افضل دكتور تجميل انف في مصر

افضل دكتور تجميل انف في مصر

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 16 أغسطس 2022 · تحديث: 22 أغسطس 2023

افضل دكتور تجميل انف في مصر

تأتي مصر في مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وعدد جراحي التجميل، باعتبارها واحدة من أوائل الدول العربية التي عرفت هذا المجال الطبي، كما أنها خرجت العديد من الكوادر الطبية في هذا التخصص ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والحاصلين على زمالات كبرى الجامعات المرموقة وعضويات العديد من الجمعيات الطبية الدولية مما يجعل عملية البحث عن افضل دكتور تجميل انف في مصر مهمة صعبة.

يمتاز معظم أطباء تجميل الأنف في مصر بصفة خاصة بالخبرة والمهارة حتى أن عدد كبير منهم تتم الاستعانة به -بصفة طبيب زائر- من قبل كبرى المراكز والمؤسسات الطبية في الوطن العربي.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل انف في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر

دكتور حسام فودة

الدكتور حسام فودة أستاذ جراحة تجميل الأنف وعلاج وأصلاح نتائج عمليات تجميل الأنف الفاشلة , قام الدكتور حسام فودة باجراء الكثير من عمليات تجميل الأنف المعقدة وله الكثير من الأبحاث العلمية في مجال عمليات تجميل الأنف وقام بالأشراف علي عدة دورات تدريبية في تجميل الأنف في العديد من المدن في أوروبا مثل لندن، ومدريد، وروما . يقوم باجراء عمليات تجميل الأنف في مصر وفي دول عربية أخري ايضا مثل الأمارات  و الكويت.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والجراحات الترميمية  وعضو الأكاديمية الاوروبية  لجراحة الوجه التجميلية .

العنوان: 12 شارع المتحف الروماني بميدان المسلة  في الإسكندرية 

دكتور حسام فودة أفضل دكتور تجميل أنف في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور أمير البغدادي

الدكتور أمير البغدادي استشاري جراحة التجميل والحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا، حصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، من ثم اتجه إلى مجال طب التجميل و اكتسب خبرته من خلال تعاونه مع عدد من المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية المرموقة في مصر والسعودية، قد شغل مناصب مرموقة ضمن الهيكل الإداري لبعض تلك المؤسسات مثل توليه رئاسة قسم الحروق والتجميل في مستشفى أم المصريين العام.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور أمير البغدادي إجراء العديد من عمليات التجميل سواء الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات، منها علاج آثار الحروق وتجميل الأنف وعمليات الحقن التجميلي بجانب عدد من عمليات تحسين وتنسيق مظهر القوام.

العنوان: عيادة رينوفا، عمارات طيبة بجانب طيبة مول، طريق النصر، مدينة نصر - القاهرة.

دكتور أمير البغدادي افضل دكتور تجميل انف في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد أشرف المليجي

الدكتور محمد أشرف المليجي استشاري الجراحات التجميلية وعضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS)، يقوم بإجراء مجموعة متنوعة من العمليات المنتمية لهذا المجال الطبي منها جراحة تجميل الثدي وعملية نحت الجسم وعملية شد الجسم وعمليات تجميل الوجه بجانب العديد من أنواع عمليات الحقن.

حاز الدكتور محمد أشرف المليجي خلال مسيرته على زمالة أكثر من جامعة مرموقة مثل حصوله على زمالة جامعة توبينجين شتوتجارت الألمانية وزمالة الجمعية الهولندية لجراحة تجميل الوجه (DAFPRS).

العنوان: 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين - الجيزة.

دكتور محمد أشرف المليجي

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

دكتور أيمن جابر الفقي

الدكتور أيمن جابر الفقي أخصائي الجراحات التجميلية وهو يعد أحد الأطباء المتخصصين في إجراء عملية تجميل الأنف، هذا إلى جانب مجموعة أخرى بالغة التنوع من الإجراءات التجميلية الأخرى مثل جراحات الوجه وعمليات الشعر هذا بجانب إجراء العديد من جلسات العناية بالبشرة وعلاجات الليزر.

يضاف إلى تخصصات الدكتور أيمن جابر الفقي أيضاً إجراء الجراحات التصحيحية أو التكميمية الهادفة إلى تصحيح الأخطاء الناتجة عن فشل عمليات التجميل.

العنوان: الفيروز كلينك لجراحة التجميل، رقم (1) شارع فاطمة رشدي "الطابق الأول"، الهرم - الجيزة.

دكتور أيمن جابر الفقي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور ضيائي دياب

الدكتور ضيائي دياب استشاري أول جراحات التجميل ويتمتع بخبرة طويلة في هذا التخصص، يقوم بإجراء عدد من الجراحات المعقدة مثل علاج التشوهات والعيوب الخلقية لدى الأطفال، بجانب العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى -الجراحية وغير الجراحية- مثل تجميل الوجه وجراحة اليد وعملية تجميل الأنف وعمليات تنسيق القوام بخلاف علاجات الليزر.

نال الدكتور ضيائي دياب العديد من الزمالات و العضويات المحلية والدولية خلال سنوات نشاطه في المجال الطبي، من بينها زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا وزمالة كلية الجراحين الأمريكية، كما أنه عضو في جمعيات الجراحات التجميلية الأمريكية والبريطانية والمصرية.

العنوان: مركز القاهرة الطبي CMC عيادة رقم (440)، 162 شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوى، التجمع الخامس - القاهرة.

دكتور ضيائي دياب

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور بيشوي فارس

الدكتور بيشوي فارس إخصائي الجراحة التجميلية والحاصل على درجة الماجستير في ذات التخصص من جامعة عين شمس المصرية، تعاون خلال مسيرته العملية مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى وقام من خلالها بإجراء العديد من عمليات التجميل المتنوعة من بينها عملية تجميل الأذن وعملية رفع الثدي وعملية شفط الدهون وعلاج التثدي عند الرجال.

يقوم الدكتور بيشوي فارس بإجراء العديد من عمليات التجميل الجراحية وعدد من الجراحات الدقيقة مثل عمليات إصلاح أوتار اليد وعمليات ترقيع الجلد لعلاج الحروق.

العنوان: 73 شارع خليل حمادة، سيدي بشر بحري، قسم المنتزه ثان - الإسكندرية.

دكتور بيشوي فارس

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور أحمد سيد فهمي

الدكتور أحمد سيد فهمي استشاري الجراحة التجميلية وعلاج الحروق والتشوهات، تتضمن تخصصاته مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل ابتداءً من مجموعة العمليات البسيطة متمثلة في علاجات الليزر كمثال وحتى عدد من الجراحات بالغة الدقة مثل علاج تشوهات الأطفال وإجراء عملية تجميل الأنف.

اكتسب الدكتور أحمد سيد فهمي خبرته من خلال تعاونه مع عدد من المراكز والمؤسسات الطبية الكبرى على مدار سنوات نشاطه المهني قبل التحاقه بالطاقم الطبي لدى مجمع عيادات الحكيم التخصصية.

العنوان: عيادات الحكيم التخصصية، شارع البطل أحمد عبدالعزيز، الحويتية، حي العجوزة- الجيزة.

دكتور أحمد سيد فهمي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد عوض المراكبي

الدكتور محمد عوض المراكبي استشاري الجراحة التجميلية وأستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل بكلية الطب جامعة الأزهر وهو حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في تخصص الجراحات التجميلية والترميمية من ذات الجامعة، يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي تزيد عن 30 عاماً. تشمل قائمة تخصصاته إجراء العديد من الجراحات التجميلية الدقيقة منها جراحات تجميل الحروق وعلاج التشوهات لدى الأطفال وجراحات تجميل الوجه والأنف.

حاز الدكتور محمد عوض المراكبي خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عضوية الجمعيات المصرية والعربية والأمريكية للجراحات التجميلية والترميمية، كما شارك في عدد غير محدود من الندوات والفعاليات والمؤتمرات الطبية الدولية وهو يقدم خدماته حالياً من خلال مركزه الخاص، بالإضافة إلى عمله كاستشاري زائر بعدد من مراكز عمليات التجميل في السعودية.

العنوان: مركز البروفيسور محمد المراكبي، رقم (5) شارع عدلي كفافي - خلف بنك مصر، سانت فاتيما، مصر الجديدة - القاهرة.

دكتور محمد عوض المراكبي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد سليمان

الأستاذ الدكتور محمد سليمان دكتوراة الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر وهو أحد الأطباء المتخصصين في إجراء عمليات التجميل للأطفال والبالغين على السواء، تتضمن قائمة تخصصاته عدد كبير ومتنوع من الإجراءات الطبية التجميلية مثل عملية رأب الجفن وجراحة تجميل اليد ومختلف عمليات الوجه ومن بينها تجميل الأنف.

يتولى دكتور محمد سليمان إجراء العديد من أنماط جراحات إنقاص الوزن وتحسين مظهر القوام، من بينها عملية شفط الدهون وعملية إذابة الدهون وإجراءات شد البطن ونحت وتنسيق القوام.

العنوان: شارع الرياضة، مدينة نصر - القاهرة.

دكتور محمد سليمان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد الفقي

الدكتور محمد الفقي استشاري الجراحة التجميلية والترميمية افضل دكتور تجميل انف في مصر ويتمتع بخبرة طويلة بهذا التخصص تمتد إلى قرابة 20 عاماً، نال درجة بكالوريوس الطب من كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، ثم قرر التوجه إلى مجال الجراحات التجميلية التي كانت موضوع رسائل دراساته العليا، وتتضمن تخصصاته بجانب تجميل الأنف إجراء عمليات السمنة وعملية شفط الدهون وعملية تجميل الأنف ومجموعة إجراءات شد الترهلات وتنسيق القوام.

نال دكتور محمد الفقي العديد من الزمالات والعضويات المحلية والدولية، من بينها عضوية الجمعية الأوروبية لجراحات التجميل والليزر وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل والحروق وعضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل والترميم، كما أنه يحمل شهادة البورد الأوروبي في تخصص الجراحة التجميلية.

العنوان: عيادة د. محمد الفقي، شارع المأمون، مدينة نصر - القاهرة.

دكتور محمد الفقي

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

عملية تصغير الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

اسعار عمليات تجميل الانف في القاهرة

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. حسام فودة
دبي, الإمارات
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...