عمليات شفط الدهون في الرياض

عمليات شفط الدهون في الرياض
عمليات شفط الدهون في الرياض

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 25 أكتوبر 2022 · تحديث: 21 يوليو 2023

عمليات شفط الدهون في الرياض

في خضم السعي الدائم بحثاً عن الجسم المثالي، انتشرت عمليات شفط الدهون و الجراحة التجميلية بأشكالها المختلفة في العالم. وتعتبر الرياض مدينة عالمية تستقطب راغبي إجراء عمليات الجراحة التجميلة من جميع أنحاء العالم،  لذا ظهرت عمليات شفط الدهون في الرياض وعملية نحت الجسم في الرياض. ويرجع هذا إلى اهتمام المملكة العربية السعودية الكبير بالقطاع الطبي، ودعمها للتقدم فيه سواء في القطاع الطبي الحكومي أو الخاص.

ما الذي يجب أن تعرفه عن مدينة الرياض وعن إجراء عملية شفط الدهون في الرياض؟ ما هي اسعار شفط الدهون في الرياض ونحت الجسم؟ من هو أفضل جراح تجميل لشفط الدهون في الرياض؟ ما هي أفضل عيادة شفط الدهون الرياض؟ هل سأحتاج إلى مترجم في أثناء رحلتي العلاجية هناك؟ ما هي وسائل الانتقال المتاحة؟ وأين يمكنني التنزه والتسوق في الرياض؟ كل هذا وأكثر تعرفه معنا.

تجميلي هو دليلك لضمان الحصول على أفضل تجارب شفط الدهون في الرياض.

نبذة عن عمليات شفط الدهون في الرياض

تقع مدينة الرياض في الجزء الشرقي من هضبة نجد في شبه الجزيرة العربية، وهي عاصمة المملكة العربية السعودية ومساحتها حوالي 1.435 كيلومتر، يمثل السكان السعوديون نسبة 60% من سكان الرياض في حين يمثل الأجانب والوافدين بها حوالي 40% من نسبة السكان. العملة المستخدمة في المملكة العربية السعودية هي الريال، يعادل الدولار الأمريكي حوالي 4 ريال سعودي.

تهتم عيادات التجميل في مدينة الرياض بتقديم اجراءات شفط الدهون بكافة أنواعها سواء الجراحية أو غير الجراحية، وتشمل أهم اجراءات شفط الدهون كلاً من:

  • شفط الدهون يالليزر: تعمل الطاقة الناتجة عن أشعة الليزر على تفتيت الدهون، ثم يتم شفطها، ومن أحدث تقنيات الليزر سمارت ليبو SMART LIPO، وليبو لايت LipoLite.
  • شفط الدهون بالفيزر: تعد هي التقنية الأكثر أماناً، حيث تستخدم الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون وإزالتها، وهو اجراء بسيط ولا يحتاج لفترة نقاهة طويلة.
  • جراحة شفط الدهون: تعد من العمليات البسيطة التي لا تشكل أي خطورة، تتضمن إدخال أنبوب إلي المنطقة التي تتراكم بها الدهون وذلك بعد تخدير المريض، ثم يتم شفط الدهون المتراكمة من خلال هذا الأنبوب باستخدام شفاط جراحي.
شفط الدهون بالفيزر الرياض

ما هي مميزات عمليات شفط الدهون في الرياض؟

تتميز مدينة الرياض بجلب أحدث أجهزة شفط الدهون ونحت الجسم على مستوى العالم، فالمراكز هناك لا تدخر جهداً في استيراد الأجهزة الأحدث والأقوى في تأثيرها على مستوى العالم. كما تتميز أيضاً بمهارة الأطباء فيها.

تجارب شفط الدهون في الرياض

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

تتميز مدينة الرياض بكونها تجتذب أفضل الأطباء عامة، وفي مجال عمليات التجميل خاصة. لهذا تجد الكثير من الأطباء المهرة في المدينة. وقد تغدو مهمة البحث عن أفضل دكتور شفط الدهون في الرياض ونحت الجسم عسيرة نوعاً ما، يرجع ذلك  لكثرة الأطباء المهرة ممن حققوا نتائج رائعة مع المرضى، كل النقاط التالية شديدة الأهمية في اختيار أفضل دكتور عملية شفط دهون في الرياض بالنسبة لك، مع ملاحظة أن هناك أطباء أكفاء غير مشهورين، ولكي تكون مهمة تحديد أفضل دكتور شفط دهون في الرياض سهلة يمكنك سؤال الدكتور بعض الأسئلة: 

  1. هل تعامل مع مرضى مثل حالتك من قبل؟
  2. هل يمكنك التواصل مع مرضاه الآخرين الذين قاموا بعمليات سابقة معه؟
  3. هل هناك تقييمات سلبية للدكتور على مواقع الإنترنت؟
  4. هل عيادة الدكتور تقع في مكان مناسب لك؟
  5. عند قيامك بالكشف عند الدكتور هل قام بمعاملتك كما تتمنى؟
  6. هل يجري الدكتور متابعات للمريض بعد إجراء عملية شفط الدهون؟

دكتور خالد الزهراني

دكتور خالد الزهراني هو استشاري جراحات التجميل وتحديداً شفط الدهون ونحت القوام. وهو يشغل منصب رئيس قسم جراحة التجميل ونحت القوام في عيادة رينوفا بالرياض. يقدم دكتور خالد العديد من خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون ونحت الجسم وشد البطن والثدي. حصل دكتور خالد على العديد من الشهادات الطبية وهو عضو في العديد من الجمعيات الطبية في المملكة وحول العالم.

دكتور خالد الزهراني

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور فواز خليل بيدس

دكتور فواز خليل هو استشاري جراحات التجميل والترميم، وهو حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة. من أهم الخدمات الطبية التي يقدمها دكتور فواز عمليات نحت الجسم وشفط الدهون وتجميل الأنف بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر والبوتكس. يعمل دكتور فواز في مركز بنان الطبي التخصصي في الرياض.

دكتور فواز خليل بيدس

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور مدثر الحديدي

دكتور مدثر الحديدي هو استشاري جراحة التجميل، وأستاذ جراحة وزميل جامعة دوك بأمريكا. يقدم دكتور مدثر العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم، أهمها نحت الجسم وشد البطن وشفط الدهون وشد الذراعين وشد الوجه والرقبة وتجميل الأنف وغيرها. يعمل دكتور مدثر في مركز بنان الطبي في الرياض.

دكتور مدثر الحديدي

احصل على السعر من هذا الطبيب

افضل مستشفى شفط دهون بالرياض

تميز الطبيب يتوقف على نوع التقنية المستخدمة والجهاز الذي تدرب جراح التجميل على استخدامه جيداً، خاصة وأن عملية شفط الدهون بالليزر تختلف عن عملية شفط الدهون التقليدية مثلا، أما تميز المستشفى يعتمد على التجهيزات الطبية والتقنيات الحديثة المستخدمة ومطابقة معايير الجودة للمعايير العالمية. 

من أشهر المستشفيات التي تجرى فيها عملية شفط دهون البطن الرياض مستشفى دله وهناك كذلك بعض العيادات الشهيرة مثل عيادة ورود وعيادة أدمة، كما تتوافر مراكز شفط الدهون بالليزر في الرياض بشكل كبير،  تجارب شفط الدهون في الرياض التي تنتشر على مواقع الانترنت المختلفة  تجعلك تعثر بسهولة على أفضل دكتور عملية شفط دهون في الرياض وعلى أفضل عيادات شفط الدهون بالرياض. 

الرياض, السعودية
الرياض, السعودية
د. عبد العزيز السدحان
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

عيادات شفط الدهون الرياض

اسعار عمليات شفط الدهون في الرياض

بشكل عام، فإن أسعار عمليات شفط الدهون في الرياض  تختلف وفقاً لعدة عوامل من أهمها:

  1. مكانة الطبيب الجراح وخبراته
  2. مستوى المركز الطبي أو المستشفى
  3. التقنية المستخدمة
  4. حالة المريض الصحية ونسبة الدهون

يبلغ متوسط اسعار شفط دهون الرياض حوالي 4.000 دولارأمريكي. أما أسعار عمليات شفط الدهون رباعية الأبعاد فتبدأ من 4.500 دولارأمريكي. يتأثر سعر شفط الدهون بالرياض بشكل كبير بحالة المريض وعدد مناطق الجسم التي يرغب في شفط الدهون منها وكمية الدهون التي يرغب في شفط الدهون فتزيد التكلفة مع زيادة كمية الدهون، وقد تتضاعف في حالة رغبة المريض في شفط الدهون من أكثر من موضع مختلف من جسمه مثل عملية شفط دهون البطن او الارداف او الفخدين.

تبدأ تكلفة عملية شفط دهون البطن في الرياض من 3.000 دولارأمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الفخذين فتبدأ التكلفة بحوالي 5.000 دولار أمريكي، وأخيراً تكلفة شفط دهون الأرداف والمؤخرة تبدأ من 4.000 دولار أمريكي، أما إجراء عملية شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد فلا تصلح إلا في حالة وجود كميات صغيرة من شفط الدهون على العضلة. أي يمكن اجرائها بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون التقليدي للدهون أو بعد عملية شفط الدهون ونحت الجسم باستخدام الليزر.

سعر شفط الدهون بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

 تقدم الكثير من العيادات والمراكز خدمة تسهيلات السداد والدفع الآجل، تقدم أيضا العروض والخصومات خلال المناسبات والأعياد الرسمية، توفر إمكانية الحصول على عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض فرصة لقطاع أكبر من الناس لعلاج السمنة جذريا، وهذا جزء مما تسعى له الدولة لتحسين مستوى صحة الأفراد ومواجهة مشكلة السمنة المتفشية في العالم أجمع.

عيادات شفط الدهون بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المعيشة في الرياض

تتوافر فنادق الخمس نجوم بالغة الرفاهية في الرياض. وتبدأ تكلفة قضاء الليلة الواحدة فيها من 120 دولار أمريكي وحتى 800 دولار أمريكي في الليلة. ومن هذه الفنادق فندق هلتون الرياض الذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 160 دولار أمريكي، وفندق الفور سيزون الذي تبلغ تكلفة الليلة فيه 390 دولارأمريكي.

أما أرخص الفنادق في الرياض فتبدأ تكلفتها من 30 دولار أمريكي في الليلة سواء للفنادق أو الشقق الفندقية. وترتفع الأسعار بالطبع بالقرب من وسط المدينة فيبلغ الحد الأدنى 50 دولار أمريكي في الليلة. ينصح باختيار فندق قريب من مكان مركز شفط الدهون في الرياض لأن المسافات شاسعة في الرياض.

وسائل الانتقال المتاحة

في حالة كنت تفضل استخدام سيارات الأجرة (التاكسي) فهي متاحة دوماً لكن تكلفتها ستكون مرتفعة نوعاً ما. توجد القطارات لكنها تستخدم على الأغلب للتنقل بين المدن السعودية المختلفة، ولا تصلح للتنقل في داخل نفس المدينة.

يكمن البديل في استئجار سيارة سواء مع سائق أو لتقودها بنفسك. يكفي الحصول على رخصة قيادة دولية للسماح لك بالقيادة لفترة مؤقتة في مدينة الرياض. أما إذا كنت تنوي الإقامة لفترة طويلة فسيجب عليك استخراج رخصة قيادة سعودية.

9fbbb12a-6943-11ed-bf62-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المترجمون في مدينة الرياض

الرياض مدينة عربية، يتحدث سكانها اللغة العربية باللهجة المحلية السعودية. وعلى الرغم من هذا فإن مكاتب الترجمة والمترجمون من وإلى جميع اللغات تقريباً متوافرون في الرياض بكثرة. وإن دعت الحاجة إلى استخدام المترجمين فغالباً سيكون هذا في خلال التعامل الطبي مع الأطباء أو الممرضات في أثناء عملية شفط الدهون لتحصل على المعلومات الكاملة عن فترة التعافي المطلوبة والأدوية التي يجب عليك تناولها وتفهم تعليمات طبيبك جيداَ، أغلب الأطباء يجيدون اللغة الإنجليزية بصورة معقولة وكذلك طواقم التمريض. ولن تجد مشكلة في التعامل معهم إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية.

وسائل الترفيه

الرياض من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية وأكثرها تضمناً لأماكن الخروج والتنزه سواء للعائلات أو للأفراد لكبار السن أو متوسطي العمر وحتى للأطفال. فتجد في الرياض مثلاً برج الفيصلية وهو أحد أهم مولات التسوق والتنزه في الرياض ويصل ارتفاعه إلى 266 متر. يصنف هذا المبني رقم 40 من بين أكثر مباني العالم ارتفاعاً ويتميز بشكله الهرمي.

وهناك أيضاً مركز غرناطة التجاري والذي يحتوي على أكثر من 30 مطعماً ويتميز بشكله المعماري الفريد وبأنه يحتوي على 16 بوابة. أما برج المملكة فهو يتميز بارتفاع يصل إلى 300 متر، وهو من أكبر مراكز التسوق في المنطقة العربية. من حيث المتاحف فهناك المتحف الوطني الذي يعرض تاريخ المملكة العربية السعودية الإسلامي وتاريخها الحديث، وحصن ومتحف المصمك التاريخي والذي كان مخزناً للذخيرة والأسلحة ثم تحول إلى متحف يعرض مراحل توحيد المملكة العربية السعودية.

أما عن المولات فمنها مثلاً مول العثيم، ومول الخريص ومتاجر كارفور، ومركز سينتريا التجاري الذي يتميز باحتوائه على متاجر للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل وجوتشي وديور. وهناك أيضاً مركز الحياة التجاري الموجود في شارع الملك عبد العزيز في حي الملك فهد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

أسعار شفط الدهون في الرياض

افضل دكتور شفط دهون بالرياض

سعر شفط الدهون في أبها الخاص

عيادات شفط الدهون الرياض

شفط الدهون في السعودية

شفط دهون الوجه في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

شفط الدهون بالفيزر في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...