أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

تصنف مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ضمن أشهر وأكثر المدن إجراءً لعمليات التجميل حول العالم، ذلك لأنها تضم منطقة بيفرلي هيلز التي تحتوي على عشرات المراكز الطبية الكبرى المتخصصة في مجال طب التجميل، تعتبر عملية تجميل الأنف واحدة من أكثر الجراحات التجميلية طلباً وإجراءً بالمدينة نظراً لاختصاصها بعلاج عيوب أحد أكثر مناطق الجسم بروزاً كما تساهم تلك العملية أيضاً في علاج مشاكل الأنف الوظيفية.

تفوق مدينة لوس أنجلوس في مجال عمليات التجميل لا يرجع فقط لاحتوائها على المراكز الطبية الكبرى المزودة بأحدث التقنيات، إنما يرجع أيضاً لتوافر عشرات الأطباء المميزين يصنف معظمهم ضمن فئة الخبراء العالميين في هذا الصدد، إلى جانب اعتماد بعضهم كمحاضرين ومدربين دوليين في مجال طب التجميل.

أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

1- دكتور بيتر لي Dr. Peter Lee

الدكتور بيتر لي هو مؤسس مركز WAVE للجراحات التجميلية في مدينة لوس أنجلوس  وأحد خبراء التجميل الذين يحظون بشهرة عالمية، درس الطب في كلية راش ثم جامعة إلينوي ومن ثم قرر التخصص في مجال الجراحات التجميلية والترميمية وتلقى تدريباً مكثفاً في هذا التخصص بمركز ألبرت أينشتاين الطبي. تتضمن تخصصات دكتور بيتر لي مجموعة واسعة من إجراءات تجميل الوجه في مقدمتها عملية تجميل الأنف بمختلف أنماطها وعملية تجميل الجفون وغيرهما.

حاز الدكتور بيتر لي على البورد الأمريكي للجراحة التجميلية وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين (FACS)، كما حصل على العديد من جوائز التميز خلال مسيرته المهنية والأكاديمية، كما أنه محاضر دولي ومدرب معتمد لأطباء التجميل وقد تولى توجيه عدد كبير من طلاب مراحل الدراسات العليا في الولايات المتحدة وعدد من الدول الآسيوية.

العنوان: Wave Plastic Surgery Center Inc. Los Angeles, CA 90010 – United States

 

دكتور بيتر لي Dr. Peter Lee أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتورة شيلا نازريان Dr. Sheila Nazarian

دكتورة شيلا نازريان إحدى الطبيبات المتخصصات في إجراء عمليات التجميل في لوس أنجلوس وهي حاصلة على شهادة البورد الأمريكي، كما نالت درجة الماجستير في الإدارة الطبية من كلية مارشال ثم حصلت على درجة دكتواره الطب من جامعة هارفارد المرموقة، خلال تلك الفترة، قد شغلت خلال مسيرتها عدة مناصب أكاديمية مثل كونها أستاذ مساعد في USC ومدرب معتمد لأطباء التجميل، كما قامت بنشر عدد كبير من المقالات العلمية وشاركت كمحاضرة بالعديد من الفعاليات الطبية.

تشمل تخصصات دكتورة شيلا نازريان إجراء عدد كبير من عمليات التجميل للوجه والجسم سواء بالأسلوب الجراحي أو اعتماداً على بدائل الجراحات المتطورة، من بينها تجميل الأنف وتكبير الثدي بجانب عدد آخر من إجراءات تنسيق القوام مثل عملية شد البطن وعملية تجميد الدهون وغير ذلك.

العنوان: Nazarian Plastic Surgery: 120 S. Spalding Dr. 315, Beverly Hills, CA 90212 – United States

دكتورة شيلا نازريان Dr. Sheila Nazarian

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- الدكتور دانيال باريت Dr. Daniel Barrett

يتمتع الدكتور دانيال باريت بخبرة واسعة في عالم جراحات التجميل؛ إذ أمضى -بعد تخرجه- ست سنوات كاملة للتدريب على هذا النوع من الإجراءات الطبية في مستشفى كيك التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا، ومن ثم تابع تدريبه على أيدي نخبة من الخبراء بعدد من أشهر المؤسسات الطبية المتخصصة في منطقة بيفرلي هيلز، كما ساهم من خلال أبحاثه في تطوير أساليب تقطيب الندبات الجراحية لتكون أقل ظهوراً.

يجري الدكتور دانيال باريت عمليات تجميل الأنف بدون جراحة أو بالأساليب الجراحية، هذا إلى جانب باقة غير محدودة من الجراحات التجميلية والترميمية للوجه والجسم، من بينها جراحات الثدي وعمليات تنسيق القوم مثل شفط الدهون ونحت الجسم، هذا إلى جانب مجموعة متعددة من جلسات العناية بالبشرة ومحاربة الشيخوخة.

العنوان: 9701 WILSHIRE BLVD ML1, Beverly Hills, CA 90212- United States

 

الدكتور دانيال باريت Dr. Daniel Barrett

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور راضي رحبان Dr. Rady Rahban

تلقى الدكتور راضي رحبان تعليمه بعدد من المؤسسات الجامعية المرموقة بالولايات المتحدة حيث تخرج من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو ثم استكمل دراسته في تخصص الجراحات التجميلية والترميمية في جامعة جنوب كاليفورنيا، قد حاز خلال فترة الدراسة على عدد كبير من جوائز التميز الطلابية، كما حقق من خلال أبحاثه العديد من الإنجازات العلمية المميزة بالتوازي مع تقدمه في مسيرته المهنية.

تشمل تخصصات الدكتور راضي رحبان إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل ولكن شهرته تحققت من خلال عملية تجميل الأنف وعملية تكبير الثديين بشكل خاص، ذلك لما حققه من نتائج مرضية وما سجله من نسب نجاح بالغة الارتفاع، كما يتولى إجراء عدد من الجراحات المعقدة مثل إعادة هيكلة الأنف وإعادة بناء الثدي للمتعافين من السرطان. يشارك الدكتور رحبان باستمرار في حملات التوعية بعملية التجميل من خلال كبرى المنصات الإعلامية من بينها CBS وCNN وAccess Live وغيرهم.

العنوان: 9730 Wilshire Blvd Suite (215), Beverly Hills, CA 90212 – United States

 

دكتور راضي رحبان Dr. Rady Rahban أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور جون دياز Dr. John Diaz

درس دكتور جون دياز في كلية ألبرت أينشتاين للطب في نيويورك وقد نال جائزة “ألفا أوميجا ألفا” التي تقدم للطلاب الأكثر تفوقاً في البلاد، من ثم قرر التوجه إلى مجال عمليات التجميل وتلقى تدريبه على بعدد من المراكز الطبية في نيويورك مما أتاح له فرصة التعاون مع نخبة من أشهر جراحي التجميل بالعالم مما ساهم في إكسابه الخبرة والارتقاء بمهاراته الجراحية.

يقوم دكتور جون دياز بإجراء باقة كبيرة من عمليات التجميل إلى جانب عمليات تجميل الأنف، وقد تقلد خلال مسيرته المهنية والأكاديمية عدة مناصب مرموقة من بينها رئاسة جمعية جراحي التجميل في لوس أنجلوس، قد ألقى عدد كبير من المحاضرات المتصلة بمجال تخصصه في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، عوضاً عن كتابة المقالات العلمية والظهور في البرامج التلفزيونية الشهيرة بشكل دوري بصفة خبير عمليات التجميل.

العنوان:  465 N Roxbury Drive Penthouse Suite, Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتور جون دياز Dr. John Diaz

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- الدكتور باول ناصيف Dr. Paul S. Nassif

يصنف الدكتور باول ناصيف ضمن أشهر جراحي التجميل في بيفيرلي هيلز وأحد أشهر أطباء عمليات التجميل في أمريكا بصفة عامة، يعود ذلك إلى كونه أحد المتخصصين في إجراء جراحات الوجه التجميلية والترميمية الأكثر تعقيداً مثل علاج التشوهات الخلقية وعمليات إعادة البناء، كما أنه يجري عملية تجميل الأنف المفتوح كما يقوم بإجراء عمليات إصلاح تشوهات الأنف الناتجة عن فشل عمليات التجميل السابقة.

تعاون الدكتور باول ناصيف خلال مسيرته المهنية مع العديد من المؤسسات الطبية المرموقة في الولايات المتحدة بشكل عام وولاية كاليفورنيا على وجه الخصوص، كما حاز على عدد كبير من العضويات والزمالات الطبية من أبرزها عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة وعضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية.

العنوان: 120 S. Spalding Drive Suite, 301 Beverly Hills, CA 90212 – United States

 

الدكتور باول ناصيف Dr. Paul S. Nassif أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور ريتشارد زومالان Dr. Richard A. Zoumalan

يعد دكتور ريتشارد زومالان أحد أبرز جراحي تجميل الأنف في لوس أنجلوس لما يعرف عنه من تحقيق نتائج مرضية تتمثل في إصلاح مختلف عيوب الأنف الشكلية مع الحصول على مظهر طبيعي، كما أنه شارك خلال مسيرته في العديد من الأبحاث التي ساهمت في تعزيز مجال تجميل الوجه وتحسين مستوى نتائج العمليات، هو يحمل شهادة البورد الأمريكي لجراحة تجميل الوجه وكذلك البورد الأمريكي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

حاز دكتور ريتشارد زومالان على عدد كبير من الزمالات وعضويات الجمعيات الطبية الإقليمية والدولية على مدار سنوات نشاطه المهني، هذا بجانب حصوله على نحو 20 جائزة علمية متنوعة ما بين جوائز وتكريمات فخرية وبين جوائز التفوق البحثي والتميز في المجالات الطبية، مثل جائزة Top Doctor من موقع Realself عامي 2013، 2015 وجائزة اختيار المرضى أربع مرات متتالية كما تم تصنيفه ضمن أفضل 10 جراحي التجميل في بيفيرلي هيلز أعوام 2013 و2014.

العنوان: 9401 Wilshire Boulevard, Suite (1105), Beverly Hills, CA 90212 – United States

 

دكتور ريتشارد زومالان Dr. Richard A. Zoumalan

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور لويس ماسياس Dr. Luis Macias

دكتور لويس ماسياس نال درجة بكالوريوس الطب من جامعة كاليفورنيا ومن ثم اتجه إلى مجال الجراحات التجميلية والترميمية وسافر في جولة داخلية ودولية ليتلقى تدريباً مكثفاً على إجراء هذا النوع من الإجراءات -بالأخص عملية تجميل الأنف- على أيدي نخبة من أمهر وأشهر الخبراء العالميين من بينهم الدكتور جرانت ستيفنز.

نال الدكتور لويس ماسياس عدة تكريمات وجوائز لتفوقه العلمي وهو ما أهله لشغل عدة مناصب رفيعة من بينها توليه إدارة برنامج التجميل في جامعة جنوب كاليفورنيا (USC)، كما حاز على عضوية العديد من الهيئات والمنظمات الطبية الدولية في مقدمتها الجمعية الدولية للجراحات التجميلية (ISAPS) وجمعية لوس أنجلوس لجراحي التجميل هذا بجانب زمالة الكلية الأمريكية للجراحين (FACS).

العنوان: 13160 Mindanao Way. 202, CA – United States

 

دكتور لويس ماسياس Dr. Luis Macias أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- الدكتور كيان كريمي Dr. Kian Karimi

دكتور كيان كريمي هو أحد جراحي التجميل المتخصصين في إجراء جراحات الوجه والرأس والرقبة، درس الطب في جامعة إنديانا وتم تصنيفه ضمن طلاب 10% المتفوقين وحاز على جائزة “ألفا أوميجا ألفا”، ثم نال زمالة جامعة تورنتو في تخصص عمليات تجميل الوجه، تشمل تخصصاته مجموعة متنوعة من إجراءات التجميل الجراحية وغير الجراحية على رأسها عملية تجميل الأنف وعملية رأب الجفن وعملية شد الوجه.

تولى دكتور كيان كريمي تدريب مئات أطباء التجميل على إجراء أنواع عمليات التجميل المختلفة واستخدام أحدث التقنيات الطبية، كما قدم خلال رحلته الأكاديمية العديد من الأبحاث الخاصة بإجراء عمليات تجميل الوجه بصفة عامة وعلى وجه التحديد عملية تجميل الأنف وإجراءات تجديد شباب البشرة إذ يولي كلاهما اهتمام خاص، كما نال عدة جوائز تقديراً لتفوقه وتميزه منها جائزة TOP BEAUTY DOCTOR عام 2018 وجائزة Top Doctor من موقع Realself وغيرهما.

العنوان: REJUVA MEDICAL AESTHETICS 11645 Wilshire Blvd, Suite (605), Los Angeles, CA 90025 – United States

 

الدكتور كيان كريمي Dr. Kian Karimi أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتورة سارميلا سوندر Dr. Sarmela Sunder

تخرجت الدكتورة سارميلا سوندر في جامعة جونز هوبكنز ثم استكملت دراستها للطب في كلية كورنيل، نظراً لتفوقها الأكاديمي انضمت إلى برنامج إقامة أطباء النخبة المقدم من جامعة ستانفورد، قد تلقت تدريباً مكثفاً على إجراء عمليات التجميل تحت إشراف عدد من الأطباء الرائدين في مجال تجميل الأنف الجراحي.

تتخصص الدكتورة سارميلا سوندر في إجراء جراحات الوجه التجميلية والترميمية وبالأخص عمليات تجميل الأنف، بالإضافة إلى عدد من العمليات الأخرى مثل شد الرقبة وشد الوجه وتجميل الجفن، هي حائزة على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية (AAFPRS) وحاصلة على البورد الأمريكي لجراحي تجميل الوجه.

العنوان:  436 North Bedford Drive, Suite (103), Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتورة سارميلا سوندر Dr. Sarmela Sunder

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس