أطباء زراعة الشعر في الإمارات

زراعة الشعر في الامارات

شهد مجال التجميل في دولة الإمارات طفرة هائلة خلال السنوات الأخيرة، يأتي ذلك في إطار سياسات الدولة الساعية نحو تطوير القطاع السياحي بمختلف مجالاته بما في ذلك السياحة العلاجية. ولذا نجد أن زراعة الشعر في الإمارات واحدة من العمليات الشهيرة والتي يقصدها الناس من أنحاء العالم.

نجحت دولة الإمارات خلال فترة قصيرة نسبياً في أن تكون واحدة من الدول الرائدة في مجال طب التجميل على الصعيد العربي والعالمي، وتأتي عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال في مركز متقدم ضمن قائمة الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً داخل مراكزها.

 

مراكز زراعة الشعر في الامارات

تنتشر مراكز وعيادات زراعة الشعر للنساء والرجالفي مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية، إلا أن زراعة الشعر في دبي تأتي أولا ؛ إذ تضم العدد الأكبر من مراكز زراعة الشعر باعتبارها الوجهة السياحية الأولى في البلاد، أما المركز الثاني تحتله إمارة الشارقة تليها إمارة رأس الخيمة وإمارة أبو ظبي، ويمكن إجراء زراعة الشعر في عجمان في مستشفى ثومبي الجامعي.

تعتبر تلك المواقع هي الوجهة الرئيسية لكل باحث عن أفضل مكان لزراعة الشعر في الإمارات حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من كبرى مراكز التجميل، بما في ذلك العديد من فروع مراكز زراعة الشعر الأوروبية والأمريكية، مع الإشارة إلى أن الأفضلية ناتجة عن مستوى الرفاهية وليس جودة الخدمة الطبية؛ حيث أن مختلف مراكز التجميل في الإمارات تخضع إلى رقابة صارمة لضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة بها بغض النظر عن مستواها أو موقعها، ومن أبرز عيادات زراعة الشعر في دولة الإمارات:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادة الدكتورة سميحة لطفي

(3 التقييمات)
نزلة السمان فيلا رقم 5001 مركز واحة البراجيل، مردف، , دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز يوني كير الطبي

(4 التقييمات)
فيلا رقم (172) طريق منخول، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة بروميس استيتك Promise Aesthetic clinic

(3 التقييمات)
عنوان عيادة بروميس استيتك، الطابق الأول، بارك سنتر مردف، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

ميديكلينيك الشرق الأوسط

(5 التقييمات)
.ميديكلينيك الشرق الأوسط، صندوق بريد 123812، مبني بابلشن بافيليون، الدور الخامس والسابع، مدينة للإعلام، ، , دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

تونيو استيتيك لزراعة الشعر

(4 التقييمات)
تونيو استيتيك لزراعة الشعر، 2034 مجمع الرازي الطبي رقم 64، وحدة F، المقاطعة 1 مدينة الطبية، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز بيوتي ستايل

(4 التقييمات)
شارع المرور، مقابل مدينة زايد بجانب بناية الاتحاد للطيران، أبو ظبي، العربية المتحدة, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة البرج

(2 التقييمات)
مركز مزايا، طريق الشيخ زايد، الوصل, دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. شيرين شاكر

لا توجد تقييمات
مدينة الطبية - مبنى (52) - بجوار مستشفى سليمان الحبيب العربية المتحدة., دبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أنواع زراعة الشعر في الإمارات

شهد مجال طب التجميل في الإمارات طفرة هائلة خلال السنوات العشرة الأخيرة، حيث تضاعف عدد مراكز وعيادات التجميل المُجهزة بأحدث التقنيات الطبية بالإضافة إلى استقطابها لأصحاب الخبرات في هذا المجال من مختلف دول العالم، وتعد اليوم واحدة من أكثر دول العالم إجراءً لعمليات التجميل بشكل عام وعملية زراعة الشعر على وجه الخصوص والتي تجرى بتقنيات متعددة ومتطورة منها:

  1. زراعة الشعر بتقنية الشريحة
  2. زراعة الشعر بالاقتطاف FUE
  3. زراعة الشعر بتقنية استنساخ الخلايا الجذعية
  4. زراعة الشعر بالروبوت في دبي
  5. زراعة الشعر الطبيعي في الامارات
  6. زراعة الشعر الايطالي في الامارات
  7. زراعة الشعر في الإمارات للنساء
  8. استنساخ الشعر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زرع الشعر في الإمارات

تقتصر عيوب إجراء زراعة الشعر في الإمارات على التكلفة المرتفعة نسبياً سواء تكاليف العملية نفسها أو تكاليف المعيشة، هذا إلى جانب حاجز اللغة الذي قد يُمثل عائقاً أمام بعض المسافرين بسبب تعدد الجنسيات في الإمارات؛ حيث أن غالبية المؤسسات الإماراتية تعتمد على العمالة الوافدة من الهند ودول شرق آسيا.

لكن ارتفاع تكلفة زراعة الشعر في الإمارات مقارنة بالعديد من الدول الأخرى لم يأت من فراغ، إنما هو نظير ما يتلقاه العميل من مزايا عديدة أهمها:

  • تجرى عملية زراعة الشعر في الإمارات بواسطة أحدث التقنيات المعروفة عالمياً في هذا المجال
  • تتعاون المراكز في الإمارات مع نخبة من كبار الأطباء الإماراتيين والأجانب
  • حققت عملية زراعة الشعر  نسبة نجاح مرتفعة مما يجعلها موضع ثقة العملاء
  • تحتوي الإمارات أكبر منطقة رعاية طبية على مستوى العالم وهي مدينة دبي الطبية
  • إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل خلال نفس الرحلة
  • تخضع المؤسسات الطبية في الإمارات لنظام مراقبة صارم يضمن تفعيل برنامج السلامة ومكافحة انتقال العدوى
  • بعض مراكز زراعة الشعر في الإمارات تمنح شهادات ضمان لنتائج العملية بعضها يمتد مدى الحياة
زراعة الشعر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

متوسط تكلفة زراعة الشعر في الإمارات

تعد تكلفة عمليات التجميل في الإمارات بصفة عامة مرتفعة، يرجع ذلك للعديد من الأسباب أهمها ارتفاع مستوى المعيشة واستهداف مراكز التجميل العملاء من فئة Class A في المقام الأول.  

فيما يخص تكلفة زراعة الشعر في الإمارات فإنها تختلف تبعاً للعديد من العوامل، في مقدمتها نوع التقنية المستخدمة في إجراء زراعة الشعر، حيث أن تقنيات استنساخ الشعر هي الأعلى سعراً، تليها تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE -الأكثر انتشاراً- والتي يتم تحديد تكلفتها تبعاً لحجم المساحة المتضررة في الرأس وعدد الطعوم التي يحتاج المريض زراعتها، كذلك تتأثر التكلفة ارتفاعاً وانخفاضاً بمستوى المركز الطبي ومكانة الطبيب.

يبدأ الحد الأدني لتكلفة زراعة الشعر في الإمارات بشكل عام من 8000 إلى 20,000 درهم إماراتي، أي ما يُعادل 2,500 إلى 5,000 دولار أمريكي تقريباً، وفي حالة إجراء زراعة الشعر بالاقتطاف تُحسب التكلفة تبعاً لعدد الطعوم المستخدمة.

تبدأ أسعار زراعة الشعر في الإمارات من 13500 درهم إماراتي، يتم احتساب السعر بناء على تكلفة كل طعم، والتي تتراوح بين 10 إلى 12 درهم إماراتي لكل طعم في زراعة الشعر بالشريحة FUT،وتتراوح بين 15 إلى 20 درهما إماراتيا لكل طعم في زراعة الشعر بالاقتطافFUE.

ويُشار إلى أن هذا عامل التسعير الأساسي، وهناك عوامل أخرى تؤثر على التكلفة، مثل: حجم المنطقة المراد زراعتها، وخبرة الجراح وكفائته، وعدد بصيلات الشعر المطلوبة، وطريقة زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في الامارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تحديد أسعار زراعة الشعر في الإمارات

توجد العديد من الشروط التي يساعد تواجدها على تأهيل الحالة لعملية الزرع الطبيعي، وتحديد تكلفة علاج الصلع في الامارات منها:

  1. درجة الصلع بحيث النسبة بين الصلع ومناطق غزيرة بالشعر مثل مؤخرة الرأس وجوانبها لتكون هناك وفرة من بصيلات الشعر الحية لإعادة زرعها
  2. عدد بصيلات الشعر التي يتم أخذها وإعادة زرعها مرة أخرى لأنه بطبيعة الحال تختلف تكلفة زراعة 1000 بصيلة عن 5000 بصيلة على سبيل المثال
  3. خبرة الطبيب المشرف على حالتك والفريق الطبي المساعد والمركز الذي تزرع فيه
  4. كثافة الشعر الذي تريده وخط تحديد منابت الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادات لزراعة الشعر في الإمارات

تتوفر في دولة الإمارات العربية العديد من مراكز وعيادات زراعة الشعر عالية المستوى التي تقدم خدمات طبية فائقة الجودة، كما أن مراكز زراعة الشعر في الإمارات تمتاز بتقديم خدمات مُتقاربة من حيث مستوى الجودة الطبية وكذلك متوسط التكاليف والأسعار، الأمر الذي يضع العميل أمام عدد غير محدود من الخيارات.

أما تحديد أفضل مكان لزراعة الشعر في الإمارات فمن الممكن أن يتم بناءً على نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية، وفي تلك الحالة ستأتي في الصدارة مجموعة المراكز التي تعتمد أسلوب استنساخ الشعر في إجراء تلك العمليات؛ حيث أن تلك التقنية هي الأحدث والأكثر تطوراً في هذا المجال، ومن المراكز الإماراتية المعتمدة لذلك الأسلوب:


مركز بزرة الطبي

من أفضل مراكز التجميل الموجودة بدبي لا شك أنه مركز بذرة الطبي، حيث يوجد للمركز 3 فروع في دبي وجدة ولندن، تم تأسيس المركز عام 2005 من قبل الدكتور بشار البذرة طبيب التجميل صاحب الخبرة والبراعة في جراحات التجميل، يقدم المركز العديد من الخدمات المختلفة من أهمها تجميل الأنف وشفط الدهون وزراعة الشعر بالتقنيات المختلفة، يسعى المركز إلى الحصول على رضاء عملائه من الجنسين من داخل دبي وخارجها معتمداً على مهارة فريقه الطبي والوسائل الطبية الحديثة.

مركز بزرة الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

 

أفضل دكتور زراعة شعر في الإمارات

يوجد عدد كبير جداً من أطباء التجميل في الإمارات سواءً كانوا من أصول عربية أو أجنبية وهذه ميزة كبيرة لكنها تجعلك تحتار عند اختيار أفضل دكتور زراعة شعر في الإمارات لهذا يمكنك أن تضع بعض العوامل التي تساعدك على الاختيار. اسأل هل تعامل الدكتور مع أشخاص يعانون من تساقط الشعر وحالتهم نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بزراعة الشعر معه بنفس التقنية ونفس عدد البصيلات للتواصل معه وأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية وتجارب فاشلة أثرت على سمعة الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في يعمل في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح تطورات العملية لك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه المعايير مهمة لكي تتمكن من اختيار أفضل دكتور زراعة شعر في الإمارات بالنسبة لك. ومن الجدير بالذكر أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في الإمارات هم:

  • دكتور حسين يافاري
  • دكتور شرين شاكر
  • دكتور ذو الفقار تونيو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات الإقامة في الإمارات العربية

أماكن الإقامة الأقل سعراً

تتوفر في المناطق مجموعة من الفنادق المُصنفة فئة نجمتين و ثلاث نجوم، إلا أن تلك الفنادق رغم انخفاض تصنيفها لا تعتبر أماكن إقامة اقتصادية، حيث أن سعر الإقامة بها يتراوح ما بين 40 إلى 100 دولار تقريباً لكل ليلة، كما يعيب هذا النمط من الفنادق ابتعادها عن مركز المدن ومن أشهرها:

  • فندق رافي دبي
  • فندق هوليداي إن إكسبريس
  • فندق رويالتون

أماكن الإقامة الفاخرة

أصبحت الإمارات الوجهة السياحية الأولى لرجال الأعمال ومشاهير العالم، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتوفر بها مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمة فندقية ممتازة، وقد تصل أسعار الإقامة في هذا النوع من الفنادق إلى أكثر من 1000 دولار لليلة الواحدة، ومن أبرزها:

  • فندق شيراتون الإمارات
  • فندق جراند إكسلسيور
  • فندق ناسيما رويال
تكلفة زراعة الشعر في دبي

 

خدمات النقل والمواصلات  

تتوفر في مختلف مدن الإمارات العديد من وسائل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في التنقلات الداخلية أو في السفر بين المدن المختلفة، مثل سيارات الأجرة والحافلات العامة وقطارات مترو الأنفاق، وجميع تلك الوسائل متوفرة على مدار الساعة وتقدم خدمة متميزة، هذا إلى جانب خدمة الليموزين المتوفرة من خلال الفنادق والمكاتب الخاصة.

خدمات الرعاية الصحية

تأتي المنظومة الصحية بدولة الإمارات في مرتبة متقدمة على مستوى العالم، تنتشر المؤسسات الطبية الحكومية في مختلف المدن وتقدم خدماتها بنفس الجودة للمواطنين والزائرين على السواء.

مرفق الإسعاف أيضاً كان له نصيب من التطوير؛ حيث تم دعمه بعدد كبير من السيارات الطبية المجهزة وأطقم من الممرضين المدربين على أعلى مستوى، وتم تخصيص رقم الهاتف 998 لحالات الطوارئ.

زراعة الشعر بالتقسيط في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة الإنجليزية هي الأكثر استخداماً في دولة الإمارات على الرغم من أنها إحدى الدول العربية، يرجع السر في ذلك إلى تنوع جنسيات المقيمين على أرضها، خاصة أن أغلب المحال والمؤسسات في الإمارات تعتمد على العمالة الوافدة من الدولة الأجنبية.

يُفضل أن يكون المسافر إلى الإمارات مُلماً بقدر جيد من اللغة الإنجليزية أو أنه سيضطر للجوء إلى خدمات الترجمة والتي -رغم توفرها- يعيبها ارتفاع تكلفتها، حيث أن أجر المترجم المرافق يتراوح ما بين 300 إلى 600 دولار في اليوم الواحد، كما يمكن الحصول على مترجم بدوام جزئي بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 100 لكل ساعة عمل.

مميزات أخرى للرحلة  

استطاعت الإمارات خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً من أن تصبح واحدة من أكبر مراكز السياحة العالمية، مستغلة في ذلك ما تمتلكه من معالم أثرية بالإضافة إلى إقامة العديد من المنشآت السياحية وتنظيم الفعاليات الترفيهية.

ومن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها خلال رحلتك إلى الإمارات ما يلي:

  • برج خليفة في إمارة دبي
  • النافورة الراقصة
  • الأحياء الأثرية القديمة وأشهرها حي البستكية
  • التوجه إلى الشواطئ الطبيعية الخلابة
  • مراكز التسوق العملاقة وأبرزها سوق نخلة الجميرة وسوق دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

تكلفة زراعة الشعر في الإمارات

زراعة الشعر في دبي

علاج تساقط الشعر في دبي

علاج تساقط الشعر في الإمارات

زراعة الشعر في ابوظبي

علاج الصلع في الإمارات

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان