د. أحمد كاراجالار

د. أحمد كاراجالار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
فارياب ميريديان - حي بارباروس - زقاق الزنبق - الطابق الثالث شقة 37 - اتشهاير - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد كاراجالار
د. أحمد كاراجالار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد كاراجالار أخصائي الجراحة التجميلية والبلاستيكية في تركيا. تدرب على العديد من العمليات التجميلية في مختلف دول العالم. قام بتأليف عدة كتب عن الجراحة التجميلية، ويقوم بالعديد من عمليات التجميل في اسطنبول.

حصل على درجة أستاذ مشارك في الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميلية عام 2000. حصل على درجة أستاذ جامعي في الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميلية عام 2006. درس الطب وتدرب على الجراحة البلاستيكية والتجميلية في جامعة إيجة، وجامعة أولوداغ في تركيا. قام بدراسة الجراحة البلاستيكية والتجميلية في كلية الطب في جامعة إيراسموس في هولندا.

التخصصات

يقوم دكتور أحمد كاراجالار بعمليات تجميل الوجه وتجديده، وتجميل الأنف، والجفون، والفم، والشفاه، والرقبة، والأذن وتجميل شكل الأذن، وشد الوجه والرقبة.

يقوم بعمليات شد الوجه بالخيوط وتجميل الثدي مثل تكبير حجم الثدي أو تصغيره وشد ترهلات الثدي وجراحات علاج التثدي للرجال، ويجري عمليات تجميل الجسم والساق.

يقوم بعلاج الحبوب والندوب وعلامات التمدد والهالات حول العين كما يقوم بعلاج بعض الحالات باستخدام تقنية الخلايا الجذعية ويقوم بإزالة الدهون عن طريق الليزر، ونحت القوام عن طريق تقنية فيزر 4D، ويجري عمليات شد البطن.

عيادتنا

تدرب دكتور أحمد كاراجالار على جراحة التجميل والجراحة البلاستيكية في مستشفى سانت جون في المملكة المتحدة وتدرب على شد الوجه والجبهة بالمنظار في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

قام بالتدرب على تجديد شباب الوجه بالمنظار في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً تدرب على تجميل الهيكل العظمي للوجه في كوبنهاجن في الدنمارك.

حصل على تدريب على تجميل الثدي وتجديد الوجه في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى تجديد الوجه في فيينا بالنمسا.

تدرب كذلك على استخدام أشعة الليزر في كل من نورنبيرغ في ألمانيا، وليوبليانا في سلوفينيا، وفلورنسا في إيطاليا وقام بالتدرب على حقن الفيلر في باريس في فرنسا وعلى حقن البوتوكس في برلين في ألمانيا.

قام دكتور أحمد كاراجالار بإلقاء محاضرات في قسم الفنون الجميلة في جامعة يدي تبه في اسطنبول عن الفن العضوي والجراحة التجميلية.

الموقع

اختار الدكتور أحمد كاراجالار موقع عيادته بعناية شديدة وحرص كبير لتكون في موقع متميز وهام، حيث تقع في فارياب ميريديان، حي بارباروس زقاق الزنبق، الطابق الثالث شقة 37 في اتشهاير باسطنبول في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

قمت بعملية شد الصدر مع دكتور أحمد وكانت العملية ناجحة جدا وأنا أشعر بالرضا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج