أفضل دكتور اسنان في الزقازيق

أفضل دكتور اسنان في الزقازيق

يكثر البحث عبر محركات جوجل والإنترنت عن دكتور أو دكتورة اسنان في الزقازيق على قدر كبير من المهارة والمهنية، حيث أن تخصص طب الأسنان مهم ولا غنى عنه في مركز حضاري وسكني كبير مثل مدينة الزقازيق، سنورد في هذا المقال أسماء أفضل دكتور اسنان في الزقازيق وأماكن عياداتهم لتسهيل العثور عليهم. 

لا شك أن العناية بالأسنان والحفاظ عليها من الأمور اللازمة والضرورية لصحة الفم، فبدون الأسنان لا يمكنك الإبتسامة بثقة أو التحدث بحرية.. لذا كان الاهتمام من قبل موقع تجميلي بأطباء الأسنان وذكر عناوين العيادات الخاصة بهم في جميع البلدان العربية.

 

معلومات هامة حول كيفية اختيار أفضل طبيب أسنان في الزقازيق

ينوه موقع تجميلي أنه لم يتم التعامل مباشرةً مع اى من أطباء الأسنان التالي ذكرهم في الزقازيق، لذا يُهيب الموقع بقرائه الكرام إجراء مزيد من البحث والاستقصاء عن أفضل طبيب أسنان متواجد في الزقازيق.

معلومات هامة حول كيفية اختيار أفضل طبيب أسنان في الزقازيق

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

معايير اختيار أفضل طبيب أسنان بالزقازيق

  1. الشهادات العلمية الحاصل عليها، والدرجة العلمية التي وصل إليها.
  2. عدد سنوات خبرته، وعدد العمليات الناجحة التي أجراها.
  3. الجامعات التي درس فيها والأماكن التي تلقى فيها تدريبه.
  4. التقييم الفعلي له من مرضى حقيقيين.  

معايير اختيار أفضل طبيب أسنان بالزقازيق

 

دكتور أسامة سليم

دكتور أسامة سليم حاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عين شمس العريقة، افتتح عيادته الخاصة في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية ليقدم فيها أهم الخدمات العلاجية من خلع الضروس وتنظيف وتبييض الأسنان، وتركيب التيجان والجسور وغير ذلك من علاجات الأسنان لأهل المحافظة، وقد نالت عيادته تقييم عالي على محركات البحث جوجل، حيث يرى المرضى أنه اشطر دكتور اسنان في الزقازيق نظراً لمهارته وحسن تعامله معهم.

العنوان:

برج علي ذكي امام المحافظة، شارع سعد زغلول، قسم ثان الزقازيق، الشرقية.

دكتور أسامة سليم

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد عرفة

يعد الدكتور أحمد أفضل دكتور اسنان الزقازيق تبعاً لتقييم المرضى الذين يترددون عليه، حيث أنه حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة الوجه والفكين، وبعد سنوات طويلة من الخبرة أسس مركزه الطبي عالي المستوى الذي ينافس أكبر المراكز في العاصمة القاهرة، حيث أنه يوافق معايير الجودة العالمية في التأثيث الطبي ونظم التعقيم، مما جعله يحصل على شهادة الأيزو 9001 عام 2015.

يقدم دكتور عرفة في مركزه خدمات زراعة الأسنان، وحشو الجذور، وتقويم الأسنان بأنواعه وأسعاره المختلفة ، فضلاً عن علاجات الأسنان الأخرى.

العنوان:

شارع الجلاء، كفر عبد العزيز، قسم أول الزقازيق، الشرقية.

دكتور أحمد عرفة

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد محمود حسيب

ينتمي د. أحمد إلى عائلة طبية عريقة في مجال طب الأسنان، فهو واحد من أمهر أطباء الأسنان في الزقازيق، ومجال تخصصه هو تركيبات الأسنان الصناعية، حيث أنه حاصل على درجة الماجستير في التركيبات الصناعية وزراعة الأسنان، كما أنه حاصل على البورد الأمريكي في طب الأسنان وعضوية جمعية تقويم الأسنان، ودبلوم تقويم الأسنان من جامعة إشبيلية.

العنوان:

ش الطوخي، قسم النظام، يوسف، قسم ثان الزقازيق الشرقية، 44519.

دكتور أحمد محمود حسيب

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد عبد الرحمن

دكتور أحمد أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، وهو من الأطباء المعروفين في مدينة الزقازيق بحسن التعامل والحرفية الشديدة في عمله، يقدم الطبيب في عيادته خدمات تبييض وتنظيف الأسنان وعلاج التسوس وحشو الأسنان، وخلع الضروس وتركيب التيجان والجسور وما إلى ذلك من خدمات الأسنان المتعددة، الجدير بالذكر أن الطبيب مصنف على جوجل 5 نجوم وهو من أعلى التصنيفات.

العنوان:

الزقازيق، الشارع المقابل لاستوديو فيصل متفرع من شارع فاروق، بجوار جامع مكة. 

دكتور أحمد عبد الرحمن

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور مارك مجدي يوسف

صدق المثل القائل هذا الشبل من ذاك الأسد، فالدكتور مارك مجدي أخصائي جراحة الفم والأسنان هو ابن دكتور مجدي يوسف استشاري جراحة الفم والأسنان في جامعة القاهرة، وقد تعاون الأب والأبن معاً في إدارة عيادته الكائنة بالزقازيق، التي يقدم فيها الخدمات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، مثل زراعة الاسنان وتبييض الأسنان بالليزر وحشو وعلاج جذور الأسنان وغيرها.

العنوان:

2 شارع فاروق، الحكمة، قسم ثان الزقازيق، الشرقية.

دكتور مارك مجدي يوسف

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور عصام عبد العال هنداوي

يُصنف دكتور عصام أخصائي الفم وجراحة الأسنان كأفضل طبيب اسنان في الزقازيق تبعاً لرأي مرضاه، ويتخصص دكتور عصام في علاجات الأسنان مثل إزالة التسوس وتنظيف الجير وحشو الأسنان وعلاج جذور الأسنان وغيرها.

العنوان:

الزقازيق، 3 ش مرسي جميل عزيز، الاشارة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان فى مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر

قص اللثه بالليزر في مصر

جراحة الوجه والفكين في مصر