أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

تصنف عملية شد الجسم ضمن قوائم الأكثر طلباً بين مختلف عمليات التجميل في أمريكا بصفة عامة ومدينة نيويورك بشكل خاص؛ نظراً لأن ذلك الإجراء يمثل الحل السحري بالنسبة للكثير من الراغبين في الحصول على قوام متناسق، كما يتم اللجوء إليها أحياناً كعلاج تكميلي بعد جراحات إنقاص الوزن بهدف التخلص من الترهلات الناتجة عنها.

يتوفر في المدينة الأمريكية البارزة عدد كبير من الخبراء ممن يمكن وصفهم بأنهم أفضل أطباء شد الجسم نيويورك لما لهم من باع طويل في هذا التخصص وما يمتلكونه من سجل حافل بالإنجازات، كما يحملون أعلى المؤهلات والاعتمادات وبعضهم شغل مناصب مرموقة بكبرى المنظمات والهيئات الطبية.

أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

إبحث عن العيادة الأقرب لك أو في أي مكان حول العالم

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

كيفية اختيار أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معهم، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

كيفية اختيار أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

1- دكتور نيل تانا Dr. Neil Tanna

اكتسب دكتور نيل تانا خبرته في مجال عمليات التجميل على مدار ثماني سنوات من التدريب أعقبتها فترتي إقامة في مؤسستين مرموقتين هما جامعة جورج واشنطن وجامعة كاليفورنيا، قد قدم خلال مسيرته الأكاديمية العديد من الأبحاث العلمية التي لاقت إشادة واسعة ونحو 90 مقال علمي كما تمت دعوته للمشاركة بأكثر من 100 مؤتمر علمي، في عام 2018 نال درجة أستاذ الجراحة التجميلية ليكون بذلك أحد الأساتذة الجامعيين الأصغر سناً في “نورثويل هيلث”.

تشمل تخصصات الدكتور نيل تانا باقة متنوعة من عمليات التجميل للجسم والوجه على السواء في مقدمتها عملية شد الجسم وعملية رفع الثدي وإعادة بناء الثدي وعملية تجميل الأنف، هذا إلى جانب عدد من الجراحات المجهرية الدقيقة. قد نال الدكتور تانا العديد من الجوائز وتم إدراجه ضمن العديد من قوائم أفضل الأطباء، كما أنه عضو نشط بأكثر من هيئة طبية منها الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والكلية الأمريكية للجراحين.

عناوين الدكتور نيل تانا:

  • Long Island: 600 Northern Blvd., Suite 310 Great Neck, NY 11021 – United States
  • Manhattan: 130 E 77th Street, 10th Floor, NY 10075 – United States

 

Dr. Neil Tanna

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور ستيفن ليفين Dr. Steven Levine

الدكتور ستيفن ليفين هو الأستاذ المساعد للجراحات التجميلية والترميمية في كلية طب زوكر جامعة هوفسترا، يتمتع بخبرة طويلة في ذلك المجال الطبي اكتسبها من خلال تعاونه مع أكثر من ست مؤسسات طبية مرموقة في نيويورك من بينها مستشفى بلفيو ومستشفى لينوكس هيل، تشمل قائمة تخصصاته إجراء باقة كبيرة من عمليات التجميل بالطرق الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات من ضمنها عملية شد الجسم ومختلف إجراءات تنسيق القوام.

حاز الدكتور ستيفن ليفين خلال سنوات نشاطه المهني على البورد الأمريكي لجراحة التجميل وعضوية أكثر من خمس منظمات طبية في مقدمتها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل و الجمعية الأمريكية للجراحات المجهرية والترميمية، كما تلقى تكريماً لإسهاماته الطبية من جامعة نيويورك بجانب حصوله على العديد من جوائز التميز منها جائزة بلير رودجرز لأبحاث المقيمين.

العنوان: 521 Park Ave, New York, NY 10065 – United States

 

Dr. Steven Levine أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتورة ميليسا دوفت Dr. Melissa Doft

الدكتورة ميليسا دوفت حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب وهي أستاذ مساعد للجراحة في كلية طب وايل كورنيل، كما أنها متخصصة في مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية والترميمية بما في ذلك مختلف أنماط عملية شد الجسم، كما تعرف بحرصها الدائم على مواكبة التطور التكنولوجي في المجال الطبي والاعتماد على أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

كانت الدكتورة ميليسا دوفت قد تخرجت من جامعة نيويورك ونالت جائزة Alpha Omega Alpha التي تمنح للطلاب المتميزين أصحاب أعلى متوسط تراكمي على مدار سنوات الدراسة، خلال مسيرتها المهنية نالت عدد آخر من الجوائز والتكريمات منها جائزة جوليان للتميز في مجال الجراحة التجميلية، هي حاصلة على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين (FACS) بالإضافة إلى عضوية العديد من الجمعيات الطبية الأمريكية والدولية.

العنوان: 755 Park Avenue, New York, NY 10021 – United States

 

Dr. Melissa Doft أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور ساشين م. شريدهاراني Dr. Sachin M. Shridharani

يصنف الدكتور ساشين م. شريدهاراني كأحد الرواد في مجال عمليات التجميل وبالأخص عمليات تجميل البطن؛ إذ ساهم من خلال أبحاثه العلمية في استحداث وتطوير العديد من الآليات والتقنيات الطبية المستخدمة لهذا الغرض، بالتالي فإنه يعد من الخبراء في إجراء عملية شد البطن ومختلف أنماط عمليات شد الجسم بشكل عام، كما قدم ما يزيد عن 100 مقالة طبية معتمدة متصلة في مجال تخصصه وشارك في إعداد العديد من الكتب الدراسية الخاصة بالجراحات التجميلية والترميمية.

تشمل تخصصات الدكتور ساشين م. شريدهاراني إلى جانب عملية شد الجسم العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى منها على سبيل المثال عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الجفن ومجموعة جراحات الثدي وعملية شفط الدهون بالإضافة إلى عدد من عمليات الحقن، كما يحل الدكتور شريدهاراني ضيفاً بصورة شبه دائمة ضيفاً بكبرى الوسائل الإعلامية ويكتب مقالات طبية بشكل دوري لمجلة Haute Living.

العنوان: 880 5th Ave – #1/B/C/D New York City, NY 10021 – United States

Dr. Sachin M. Shridharani

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور باول لورينك Dr. Paul Lorenc    

يصنف الدكتور باول لورينك كأحد الخبراء العالميين في مجال عمليات التجميل وهو عضو نشط في الجمعية الدولية للجراحات التجميلية (ISAPS)، كما أنه يحظى بمكانة رفيعة بالمجتمع العلمي نظراً لتعدد براءات الاختراع المسجلة باسمه الخاصة بمجموعة من التقنيات التي ابتكرها بهدف تسهيل الإجراء الطبي والحد من المخاطر والمضاعفات المحتمل أن تترتب عليه.

يتعاون الدكتور باول لورينك مع عدد من المؤسسات الطبية المرموقة في الولايات المتحدة مثل مستشفى لينوكس هيل ومعهد مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة، كما أنه متخصص في باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية مثل مجموعة عمليات شد الجسم وعملية نحت الجسم وإعادة بناء الثدي وعدد من الإجراءات الخاصة بتجديد الشباب ومكافحة آثار الشيخوخة.

العنوان: 983 Park Avenue, Between 83rd & 84th Sts. New York City, NY 10028 – United States

Dr. Paul Lorenc أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور أوليسيس سكاربديس Dr. Ulysses H. Scapidis

درس الدكتور أوليسيس سكاربديس في كلية ألبرت أينشتاين للطب ثم أكمل فترة إقامته وتدريبه بعدد من كبرى المؤسسات التعليمية والتدريبية بالولايات المتحدة، مما سمح له بالاقتراب من أبرز الخبراء في مجال عمليات التجميل مما أكسبه الخبرة وساهم في صقل مهاراته، قد اختار التخصص في إجراء عمليات تحسين مظهر القوام والتي تشمل عملية شفط الدهون وعملية نحت الجسم ومجموعة عمليات شد الجسم التي تشمل عملية شد البطن وشد الذراعين والفخذين وعملية شد الأرداف، هذا إلى جانب عدد أقل من عمليات تجميل الوجه وتجديد مظهر الشباب.

شارك الدكتور أوليسيس سكاربديس على مدار سنوات نشاطه في العديد من المشاريع البحثية ويعرف بكونه باحث سريري في تخصص شفط الدهون بالليزر، عوضاً عن مشاركته الدائمة بالعديد من مؤتمرات الجراحة التجميلية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حائز على عضوية العديد من الجمعيات الطبية منها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) وجمعية نيويورك لجراحي التجميل (NYRSPS).

العنوان: 200 W 57th St (508), New York City, NY 10019 – United States.

 

Dr. Ulysses H. Scarpidis

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور ستيفين غرينبرغ Dr. Stephen T. Greenberg

الدكتور ستيفين غرينبرغ هو أحد جراحي التجميل الذين يتمتعون بشهرة عالمية وعادة ما يحل ضيفاً بوسائل الإعلام بصفته خبيراً في مجاله، كان قد تخرج من جامعة جورج واشنطن ثم استكمل فترة تدريبه بالمركز الطبي لجامعة كورنيل ومستشفى جامعة بنسلفانيا، كما أنه أحد الأعضاء النشطين في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)، تتنوع تخصصاته ما بين مجموعة عمليات تجميل الوجه وعمليات تنسيق القوام ومن بينها عملية شد الجسم.

تعاون الدكتور ستيفين غرينبرغ طوال سنوات نشاطه المهني مع كبرى المراكز الطبية الأمريكية وتولى مهمة الإشراف العام على عدد منها، كما حاز على عدد غير قليل من جوائز التفوق والتميز من بينها جائزة “Best of the City” لعام 2020 وجائزة أفضل طبيب تجميل “New Beauty” لعام 2019.

عناوين الدكتور ستيفين غرينبرغ:

  • Manhattan: 45E 72nd St. New York, NY 10021 –United States
  •   Southampton: 365 Country Rd 39A, Southampton NY 11968 – United States
  •  Woodbury: 160 Crossways Park Dr Woodbury NY 11797 – United States

 

Dr. Stephen T. Greenberg

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- الدكتور أندرو كلينمان Dr. Andrew Kleinman

يتمتع الدكتور أندرو كلينمان بخبرة طويلة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية تمتد لأكثر من 20 عاماً، كان قد تدرب على إجراء هذا النوع من العمليات بكبرى المؤسسات الطبية مثل مستشفى ماساتشوستس العام وكلية بايلور للطب مما أتاح له فرصة الاقتراب من الرواد بهذا المجال الطبي والاستفادة من خبرتهم مثل الدكتور فرانك جيرو مبتكر عملية زراعة الثدي.

تتضمن تخصصات الدكتور أندرو كلينمان مجموعة كبيرة من أنواع عمليات التجميل للوجه والجسم على السواء والتي يقوم بها اعتماداً على أحدث التقنيات، كما نال خلال مسيرته الطويلة على عدد كبير من جوائز التميز في المجال الطبي، كما شغل العديد من المناصب المرموقة منها رئاسة جمعية مقاطعة ويستشستر لجراحة التجميل.

العنوان: 800 Westchester Ave, Suite (S-512), Rye Brook, NY 10573

 

Dr. Andrew Kleinman أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتورة تريسي فايفر Dr. Tracy M. Pfeifer

تمتد خبرة الدكتورة تريسي فايفر في عالم التجميل لأكثر من 20 عاماً كما يدخل عدد كبير من عمليات التجميل في نطاق دائرة خبرتها، حيث تجري عمليات تجميل البطن المختلفة وعمليات تجميل الثدي وعملية رأب الجفن بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من إجراءات العناية بالبشرة وتجميل الوجه بدون جراحة أو بالأساليب الجراحية.

تولي الدكتورة تريسي فايفر اهتماماً بالغاً بالنشاط الأكاديمي وقد حققت بعدد كبير من دراسات زراعة الثدي بتكليف من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، كما أنها تشارك سنوياً فيما لا يقل عن 10 دورات تدريبية لنقل خبراتها في مجال الجراحة التجميلية والترميمية إلى شباب الأطباء، قد نالت خلال مسيرتها عدد كبير من الجوائز والتكريمات علاوة على إدراجها المتكرر ضمن تصنيفات أفضل الأطباء في نيويورك.

عناوين الدكتورة تريسي فايفر:

  •  1125-5th Avenue New York, NY 10128 – United States
  • 25 Montauk Highway Quogue, NY 11959 – United States.

 

Dr. Tracy M. Pfeifer أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

زراعة الشعر في نيويورك

تكميم المعدة في أمريكا

أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك