أفضل أنواع لوشن باث اند بودي

أفضل أنواع لوشن باث اند بودي

تحتاج بشرتنا إلى الترطيب مثلما تحتاج أجسامنا إلى المياه للارتواء من الظمأ بعد يوم حار، وقد ساعد انتشار منتجات الترطيب على تسهيل تلك المهمة على العديد من السيدات، ويعد لوشن باث اند بودي من أشهر العلامات التجارية التي حققت شهرة واسعة في كثير من الدول العربية، يرجع ذلك بفضل مكوناته الفريدة التي تعيد التوازن إلى البشرة وتمنحها الترطيب والنعومة المطلوبة بعد التعرض للكثير من العوامل التي تسبب لها الجفاف. نلقي الضوء في هذا المقال على أشهر أنواع Bath and Body Lotion وأسعارها في بعض الدول العربية.

 

1- لوشن Dark Kiss

تفضل كثير من السيدات منتجات ترطيب البشرة التي تحمل رائحة الزهور حتى يستمر عطرها لأطول فترة ممكنة خاصةً أثناء التواجد لفترات طويلة خارج المنزل، ويعد لوشن باث اند بودي البنفسجي من أفضل المنتجات التي تحقق هذا، فهو يحتوي على خلاصة توت العليق الأسود وزهور البرجموت والمسك، كما يتميز برائحة الفانيليا التي تمنح بشرتك عطراً قوياً يدوم لساعات طويلة. 

لوشن Dark Kiss

 

2- لوشن At The Beach

يحتوي اللوشن على مزيج من زيت جوز الهند وخلاصة البرجموت، ويتميز برائحة مياه البحر المالحة التي تعيد إليك إحساس الشاطيء، وتجعلك تشعرين بالانتعاش والنعومة لفترة تصل إلى 24 ساعة، كما يحتوي اللوشن على زبدة الشيا وفيتامين E وهما من أهم العناصر التي تساعد على ترطيب البشرة ومنحها النضارة الكافية لمقاومة عوامل الجفاف.

لوشن At The Beach

 

3- لوشن Marble

لا يقتصر مفهوم ترطيب البشرة على السيدات فحسب، فهناك العديد من الرجال الذين يهتمون بترطيب البشرة ويبحثون عن أفضل منتجات العناية بها، ويعد لوشن باث اند بودي للرجال من أفضل المنتجات الملائمة لاحتياجاتهم، فهو يتميز بتركيبته الخفيفة التي تحتوي على مزيج خشب العنبر وخلاصة مياه البحر، كما يحتوي على زيت جوز الهند ليمنح البشرة أقصى درجات الحماية والترطيب.

لوشن Marble

 

4- لوشن Perfect Peony

يعد لوشن باث اند بودي الأزرق من أكثر المنتجات التي لاقت رواجاً كبيراً بين كثير من المستخدمين، فهو يتميز برائحته الفريدة التي تجمع بين التفاح وزهور الفاوانيا وفانيليا خشب الأرز، وهناك الكثير من التجارب التي أوضحت تحقيق اللوشن ترطيباً عميقاً للبشرة بعد استخدامه للمرة الأولى، يرجع ذلك بفضل احتوائه على العديد من عوامل الترطيب الهامة مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند وفيتامين E.

لوشن Perfect Peony

 

5- لوشن One in A Million

إذا كنت تبحثين عن أكثر المنتجات أنوثة ورقة، فستجدين في لوشن الترطيب One in A Million من باث اند بودي ما تحلمين به، فهو يحتوي على مزيج من زهور الجاردينيا والياسمين والفلفل الوردي ليمنح بشرتك عطراً رقيقاُ جذاباً، كما يحتوي اللوشن على خلاصة الصبار التي تساعد البشرة على مقاومة علامات السن لتبقى نضرة ومشرقة طوال الوقت.

لوشن One in A Million

 

6- لوشن Japanese Cherry Blossom

 استوحت الشركة المنتجة هذا اللوشن من الطبيعة اليابانية ومكوناتها المتميزة، فهو يحتوي على تركيبة فريدة من خلاصة خشب الصندل والكمثرى الآسيوية وبراعم الكرز التي تشتهر بها اليابان، كما يتميز اللوشن بعطره الجذاب الذي يأتي برائحة ورود الياسمين، ليمنحك انتعاشاً وعطراً مميزاً يدوم طوال اليوم.

لوشن Japanese Cherry Blossom

 

7- لوشن Mad About You

يجمع هذا اللوشن بين تركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص التي ترطب البشرة دون أن تترك أي ملمساً دهنياً، وعطره الساحر الذي يدوم لأكثر من 24 ساعة، يرجع ذلك لاحتوائه على خلاصة العنب الأسود والياسمين الوردي ومسك الفانيليا، كما يتميز اللوشن بوجود فيتامين B5 وهو من أهم العناصر التي تحمي البشرة من العديد من العوامل البيئية الضارة. 

لوشن Mad About You

 

8- لوشن Sunset Glow

يمثل ترطيب البشرة قبل النوم ركنأ هاماً من روتين العناية بالبشرة اليومي، يقدم هذا اللوشن بتركيبته الساحرة الترطيب الذي تحتاجه البشرة لتنعم بنوم هاديء طوال الليل، فهو يحتوي على زهور الكرز وزهرة القمر، كما يحتوي على خلاصة جوز الهند الذي يمنح البشرة تغذية ونعومة تستمر لساعات طويلة أثناء النوم.

لوشن Sunset Glow

 

9- لوشن Energy Orange and Ginger

تفضل كثير من السيدات منتجات الترطيب الصباحية التي تمنح البشرة انتعاشاً مناسباً لبداية يوم جديد مفعم بالطاقة والحيوية، يقدم هذا اللوشن من باث اند بودي التنشيط والنضارة التي تحتاجها البشرة في بداية اليوم، يرجع ذلك بفضل احتوائه على خلاصة الزيوت العطرية للبرتقال وعطر الزنجبيل برائحته القوية المميزة ليساعد على تنشيط ونضارة البشرة كل صباح.

لوشن Energy Orange and Ginger

 

10- لوشن Forever Red

يعد هذا اللوشن من أكثر منتجات الترطيب المفضلة لدى كثير من السيدات، فهو يضم مجموعة متميزة من أهم العناصر المغذية للبشرة مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند، كما يحتوي على العطر الساحر لخلاصة زهور الرمان والفانيليا في مزيج فريد ليمنح البشرة ملمساً ناعماً وعطراً جذاباً لا يتكرر.

لوشن Forever Red

 

طريقة استخدام لوشن باث اند بودي

على الرغم من تنوع منتجات لوشن Bath and Body واختلاف مكوناتها، إلا أن الشركة المنتجة تقدم نفس الإرشادات لعملائها بخصوص الاستخدام الأمثل لتلك المنتجات وهي:

  1. يفضل استخدام اللوشن بعد الاستحمام مباشرة وتجفيف الجسم جيداً لتحقيق أقصى قدر من الترطيب.
  2. يمكن استخدام اللوشن مباشرةً عند الشعور بجفاف البشرة.
  3. تنصح الشركة المنتجة باستخدام المجموعة الكاملة للعناية بالبشرة والجسم من نفس نوع اللوشن، وتضم تلك المجموعة جل الاستحمام وكريم ومعطر الجسم.

طريقة استخدام لوشن باث اند بودي

 

سعر لوشن باث اند بودي

يختلف سعر اللوشن باختلاف الدولة واحتمال وجود رسوم إضافية للشحن في حالة شرائه من أحد المواقع الإلكترونية. ينبغي أن ننوه إلى وجود بعض المنتجات المقلدة التي تروج لها بعض المواقع،  لذلك يفضل توخي الدقة أثناء الاختيار وعدم الانسياق وراء العروض والأسعار المنخفضة، إليك سعر لوشن باث اند بودي الأصلي في بعض الدول العربية:

  1. في مصر 295 جنيه مصري.
  2. في الإمارات 40 درهم إماراتي.
  3. في السعودية 70 ريال سعودي.

سعر لوشن باث اند بودي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

استخدامات لوشن فازلين للترطيب العميق

أكمل روتين العناية بجسمك مع أفضل 6 من منتجات غسول الجسم واللوشن

10 منتجات لوشن مرطب لبشرة ناعمة كالحرير

أفضل 7 من قوالب اللوشن لبشرة صافية وأكثر نعومة

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية

أفضل 5 منتجات تحتاجيها للتمتع بوجه متوهج