أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

تمثل مدينة لوس أنجلوس إحدى أبرز مراكز تجمع المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال عمليات التجميل داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مستوى العالم بصفة عامة، تمتاز تلك المؤسسات بكونها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية هذا إلى جانب التعاون مع نخبة من أبرز الكوادر الطبية.

تندرج عملية شفط الدهون ضمن تصنيف الأكثر إجراءً بين مختلف عمليات التجميل في لوس أنجلوس لما تمثله من أهمية للرجال والنساء على السواء، قد ساهم في رواجها أيضاً ارتفاع نسبة السمنة بين مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى سجلته من نسب نجاح بالغة الارتفاع نظراً لإجرائها اعتماداً على أكثر التقنيات الطبية تطوراً وتحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء أغلبهم يصنف ضمن فئة الخبراء العالميين في هذا التخصص.

 

أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

اختيار أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

 

1- دكتور جيسون روستيان Dr. Jason Roostaeian

الدكتور جيسون روستيان هو جراح وباحث أكاديمي متخصص في عمليات التجميل، حاصل على درجة الدكتوراة وشهادة البورد الأمريكي وأستاذ مشارك في قسم الجراحات التجميلية والترميمية في كلية ديفيد جيفن بجامعة كاليفورنيا، يتخصص الدكتور روستيان في إجراء مجموعة متنوعة من أنواع عمليات التجميل بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، تأتي في مقدمتها عملية شفط الدهون وعمليات تنسيق القوام، بالإضافة إلى جراحة الجفن وشد الوجه وتجميل الأنف هذا إلى جانب مجموعة الجراحات الدقيقة مثل إعادة بناء الثدي والجراحات الترميمية للمتعافين من السرطان.

قدم الدكتور جيسون روستيان خلال مسيرته ما يزيد عن 50 مقالاً طبياً تم نشرهم بكبرى المجلات العلمية، كما قدم عدد غير قليل من الأبحاث التي نال عنها العديد من الجوائز التقديرية وجوائز التميز، فضلاً عن مشاركته في إعداد بعض فصول كتب الجراحة التجميلية التي تعد بمثابة مراجعة علمية في هذا المجال.

العنوان: UCLA Division of Plastic & Reconstructive Surgery: 200 UCLA Medical Plaza Suite 456, Los Angeles, CA 90095 – United States.

دكتور جيسون روستيان Dr. Jason Roostaeian أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور مارك بيرمان Dr. Mark Berman

درس الدكتور مارك بيرمان الطب في جامعة U.C.L.A ثم أكمل دراساته العليا في جامعة شيكاغو وهو يتمتع بخبرة طويلة في مجال جراحات التجميل تتجاوز 35 عاماً، قد كان أحد المشاركين في تطوير نظم شفط الدهون عام 1998 بصفته ممثلاً لمنظمتي “AACS” و”CACS” كما أنه حائز على جائزة إنجاز مدى الحياة The Aesthetic Show عام 2016 هذا إلى جانب عدد آخر من جوائز التميز التي نالها على مدار سنوات نشاطه.

يتخصص الدكتور مارك بيرمان في إجراء مجموعة جراحات تنسيق القوام ومن بينها عملية شفط الدهون، هذا إلى جانب مجموعة من جراحات الوجه التجميلية أيضاً مثل عملية تجميل الأنف وجراحة الجفن وعملية شد الوجه وغيرهم، كما شغل خلال مشواره عدة مناصب مرموقة منها عضوية لجنة ممتحني المتقدمين للحصول على البورد الأمريكي لجراحة التجميل بجانب توليه رئاسة عدد كبير من المنظمات الطبية من بينها الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS)، كما نال عضوية فخرية من الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل في 2006.

عناوين دكتور مارك بيرمان:

  • 120 S.Spalding Drive. Suite (300), Beverly Hills, CA 90212 – United States.
  •  72-780 Country Club Drive. Suite (301), Rancho Mirage, CA 92270 – United States.

 

دكتور مارك بيرمان Dr. Mark Berman

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور جيسون إمر Dr. Jason Emer

تخصص الدكتور جيسون إمر فور حصوله على شهادته الطبية في مجال طب التجميل، أمضى سنوات في التدريب على إجراء عمليات التجميل وعلاجات الليزر بكبرى المؤسسات الطبية الأمريكية منها مستشفى سانت جوزيف في شيكاغو و مستشفى مونت سياني في مانهاتن، من ثم ركز جهوده على مجموعة جراحات تنسيق القوام مثل عملية شفط الدهون و عملية نحت الجسم وإجراءات إعادة توزيع الدهون، هذا إلى جانب قيامه بعدد من إجراءات العناية بالبشرة وتجديد مظهر الشباب.

يقوم الدكتور جيسون إمر بالإجراءات التجميلية بالطرق الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات، كما أنه يعد أحد الأطباء المتخصصين في إجراء الجراحات الإصلاحية بالغة الدقة الخاصة بمعالجة العيوب والتشوهات الناتجة عن فشل عمليات التجميل السابقة.

العنوان: 9201 Sunset Blvd. Suite (510), West Hollywood, CA 90069 – United States.

 

دكتور جيسون إمر Dr. Jason Emer

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور ويليام بي. أيلو Dr. William P. Aiello

يمتلك الدكتور ويليام بي. أيلو خبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية تتجاوز 30 عاماً حيث يعود تاريخ بدء مسيرته المهنية إلى عام 1987، تمكن خلال تلك الفترة من إجراء عدد كبير من الجراحات الناجحة من بينها عمليات شفط الدهون بالإضافة إلى عدد من الجراحات المجهرية بالغة الدقة والحساسية بما في ذلك عمليات إعادة ربط الأطراف المبتورة.

شارك الدكتور ويليام بي. أيلو في العديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية بصفته محاضراً، وهو يحمل شهادة البورد الأمريكي في تخصص الجراحة التجميلية بجانب عضويته في عدد من الجمعيات والمنظمات الطبية أبرزها الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

العنوان: Ocean Plastic Surgery Center, 10921 Cherry St. Los Alamitos, CA 90720 – United States

 

دكتور ويليام بي. أيلو Dr. William P. Aiello أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور ريناتو كالابريا Dr. Renato Calabria

يعد دكتور ريناتو كالابريا -إيطالي الأصل- أحد خبراء عمليات التجميل في لوس أنجلوس المعتمدين من المجلس الطبي في كاليفورنيا، كما تم إدراجه في عام 2008 ضمن قائمة أفضل جراحي عمليات التجميل في أمريكا، كما قدم عدد من المؤلفات في مجال تخصصه منها كتاب “The Beauty Makers” الذي يعد أحد الكتب الطبية الأكثر مبيعاً، تتضمن قائمة تخصصاته باقة متعددة ومتنوعة من عمليات التجميل للوجه والجسم على السواء.

تمتد خبرة دكتور ريناتو كالابريا في هذا المجال الطبي إلى قرابة 25 عاماً شارك خلالها كمدرب معتمد بعدد من دورات تأهيل جراحي التجميل، كما نال زمالة الجمعية الملكية للطب في لندن وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين بخلاف عضويته في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وغيرها من الهيئات الطبية المرموقة، كما أنه يقدم خدماته الطبية حالياً بالعديد من الدول بخلاف الولايات المتحدة منها الإمارات العربية وإيطاليا.

عناوين دكتور ريناتو كالابريا:

  • 436 N. Bedford Drive, Suite (200), Beverly Hills, CA 90210 – United States.
  • 71-511 Highway 111, Suite (E), Rancho Mirage, CA 92270 – United States.

 

دكتور ريناتو كالابريا Dr. Renato Calabria

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور جوردون ساساكي Dr. Gordon Sasaki

الدكتور جوردون ساساكي خبير الجراحة التجميلية والذي يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لقرابة 40 عاماً، تمكن خلال مسيرته الطويلة من إجراء عدد كبير من عمليات التجميل المتنوعة من بينها عمليات شفط الدهون التي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع، كما شارك في العديد من فعاليات المؤتمرات الطبية وقدم عدداً كبيراً من الأبحاث والمقالات العلمية المتصلة بمجال تخصصه.

حقق الدكتور جوردون ساساكي العديد من الإنجازات على الصعيد الأكاديمي وتولى العديد من المناصب الرفيعة على مدار سنوات نشاطه، منها عضوية مجلس أبحاث الجراحات التجميلية وعضوية أكاديمية نيويورك للعلوم، كما شغل منصب مدير أبحاث الجراحة التجميلية في جامعة جانوب كاليفورنيا وهو حالياً أستاذ سريري في كلية الطب جامعة لوما ليندا. يضاف إلى ما سبق عضويته بعدد من الهيئات الطبية الدولية مثل الجمعية الأسترالية لجراحي التجميل والجمعية الكندية للجراحة التجميلية وعضوية فخرية في الجمعية اليابانية للجراحات التجميلية.

العنوان: Sasaki Advanced Aesthetic Medical Center: 800 South Fairmount Avenue (319), Pasadena, CA 91105 – United States.

 

دكتور جوردون ساساكي Dr. Gordon Sasaki أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور دونج ها Dong Ha

الدكتور دونج ها خبير جراحة العظام والجراحات التجميلية والأستاذ المشارك في كلية الطب الجامعة الغربية للعلوم الصحية بكاليفورنيا، يمتلك خبرة طويلة في هذا التخصص الطبي تصل إلى 25 عاماً، كما تضمن قائمة تخصصاته مجموعة كبيرة من عمليات التجميل للجسم منها شفط الدهون وشد البطن وعلاج التثدي عند الرجال، هذا إلى جانب مجموعة مماثلة من عمليات الوجه مثل تجميل الأنف بدون جراحة أو بالأساليب الجراحية و عملية رفع الحاجب بالمنظار وعملية توريد الشفايف بالإضافة إلى مجموعة عمليات الحقن.

نال الدكتور دونج ها خلال مسيرته على عدد من الزمالات و العضويات الطبية منها زمالة الكلية الأمريكية لتقويم العظام وعضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS)، كما أنه مشارك دائم وفعال بكبرى المؤتمرات والفعاليات الطبية داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها من بينها الاجتماع السنوي لـ(ACA) المقام في سان دييغو بكاليفورنيا.

عناوين دكتور دونج ها:

  • 1108 S. Garfield Ave. Suit (A), Alhambra, CA 91801 – United States.
  • 624 W. Duarte Road, Suite (101) Arcadia, CA 91007 – United States.

 

دكتور دونج ها Dong Ha أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتورة جلوريا دي أولارتي Dr. Gloria de Olarte

الدكتورة جلوريا دي أولارتي متخصصة في جراحات التجميل للوجه والجسم و حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في ذات التخصص، اكتسبت خبرتها من خلال ممارساتها الطبية خلال فترة التدريب بكبرى المؤسسات الطبية في نيويورك وتكساس وسان فرانسيسكو. تشمل تخصصات الدكتورة جلوريا دي أولارتي عدد كبير من عمليات تجميل الجسم منها عملية شفط الدهون وعملية شد البطن ومجموعة جراحات الثدي، هذا إلى جانب عدد من إجراءات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة غير الجراحية.

تمكنت الدكتورة جلوريا دي أولارتي خلال سنوات نشاطها من الحصول على عضوية نحو سبع جمعيات طبية مرموقة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يأتي على رأسهم الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وجمعية كاليفورنيا لجراحي التجميل وعضوية مقاطعة لوس أنجلوس الطبية.

العنوان: 65 N Madison Ave, Ste 406 Pasadena, CA 91101-2035 – United States.

 

دكتورة جلوريا دي أولارتي Dr. Gloria de Olarte 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

شد الوجه في لاس فيجاس

شفط الدهون في لاس فيجاس

شفط الدهون بالليزر في لاس فيجاس