أسعار تجميل الأنف في اسطنبول

أسعار تجميل الأنف في اسطنبول

يوجد الكثير من السيدات والرجال أيضاً ممن لديهم الرغبة في إجراء عملية تجميل الأنف، ولأن دائماً تركيا وخاصة اسطنبول من الوجهات الأساسية في عمليات التجميل عموماً وعمليات تجميل الأنف خصوصاً، ففي هذا المقال نوضح أسعار تجميل الأنف في اسطنبول، وتفاصيل العملية وأهم ما تريد معرفته عن اسطنبول قبل السفر.

 

عملية تجميل الأنف:

تستهدف عملية تجميل الأنف إما تصغير أو تغيير شكل الأنف لأغراض تجميلية أو تغيير شكل الأنف لأغراض طبية لعلاج بعض المشكلات والتشوهات الخلقية والتي تسبب صعوبة في التنفس وخاصة أثناء النوم.

تختلف أيضاً تقنية عملية تجميل الأنف حسب الحالة والشكوى وكيفية إصلاحها، فمن الممكن أن تخضع الحالة لعملية جراحية بتخدير كامل في المستشفى، أو تخدير موضعي وإجراء جراحي داخلي وبسيط، أو عن طريق حقن الفيلر لتغيير الشكل خارجياً أو عن طريق تجميل الأنف بالليزر.

وتختلف أسعار تجميل الأنف في اسطنبول حسب الغرض من العملية سواء كان غرض تجميلي أو علاجي، ,تختلف أيضاً حسب إذا كانت العملية جراحية داخلية أو عن طريق حقن الفيلر أو عن طريق الليزر، كما تختلف أسعار تجميل الأنف في اسطنبول حسب مهارة وخبرة الطبيب وشهرة العيادة. 

 

 لماذا تختار اسطنبول لعملية تجميل الأنف؟

تعتبر تركيا وخاصة اسطنبول من أهم وجهات العالم في السياحة التجميلية في عمليات تجميل الأنف، وزراعة الشعر في تركيا، ونحت القوام وغيرها من العمليات التجميلية الشهيرة وذلك لعدة أسباب:

 

  • مهارة الأطباء في اسطنبول وخضوعهم للدراسات والتدريب على أيدي أمهر الأطباء في الولايات المتحدة وأوروبا.
  • تعتبر تكلفة عمليات التجميل في اسطنبول متوسطة مقارنة بباقي البلدان.
  • تجهيز عيادات ومراكز التجميل بأفضل وأجدد المعدات الطبية الحديثة والمتطورة.

 لماذا تختار اسطنبول لعملية تجميل الأنف؟

 

تكلفة عملية تجميل الانف في اسطنبول:

تختلف اسعار عمليات تجميل الانف في اسطنبول حسب عدة عوامل ومنها:

  • مهارة الطبيب وشهرته والشهادات الحاصل عليها وخبرته في مجال تجميل الأنف في اسطنبول.
  • التقنية والطريقة المتبعة لعملية تجميل الأنف سواء كانت جراحية أو عن طريق الحقن.
  • حالة المريض الصحية سواء كانت تستدعي الإقامة بالمستشفى أو يمكنه المغادرة في نفس اليوم مما يسبب زيادة أو قلة تكلفة عملية تجميل الانف في أسطنبول. 
  • المدة التي يقضيها المريض للاستشفاء والوصول للشكل المبدئي الجديد للأنف والتي تختلف من شخص لآخر حسب حالة ومرونة الجلد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اسعار تجميل الانف في اسطنبول:

تتراوح أسعار تجميل الأنف في اسطنبول بين 1400-7000 دولار حسب الحالة والإجراءات الجراحية المتبعة، بينما تصل تكلفة تجميل الأنف بالليزر إلى 1000 دولار فقط، بينما تتراوح أسعار تجميل الأنف في اسطنبول عن طريق الحقن بالفيلر بين 300-500 دولار، وكما اتفقنا من قبل أن اختلاف أسعار تجميل الأنف في اسطنبول يعود لأسباب مختلفة منها مهارة الطبيب وخبرته وحالة المريض وشكل الأنف.

يجب عليك أيضاً أن تعرف أن عملية تجميل الأنف لا تخضع للتأمين الصحي الشامل لأنها عملية تجميلية ولكن تخضع للتأمين فقط في الحالات المرضية والتي تكون لأسباب خلقية وتشوهات في الأنف.

وننصح دائماً بعدم التردد في اختيار طبيب ماهر وذو خبرة سابقة في عمليات تجميل الأنف بعيداً عن التأثر بناء على أسعار تجميل الأنف في اسطنبول، فليس من الصحيح أن تتجه للطبيب الأرخص والأقل تكلفة لعملية تجميل الأنف لأنها عملية دقيقة وتحتاج لطبيب متخصص وماهر وأي خطأ بالعملية يؤثر على الشكل بطريقة ملحوظة ولا يمكن إصلاحه إلا بعد عام كامل من العملية الأولى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات ومراكز تجميل الأنف في اسطنبول:

 

يوجد العديد من المراكز والعيادات والمستشفيات للقيام بعملية تجميل الأنف في اسطنبول ومنها:

  • Cevre private Hospital:

أحد أوائل المستشفيات الخاصة في اسطنبول وأشهرها في عمليات تجميل الأنف وعنوانها: Cemal Sair Sok No:2 Mecidiyeköy، إسطنبول، تركيا.

 

  • Royal esthetic cosmetic surgery:

وهو من أشهر مراكز تجميل الوجه والبشرة في اسطنبول وعنوانه: Mah. Isiklar Street 32 – A, Atasehir، إسطنبول، تركيا.

 

ومن أشهر أطباء تجميل الأنف والوجه في اسطنبول:

  • دكتورة ايفرين هيلفاجي وعنوان العيادة: عيادة Livra Klinik وتقع في أبراج أب هيل – بلوك – K : 17 D:99 – أتاشهير،اسطنبول،تركيا.

 

  • دكتور إركان ديميراي وهو أحد أشهر جراحي التجميل في اسطنبول ويشتهر بخبرته الكبيرة في تجميل الأنف وعنوان العيادة : عيادات كاد آن، رقم: 1/17 بمنطقة كاديبوستان، اسطنبول، تركيا.

أفضل عيادات ومراكز تجميل الأنف في اسطنبول

 

الإقامة في اسطنبول:

تعتبر اسطنبول من أهم الوجهات السياحة التجميلية ولذلك فإن الإقامة بها أمر سهل جداً وسهل ترتيبه، حيث تتوافر العديد من الفنادق ذات المستويات والتكلفة المختلفة ومن أشهر الفنادق :فندق تقسيم سكوير، وفندق بورغو أرجان باي روتانا، وفندق نوفا بلازا كريستال، أما بالنسبة للفنادق متوسطة التكلفة فمنها: فندق سيفا، وميني هاوس.

هذا إلى جانب تعدد أنواع المواصلات وسهولة استخدامها مثل المترو والتاكسي.

تتميز أيضاً بعض المراكز والعيادات التجميلية بتوفير خدمة التنقل من المطار والفندق للعيادة والعكس، مما يساعد في تسهيل عملية التنقل وتقليل أسعار تجميل الأنف في اسطنبول.

أما بالنسبة للغة فمن المعروف اعتزاز الشعب التركي باللغة التركية وليس من السهل التواصل باللغة الإنجليزية مثلاً، ولكن تتوافر في اسطنبول العديد من مكاتب الترجمة التي تساعدك في التواصل مع الأتراك بطريقة سهلة مما يجعل الحصول على معلومات بخصوص أسعار تجميل الأنف في اسطنبول، والإجراءات المتبعة، ومتطلبات العملية  أمر سهل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 مميزات وعيوب تجميل الأنف في اسطنبول:

يوجد العديد من المميزات لإجراء عملية تجميل الأنف في اسطنبول أهمها أن أسعار تجميل الأنف في اسطنبول متوسطة ومناسبة جداً مقارنة بالبلدان الأخرى، إلى جانب مهارة الأطباء وتجهيز العيادات بأفضل الأجهزة والمعدات وعدم وجود قوائم انتظار للعمليات في اسطنبول.

أما بالنسبة للعيوب، فإن التئام الجرح وتحسن حالة الأنف لتصل للشكل النهائي قد يستغرق فترة طويلة من الممكن أن تصل إلى عام كامل حتى يستقر شكل الأنف يتخلص الوجه والأنف من التورم بالكامل وذلك يصعب الأمر في المتابعة مع الطبيب إذا لم تعجب بشكل الأنف الجديد أو غير متوافق مع توقعاتك.

مميزات وعيوب تجميل الأنف في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجارب زراعة الشعر في تركيا

عملية التثدي عند الرجال في تركيا

أسعار تقويم الأسنان في تركيا

أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

هوليود سمايل في تركيا

تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

أفضل دكتور شفط دهون في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

أسعار شفط الدهون في اسطنبول