوراه في مجال تجميل الأنف من جامعة عين شمس ، وبعد إتمام دراسته الجامعية قرر السفر إلى الخارج لاستكمال الدراسة واكتساب الخبرة في تخصصه الجراحي ، وقد تلقى تدريبه على عمليات التجميل في الولايات المتحدة ، ثم عاد لمصر ليبدأ مسيرته المهنية ، والتي قام خلالها بالمساهمة في المئات من عمليات تجميل.

العنوان : مركز القاهرة الواقع في رقم 13 – شارع جسر السويس – منشية البكري – مصر الجديدة – القاهرة – مصر (بجوار مستشفى منشية البكري)

الدكتور عمرو نبيل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3 – الدكتور محمد أبو ليلة :

الدكتور محمد أبو ليلة هو أخصائي الجراحات التجميلية بمدينة القاهرة ، حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق ، وهو مدرس مساعد بقسم جراحات التجميل والحروق والليزر ، وعضو جمعية جراحي التجميل المصرية ، وعضو أكاديمية التجميل المصرية ، وعضو الجمعية العربية الدولية لزراعة الشعر ، حصد الدكتور محمد أبو ليلة شهرة واسعة من خلال خبرته العملية التي تزيد عن 10 سنوات . تتميز عيادة الدكتور محمد أبو ليلة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في مجال وخدمات الطب التجميلي ، ومن أهمها :

العنوان : 43 شارع نخلة المطيعي – برج الخالدين – ميدان تريومف – مصر الجديدة – الدور الرابع – محافظة القاهرة‬

 

الدكتور محمد أبو ليلة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4 – الدكتور طارق رائف من أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة :

الدكتور طارق رائف هو استشاري و أستاذ جراحات التجميل في القاهرة ، وقد حصل الدكتور طارق رائف على شهادة البكالوريوس في الطب و الجراحة ٢٠٠٣ امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة ، والدكتوراة جراحة التجميل عام 2014 ، وهو مدرس بكلية الطب وعضو الجمعية الامريكية لجراحي التجميل ، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ، وزميل جامعة بادوڤا بإيطاليا ، وزميل Clinique Bizet باريس ، ويعتبر من أشهر الأطباء في مصر و المنطقة العربية في مجال عمليات تجميل الوجه وتنسيق القوام وتجميل الثدي . تشمل الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور طارق رائف ما يلي :

العنوان : القاهرة – التجمع الخامس – المهندسين

الدكتور طارق رائف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5 – الدكتور محمد أشرف المليجي :

الدكتور أشرف المليجي هو استشاري الجراحة التجميلية والتكميلية بكلية الطب جامعة القاهرة ، ومتخصص في جراحات الطب التجميلي ، وأحد افضل دكتور تجميل انف في القاهرة . حصل الدكتور أشرف المليجي على زمالة جامعة توبنجن بمدينة شتوتجارت بألمانيا ، وزمالة الجمعية الهولندية لجراحة تجميل الوجه ، بالإضافة إلى عضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل . يقوم الدكتور أشرف المليجي بالكثير من العمليات في هذا المجال ، ومن بينها : 

يقدم الدكتور أشرف المليجي كافة هذه الخدمات في عيادته الخاصة التي تضم أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم التجميل.

العنوان : مصر – المهندسين – ٢٠ شارع البطل أحمد عبد العزيز

أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

6 – الدكتور حسام أبو العطا :

الدكتور حسام أبو العطا هو استشاري جراحة التجميل والليزر وتجميل الثدي في مصر وعضو نقابة الأطباء المصرية . حصل الدكتور حسام أبو العطا على شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة ، ثم قضى عمراً طويلاً في التدرب على الجراحات التجميلية بكافة أقسامها ، وقام بممارستها بشكل عملي في عدد من الدول الأوروبية مثل تركيا وفرنسا . تخصص الدكتور حسام أبو العطا في جراحة تجميل الثدي ومختلف الجراحات التجميلية الأخرى مثل :

العنوان : شارع النصر – أمام بنزينة توتال – المعادي الجديدة – القاهرة – مصر

الدكتور حسام أبو العطا أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

7 – الدكتور أمير البغدادي :

تضم عيادة دكتور أمير البغدادي التي تم افتتاحها في عام 2015 مختلف التخصصات الجراحية التجميلية ، تحت إشراف الدكتور أمير البغدادي ، زميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا ، كما يشاركه بالعيادة كل من : الدكتورة ريهام قابيل أخصائي طب وجراحة وتجميل الفم والأسنان ، والدكتورة نجلاء عثمان استشاري الجلدية والجلدية التجميلية . توفر عيادات الدكتور أمير البغدادي مختلف خدمات الطب التجميلي على أعلى مستوى ، وتشمل أهم الخدمات الجراحية وغير الجراحية المقدمة من قبل عيادة الدكتور أمير البغدادي ما يلي :

  • جراحة تجميل الأنف
  • عملية نحت الجسم
  • عملية ازالة الترهلات
  • عملية شد البطن
  • عملية شد الذراعين
  • عملية تجميل الثدي

العنوان : مصر – القاهرة – مدينة نصر – 13 طريق النصر أمام جامع رابعة – الدور الخامس

الدكتور أمير البغدادي أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الانف في القاهرة

فينير الأسنان في القاهرة

علاج البهاق في القاهرة

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر