أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

تعرف مدينة نيويورك الأمريكية بأنها إحدى أكثر المدن تقدماً في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم ولا يستثنى من ذلك مجال طب التجميل، نظراً لأن المدينة تحتوي على عدد كبير من مراكز الرعاية الطبية المتكاملة التي تقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة ومزودة بأحدث ما توصل إليه العلم من وسائل تكنولوجية فائقة التطور.

عند التطرق إلى عملية تجميل الأنف في نيويورك يكثر الحديث عن الإمكانيات متمثلة في الأجهزة الطبية والوسائل التكنولوجية الحديثة، لكن الحقيقة أن الفضل الأول في بلوغ المدينة الأمريكية للمكانة التي تحظى بها اليوم يعود إلى امتلاكها نخبة من أمهر وأفضل الخبراء في مجال تجميل الوجه ممن يحملون أعلى المؤهلات ويعتبرون بمثابة مدربين دوليين بهذا التخصص، بل أن بعضهم ترأس أو شغل منصب رفيع ضمن المنظمات الطبية الكبرى المسؤولة عن تقييم واعتماد الأطباء.

أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

دكتور جاسون دايموند
دكتور جايسون دايموند
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (3)
دكتور ستيفن هوبينغ
دكتور ستيفن هوبينغ
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (2)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

1- دكتور ستيفن بيرلمان Dr. Steven Pearlman

يتمتع الدكتور ستيفن بيرلمان بخبرة إكلينيكية وأكاديمية طويلة في عالم عمليات التجميل تمتد إلى 30 عاماً، حيث نال زمال جراحات الوجه التجميلية والترميمية بمستشفى سانت لوك الأمريكية في 1987- 1988، تشمل تخصصاته إجراء مختلف أنماط عمليات تجميل الأنف بما في ذلك عمليات إعادة هيكلة الأنف الدقيقة، هذا إلى جانب خيارات واسعة من عمليات تجميل الوجه الأخرى.

يعد الدكتور ستيفن بيرلمان أحد المحاضرين الدوليين في مجال طب التجميل وهو حاصل على شهادة التميز في مجال جراحات الرأس والعنق التجميلية والترميمية، كما شغل عدة مناصب مرموقة خلال مسيرته العلمية منها رئاسة الأكاديمية الأمريكية لتجميل الوجه 2004- 2005، كذلك قدم أكثر من 30 بحثاً علمياً في مجال جراحات الوجه التجميلية والترميمية، هذا بخلاف حصوله على عدد كبير من الزمالات وشهادات الاعتمادات الدولية.

العنوان: 110 E 60th ST 908, New York, NY 10022 – United States

 

دكتور ستيفن بيرلمان Dr. Steven Pearlman أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور إدوارد إس. كواك Dr. Edward S. Kwak

تخرج دكتور إدوارد إس. كواك -بتقدير امتياز- من جامعة تافتس الأمريكية ومن ثم استكمل دراسته في كلية الطب بجامعة إنديانا، قد تخصص طوال فترة تدريبه وكذلك على مدار سنوات نشاطه المهني في مجال جراحات الوجه والرقبة، حتى بات يصنف كأحد خبراء تجميل الأنف في نيويورك كما تشمل تخصصاته أيضاً إجراء جراحات الأنف الوظيفية وهو حائز على اعتماد المجلس الأمريكي لجراحة الوجه الترميمية والمجلس الأمريكي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة.

يشغل الدكتور إدوارد إس. كواك منصب أستاذ مساعد سريري في كلية إيكان للطب، كما أنه مدرب معتمد للأطباء الجدد لدى مستشفى نيويورك للعيون والأذن، هذا بخلاف مشاركته الدائمة في البرامج المدعمة من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحات الوجه التجميلية والترميمية، كما أنه محاضر معتمد في تخصص تجميل الأنف وقدم خلال مسيرته عدد كبير من الكتب والمقالات والتدوينات العلمية في هذا المجال التي تعد مرجعاً موثوقاً بالنسبة لشباب الأطباء.

العنوان: Unit (1D), 737 Park Avenue, New York, NY 10021 – United States

دكتور إدوارد إس. كواك Dr. Edward S. Kwak

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور شيريل جيرون أستون Dr. Sherrell Jerone Aston

الدكتور شيريل جيرون أستون أستاذ جراحات التجميل في جامعة نيويورك وشغل سابقاً منصب رئيس الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل، كما شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية بالعديد من المؤسسات الطبية الأمريكية على مدار سنوات نشاطه المهني، كما أنه محاضر دولي متخصص في تدريس التقنيات الجراحية المتقدمة للأطباء الجدد، قد ألقى محاضراته في عدد من البلدان المتقدمة في مجال طب التجميل -بخلاف الولايات المتحدة- مثل تركيا وكندا والإمارات وأنجلترا وفرنسا.

يصنف الدكتور شيريل جيرون أستون ضمن الخبراء في إجراء عملية تجميل الأنف المغلق، كما تشمل تخصصاته إجراء عدة عمليات تجميل أخرى للوجه والجسم على السواء مثل عملية رأب الجفن ومجموعات جراحات الثدي التجميلية وغير ذلك. قدم الدكتور أستون أيضاً عدد كبير من المقالات التخصصية والكتب العلمية كما ساهم في وضع بعض المناهج التعليمية وقد ترأس ندوة الجراحة التجميلية المتطورة الشهيرة لأكثر من 30 عاماً وهو عضو مؤسس بجمعية جراحة الأنف الأمريكية.

العنوان: 728 Park Avenue, New York, NY 10021 – United States

 

دكتور شيريل جيرون أستون Dr. Sherrell Jerone Aston

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور رامتين كاسير Dr. Ramtin Kassir

نال دكتور رامتين كاسير بكالوريوس الطب من جامعة تكساس في أوستن، من ثم اتجه إلى تخصص طب التجميل وتحديداً جراحات الرأس والعنق حتى نال زمالة جامعة جنوب فلوريدا في ذلك التخصص، يقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف بدون جراحة أو بالأساليب الجراحية المعتادة، كما حاز خلال مسيرته على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين وشهادة المجلس الثلاثي من المجلس الأمريكي لجراحات الوجه الترميمية وغير ذلك من شهادات الاعتماد.

يمتلك الدكتور رامتين كاسير خبرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية تمتد لأكثر من 20 عاماً حيث بدأ مسيرته المهنية في عام 1997 متخصصاً في إجراء عمليات التجميل وجراحات المنظار وعلاجات الليزر، كما قدم عدة أبحاث علمية في مجال تخصصه نالت أكثر من جائزة تميز.

العنوان: 799 Park Ave, New York, NY 10021 – United States

 

دكتور رامتين كاسير Dr. Ramtin Kassir أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور بنجامين باول Dr. Benjamin Paul

الدكتور بنجامين باول أحد الخبراء المتخصصين في مجال عمليات التجميل في أمريكا، تشمل تخصصاته باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية في مقدمتها عملية تجميل الأنف وإجراءات تجميل الوجه وجراحة الجفون بالإضافة إلى عدد من عمليات الشعر. حصل الدكتور باول على شهادة البورد الأمريكي وكذلك اعتماد المجلس الأمريكي لجراحات الوجه التجميلية والترميمية.

اجتاز دكتور بنجامين باول خلال مسيرته العديد من الدورات التعليمية والتدريبية كما أنه حائز على درجة الدكتوراة، قدم خلال مسيرته العلمية عدة أبحاث طبية متصلة بمجالات تخصصه وقد حصل بعضها على جوائز بحثية وعلمية، مثل فوزه بالمركز الأول بمسابقة يوم الأبحاث العلمية للأطباء المقدمة من جامعة كولومبيا للأطباء والجراحين عام 2013.

العنوان: 225 E. 64th ST, New York, NY 10065 – United States

 

دكتور بنجامين باول Dr. Benjamin Paul

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور فيليب ميلر Dr. Philip Miller

الدكتور فيليب ميلر الأستاذ المشارك في كلية الطب بجامعة نيويورك ورئيس برنامج زمالة جراحة تجميل الوجه، يصنف كأحد أبرز جراحي تجميل الأنف في نيويورك الأمريكية لما له من خبرة طويلة في هذا المجال الطبي، كما حصل في عام 2019 على جائزة Castle Connolly Top Doctors.

حصل الدكتور فيليب ميلر على مدار سنوات نشاطه المهني والعلمي على عدد كبير من شهادات الاعتماد، كما أنه يقيم محاضرات دورية حول أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المستخدمة في إجراء عمليات التجميل وبالأخص عملية تجميل الأنف، هذا بخلاف حصوله على عدة زمالات منها زمالة الكلية الأمريكية للجراحين و زمالة الأكاديمية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

 العنوان: 60 E. 56th ST 300, New York, NY 10022 – United States

 

دكتور فيليب ميلر Dr. Philip Miller أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور أندرو خاكونو Dr. Andrew Jacono

يعد دكتور أندور خاكونو أحد الخبراء في مجال تجميل الوجه بصفة عامة وعمليات تجميل الأنف على وجه الخصوص، كما أنه أحد القلائل الذين حصلوا على شهادة البورد الثنائي في تخصصي جراحة الوجه الترميمية وجراحات الرأس والرقبة. تعاون خلال مشواره مع عدة مؤسسات طبية مرموقة وشغل مناصب عليا ضمن الهيكل الإداري لبعضها، مثل تولية رئاسة قسم جراحة الوجه والجراحات الترميمية في مستشفى نورث شور الجامعي.

قدم الدكتور أندرو خاكونو ثلاثة مؤلفات علمية في مجال الجراحات التجميلية والترميمية كما أنه مشارك دائم في كبرى المؤتمرات والفعاليات الطبية، كما حاز على عضوية كبرى الجمعيات الطبية على مستوى العالم من بينها الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS) والأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه (EAFPS) والأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه والجراحة الترميمية (AAFPRS)، هو يقدم خدماته حالياً من خلال سبعة مؤسسات طبية كبرى في مدينة نيويورك الأمريكية.

العنوان: 630 Park Ave, New York, NY 10065 – United States

 

دكتور أندرو خاكونو Dr. Andrew Jacono

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور جوشوا زيم Dr. Joshua Zimm

تخصص الدكتور جوشوا زيم -عقب تخرجه في جامعة فيرجينيا- في جراحات الرأس والرقبة فور تخرجه وقضى فترة تدريبه في كبرى المؤسسات الطبية الأمريكية من بينها مركز كولومبيا الطبي ومركز ميموريال سلون ومستشفى نيويورك، ثم نال زمالة جراحة الوجه الترميمية من جامعة تورنتو عقب مرور 10 سنوات كاملة من الممارسة العملية لهذا التخصص، كما أنه حاصل على البورد الأمريكي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة وكذلك جراحة الرأس والرقبة.

يجري الدكتور جوشوا زيم عدد كبير من عمليات التجميل سواء عن طريق التدخل الجراحي أو اعتماداً على بدائل الجراحة، تشمل تخصصاته عملية تجميل الأنف وعلاج الأنف المزدوج وتجميل الجفن وغير ذلك من عمليات تجميل الوجه، كما حصل على العديد من الأوسمة والجوائز منها اختياره رجل العام في مجال الطب والرعاية الصحية لعام 2009.

العنوان: 956 5th,  Avenue (2A), New York, NY 10075 – United States

دكتور جوشوا زيم Dr. Joshua Zimm أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور آلان ماتاراسو Dr. Alan Matarasso

درس الدكتور آلان ماتاراسو الطب في جامعة ميامي ميلر ثم نال درجة الماجستير من جامعة بوسطن وتلقى تدريبه على الجراحة العامة بمستشفى مونتيفيوري التابعة لكلية ألبرت أينشتاين للطب، ثم قرر التخصص في مجال طب التجميل وحصل على الزمالة في ذلك التخصص من مستشفى مانهاتن، كما حاز خلال مسيرته على عضوية أكثر من 20 منظمة وهيئة طبية إقليمية ودولية من بينها الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية (ASAPS) والكلية الأمريكية للجراحين (ACS) وجمعية فلوريدا لجراحي التجميل (ESPS) والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (AAPS).

يمتلك دكتور آلان ماتاراسو خبرة طويلة في إجراء عمليات تجميل الوجه وجراحة الأنف التجميلية، قد تولى منصب الأستاذ الزائر للجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية بالفترة ما بين 1999: 2001، كما نال بموجب نشاطه الأكاديمي على جائزة المدرس المتميز Jerome R. Klingbeil عام 2014، كما عمل ضمن هيئة التحرير لعدد كبير من كبرى المجلات العلمية كما تولى رئاسة تحرير قسم طب التجميل بمجلة (ASJ).

العنوان: 1009 Park Ave., New York, NY 10028 – United States

 

دكتور آلان ماتاراسو Dr. Alan Matarasso

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتورة جينيفير ليفين Dr. Jennifer Levine

الدكتورة جينيفير ليفين من أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك وهي إحدى الجراحات المتخصصات في جراحات الوجه التجميلية والترميمية وتتضمن تخصصاتها عدد كبير من عمليات التجميل في مقدمتها مختلف أنماط عمليات تجميل الأنف، كانت قد تخرجت من جامعة كولومبيا ثم نالت الدكتوراه الطبية من جامعة كورنيل، كما أنها من الأطباء القلائل الحاصلين على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة الوجه والجراحة الترميمية وكذلك المجلس الأمريكي لجراحة الرأس والرقبة.

تلقت الدكتورة جينيفير ليفين تدريباً مكثفاً على إجراء الجراحات التجميلية تحت إشراف نخبة من الخبراء في هذا المجال في مستشفى لينوكس هيل ومستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة، كما حازت على عضوية عدة منظمات طبية في مقدمتها عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه والجراحة الترميمية وعضوية الجمعية الطبية الأمريكية وعضوية الأكاديمية الأمريكية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة.

العنوان: 240 East 97th ST Suite (B), New York, NY 10075 – United States

 

دكتورة جينيفير ليفين Dr. Jennifer Levine أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في لوس انجلوس

زراعة الشعر في لاس فيجاس

تجميل الأنف في لاس فيجاس

شد الوجه في لاس فيجاس

شفط الدهون في لاس فيجاس