أبرز تجارب تجميل الأنف مع الدكتور بشار بزرة

عملية تجميل الأنف

تعتبر عملية تجميل الانف من اكثر عمليات التجميل انتشاراً في العالم، لذلك فإن إجراء هذا النوع من العمليات تحت اشراف جراح متميز يعتبر أحد أهم عناصر نجاحها. يُعد الدكتور بشار بزرة أحد أبرز وأمهر جراحي تجميل الأنف والوجه بالوطن العربي وعلى مستوى العالم؛ حيث أنه يتمتع بخبرة مديدة في هذا المجال الطبي تتجاوز 25 عاماً، نجح خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المهني والأكاديمي، إذ أجرى جراحات تجميلية لأنوف مختلف الأعراق “الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، وآسيا” وكذلك هو مؤلف أول مرجع طبي عن جراحات تجميل الأنف.

أجرى الدكتور بزرة أكثر من 38000 عملية لتجميل الأنف والوجه جميعها سجلت نسب نجاح مرتفعة، نظراً لإسهامها في تحسين عضو الأنف شكلياً ووظيفياً بالإضافة إلى تميزها بنتائجها الطبيعية، قد اهتم عدد من مرضاها السابقين بمشاركة نتائج تجاربهم الشخصية مع الآخرين وفيما يلي نستعرض أبرزها.

 

تجربة اعوجاج وتعديل الحاجز الأنفي

عانى صاحب هذه التجربة من انحراف حاد في الحاجز الأنفي مما أثر على عضو الأنف تجميلياً ووظيفياً،  الأمر الذي تطلب الخضوع إلى عملية تجميل الأنف وتعديل الحاجز الانفي لأجل تعديل شكل الغضروف الأنف وتحسين المظهر الخارجي للعضو بشكل عام.

استغرقت الجراحة ساعة واحدة فقط كما أوضح الدكتور بشار بزرة بأن المريض كان قادراً على مغادرة المركز خلال نفس اليوم، فضلاً عن أنه استعرض النتائج بعد خمسة أيام فقط ولم تكن هناك أي تورمات أو آثار جانبية للجراحة.

اعوجاج الحاجز الانفي

 

إعادة بناء الأنف عمليتين فاشلتين

أفادت السيدة البريطانية -صاحبة التجربة- بأنها قد عانت من تشوه جسر الأنف وتفاقمت حالتها نتيجة إجراء عمليتي تجميل فاشلتين، لهذا كان عليها تحري الدقة بالمرة الثالثة وبعد طول بحث وقع اختيارها على مركز بذرة الطبي في دبي بعد مشاهدة فيديوهات للجراحات التي أجريت به.

اعتمد الدكتورة بزرة على غضروف طبيعي من الجسم -تحديداً منطقة الصدر- لإعادة بناء غضروف الأنف، وتؤكد السيدة أنها تشعر بسعادة بالغة حيث أن أنفها صار مستقيماً ومتناسقاً مع ملاح وجهها كما كانت تحلم، كما أن الآثار الجانبية للعملية كانت طفيفة وزالت من تلقاء نفسها خلال أسبوع واحد.

إعادة بناء الأنف

 

عملية تجميل الأنف العريض

اهتمت مارينا بمشاركة تجربتها الخاصة مع الدكتور بشار بزرة من خلال مقطع فيديو، حيث أنها كانت تواجه مشكلة مع مظهر الأنف العريض واتساع فتحتيه، لهذا قررت إجراء جراحة تجميلية للتخلص من تلك المشكلة المؤرقة التي طالما أثرت سلباً على مظهرها العام.

أفادت مارينا بالمقطع المُصوّر أنها راضية تماماً على النتائج التي تحققت من خلال عملية تجميل الأنف، حيث إن الإجراء كان بسيطاً وسهلاً ولم ينتج عنه أي مضاعفات، فضلاً عن أن النتائج النهائية جاءت مثالية حيث اختلف شكل الأنف وأصبح أكثر تناسقاً مع قسمات وجهها.

عملية تجميل الأنف العريض

 

تجربة تعديل شكل الأنف الآسيوي

يختلف شكل عضو الأنف نسبياً تبعاً لاختلاف العِرق وقد يؤدي التبايُن بينه وبين السمات المميزة للملامح العامة إلى حالة من انعدام التناسق، مثال ذلك وجود أنف ذو سمات آسيوية على وجه عربي وهي الحالة التي تولى الدكتور بشار بزرة تصحيحها جراحياً، قد تطلب تحقيق ذلك إحداث عِدة تعديلات أبرزها رفع ظهر الأنف وتضييق فتحتي الأنف بجانب جعل أرنبة الأنف مرتفعة ومتناسقة.

أشار الدكتور بزرة بأن هذه النمط من عمليات تجميل الأنف ليس معقداً بعكس ما يبدو، إذ أن إتمامها استغرق أقل من ساعة واحدة، كما كان باستطاعة المريض مغادرة المركز الطبي والعودة لمنزله بعد أربع ساعات فقط.

حالة أنف آسيوي على وجه عربي | دكتور بشار بزرة | دبي

 

استئصال قرنيات أو زوائد أنفية بحجم الحلزون لتحسين التنفس

أكدت جوليا خليل -21 عاماً، من شمال لندن- أنها عانت منذ أن كانت بالثانية عشر من مشاكل بالتنفس ولم يتم تشخيص سببها بصورة دقيقة، كما أن حالتها ازدادت سوءاً مع مر السنين حتى باتت تعيقها عن ممارسة أبسط الأنشطة اليومية، الأمر الذي دفعها للتواصل مع الدكتور بشار بزرة الذي شخص حالتها بأنها تضخم في قرنيات الأنف (الزوائد الأنفية) الذي يحدث نتيجة الالتهاب الناتج عن الحساسية.

خضعت جوليا انحراف حاد في الحاجز الأنفي وقد صُدمت حين أدركت مدى تضخم تلك القرنيات التي كانت بحجم حيوان بزاق “الحلزون”، كما أكدت على أنها منذ إجراء العملية صارت تتنفس بصورة مثالية وهو ما أنعكس بصورة إيجابية على حياتها بالكامل، لم تعد تُصدر ذلك الصوت المرتفع والمُحرج مع كل شهيق وزفير كما صار بمقدورها الركض وممارسة كافة الأنشطة دون أن تقلق بشأن تنفسها.

استئصال قرنيات أو زوائد أنفية

 

يجري الدكتور بشار بزرة جميع أنواع تجميل الأنف ابتداءً من الإجراءات البسيطة نسبياً مثل تعديل فتحات وذروة الأنف وإصلاح الاعوجاج والبروز والأنف العريض و الأفطس، ذلك في فروع مركزه الطبي الخاص في مدينتي دبي ولندن، اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية وبمشاركة فريق طبي مُعاون مؤهل ومدرب على أعلى المستويات.

 

لماذا تختار مركز بزرة ميد لزراعة الشعر؟

يعد مركز بزرة ميد لزراعة الشعر والتجميل أحد المؤسسات الطبية التي تحظى بشهرة عالمية في هذا المجال، تم اكتسابها على مدار أكثر من 28 عاماً بفضل ما حققه من نجاحات، فضلاً عما يتوافر به من عوامل تميز عديدة جعلت منه الخيار الأول للكثيرين وأبرزها الآتي:

  1. يتعاون المركز مع نخبة من المتخصصين ذوي الخبرة في مجال تحميل الأنف وحراحات التجميل بشكل عام .
  2. الاعتماد على أحدث التقنيات المعروفة عالمياً بهذا المجال . 
  3. يولي المركز اهتماماً بالغاً بالمتابعة الطبية بعد العملية ويقدمها مجاناً.
  4. يقدم المركز أسعاراً معتدلة مقارنة بمستوى الخدمات الطبية المُقدمة من خلاله.
  5. تشمل خدمات المركز أنواع متعددة من تجميل الأنف).

 

اقرأ أيضاً

تجربتي مع عملية تجميل الأنف