د. أمير مراد

د. أمير مراد

(10 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي النزهة , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أمير مراد
د. أمير مراد
(10 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أمير مراد طبيب سعودي شاب، متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي تحديداً تجميل الوجه والفكين. دكتور امير مراد بروفيسر مشارك بجامعة فيصل ويحرص دائما على حضور أهم المؤتمرات الجراحية العالمية لمعرفة آخر ما توصل له العلم والطب، مما يجعله على دراية بأحدث التقنيات الجراحية.

الدكتور أمير حاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا وحاصل على الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية من جامعة تورنتو.

وهو عضو فعال في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وحاصل على درجة الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية والتجميل من كلية الطب بجامعة هارفارد عام 2013م.

حصل أيضاً على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية روتمان للإدارة التابعة لجامعة تورونتو عام 2012م.

التخصصات

استطاع الدكتور أمير مراد أن يثبت نفسه في مجال جراحات التجميل وأن يقدم أصعب المجالات الجراحية والترميمية المتميزة، فهو لديه من الخبرة ما تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال ومن أهم الخدمات التي يقدمها تجميل الأنف وشد الوجه وشد الرقبة وإزالة اللغد أو الذقن المزدوج، وحشوات الذقن والفكين والوجنات وجراحات الثدي المتنوعة ومنها تكبير أو تصغير الثدي أو رفع الثدي وإزالة التثدي بالنسبة للرجال وجراحات اليد والإجراءات غير الجراحية مثل حقن البلازما والفيلر وتجميل الجفون وعلاج الندبات والتقرحات وعمليات شفط الدهون للرجال وشد ترهلات الذراعين والأفخاذ وشد البطن ونحت وتنسيق القوام وتجميل الجفون السفلية والعلوية.

عيادتنا

التحق الدكتور أمير مراد بكلية الطب في جامعة الملك سعود، وتخرج منها عام 2002م.

بعد أن أنهى دراسته الجامعية، سافر الدكتور أمير مراد إلى كندا تحديداً إلى مدينة تورنتو حيث بدأ تحضير الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة تورنتو ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية وذلك بدايةً من عام 2005م إلى عام 2010م.

انتقل الدكتور أمير مراد بعد ذلك إلى مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوسيتس إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في شهر يوليو عام 2012م حيث درس في كلية الطب بجامعة هارفارد.

عاد الدكتور أمير بعدها إلى المملكة العربية السعودية وبدأ مسيرته المهنية في مدينته الأم "الرياض" حيث عمل في "عيادات أجمل" ومازال يعمل بها حتى الآن.

الموقع

أسس الدكتور أمير مراد عيادته واختار موقعها بعناية شديدة حتى تكون قريبة من كافة الخدمات والمرافق الحيوية حيث تقع في منطقة النزهة بالرياض في المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (10)

5.0
10 التقييمات · 100% يوصون به

يستاهل الدكتور امير ١٠٠٠ نجمة عملي عملية ممتازة وراضية عن النتيجة يعتبر من افضل جراحين التجميل في المملكة ? وضعت تقييمي للفائدة

طبيب رائع رائع رائع. يجاوب جميع الأسئلة بعلم متكامل. نتائجه جميلة. عملت عليتين. تكبير صدر ورشد بطن. حياتي رجعتلي وثقتي بنفسي زادت. شكرا لك يا اجمل وارقى وأفضل دكتور. مراجعتك نورة

اشكر الدكتور امير مراد على العملية الرائعة و اهتمامه بالمريض من قبل العملية الى المتابعة ما بعد العملية ، كانت تجربة تكبير الثدي ناجحة الحمدلله ومرضيه و لا ننسى شكر الطاقم الطبي اللطيف

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج