أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

تأتي فلوريدا على رأس الولايات التي يكثر فيها إجراء عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع فريقها الطبي بخبرة واسعة في هذا المجال سواء من حيث عمليات تجميل الوجه أو تجميل الجسم، مما يجعل قرار البحث عن افضل أطباء التجميل في فلوريدا أمراً محيراً.

أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

 

معايير اختيار أفضل أطباء التجميل في فلوريدا 

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء التجميل في فلوريدا قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد عمليات التجميل الناجحة التي سبق وأجرأها.
  • عدد التخصصات الطبية المتخصص فيها.
  • عدد سنوات خبرته في إجراء عمليات التجميل.
  • التقنيات الطبية التي يعتمد عليها الطبيب في مختلف العمليات.
  • الشهادات العلمية وعضويات الجمعيات الطبية التي يعتبر عضواَ فيها.
  • التقييمات التي سبق وحصل عليها الطبيب من مرضاه السابقين.

 

معايير اختيار أفضل أطباء التجميل في فلوريدا 

 

1-الدكتور ليونارد أ. رودنر Leonard A Roudner

يعد ليونارد أ. رودنر من أشهر وأنجح أطباء التجميل في ولاية فلوريدا، بعد أن نجح في إجراء الآلاف من عمليات تكبير الثدي على مدى الـ 25 سنة الماضية والتي تعتبر تخصصه الأبرز، يعمل الدكتور رودنر حالياً في مستشفى ساوث ميامي ومستشفى بابتيست، كما يتواجد دائماً بمركزه الطبي الذي أسسه بنفس الولاية باسم ” DR lenny”.

دكتور ليونارد أ. رودنر عضو في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الطبية الأمريكية ، الجمعية الأمريكية للجراحين التجميليين، وكذلك فهو بمثابة دبلوماسي في البورد الأمريكي لجراحة التجميل وعضو في جمعية جراحات ميامي الكبرى للتجميل.

يقع مركزه الطبي ” DR lenny” في: 550 طريق بيلتمور، كورال جابلز، فلوريدا ويقدم مجموعة كبيرة من عمليات تجميل الجسم والوجه.

  الدكتور ليونارد أ. رودنر Leonard A Roudnerأفضل أطباء التجميل في فلوريدا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور جوشوا لامبرت Joshua A. Lampert

حصل الدكتور جوشوا لامبرت على دكتوراه في الطب من كلية إيكان للطب في جبل سيناء في مانهاتن، كما أنه حاصل على شهادة من البورد الأمريكي لجراحة التجميل، ويعد من أكبر جراحي فلوريدا والذي يتمتع بأكثر من تخصص، مثل تجميل الوجه وتجميل الأنف و نحت الجسم وتكبير الثدي.   

عمل الدكتور لامبرت رئيساً منفرداً في الجراحة التجميلية في إحدى مستشفيات نيويورك العريقة، وبعد انتقاله إلى ميامي، تلقى المزيد من التدريب التخصصي في جراحة الوجه الجمالية والترميمية. أكمل زمالة معتمدة من ACGME في جراحة القحف الوجهي والتي تعد واحدة من ستة فقط في المقاطعة معتمدة من قبل مجلس الاعتماد للتعليم الطبي العالي.

افتتح “لامبرت” مركزه الخاص في مدينة ميامي بفلوريدا ” lampert MD ” ويجري هناك حالياً كل عملياته، والذي يقع في: 20200 W. Dixie Highway Suite G5، ميامي، وفي الوقت الحالي أيضاً يفتخر بالعمل كأستاذ مساعد سريري للجراحة في قسم الجراحة التجميلية في كلية FIU Herbert Wertheim للطب.

 

دكتور جوشوا لامبرت Joshua A. Lampert

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- الدكتور سام غيرشنباوم Sam Gershenbaum

حصل الدكتور سام غيرشنباوم على شهادة البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية في ميامي، وقد سبق وتم اختياره كأفضل جراح تجميل في ميامي 2013 من مجلة نيو تايم ، كما حصل على جائزة اختيار المريض المرموقة وجائزة ميامي لأفضل 10 أطباء كواحد من أفضل 10 متخصصين في ميامي لمدة عامين على التوالي وكان هذا أمراً متوقعاً بحكم قيام الدكتور سام بعشرات عمليات التجميل الناجحة لشخصيات معروفة إعلامياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

يتمتع الدكتور سام غيرشنباوم بأكثر من عشرين عاماً من الخبرة في تخصصات: شفط الدهون، شد الجلد، نحت القوام، تجميل الثدي، وكذلك عمليات تجميل الوجه مثل شد الوجه، تجميل الأنف، وتجميل الجفون. كما أنه حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة استعادة الشعر والتي يمكن أن تساعد بشكل كبير في النتائج النهائية في جراحة شد الوجه الأولية أو الثانوية.

يقع مركز Sam Gershenbaum الخاص والذي يحمل اسم DRG cosmetic surgery في 350 South Miami Avenue CU-C، ميامي، بفلوريدا.

 

الدكتور سام غيرشنباوم Sam Gershenba um أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- الدكتور أنوراغ أغاروال Anurag Agarwal

يعد الدكتور أنوراغ أغاروال أحد أشهر جراحي تجميل الوجه في نابولي وهو متخصص في جراحة تجميل الوجه بالمنظار، تجميل الأنف، رأب الجفن، تجميل الشفاه، نقل الدهون إلى الوجه، استبدال الشعر، حقن الوجه، وإعادة بناء جلد الوجه بعد السرطان.

حصل الدكتور أغاروال على شهادة البورد الأمريكي للجراحة التجميلية وجراحة الوجه والبورد الأمريكي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وقد قام بتطوير عملية شد الوجه والرقبة التقليدية لتشديد الفك العلوي والرقبة، حيث تتضمن هذه العملية المعقدة إعادة تشكيل العضلات وشفط الدهون في أمريكا، وتشديد SMAS ، مما يجعلها أكثر فعالية من إجراء خياطة SMAS الأساسية.

تزيد خبرة أغارول عن 20 عاماً عمل خلالها خلال العديد من الولايات الأمريكية، ويعمل الآن كخبير في المجلس الأمريكي لجراحة تجميل الوجه والجراحة الترميمية، و كجراح تجميلي في مركز Aesthetic Surgery Center الذي يضم فرعين، كلاهما في ولاية فلوريدا، وتحديداً في: 1175 Creekside Pkwy # 100 ، نابولي ، فلوريدا 34108 ، والفرع الثاني في جزيرة ماركو، فلوريدا 34145.

 

الدكتور أنوراغ أغاروال Anurag Agarwal

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- الدكتور تال رودنر Tal T. Roudner

يجمع الدكتور تال رودنر جراح التجميل بين تعليمه في جامعة آيفي ودورات تدريبية متخصصة واسعة النطاق مع التكنولوجيا المتقدمة لتقديم علاج تجميلي فعال لمرضاه، وهو متخصص في مجموعة من عمليات الجراحة التجميلية أهمها: تجميل الأنف، تجميل الجفن، شد الحواجب، تجميل الأذن، وفيما يخص عمليات تجميل الجسم فيعد ماهراً في عمليات تجميل الثدي، شفط الدهون، حقن الدهون وإعادة تخطيط ونحت الجسم، كما يعد من القلة المتخصصين في الجراحة الترميمية لمرضى سرطان الثدي والجلد.

يتمتع الدكتور تال بعدد من العضويات في أهم جمعيات طبية، حيث أنه زميل في الكلية الأمريكية للجراحين (ACS)  وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)، جمعية ميامي لجراحي التجميل، وجمعية فلوريدا الطبية، والرابطة الطبية الأمريكية التي حصل منها على جائزة “تقدير الأطباء”. ومن بين الأوسمة العديدة التي حصل عليها مؤخراً، الجائزة الأبرز في مجال تكبير الثدي من خلال جوائز Medical Medical LiveWire العالمية لعام 2016.

يعمل الدكتور رودنر في عيادته الخاصة في مركز الجراحة التجميلية في كورال جابلز والذي أطلق عليها اسم Rounder plastic surgery ، وكذلك في مستشفى بابتيست ميموريال ومستشفى ساوث ميامي ومستشفى الأطباء بفلوريدا.

 

الدكتور تال رودنر Tal T. Roudner أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور آدم روبينستين Adam J Rubinstein

يعد الدكتور آدم روبينستين أحد أشهر جراحي التجميل في الولايات المتحدة وهو حاصل على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل، ويعد أحد مطوري تقنيات الجراحة التجميلية سواء في تخصص تجميل الوجه أو نحت القوام، وقد شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية ورئيس قسم الجراحة في مركز جاكسون نورث الطبي.

يتمتع Adam J Rubinstein بخبرة أكاديمية واسعة كذلك، حيث أنه أستاذ مساعد سريري في قسم الجراحة في جامعة نوفا الجنوبية الشرقية، وقسم الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة فلوريدا الدولية، ويعمل حالياً في هيئة تحرير مجلة الجراحة التجميلية التجميلية التي تصدرها الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية.

 وهو حاصل على عضوية في العديد من الجمعيات الطبية المرموقة منها: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية، الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية، الجمعية الأمريكية لجراحي السمنة.

افتتح مركزه الطبي في ميامي “Adam J. Rubinstein” ومن خلاله يجري جميع عمليات التجميل المتعارف عليها بالاشتراك مع نخبة من الأطباء، والذي يقع في: 2999 NE 191st St PH6، Aventura، فلوريدا.

 

دكتور آدم روبينستين Adam J Rubinstein

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- الدكتور جيمي فلوريس Dr. Jaime Flores

اشتهر الدكتور جيمي فلوريس بقوة بعد نجاحه في إنشاء جراحة ثدي جديدة وهي LSGAP ، والتي يشار إليها غالباً باسم “رفرف فلوريس”، وتمتاز تجربته الترميمية المبتكرة والواسعة في صقل فن الجراحة التجميلية الاختيارية، وهي التجربة التي أجراها خلال عمله في مستشفى جونز هوبكنز.

حصل الدكتور جيمي فلوريس على البورد الأمريكي في تخصص الجراحات التجميلية، وحالياً يسافر بانتظام دولياً لتدريب الجراحين الأجانب على التقنيات الجراحية التي ابتكرها أو مارسها بشكل مثالي، علماً بأنه يقوم سنوياً بإجراء أكثر من 650 عملية جراحية ما بين عمليات تجميل الثدي أو شد الجلد أو نحت القوام.

يجري أغلب عملياته التجميلية في مركزه الخاص الذي يحمل اسمه ” Flores Plastic Surgery” والذي يقع في: 3150 SW 38 th Avenue Suite 800 ، ميامي، فلوريدا.

 

الدكتور جيمي فلوريس Dr. Jaime Flores أفضل أطباء التجميل في فلوريدا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في نيويورك

تكميم المعدة في أمريكا

أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك

أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس