أحدث قصات الشعر الطويل والقصير

أحدث قصات الشعر الطويل والقصير

يتعامل كثير من الأشخاص مع قصة الشعر على أنها ليست مجرد جزء من مظهرهم الخارجي فحسب، ولكنها تعبير صريح عن شخصياتهم والحالة النفسية التي يمرون بها، ومن هذا المنطلق نجد كثير من السيدات والرجال حريصون على متابعة أحدث قصات الشعر كل عام حتى يختاروا منها ما يناسبهم، ونظراً لكون هذا الأمر محل اهتمام الملايين من متابعي أحدث الصيحات التجميلية، نقدم لكم في هذا المقال دليلاً شاملاً عن  أحدث قصات الشعر للنساء والرجال حتى نسهل عليهم مهمة الاختيار.

أحدث قصات الشعر للنساء 2021

كان عام 2021 عاماً حافلاً بكثير من قصات الشعر المثيرة للجدل، فقد دفعت فترات الحظر الطويلة التي عاشتها دول العالم بعد انتشار فيروس كورونا كثير من السيدات أن يضعن كل اهتمامهن في تجربة بعض القصات غير التقليدية، تابعي السطور القادمة لتتعرفي على أحدث قصات الشعر 2021.

1- الشعر الكيرلي الكثيف

لا يزال الشعر المموج أو الكيرلي معشوق السيدات على مر السنين، وتعد هذه القصة من التسريحات المناسبة لجميع الأعمار، وتساعد خصلات الشعر الكثيفة المتدلية على الجانبين في جعل عظام الوجنتين أكثر بروزاً، كما تساعد تلك الإطلالة على جعل الوجه يبدو أكثر طولاً. 

الشعر الكيرلي الكثيف

2-احدث قصات الشعر القصير

تصدرت تلك القصة احدث قصات الشعر القصير لعام 2021، حيث تزايد الإقبال مرة أخرى على موضة الشعر القصير جداً أو البوب كما يطلق عليه، وهي تعد من أكثر التسريحات العصرية المناسبة للمرأة الجريئة، ومن أهم مميزاتها أنها لا تتطلب قدر كبير من الاهتمام والعناية اليومية بالشعر.

الشعر القصير

3- الشعر المتوسط المقسوم من المنتصف

تعد هذه القصة من أكثر قصات الشعر إقبالاً بين العديد من السيدات، فهي من القصات المتوافقة مع جميع ألوان الشعر، كما تساعد خصلات الشعر المتدلية على جانبي الوجه في إبراز جمال ملامحه بشكل أفضل. يمكنك أن تغيري مكان فرق الشعر إلى أي جانب من الوجه إذا كنتِ من صاحبات الوجه المستدير، لأن ذلك سيجعل ملامحك تبدو أكثر جاذبية.

الشعر المتوسط المقسوم من المنتصف

4- احدث القصات للشعر الطويل المموج

على الرغم من زيادة إقبال السيدات والفتيات على الشعر القصير جداً أو صيحة البوب بأشكالها المختلفة هذا العام، إلا أن الشعر الطويل لا يزال محتفظاً بمكانته عند كثير من السيدات، وتعد تلك القصة من أحدث قصات الشعر الطويل، فهي تجمع بين الطابع الكلاسيكي للشعر الطويل ولكن بمظهر عصري، حيث تساعد تموجات وتجعيد الشعر الكثيفة التي تصل إلى منتصف الصدر على إضفاء مظهراً متجدداً على الشعر.

الشعر الطويل المموج

5- الشعر الطويل الكلاسيكي

رجعت موضة السبعينات التي كانت السيدات فيها يفضلن الشعر الناعم الطويل إلى الظهور مرة أخرى هذا العام، ويتوقع خبراء تصفيف الشعر أن تستمر أيضاً في عام 2022 فهي من أكثر القصات التي تفضلها السيدات أصحاب الذوق الرقيق الكلاسيكي.

تعرفي علي أفضل اكسسوارات الشعر لفصل الصيف 

الشعر الطويل الكلاسيكي

أحدث قصات الشعر 2021 للرجال

قد يعتقد البعض أن البحث عن أحدث وأجدد قصات الشعر يقتصر على السيدات فحسب، ولكن الحقيقة أن الرجال أيضاً حريصون على الاهتمام بمظهرهم ومتابعة أحدث قصات شعر نجوم السينما. يمكنك أن تجد في السطور القادمة ما يناسبك من أحدث قصات الشعر للرجال.

1- الشعر الخفيف من الجانبين 

يتم تخفيف الشعر في هذه القصة من الجانبين ومؤخرة الرأس مع الاحتفاظ بطول متوسط في الجزء العلوي، وتعد من أكثر القصات التي يفضلها كثير من الرجال، فهي ملائمة لجميع المناسبات بما فيها المناسبات الرسمية، كما أنها لا تتطلب قدر كبير من الاهتمام أو استخدام منتجات خاصة للعناية بالشعر.

الشعر الخفيف من الجانبين

2- الشعر المرتفع من الأمام

تعد هذه القصة من أحدث قصات الشعر للرجال وتتميز ببساطتها الشديدة، ويمكنك التحكم في طول شعرك وتدريجه في الجزء الأمامي، كما يمكن تحديد الأجزاء الجانبية من الشعر لتبدو القصة أكثر احترافية.

الشعر المرتفع من الأمام

3- الشعر المموج

يتميز الشعر الكيرلي المموج أو الكيرلي بإمكانية تصفيفه بطرق متعددة تتناسب مع جميع أطوال الشعر، وإن كان الطول القصير هو الأنسب حتى يمكن التحكم في تشابك الشعر أو تجعده بشكل أسهل، لذلك يحرص كثير من الرجال على قص الشعر بتلك الطريقة حتى لا يستهلكوا وفتاً طويلاً في  تصفيف الشعر أو العناية به.

الشعر المموج

4- قصة سيزار

تعد قصة سيزار من قصات الشعر التي تناسب جميع الأعمار، كما أنها تتوافق مع الرجال الذين يفضلون الجمع بين المظهر الكلاسيكي واللمسة العصرية، يمكنك التحكم في طول شعرك بما يتناسب مع المظهر الذي تفضله.

قصة سيزار

5- الشعر الفرنسي

تعد قصة الشعر الفرنسية أو The French Crop كما يطلق عليها واحدة من أفضل قصات الشعر القصير، وهي تعد من القصات الكلاسيكية التي تتميز بجوانب شعر خفيفة وشعر قصير نسبياً في الأعلى، وغالباً يقبل عليها الكثير من الرجال الراغبين في الحصول على قصات شعر لا تحتاج مجهوداً يومياً في التصفيف والعناية.

الشعر الفرنسي

اقرأ أيضاً

إليك أجمل قصات شعر للوجه الدائري

بداية من علاج تساقط الشعر وحتى تصفيفه إليك 5 أجهزة يمكنك الاعتماد عليها

المشط الحراري للتصفيف السريع

بروتين طبيعي للشعر لفرده وتنعيمه

تعرف على فوائد زيت جونسون للشعر

تعرف على أنواع الشعر الكيرلي