علاج الصلع في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات
علاج الصلع في الإمارات

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 11 مايو 2022 · تحديث: 11 مايو 2022

علاج الصلع في الإمارات

علاج الصلع في الامارات

ظهرت الإمارات بشكلٍ سريع على نحوٍ ملحوظ على خارطة التجميل في الخليج العربي والمنطقة العربية مدفوعة بتطور اقتصادي واجتماعي مُتسارع الخطى، وقد أهلها ذلك لأن تُصبح مركزًا إقليميًا موثوقًا لجراحات التجميل المختلفة، ومنها علاج الصلع وجراحات زراعة الشعر، ما هو تاريخ علاج الصلع في الإمارات؟ وكيف أصبحت الإمارات واحدة من أهم مراكز زراعة الشعر في المنطقة؟ وما هي أفضل الأماكن لإجراء تلك الجراحات في الإمارات؟ وما هي تكلفة علاج الصلع في الإمارات؟ كُل هذه الأسئلة نُجيب عليها بالتفصيل أدناه.

نبذة عن الإمارات وتاريخ جراحات التجميل فيها

تشكلت دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971 نتيجة اتحاد 7 من إمارات الخليج العربي بقيادة زعماء إمارتي دبي وأبوظبي، ورغم اعتماد البلاد على النفط كمحرك رئيسي للاقتصاد لفترة طويلة، إلا أن الاقتصاد قد تحول خلال العقدين الأخيرين إلى اقتصاد مفتوح متنوع يعتمد على مصادر دخل متعددة تشمل الخدمات المالية واللوجستية، والتصدير وإعادة التصدير، والسياحة، وغيرها، واليوم تُعد الإمارات واحدة من أكثر بلدان العالم رفاهية واستقرارًا.

لسنوات طويلة ظلت الإمارات وجهة غير معروفة لجراحات التجميل بشكلٍ عام، وكان السفر للخارج لإجراء جراحات التجميل وزراعة الشعر هو الحل الوحيد لأبناء الإمارة لعدم توافر الجراحين الأكفاء والمراكز الطبية المُجهزة لإجراء تلك الجراحات داخل البلاد، لكن الأمر تغير سريعًا عندما بدأت الطفرة التنموية الكبرى في بداية تسعينيات القرن الماضي، ودخلت جراحات التجميل شيئًا فشيئًا إلى الإمارات مدفوعة بطلب قوي على تلك الجراحات من المواطنين والمقيمين، واليوم توجد مئات من مراكز التجميل التي تُجري أعقد عمليات التجميل وزراعة الشعر بكفاءة تُضاهي كفاءة إجراء تلك العمليات في الخارج.

أهم مراكز علاج الصلع في الإمارات

نستعرض في ما يلي بعضًا من أبرز عيادات تساقط الشعر وعلاج الصلع في الامارات مع بيان أهم الخدمات التي تقدمها هذه المراكز:

لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
مركز بسمة الحياة الطبي
الشارقة, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة علاج الصلع في الامارات

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الامارات

في حال كنت تبحث عن افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الامارات؛ فإن هناك عدد كبير من أطباء الجلدية أصحاب الكفاءة العالية الحاصلين على شهادات دولية مثل شهادة البورد الأمريكي في الأمراض الجلدية وغيرها، حيث يتطلب التسجيل كطبيب بالإمارات المتحدة الكثير من الاعتبارات واجتياز عدد من الاختبارات، وذلك لضمان الجودة الطبية المُقدمة في العيادات والمراكز في مختلف المدن، وعلى مستوى علاج تساقط الشعر فإن هناك عدد من الأطباء الأكفاء من العرب والأجانب أصحاب الخبرة الكبيرة في علاج الصلع وتساقط الشعر، ومن بين أفضل الأطباء لعلاج تساقط الشعر في الامارات:

  • الدكتورة ماهافير ميهتا في دبي.
  • الدكتور وسام عضاضة.
  • مركز الدكتور كميل الرستم.
  • الدكتور ابراهيم كلداري.

المدن التي تشتهر بزراعة الشعر وعلاج الصلع في الإمارات

تتوزع مراكز علاج الصلع في الإمارات في كامل البلاد تقريبًا، لكن يُلاحظ تركز نسبة كبيرة من هذه المراكز في إمارتي دبي وأبو ظبي، وهناك أيضًا عدد من المراكز في إمارات الشارقة وعجمان ورأس الخيمة، وتُجري مختلف جراحات علاج الصلع وزراعته بتقنيات الشريحة، والاقتطاف، وحقن البلازما، والميزوثيرابي، وغيره.

مراكز و اطباء علاج الصلع في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة علاج الصلع في الإمارات

لا تُعد الإمارات وجهة اقتصادية في ما يتعلق بعلاج الصلع وجراحات زراعة الشعر، فتكلفة العلاج فيها تزيد عن مثيلاتها في دول أخرى في المنطقة بمقدار الضعف أو الضعفين على الأقل، حيث تبلغ تكلفة زراعة الشعر على سبيل المثال ما بين 8000 إلى 12000 دولار أمريكي، وقد ترتفع التكلفة عن ذلك في بعض الحالات، مما يجعل الكثيرين ممن تهمهم التكلفة المادية يتوجهون إلى دول أخرى كتركيا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مزايا وعيوب علاج الصلع في الإمارات

تتفوق الإمارات في مستوى عيادات ومراكز علاج الصلع من ناحية التجهيزات الطبية، وخبرات الجراحين، واستخدام أحدث التقنيات في زراعة الشعرعن غيرها من الدول في المنطقة، كذلك تمتاز الإمارات ببنية تحتية قوية في مجال السياحة والمواصلات تجعل السفر إليها تجربة ممتعة جدًا، إلا أن ارتفاع التكلفة المادية لعلاجات الصلع فيها يجعلها خيارًا أقل جذبًا من بعض الوجهات الأخرى التي تُقدم نفس العلاجات لكن بتكلفة أقل بكثير.

علاج الصلع الاماراتي

الإقامة والمواصلات في الإمارات

تتواجد الإمارات على خريطة السياحة العالمية بقوة في السنوات الأخيرة، مما أهلها لامتلاك بنية تحتية قوية في مجال المواصلات والخدمات السياحية الأخرى، السفر إلى الإمارات يكون في الغالب عبر مطار دبي الدولي، أو مطار أبوظبي الدولي، وانطلاقاً من أي من المطارين توجد شبكة مواصلات داخلية قوية تُغطي كامل مساحة البلاد، مثل سيارات الأجرة، وخدمات التنقل الشخصي، ومترو دبي المنشأ حديثاً.

يُمكن العثور على الفنادق وأماكن الإقامة في أي مكان تقريباً في البلاد، وتتباين تكلفة الإقامة في مثل هذه الفنادق حسب مستوى الفندق والخدمات المقدمة فيه، وأيضاً حسب توقيت الزيارة، إلا أنه من الممكن إيجاد أماكن اقتصادية ملائمة للإقامة دون 100 دولار لليلة الواحدة بدون الخدمات الإضافية بينما يُمكن أن تصل التكلفة إلى آلاف الدولارات في الفنادق شديدة الفخامة المنتشرة في البلاد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

كونتور الشفايف بالفيلر

تساقط الشعر من الجذور

فوائد حقن البلازما

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...