د. أنطوان أبي عبود

د. أنطوان أبي عبود

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى AAA - الأشرفية شارع موريس الجميل، مقابل فندق ديو في بناية سلهب, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنطوان أبي عبود
د. أنطوان أبي عبود
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أنطوان أبي عبود استشاري جراحة التجميل والترميم اللبناني، يتمتع بشهرة دولية واسعة نتيجة انتقاله وعمله بين عدد من البلدان.

حصل على العديد من الشهادات منها شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة. تخصص جراحة التجميل والترميم من كلية الطب في جامعة القديس يوسف. حاصل على الزمالة في جراحة التجميل والترميم من قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة مونتريال. عضو في الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل. عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية. عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل. تابع للجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقوم الدكتور انطوان بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تكبير أو تصغير أو رفع الثدي وشفط الدهون وشد الذراعين والأرداف وتجميل الأنف وتجميل الأذن وشد الوجه والرقبة بالخيوط ورفع الحاجب وزراعة الوجه وجراحة الذقن وزرع الشعر وإعادة ترميم الثدي بعد استئصاله وإزالة التثدي عند الرجال وجراحة الجفون ونحت الجسم. بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل استخدام الفيزر في شفط الدهون وحقن البوتكس والفيلر.

عيادتنا

بعد تخرج الدكتور انطوان أبي عبود من كلية الطب، قرر مواصلة دراساته العليا ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.

درس الدكتور أنطوان جراحة التجميل والترميم في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة القديس يوسف في بيروت، وحصل على التدريب في المستشفى الجامعي التابع لها "مستشفى أُوتيل ديو دو فرانس".

سافر الدكتور أنطوان أبي عبود إلى مدينة مونتريال في كندا قاصداً جامعة مونتريال الشهيرة وهناك درس تخصص جراحة التجميل والترميم، وأمضى تدريبه العملي في المستشفى المركزي التابع لجامعة مونتريال.

أجرى الدكتور أنطوان جراحاته الترميمية والتجميلية في عدد من الدول المختلفة منها مدينة ليون في فرنسا ومدينة مونتريال في كندا وإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة لعمله الرئيسي في موطنه لبنان تحديداً مدينة بيروت.

تم تعيين الدكتور أنطوان أبي عبود رئيساً لقسم الجراحة التجميلية في مستشفى جبل لبنان منذ عام 2004 ومازال يعمل به حتى الآن، بالإضافة إلى عمله في عدة مستشفيات أخرى مثل مستشفى سانت جوزيف، ومستشفى قرطباوي في أدما، ومركز بلفو الطبي، وعيادته الخاصة في مركز "بيروت بيوتي كلينك".

يعمل الدكتور أنطوان أيضاً كطبيب استشاري في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2010، كما يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً في إمارة دبي في مركز ميداس تاتش ميد سبا ويجري عدداً من الجراحات التجميلية في مستشفى دبي لندن التخصصي ومستشفى ميدكير.

عُرف الدكتور أنطوان أبي عبود بإسهاماته المجتمعية ومن أبرزها قيامه بإجراء عدد من الجراحات التجميلية لبرنامج "العيادة التجميلية" على تلفزيون المستقبل، وهي الخطوة التي حظيت بتقدير كبير في لبنان والشرق الأوسط، كما ظهر ضيفاً في عدة لقاءات تلفزيونية يتحدث فيها عن بعض ما يهم المشاهدين في عالم التجميل.

الموقع

يعمل الدكتور انطوان ابي عبود في عدة مستشفيات وعيادات منها عيادة AAA في الأشرفية شارع موريس الجميل، مقابل فندق ديو في بناية سلهب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

جراح جيدا جدا، لديه مهارات تواصل ممتازة، يعرض لك صور قبل العملية وبعدها قبل أن تتخذ قرارك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج