عمليات التجميل في هولندا

عمليات التجميل في هولندا
دليل عمليات التجميل في هولندا

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 24 أكتوبر 2022 · تحديث: 22 يوليو 2023

عمليات التجميل في هولندا

رغم عدم وجودها على خارطة البلدان الأولى الشهيرة بإجراء جراحات التجميل على مستوى العالم، إلا أن إجراء عمليات التجميل في هولندا له الكثير من المزايا لكونها من البلدان المُتقدمة طبياً، ويحصل جراحي التجميل فيها على تدريبٍ عملي راقٍ من الصعب إيجاده في بلدان أخرى.

لا تنتشر جِراحات التجميل بين الهولنديين وبين بلدان شمال أوروبا بشكل عام لاعتبارات ثقافية، حيث لا يرى غالبية المواطنين أن هناك حاجة تدعو للتغيير في مظاهرهم التي ولدوا عليها، وفي نفس الوقت لا يلعب مظهر الشخص في هولندا دوراً كبيراً في ترقي الشخص عملياً أو اجتماعياً، على العكس من بلدان أخرى كالولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وبعض دول جنوب شرق آسيا، وبعض دول أمريكا اللاتينية.

ما سبق لا يمنع أن عيادات التجميل في هولندا من أفضل العيادات عالمياً، وأنها تتفوق على الكثير من البلدان من ناحية التَّجهيزات الطِّبية وكفاءة الجراحين. في السطور التالية نصحبك في رحلة تتضمن كل ما قد تحتاج إليه لإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل في هولندا.

نبذة عن هولندا

هولندا (أو نيدرلاند باللغة الهولندية) هي مملكة تقع في شمال غرب القارة الأوروبية، لها حدود برِّية مع كلٍ من ألمانيا، وبلجيكا، وتطُل على بحر الشمال، هولندا مملكة دستورية تتركز السلطة الحقيقية في يد رئيس الوزراء، تُعتبر هولندا إحدى أقوى البلدان اقتصادياً حيث تتمتع باقتصاد متنوع بين الصناعة والزراعة والتعدين والخدمات.

لا تظهر هولندا في المراكز الأولى في إحصاءات السِّياحة الدولية، لكنها تستقبل زُهاء 14 مليون سائح سنوياً يستمتعون بطبيعتها الخلابة ومزاراتها التاريخية وأماكن الترفيه فيها، حيث أن الشعب الهولندي مُتحضر ومتفتح على الغرباء بشكل عام.

القطاع الطِّبي في هولندا كغيره من القطاعات متطور جداً، فهولندا تعتبر من البلدان المُصدِّرة للتكنولوجيا الطِّبية، وجراحات التجميل ليست استثناءً عن هذه القاعدة، فهناك عدد كبير من المراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل تحتوى على أفضل التجهيزات، ويديرها مجموعة من أمهر المُتخصصين.

عمليات التجميل في هولندا

أهم أماكن إجراء عمليات التجميل في هولندا

لكونها دولة غير مركزية إلى حد كبير، لا ينحصر تواجد عيادات التجميل في العاصمة أمستردام فقط، بل يمكن إيجاد عيادات التجميل في المدن الكبرى مثل لاهاي وسيرتوخيمبوس وآرنم وأوترخت وكذلك في بلدات المقاطعات المُختلفة.

أفضل مراكز التجميل في هولندا:

مركز إمستردام بلاستيك سيرجري  Amsterdam Plastic Surgery في أمستردام، ويقوم بمختلف أنواع جراحات التجميل مثل جراحات الثدي بكل أنواعها، وشفط  الدهون، وجراحات تجميل الأنف والأذن، وإزالة الشعر وغيرها.

مركز إمستردام بلاستيك سيرجري  Amsterdam Plastic Surgery

احصل على السعر المناسب من هذا المركز  طلب عرض سعر

مركز إمستلزيد كلينيك Amstelzijde Clinic في أمستلفين، ويتخصص في جراحات الجفون التجميلية.

مركز إمستلزيد كلينيك Amstelzijde Clinic

احصل على السعر المناسب من هذا المركز  طلب عرض سعر

مركز أثيتيك يوروب Aesthetic Europe بإدارة الدكتور بول ميزرليوس، ويتخصص في الميزوثيرابي، وعلاج التجاعيد، وحشو الجلد، وشفط الدهون، وتكبير الثدي، وجراحات الجفون والأذن.

احصل على السعر المناسب من هذا المركز  طلب عرض سعر

مركز ناشونال هيد سنتريم Nationaal Huid Centrum في بوسوم، ويتخصص في علاجات التنحيف، وشد البطن.

مركز ناشونال هيد سنتريم Nationaal Huid Centrum

احصل على السعر المناسب من هذا المركز  طلب عرض سعر

كلينيك دكتور دون هينجيلو cliniquedokterdon، ويتخصص في عمليات تجميل السَّاق، والركبة، وما تحت الخصر.

كلينيك دكتور دون هينجيلو cliniquedokterdon

احصل على السعر المناسب من هذا المركز  طلب عرض سعر

متوسط تكاليف إجراء عمليات التجميل في هولندا

نتيجة لارتفاع مُستويات المعيشة تعتبر تكاليف إجراء عمليات التجميل في هولندا من الأعلى في العالم، ومقارنة بأسعار العمليات في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تكون تكلفة العمليات في هولندا أعلى بنسبة 50% وتصل إلى 100% في بعض العمليات، القائمة التالية توضح الأسعار المُتوسطة لتكاليف عمليات التجميل في هولندا، يُرجى ملاحظة أن الأسعار تقريبية، والأسعار الفعلية تعتمد بشكل كبير على حالة المريض، وعلى مكان إجراء العملية، كما أن هذه الأسعار لا تشمل تكاليف الإقامة وتكاليف الأدوية وأجرة الجراح:

  • عملية شفط الدهون: من 1000 دولار إلى 16000 دولار (بحسب كمية الدهون وأماكنها.)
  • عملية شد البطن تبدأ من 1800 دولار إلى 15000 دولار.
  • عملية تجميل الأنف تبدأ من 4000 دولار إلى 10000 دولار.
  • عمليات التثدي للرجال تبدأ من 4000 دولار إلى 8000 دولار.
  • عملية رفع الثدي تبدأ من 5000 دولار إلى 8000 دولار.
  • عملية تصغير الثدي تبدأ من 3700 دولار إلى 6000 دولار.
  • عملية الحلمة المقلوبة تبدأ من 400 دولار إلى 1000 دولار.
  • عمليات تجميل الجفون تبدأ من 1200 دولار إلى 2500 دولار.
  • عملية إزالة الهالات تبدأ من 1300 دولار إلى 3000 دولار.
  • عمليات تجميل الأذن تبدأ من 1500 دولار إلى 5000 دولار.
  • تكلفة إزالة الشعر بالليزر في هولندا تبدأ من 170 دولار إلى 300 دولار
تكلفة عمليات التجميل في هولندا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ازالة الشعر بالليزر في هولندا

تنتشر عيادات ومراكز إزالة الشعر بالليزر في هولندا باستخدام أحدث التقنيات، فيمكن إزالة شعر الجسم بالكامل خلال عدد محدود من الجلسات، ويتم إزالة الشعر باستخدام أحدث الأجهزة مثل:

  • جهاز دايود لإزالة الشعر دون ألم Diode laser وهو مناسب للاستخدام لجميع أنواع البشرة.
  • جهاز إبلفري Epilfree لإزالة الشعر.
  • استخدام تقنية ELOS technique لإزالة الشعر دون ألم، وهي التقنية الأكثر أماناً.

ويتم إزالة الشعر الدائم باستخدام الليزر في هولندا للنساء والرجال على حد سواء، وتوفر الكثير من المراكز العديد من العروض على جلسات إزالة الشعر.

مميزات وعيوب إجراء عمليات التجميل في هولندا

كما ذكرنا سابقاً، تتميز عيادات هولندا التجميلية بتجهيزات فائقة لا تتوافر في العديد من البلدان، أيضاً خبرة جراحيها الكبيرة واستخدامهم أحدث تقنيات العلاج التجميلي تضعها في مقدمة الوجهات التي ينبغي على راغبي إجراء عمليات التجميل التفكير فيها، ومن ناحية أخرى هولندا دولة متقدمة وذات طبيعةٍ خلابةٍ بما يجعل تجربة الإقامة فيها مُمتعة إلى أقصى حد.

لكن من ناحية أخرى هناك بعض العيوب التي قد تجعل خيارات أخرى أكثر تفضيلاً لراغبي إجراء عمليات التجميل، مثل:

  • التكلفة المرتفعة لإجراء العمليات مقارنةً بأماكن أخرى.
  • إرتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة والانتقال في هولندا نسبياً.
ميزات وعيوب عمليات التجميل في هولندا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل دكتور تجميل في هولندا

هناك بضعة عوامل أساسية يتسنى لك عن طريقها تحديد أفضل دكتور تجميل في هولندا بالنسبة لحالتك والعملية التي ستجريها، ومن تلك العوامل مدى خبرة الدكتور في التعامل مع ناس في نفس حالتك سابقاً؟ هل يمكنه عمل اتصال بينك وبين مريض آخر لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت الهولندية والعالمية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر إليه؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك والاهتمام بك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك والكشف عليك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة تسهل لك تحديد أفضل دكتور تجميل بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير معروفين.

بعض أفضل أطباء التجميل في هولندا هم:

  • Dr Ercan Cihandide دكتور إركان سيهانديد
  • Dr Berend van Der Lei دكتور بيرند فان دير لاي
  • Dr Tim Middleberg دكتور تيم ميديلبيرغ

نوصيك بالقيام بالبحث في مواقع كثيرة ومصادر متعددة عن أفضل دكتور تجميل في هولندا

الرعاية الصحية في هولندا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الإقامة في هولندا

تتوافر في هولندا العديد من خيارات الإقامة لمختلف المستويات، بدءاً من الأماكن الرخيصة الاقتصادية، وحتى الأماكن الفخمة.

أرخص خيارات الإقامة في هولندا

تعد تكلفة الإقامة في الفنادق الهولندية الشعبية مناسبة جداً، حيث تبدأ الأسعار فيها من 25 دولار لليلة الواحدة غير شاملة الإفطار، يمكن الحصول على أماكن إقامة منخفضة التكلفة أيضاً عن طريق حجز غرفة في شقة سكنية مخصصة للمسافرين المؤقتين، تبدأ أسعار هذه الغرف من 50 دولار لليلة الواحدة، وهي توفر مكاناً هادئاً وآمناً للإقامة الاقتصادية أفضل من الفنادق.

أغلى خيارات الإقامة في هولندا

حتى أرقى أماكن الإقامة في هولندا تبقى أسعارها معقولة جداً مقارنة بأماكن أخرى في العالم، حيث يمكن الحصول على إقامة في فندق 5 نجوم مقابل 500 دولار أو أقل، يرجع السبب في ذلك إلى تقارب مستويات الدخل في هولندا وعدم وجود تفاوت كبير في الأجور، بعض من أفضل الفنادق الهولندية:

  • فندق Waldorf Astoria Amsterdam في أمستردام.
  • فندق De L'Europe Amsterdam في أمستردام.
  • فندق Sofitel Legend The Grand Amsterdam في أمستردام.

كما يمكن حجز شقق سكنية كاملة في الضواحي أو وسط المدينة مقابل تكلفة غرفة في فندق راقٍ تقريباً، توفر الشقق السكنية مساحات أرحب، وخصوصية أفضل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المواصلات في هولندا

يُفضل غالبية المواطنين الهولنديين ركوب الدراجات للتنقلات الداخلية، وهناك مسارات خاصة براكبي الدراجات في كل شوارع هولندا، كما توجد محطات ذكية لتأجير الدراجات وإعادة استلامها في محطات أخرى لتسهيل التنقل.

توجد شبكة مترو في مدينتي أمستردام وروتردام، وهناك خدمات التاكسي والليموزين للتنقل داخل المدن، وخدمة Uber للنقل الشخصي تعمل في مدينتي أمستردام وروتردام.

المواصلات في هولندا

الترجمة في هولندا

رغم أن اللغة الهولندية هي اللغة الرَّسمية الأولى ولغة الحديث اليومي في هولندا، إلا أن مستوى إجادة اللغات الأجنبية بين السكان مرتفع جداً، فحوالي 90% من السكان يجيدون الإنجليزية كلغة حديث يومي و7% منهم يتحدثون الألمانية، و30% منهم يتحدثون الفرنسية، لذلك إذا كان مستوى إجادتك للإنجليزية أو لإحدى هذه اللغات معقولاً لن تجد أي صعوبات في التواصل داخل البلاد.

يوجد أيضاً أقلية عربية تعيش في هولندا، ويمكن الحصول على مترجم عربي للغة الهولندية أو الإنجليزية بسهولة لمرافقتك أثناء إقامتك فيها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات التجميل في بعض الدول الأوربية

عمليات التجميل في بريطانيا

عمليات التجميل في أسبانيا

عمليات التجميل في ألمانيا

عمليات التجميل في سويسرا

عمليات التجميل في فرنسا

زراعة الشعر في هولندا

زراعة الشعر في بلجيكا

زراعة الشعر في برلين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...