أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 تعد عملية شد البطن واحدة من أكثر عمليات تجميل الجسم المطلوبة، لأنها من العادي إجراؤها بعد عمليات شفط الدهون من البطن مباشرةً، بخلاف حرص السيدات على إجرائها بعد الحمل والولادة،و بخلاف رغبة الكثيرين في إجراء عملية شد البطن بعد اتباع حمية غذائية قوية وخسارة وزن كبير في وقت سريع والذي ينتج عنه الكثير من الترهلات يرغب الأغلبية في التخلص منها.

تتعدد مراكز عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسها ولاية نيويورك لذا كان من الطبيعي أن يتواجد بها العديد من الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الجسم وشد البطن والمشهود لهم بالكفاءة والدقة.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شد البطن في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد عملياته الناجحة في تخصص شد البطن.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • الشهادات العلمية وعضوياته بالجمعيات المعترف بها دولياً.
  • التقييمات التي سبق حصل عليها من مرضاه السابقين.
  • اسم وسمعة المركز الطبي الذي يعمل به أو الذي يملكه.

 

معايير اختيار أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 

1 – الدكتور نورمان رو Norman M. Rowe

الدكتور نورمان رو جراح تجميل معتمد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل وهو من أشهر أطباء المتخصصين في عمليات شد البطن، تجميل الثدي، تجميل الأنف، وغيرها من الجراحات التجميلية.

يقدم الدكتور رو لمرضاه أحدث علاجات مضادة للشيخوخة بما في ذلك تجديد الجلد وشد الجسم بالكامل من خلال الأساليب الجراحية المبتكرة والحديثة.

تلقى دكتور رو تدريبه كجراح تجميل في المركز الطبي بجامعة نيويورك ومعهد مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة، كما خضع لعام إضافي لدراسة الجراحة المجهرية وإعادة بناء الثدي، كما أنه عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل .

افتتح مركزه الخاص في مدينة نيويورك باسم Rowe Plastic Surgery ومن خلاله يجري كل عمليات التجميل المتعلقة بالجسم أو الوجه وفق أحدث إمكانيات، والذي يقع في: 820 بارك افي، نيويورك 10021، وفرع آخر لنفس المركز في: 760 مونتوك هوي. مطحنة المياه، نيويورك 11976.

 

الدكتور نورمان رو Norman M. Rowe أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- الدكتورة ميه تشوي  Dr. Mihye Choi

 تخرجت الدكتورة ميه تشوي من كلية الطب بجامعة روتشستر عام 1987 وتلقّت تدريبات في الجراحة العامة في مستشفى هارفارد بيث إسرائيل ثم في مستشفى جبل سيناء، وقد حصلت على الماجستير في الجراحة الترميمية والتجميلية في كلية الطب بجامعة نيويورك في عام 1998، وحالياً هي معتمدة من قبل المجلس الأمريكي لجراحة التجميل منذ عام 1998.

تزيد سنوات خبرة “تشوي” عن 20 عاماَ في عدة تخصصات متعلقة بتجميل الجسم، أهمها: العمليات الجراحية لتحديد معالم الجسم بما في ذلك عمليات شد البطن، شفط الدهون، شد الجسم والفخذ، تجميل الثدي، وغيرها، كما تشارك حالياً في دراسات لتحسين إعادة بناء الثدي عن طريق حقن الدهون.

تعد من العضوات البارزات في عدد من الجمعيات، أهمها: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الرابطة الأمريكية لجراحي التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية، الجمعية الشمالية الشرقية لجراحي التجميل، رابطة الجراحات النسائية، والجمعية الأمريكية لجراحة اليد.

تشغل الدكتورة تشوي حالياً منصب أستاذ مساعد لقسم الجراحة في كلية الطب بجامعة نيويورك، بخلاف عملها في مركزها الخاص باسم KNCY plastic surgery  في:305 شرق شارع 47، جناح 1A، نيويورك.

 

الدكتورة ميه تشوي  Dr. Mihye Choi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 3- دكتور  لايبزيغر ليل Dr. Leipziger Lyle

 حصل الدكتور لايبزيغر ليل على شهادة البورد الأمريكي لجراحة التجميل بخلاف كونه زميل الكلية الأمريكية للجراحين.

اكتسب خبرة عملية كبيرة على مجار أكثر من 20 عاماً أهلتها لأن يكون رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى جامعة نورث شور (NSUH) والمركز الطبي اليهودي في لونغ آيلاند  (LIJMC)، حيث يمتلك مهارة جراحية ودقة استثنائية في جميع مجالات العمليات الجراحية التجميلية والترميمية، خاصةً عمليات تجميل الوجه والصدر وشد الجسم.  

تم اختيار الدكتور لايبزيغر كواحدة من أفضل الأطباء في نيويورك وكذلك على المستوى الوطني، وهو عضو في أبرز جمعيات التجميل، مثل: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)، الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية (ASAPS)، الجمعية الإقليمية لجراحي التجميل في نيويورك (NYRSPS)، الجمعية الطبية الأمريكية  (AMA)، الجمعية الطبية لولاية نيويورك.

 يجري حالياً جميع عملياته الجراحية في مركزه الخاص Dr. Lyle Leipziger for Plastic Surgery والذي يقع في: 900 شارع الشمالية ، جناح 130- جريت نيك ، نيويورك.

 

دكتور  لايبزيغر ليل Dr. Leipziger Lyle أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4-  دكتورة أفيفا بريمنغر  Dr. B. Aviva Preminge

الدكتورة أفيفا بريمنغر هي طبيبة تجميل حاصلة على شهادة Ivy League ومتخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية للوجه والثدي والجسم، وخاصةً عمليات شد الجسم وتنسيق القوام، وهي أحد أعضاء هيئة التدريس في جامعة كولومبيا وكذلك العديد من مستشفيات نيويورك المعتمدة بالكامل.

تخرجت الدكتورة بريمنغر من جامعة هارفارد و شغلت منصب رئيسة قسم عمليات التجميل بنفس الجامعة، ولازالت حتى الآن تجري عمليات جراحية مجانية لإصلاح تشوهات الوجه للأطفال في جميع أنحاء العالم.

حصلت الدكتورة بريمنغر على درجة الدكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة كورنيل وتم انتخابها رئيسة لفرع كورنيل من ألفا أوميغا ألفا.

افتتحت مركزها الخاص في تيويور وتجري حاليأص أغلب عملياتها به والذي يحمل اسم B. Aviva Preminger clinic  ويقع في: 969 بارك أفنيو، 10028 نيويورك.

 

دكتورة أفيفا بريمنغر  Dr. B. Aviva Preminge

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور ديفيد هيدالجو  Dr. David A. Hidalgo

 حصل الدكتور ديفيد هيدالغو على شهادة من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل بعد ثماني سنوات من التدريب في مجال الجراحة العامة والجراحة التجميلية في جامعة نيويورك وهو حالياً عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية، واستمر في هذا المجال لأكثر من 20 عاماً حتى افتتح مركز الخاص.

بدأ الدكتور هيدالغو ممارسته العملية في مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان ، ليصبح في نهاية المطاف رئيساً للخدمة التجميلية والترميمية، حتى أنه قام بتطوير إجراءات مبتكرة في إعادة بناء الوجه والتي أصبحت معيار الرعاية في جميع أنحاء العالم، كما اختارت المؤسسة التعليمية للجراحة التجميلية الدكتور هيدالغو ليكون أستاذهم الوطني الزائر .

يجري حالياً جميع عملياته الجراحية المتعلقة بتجميل الوجه أو الجسم في عيادته الخاصة David A. Hidalgo clinic وهو من الأطباء الحريصين على عمل تصور لشكل البطن والجسم عند الانتهاء من عملية شد البطن وعرضه على المريض من قبل إجراء العملية، وتقع عيادته في: 655 بارك أفنيو، نيويورك 10065.

 

دكتور ديفيد هيدالجو  Dr. David A. Hidalgo أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور Dr. Joshua D. Zuckerman

 الدكتور Joshua D. Zuckerman هو أحد أشهر وأنجح جراحي التجميل في نيويورك، ومعروف عنه نتائجه الممتازة في إجراء عمليات تجميل الوجه والجسم، ويعد من الأطباء المتخصصين في جراحة شد البطن وجراحة تحول الأم (شد البطن إلى جانب تكبير الثدي أو رفع الثدي) وقد طوّر تقنيات خاصة مع مرور الوقت لتحسين النتائج الجراحية له.

من بين التخصصات الطبية الأخرى التي يجريها: عملية شفط الدهون، تكبير الثديين باستخدام غرسات الصدر ، تكبير الأرداف، وجراحة تصغير الثدي، بخلاف الإجراءات غير الجراحية مثل الحقن التجميلي، تجميل الأنف غير الجراحي، إزالة الدهون تحت الذقن (الذقن المزدوجة) من خلال Kybella .

حصل الدكتور زوكرمان على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل وهو عضو نشط في كل من الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية  (ASAPS)، المجتمع الأكثر شهرة لجراحة التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) حيث يعمل أيضاً في لجان القيادة الوطنية، وهو زميل في الكلية الأمريكية للجراحين ، وقد تم اختياره من قبل أقرانه ليصبح SuperDoctor من صحيفة New York Times لأربع سنوات متتالية .

يجري أغلب عملياته الجراحية في مركزه الخاص بنيويورك Zuckerman Plastic Surgery والذي يقع في: 635  ماديسون أفنيو، الطابق الرابع، نيويورك.

 

دكتور Dr. Joshua D. Zuckerman

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- الدكتورة شيلا بوند Sheila Bond

 حصلت الدكتورة شيلا بوند على شهادة الدكتوراه من كلية الأطباء والجراحين بجامعة كولومبيا، وأكملت كلاً من جراحاتها العامة والجراحة التجميلية في كلية ألبرت أينشتاين للطب، مركز مونتيفيوري الطبي في نيويورك. لديها خبرة في الجراحة التجميلية والترميمية تزيد عن 15 عاماً في تخصصات شد البطن، تجميل الثدي وتجديد شباب الوجه واستخدام الليزر.

تعد الدكتورة “بوند” طبيبة ضيفة منتظمة في “عرض مايكل بايسدن” كما أنها ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية ، وكانت واحدة من ثلاثة أطباء متميزين في الفيلم الوثائقي BET ، “Black Don’t Crac”. حصلت الدكتورة بوند على العديد من الجوائز، وعلى مدار عدة سنوات تم التصويت عليها من قبل أقرانها لتكون واحدة من أفضل طبيبات التجميل في New Jerseys.

حصلت الدكتورة شيلا بوند على شهادة البورد الأمريكي لجراحة التجميل وهي عضو في أرقى جمعيات طبية، منها: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والترميم، الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية، زميل الكلية الأمريكية للجراحين، الكلية الأمريكية للجراحين، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والترميم، رابطة الجراحات النسائية، جمعية النساء الطبية الأمريكية، جمعية نيو جيرسي لجراحي التجميل والترميم، وغيرها.

تجري أغلب عملياتها التجميلية في الوقت الحالي Bond Plastic Surgery بولاية نيوجيرسي، والتي تقع في: 89 طريق الوادي، مونكلير، نيو جيرسي 07042.

 

الدكتورة شيلا بوند Sheila Bond أفضل أطباء شد البطن في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

أفضل أطباء شد الجسم في نيويورك

أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

أفضل أطباء التجميل في فلوريدا