زراعة الشعر في تايلاند

زراعة الشعر في تايلاند
زراعة الشعر في تايلاند

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 6 نوفمبر 2021 · تحديث: 25 يوليو 2023

زراعة الشعر في تايلاند

أنشأ سوق علاج الصلع وتساقط الشعر صناعة كبيرة حول العالم تشمل مستحضرات إنبات الشعر، والأدوية، وأنواع مختلفة من الشعر المستعار، بالإضافة إلى العديد من العلاجات الشعبية، لكن لسوء الحظ لا تؤتي أغلب هذه الوسائل النتيجة المرجوة منها، والحل الأفضل والأكثر فاعلية في الوقت الحالي هو جراحات زراعة الشعر التي تعالج المشكلة بكفاءة تقترب من الكمال، وبدون استعمال منتجات تدعي القدرة على إنبات الشعر الطبيعي ولا تؤدي إلى أي نتائج غير ضياع أموال المرضى. فهاك تقريرًا عن زراعة الشعر في تايلاند.

يهتم نسبة كبيرة جدًا من التايلانديين -ومواطني جنوب شرق آسيا عمومًا- بالحصول على أفضل مظهر يُمكن الحصول عليه، وذلك للترقي في السلم الاجتماعي بالأساس وزيادة فرص الحصول على نوعيات أفضل من الأعمال، لذلك تحولت هذه المنطقة من العالم إلى واحدة من أكبر مراكز إجراء جراحات التجميل والتي بدأت تجذب راغبي القيام بالجراحات التجميلية من الجنسيات الأخرى للاستفادة من خبرات وتطور أساليب الجراحة التجميلية في فيها، بالإضافة إلى عامل السعر المنخفض الذي تتميز به جراحات التجميل عمومًا في تايلاند، إليك أهم المعلومات التي قد تحتاج إليها من أجل إجراء جراحات زراعة الشعر في تايلاند.

تايلاند ونبذة عن جراحات زراعة الشعر فيها

تقع مملكة تايلاند في جنوب شرق آسيا، تبلغ مساحة تايلاند أكثر بقليل من نصف مليون كيلومتر مربع، ويسكنها حوالي 68 مليون نسمة، يعتمد اقتصاد البلاد بشكلٍ أساسي على الزراعة والصناعة والسياحة، تزرع تايلاند الأرز كمحصول أساسي، بالإضافة إلى بعض المحاصيل والفواكه الاستوائية، وتُصنِّع السيارات والأغذية والأجهزة الكهربائية والخشب والأدوية وغيرها، يُعتبر الاقتصاد التايلاندي واحدًا من أكثر الاقتصادات نموًا في آسيا.

نشأت سوق قوية في زراعة الشعر تايلند في السنوات الأخيرة واجتذبت أعدادًا كبيرة من الأشخاص الراغبين في إجراء هذه العمليات بتكلفة قليلة مقارنة بغيرها من الدول حول العالم، وأيضًا تجتذب مثل هذه العمليات أعدادًا كبيرة من المواطنين الراغبين في الحصول على مظهر أفضل.

"طلب عرض سعر"

عيادة تريا تجميل الانف

مراكز زراعة الشعر في تايلاند

تضم تايلاند العديد من مراكز زراعة الشعر، وتتباين هذه المراكز من حيث التجهيزات ومستوى مهارة وخبرة الجراحين فيها، إليك مجموعة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تايلاند، وننصحك بإجراء المزيد من البحوث عن هذه المراكز وسؤال الأشخاص الذين قاموا بعمليات زراعة فيها قبل التوجه إليها:

مركز تريا الطبي Tria Medical Center

مركز تريا هو أحد أشهر المراكز الصحية التي تقدم خدمات طبية متكاملة في كل نواحي الطب والتي تبدأ من عمليات التجميل وعلاج المشاكل والأمراض الجلدية وحتى التغذية واللياقة البدنية والاهتمام بالراحة النفسية. يقدم المركز جميع أنواع الخدمات الطبية بالاعتماد على العلوم الطبية الغربية والشرقية المعروفة كلها. وكل ذلك على يد فريق متكامل ومتعاون من الأطباء والمتخصصين في كافة المجالات ما بين علاج طبيعي وعلاج بالابر الصينية وتغذية وغيرها من التخصصات.

مركز ثريا Tria clinic

مستشفى يانهي الدولي

يقوم مستشفى يانهي (Yanhee Hospital) في العاصمة بانكوك بمجموعة متنوعة من عمليات التجميل مثل تكبير الصدر وشد الوجه وشفط الدهون، وأيضًا يقوم بعمليات زراعة الشعر التجميلية، يعد مستشفى يانهي واحدًا من أفضل مراكز زراعة الشعر في تايلاند، تكلفة زراعة بصيلة في مستشفى يانهي تبلغ 80 بات تايلاندي (2.3 دولار تقريبًا،) وعنوان المركز هو: 454 Charansanitwong Road, Bang-O, Bangplad, Bangkok.

مستشفى بانكوك باتايا

يتميز مستشفى بانكوك باتايا (Bangkok Hospital Pattaya) بضمه مجموعة من أفضل خبراء التجميل وزراعة الشعر في تايلاند، ويقوم بإجراء عمليات الزراعة بتقنية الاقتطاف (FUT) وغيرها من الطرق الحديثة الأخرى، عنوان المستشفى: 301 Sukumvit Road Km.143 Naklua Banglamung, Pattaya Chon Buri 20150, Thailand.

مراكز زراعة الشعر في تايلاند

مستشفى فيتاني

تأسس مستشفى فيتاني (Vejthani Hospital) في بانكوك عام 1991 ليتحول في ما بعد إلى مستشفى دولي بطاقة 500 سرير يخدم المواطنين بالإضافة إلى أعداد كبيرة من الأجانب، يضم المستشفى مركزًا خاصًا لزراعة الشعر مستفيدًا من خبرات مجموعة كبيرة من الجراحين التايلانديين والأجانب، عنوان المستشفى: 1 Ladprao Road 111, Klong-Chan, Bangkapi, Bangkok.

تكلفة زراعة الشعر في تايلاند

تكلفة زراعة الشعر في تايلاند تقل كثيرًا عن مثيلاتها في العديد من الدول العربية والأوروبية، تتفاوت أسعار زراعة الشعر في تايلاند بحسب الحالة والمكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، بالإضافة إلى خبرة الجراح وتقنية الزراعة، لكن في المتوسط تبلغ تكلفة زراعة 1000 شعرة بتقنية FUT من 2500 إلى 4000 دولار أمريكي، والتكلفة غير شاملة تذاكر السفر والإقامة بالطبع.

تكلفة زراعة الشعر في تايلاند

مزايا وعيوب إجراء زراعة الشعر في تايلاند

توفر تايلاند فرصة جيدة جدًا لإجراء جراحات زراعة الشعر بتكلفة اقتصادية ملائمة لمن لا يستطيعون تحمل التكلفة في بلدانهم الأصلية، وأيضًا تساهم خبرة الجراحين المحليين في الحصول على أفضل النتائج، ما قد يعيب إجراء جراحات زراعة الشعر في تايلاند هو الحاجة للعودة إلى البلاد مرة أخرى في حالة تقسيم العملية على عدة جلسات، أو عند الحاجة للمتابعة الدورية أو الحصول على استشارة ما.

"طلب عرض سعر"

تجربة زراعة الشعر في تايلاند

يحكي أحمد نور من البحرين تجربته مع زراعة الشعر في تايلاند فيقول: تم انتدابي للعمل في العاصمة التايلاندية بانكوك بفرع شركتي التي تعمل في الاستيراد والتصدير، فانتهزت الفرصة لإجراء عملية زراعة الشعر؛ بعد أن سمعت عن مهارة أطباء تايلاند في هذه العملية، وأنا أعاني من الصلع الوراثي.

وأضاف أحمد: تجربة زراعة الشعر في تايلاند كانت ممتازة من جميع الجهات، فالأسعار مثالية، وكذلك جودة النتائج، حيث تمت العملية بتقنية الاقتطاف من المنطقة المانحة خلف الرأس، كما أن عملي وإقامتي في بانكوك سهل أمري كثيراً في مراجعة الطبيب والتردد على العيادة، ومتابعة نتائج العملية.

المواصلات والإقامة في تايلاند

تايلاند هي بلد سياحي في الأساس، لذلك تتوافر في البلاد بنية تحتية سياحية جيدة جدًا، بدءًا من المواصلات، مرورًا بأماكن الإقامة، وحتى الخدمات السياحية المتنوعة، تضم تايلاند 12 مطارًا دوليًا، وتضم سكة حديد متطورة جدًا تُستخدم بالأساس للتنقل بين المُدن، وتم افتتاح مترو أنفاق في العاصمة بانكوك في 2004.

تكلفة الإقامة في تايلاند تعد زهيدة جدًا، إذ يُمكن الحصول على غرفة في فندق اقتصادي مقابل 20 دولار للليلة الواحدة، وبالطبع توجد خيارات أفضل من ذلك لمن يرغب في أماكن أرقى.

التنزه في تايلاند بعد زراعة الشعر

الترجمة في تايلاند

اللغة التايلاندية هي اللغة الرسمية ولغة الحديث الأولى والوحيدة تقريبًا في البلاد، لا يجيد اللغة الإنجليزية (ولا غيرها من اللغات المعروفة) إلا نسبة ضئيلة جدًا من السكان، وبالتالي على الأرجح ستحتاج إلى مترجم لمرافقتك بشكلٍ دائم أثناء فترة إقامتك في البلاد.

طلب عرض سعر"

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تايلاند

عمليات التجميل في تايلند

شد الوجه في تايلاند

تجميل الوجه في تايلند

اقرأ أيضا:

مقشر الشاي الأخضر للبشرة

كيف تحصلين على بطن مشدودة

المساج لعلاج السيلوليت بالأفخاذ والبطن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...