أفضل أطباء التجميل في نيويورك

أفضل أطباء التجميل في نيويورك

تحظى مدينة نيويورك الأمريكية بمكانة خاصة بين مجموعة المدن الرائدة في مجال عمليات التجميل حول العالم، يمكن إرجاع السر في ذلك إلى عدد كبير من العوامل يظل أبرزها توافر عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مختلف فروع هذا التخصص الطبي ممن يشهد لهم بالخبرة والكفاءة والنسبة الأكبر منهم معترف بهم كمحاضرين ومدربين على الصعيد الدولي.

بناء على ما سبق فإن تصنيف أفضل أطباء التجميل في نيويورك يضم عدد كبير من الأطباء جميعهم يتمتعون بخبرة طويلة في مجال تخصصهم ويحملون أعلى المؤهلات العلمية والاعتمادات الطبية الدولية، علاوة على أن بعضهم يرتقي إلى مرتبة الرواد نظراً لإسهامهم في ابتكار وتطوير التقنيات المستخدمة في إجراء هذا النوع من الإجراءات الطبية.

إبحث عن العيادة الأقرب لك أو في أي مكان حول العالم

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء التجميل في نيويورك

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء التجميل في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

اختيار أفضل أطباء التجميل في نيويورك

 

1- دكتورة جيسيكا لاتمان Dr. Jessica Lattman

الدكتورة جيسيكا لاتمان الحاصلة على درجة الدكتوراه والحاملة لشهادة البورد الأمريكي من الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، نالت شهادتها الطبية من جامعة نيويورك المرموقة ومن ثم قررت التخصص في إجراء عمليات تجميل العيون، تتمتع الدكتورة جيسيكا لاتمان بخبرة طويلة بهذا التخصص تتجاوز عشرين عاماً، حصلت خلالهم على عضوية العديد من الهيئات والمنظمات الطبية مثل الأكاديمية الأمريكية لجراحات الوجه التجميلية والترميمية وجمعية ولاية نيويورك لطب العيون والأكاديمية الأمريكية لطب العيون.

تولت دكتورة جيسيكا لاتمان الإشراف على عدة برامج تدريبية خاصة بإجراء عملية رأب الجفن، كما شاركت في وضع العديد من الكتب الدراسية في مجال الجراحة التجميلية للعيون عوضاً عما قدمته من مقالات علمية عديدة، كما أنها تعمل كأستاذ مساعد سريري في جامعة نيويورك.

العنوان: 115 East 61 ST, New York, NY 10065 – United States.

 

دكتورة جيسيكا لاتمان Dr. Jessica Lattman

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور جاري لينكوف Dr. Gary Linkov

تلقى الدكتور جاري لينكوف دراسته الطبية في كلية الأطباء والجراحية بجامعة كولومبيا الشهيرة، قد شارك خلال فترة الدراسة في إجراء العديد من الأبحاث العلمية حول سرطان الرأس والعنق في مركز ميموريال سلون كيرتينج لعلاج السرطان، ثم قضى -بعد التخرج- عدة سنوات في التدرب على إجراء جراحات الرأس والعنق، ثم تخصص في مجال عمليات التجميل والجراحة الترميمية، تشمل تخصصاته إجراء مجموعة من الجراحات الدقيقة وعلاج تشوهات الوجه والعيوب الخلقية للبالغين والأطفال على السواء، بالإضافة إلى الجراحات الإصلاحية لعلاج مشاكل فشل عمليات التجميل السابقة.

نال دكتور جاري لينكوف زمالة جامعة واشنطن في سانت لويس في تخصص جراحات الوجه التجميلية والترميمية، قد أجرى عدد كبير من جراحات تجميل الوجه وعلاج التشوهات للمحاربين القدماء، كما أنه أحد الأطباء النشطين في مجال البحث العلمي وقدم خلال مسيرته ما يزيد عن عشرين بحثاً حول سرطان الرأس وعمليات تجميل الوجه وقد ساهمت أبحاثه في تطوير مجال هندسة الأنسجة.

العنوان: 635 Madison Ave #1402E, New York, NY 10022 – United States.

 

دكتور جاري لينكوف Dr. Gary Linkov أفضل أطباء التجميل في نيويورك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور جوزيف جى. روسو Dr. Joseph J. Rousso

الدكتور جوزيف جى. روسو أشهر أطباء عمليات التجميل في أمريكا وقد حصل على لقب “Super Doctor” لأربعة أعوام متتالية بالفترة ما بين 2014: 2017، كان قد تلقى تدريبه على إجراء جراحات تجميل الوجه في كلية ألبرت أينشتاين للطب ومن خلال بعض البرامج التدريبية المقدمة من الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميلية والترميمية (AAFPRS)، كما أنه أحد الأطباء المؤهلون لإجراء الجراحات الترميمية الدقيقة مثل إعادة بناء الأذن وجراحات علاج التشوهات والعيوب الخلقية.

تشمل قائمة تخصصات دكتور جوزيف جى. روسو إجراء مجموعة متنوعة من الجراحات التجميلية منها عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن وعلاج الشفة الأرنبية ومجموعة إجراءات تجديد البشرة ومحاربة الشيخوخة بالطرق الجراحية أو اعتماداً على تقنيات بدائل الجراحات المتطورة. تعاون الدكتور جوزيف جى. روسو مع عدة مؤسسات طبية مرموقة وتقلد مناصب عليا ببعضها مثل توليه رئاسة قسم الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى نيويورك للعيون والأذن بجانب عمله الأكاديمي كأستاذ مشارك سريري في كلية إيكان.

عناوين الدكتور جوزيف جى. روسو:

  •   New York Eye and Ear Infirmary of Mount Sinai: 310 East 14th St, North Bldg, New York, NY 10003 – United States.
  • Mount Sinai Doctors East 85th Street. 234 E 85th St. New York, NY 10028 – United States.

 

دكتور جوزيف جى. روسو Dr. Joseph J. Rousso

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة صوفي بارتسيتش Dr. Sophie Bartsich

أتمت الدكتورة صوفي بارتسيتش دراستها الطبية في جامعة كولومبيا كمال نالت شهادة جامعة أخرى من كلية طب وايل كورنيل في نيويورك، من ثم أمضت عدة سنوات في تلقي التدريب المكثف على إجراء عمليات التجميل من خلال عدد من المؤسسات الأكاديمية في مانهاتن وبرامج التدريب المستقلة في مستشفى نيويورك، في عام 2013 تم اعتماد الدكتورة بارتسيتش أستاذاً مساعداً سريرياً في كلية طب وايل بجامعة كورنيل.

تشمل قائمة تخصصات الدكتورة صوفي بارتسيتش باقة متنوعة من أنواع عمليات التجميل ولكنها تتخصص في المقام الأول في إجراء عمليات الثدي التجميلية بما في ذلك عملية إعادة بناء الثدي أو زراعة الثدي، كما قدمت العديد من الأبحاث العلمية في هذا الصدد. تعاونت الدكتورة بارتيسيتش خلال مسيرتها المهنية مع عدة مراكز طبية مرموقة بالولايات المتحدة منها مركز سانت برنابا الطبي في نيوجيرسي ومستشفى لينوكس هيل ومركز ويل كورنيل الطبي، كما نالت العديد من التكريمات وجوائز التميز من بينها لقب “Super Doctors – New York” لعام 2015.

عناوين الدكتورة صوفي بارتسيتش:

  •   UPPER EAST SIDE – 635 Madison Ave.
  •  Long Island – 107 Northern Blvd Great Neck NY 11021.
  •  TRIBECA – 123 Williams St., at GMA.

 

دكتورة صوفي بارتسيتش Dr. Sophie Bartsich

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 5- دكتور تيموثي إم. جريكو Dr. Timothy M. Gerco

يعد الدكتور تيموثي إم. جريكو أحد جراحي التجميل الحاصلون على شهادة البورد المزدوج في تخصصي جراحة التجميل وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، هو أستاذ مساعد لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق في كلية الطب جامعة بنسلفانيا بجانب حصوله على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين، كما تولى الإشراف على العديد من برامج تدريب شباب الأطباء وأطقم التمريض.

يتخصص الدكتور تيموثي في جراحة تجميل الأنف وإجراءات تجميل الأنف بدون جراحة بجانب عدد آخر من عمليات تجميل الوجه، كما قام خلال مسيرته بتقديم العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بذات التخصص، هذا إلى جانب عمله كمستشار طبي لعدد من المؤسسات الطبية والصيدلانية الكبرى في العالم منها Allergan، Merz، Valeant (Medicis)، قد تم تصنيفه كأحد أفضل أطباء التجميل في عام 2003 من قبل Main Line Today بخلاف حصوله على عدد آخر من جوائز التفوق والتميز.

العنوان: 2 Bala Plaza, Suite PL-15 Bala Cynwyd, PA 19004 – United States.

 

دكتور تيموثي إم. جريكو Dr. Timothy M. Gerco أفضل أطباء التجميل في نيويورك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور مايكل جونز Dr. Michael Jones

يمتلك الدكتور مايكل جونز خبرة طويلة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وهو حاصل على اعتماد المجلس الأمريكي لجراحات الوجه التجميلية والمجلس الأمريكي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، كما استطاع الدكتور مايكل جونز خلال مسيرته الأكاديمية والبحثية من المساهمة في تطوير آليات إجراء بعض أنواع عمليات التجميل وفي مقدمتها عملية تجميل الأنف، كما قام بابتكار بعض منتجات التجميل الموضعية مثل كريمات إزالة الندوب.

يقوم الدكتور مايكل جونز بإجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل للوجه والجسم من بينها عمليات تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن وعملية المؤخرة البرازيلية وعمليات تنسيق القوام بالإضافة إلى عدد من عمليات الحقن، كما أنه يحل ضيفاً بالعديد من البرامج التلفزيونية للتوعية حول الإجراءات التجميلية وأهميتها بجانب تقديمه للسلسلة الوثائقية “نحن جونز” التي تناولت إنجازاته في مجال تخصصه الطبي.

العنوان: 113 E 39th St. New York, NY 10016 – United States.

 

دكتور مايكل جونز Dr. Michael Jones أفضل أطباء التجميل في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتورة باولا موينهان Dr. Paula A. Moynahan

تعد الدكتورة باولا موينهان واحدة من النساء القلائل الحاصلات على شهادة البورد الأمريكي المزدوج، تتمتع بخبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية تتجاوز الثلاثين عاماً، قدمت خلالهم عدداً كبيراً من الأبحاث العلمية وشاركت بالعديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية الوطنية والدولية، هذا بخلاف تقلدها عدة مناصب مرموقة منها رئاسة الجمعية الإقليمية لجراحي التجميل في نيويورك عام 2002.

تركز الدكتورة باولا موينهان على عمليات التجميل للنساء وبناء عليه فإنها تولي اهتماماً كبيراً بمجموعة إجراءات محاربة الشيخوخة وشد الجلد واستعادة مظهر الشباب بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، كما قامت بتطوير عدداً من منتجات العناية بالبشرة والعلاجات المضادة لمظاهر الشيخوخة، يتم تصنيف الدكتورة باولا موينهان كواحدة من النساء الرائدات في عالم طب التجميل باعتبارها من أوائل الطبيبات اللواتي أجرين عمليات تجميل لمرضى وافدين من بلدان أخرى كما أنها مثلت الولايات المتحدة بأكثر من مؤتمر دولي.

العنوان: 155 E 76th Street, New York, NY 10021 – United States.

 

دكتورة باولا موينهان Dr. Paula A. Moynahan

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور جيرالد إمبر Dr. Gerald Imber

يمتلك الدكتور جيرالد إمبر خبرة واسعة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية أهلته إلى أن يصنف ضمن فئة الـ(1%) التي تجمع كبار جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، يهتم الدكتور جيرالد إمبر بشكل خاص بمجموعة إجراءات مكافحة علامات الشيخوخة وتجديد شباب الوجه، بما يشمل عملية شد الوجه وحقن الدهون وجراحة تجميل الجفن وغيرهم.

تمكن الدكتور جيرالد إمبر من تطوير بعض التقنيات الحديثة المستخدمة في إجراء عمليات التجميل من بينها تقنية “الشفط المصغر”، كما توجد العديد من الكتب التي تحمل اسمه والتي تعد بمثابة مراجع علمية عوضاً عن تقديمه لعدد كبير من الأوراق البحثية، كما أنه يتعاون كطبيب زائر مع كبرى المؤسسات العلاجية في الولايات المتحدة بالإضافة إلى مشاركاته المتعددة بصفة محاضر في العديد من المؤتمرات الدولية.

العنوان: 121A East 83rd Street, New York, NY 10028

 

دكتور جيرالد إمبر Dr. Gerald Imber أفضل أطباء التجميل في نيويورك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور بيتر نيومان Dr. Peter R. Neumann

تمتد خبرة الدكتور بيتر نيومان في مجال طب التجميل لأكثر من 35 عاماً وهو زميل الكلية الأمريكية للجراحين، قد تمكن خلال مسيرته المهنية المديدة من إجراء عدد كبير من عمليات التجميل التي سجلت نسب نجاح مرتفعة، تشمل تخصصاته العديد من إجراءات تجميل الوجه من بينها عملية شد الوجه وشد الرقبة وجراحة الأنف وعمليات الحقن وجلسات تقشير البشرة، هذا إلى جانب عدد آخر من عمليات تنسيق القوام من بينها زراعة الثدي وعملية شد البطن وعملية شفط الدهون.

نال الدكتور بيتر نيومان عدة اعتمادات دولية وحاز على عضوية مجموعة كبيرة من الجمعيات الطبية البارزة في مقدمتها الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الإقليمية لجراحة التجميل في نيويورك، كما تقلد منصب الرئيس الفخري لجمعية ناسو الجراحية، يضاف إلى ما سبق أنه مدرب سريري لدى مستشفى جامعة نورث شور وأحد أعضاء برنامج مساعدة الأطباء في جامعة هوفسترا ومركز كورنيل الطبي.

العنوان: Nassau Plastic Surgical Associates, P.C. 1 Expressway Plaza – Suite (201) Roslyn Heights, NY 11577 – United States.

 

دكتور بيتر نيومان Dr. Peter R. Neumann أفضل أطباء التجميل في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

أفضل أطباء شفط الدهون في لوس أنجلوس

أفضل أطباء شد البطن في نيويورك