منتجات لتقشير بشرتك وجعلها ناعمة

منتجات لتقشير بشرتك وجعلها ناعمة
منتجات تقشير البشرة

كتبت في مواقع عربية عديدة مثل تجميلي و huffpost ,عملت بشركة IstiZada كمتخصصة في تحسين محركات البحث، اشتركت في العمل لبعض المشروعات للشركة مثل AddCounsel

إنشاء: 1 يناير 2022 · تحديث: 25 مايو 2023

الوجه هو أهم ما يميز النساء والرجال معاً لذا يحرص الجميع على العناية به والحفاظ على نقائه ونضارته دوماً، ومن أهم الأساليب التي يتم اتباعها للعناية بالوجه واستعادة صفائه مثل منتجات تقشير البشرة . تقشير الجلد هو إزالة طبقات الجلد الميت المتراكمة على الجلد سواء في الوجه أو في أي منطقة من الجسم، فكلما تعرض الجلد للعوامل البيئية المختلفة كلما تراكمت عليه الخلايا الميتة بما فيها من عيوب وتجاعيد وآثار حبوب مما يجعل مظهر البشرة باهتاً وملمسها خشناً ولونها غير متجانس، ويعمل تقشير البشرة على إزالة تلك الطبقة الميتة المليئة بالعيوب حتى يعيد للبشرة رونقها وجمالها.

ويمكن تقشير الجلد بعدة طرق منها:

  • التقشير الكيميائي.
  • التقشير الكريستالي.
  • التقشير بالمنتجات والمواد الطبيعية.
  • التقشير بالليزر.
  • استخدام كريم تقشير للوجه

ويفضل الكثير من الناس تجربة المنتجات الطبيعية أولاً قبل اللجوء لوسائل التقشير الأخرى نظراً للآثار الجانبية لعمليات تقشير الجلد، خاصة إذا كانت عيوب البشرة سطحية ولا تحتاج للتقشير العميق. وتقوم المنتجات الطبيعية بتقشير الطبقة الخارجية للجلد بدون ألم، وإخفاء التجاعيد السطحية للجلد، وتنقية البشرة وتصفيتها من الشوائب، وتوحيد لونها الذي قد يتغير نتيجة لوجود آثار حبوب أو التعرض لأشعة الشمس.

إقرأ عن

كيفية عمل ماسك الجيلاتين

ما هي المادة المتحكمة في لون البشرة؟

يوسيرين غسول البشرة

أبسط وأفضل روتين عناية بالبشرة الحساسة بالمنزل

استخدامات القهوة للبشرة

أفضل 5 أنواع تونر للبشرة المختلطة

افضل كريم من منتجات تقشير البشرة

فيما يلي نستعرض 8 منتجات من افضل كريمات تقشير الوجه التي يمكن الحصول عليها من الصيدلية والتي تقوم بتقشير الجلد والحفاظ على نضارته وجعله ناعماً ورطباً.  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

نيب اند فاب سيروم مستخلص حمض ساليسيليك

 يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة للترطيب

أهم فوائد فيتامين سي للبشرة

بوباي صن بلوك

كيفية إزالة البقع من الوجه في يومين

كريم ماربالين لحل مشاكل البشرة

Aveeno Positively Radiant Skin Brightening Daily Face Scrub 

مُقشِّر الوجه اليومي لتقشير وإشراقة البشرة مع مستخلص الصويا الغني بالترطيب، والخالٍ من الصابون، مُنظِّف للوجه لا يُسبِّب الحساسية، ولا يُسبِّب انسداد المسام

Skin Brightening Daily Face Scrub
Skin Brightening Daily Face Scrub
اقرأ أيضاً

أفضل ماسك تنظيف البشرة

Smooth Sugar Scrubs من L'ORÉAL PARIS 

كريم التقشير والتنعيم بالسكر مع زيت بذرة العنب من لوريال باريس لبشرة متالقة ومشرقة

كريم التقشير والتنعيم بالسكر مع زيت بذرة العنب من لوريال باريس لبشرة متالقة ومشرقة
كريم التقشير والتنعيم بالسكر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك  طلب عرض سعر

ACURE Incredibly Clear Charcoal Lemonade Facial Scrub

مناسب لجميع انواع البشرة مقشر فعال

ACURE Incredibly Clear Charcoal Lemonade Facial Scrub
ACURE Incredibly Clear Charcoal Lemonade Facial Scrub

St Ives Energizing Coconut & Coffee Face Scrub

 كريم مقشر جوز الهند و القهوه للوجه من اس تي.افيس يتميز بوجود حبوب التقشير ذات ملمس ناعم على البشرة .

ENERGIZING COCONUT & COFFEE FACE SCRUB
ENERGIZING COCONUT & COFFEE FACE SCRUB

Forever Lina Mini 2 Electric Facial Cleansing

فرشاة لينا ميني  لتنظيف الوجه بالون الوردي من علامة فوريفر تساعد على تنظيف البشرة وفتح المسامات مما يساعد على تنفس الجلد وانتعاش البشرة

Forever Lina Mini 2
Forever Lina Mini 2

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك  طلب عرض سعر

Elena Rubin Refine

افضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه
افضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه

يعمل مقشر Elena Rubin Refine على تقشير خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على البشرة مما يجعل بشرتك أكثر نضارة ويمنحها لمعاناً وإضاءة طبيعية ويكافح البشرة الباهتة كما يعالج البشرة الدهنية، ويساعد على إزالة الندوب وآثار الحبوب والعلامات الداكنة في البشرة ومنحها ملمساً ناعماً حريرياً، كما أنه يقوم بتقشير الخلايا بلطف بدون التأثير على الجلد أو تمزيقه بالإضافة إلى تحسين نسيج الجلد. ويتميز برائحته الجميلة التي تشبه رائحة التوت نظراً لكونه واحداً من مكونات المقشر الأساسية. ويتم استخدامه مرتين أسبوعياً.

ويحتوي المقشر على الأحماض الطبيعية التي تتميز بكونها آمنة ولطيفة على البشرة خاصة أثناء فترة الحمل كما تعمل على تحسين الدورة الدموية لجعل بشرتك أكثر نضارة وحيوية وإشراقاً، ويحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة التي تتلف خلاياها، بالإضافة إلى إكليل الجبل الذي ينقي البشرة ويخلصها من الشوائب ويجعلها ناعمة ونضرة ويقلل من التجاعيد وعلامات التقدم في السن، والجلسرين الذي يقوم بترطيب البشرة. ويمكن الحصول عليه كافضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه في عبوة حجمها 84 مللي لتر .

Evolue Exfoliating Cleanser

evolue-exfoliating-cleanser
evolue-exfoliating-cleanser

يعمل Evolue Exfoliating Cleanser على جعل البشرة متألقة طوال اليوم وتنقيتها وتخليتها من الشوائب عن طريق تقشيرها وإزالة الجلد الميت، وهو مقشر فعال لكنه لطيف على الجلد في نفس الوقت، ويعمل على تحسين آثار المنتجات الأخرى، كما يزيل سموم البشرة المتعبة ويخفف من انسداد مسامها، ويجعل الجلد الجديد ليناً ونضراً ولامعاً كما يعمل على ترطيبه وتطهيره.

ويوجد عدة مجموعات من المقشر تصلح لجميع أنواع البشرة، فاحرصي على استخدام المجموعة الملائمة لبشرتك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، .

Derma MD Exfoliating Micro Peel Cre'me من منتجات تقشير البشرة

derma-md-exfoliating-micro-peel-creme من منتجات تقشير البشرة
derma-md-exfoliating-micro-peel-creme من منتجات تقشير البشرة

يقوم كريم Derma MD Exfoliating Micro Peel Cre'me بتقشير خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة وتوحيد لونها عن طريق الحد من ظهور التصبغات وتفتيح البقع الداكنة، كما يخفي المسام الكبيرة في البشرة والخطوط والتجاعيد، ويجعل الجلد أكثر نعومة وسلاسة ويحسن من بنية البشرة ونسيجها ويجعلها مشرقة ومتألقة وناعمة ورطبة ويحميها من التأثر بالعوامل الخارجية الضارة. ويأتي في عبوة حجمها 60 مللي لتر . ويصلح لجميع أنواع البشرة.

يحتوي كريم تقشير الوجه على فول الصويا وزيت الزيتون اللذان يزيدان من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، بالإضافة إلى الطحالب الحمراء الطبيعية التي تقلل من ظهور الاحمرار، وبلورات أكسيد الألمونيوم الرقيقة التي تستخدم في العلاجات الطبية في تقشير الجلد. ويتم استخدامه عبر وضع كمية صغيرة من الكريم على الوجه الجاف النظيف وتدليكه بحركات دائرية مع تجنب ملامسته لمنطقة العين. ويمكن تخفيف البلورات بكمية صغيرة من الماء ثم شطفه بالماء البارد وتنشيف الوجه بمنشفة دافئة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك  طلب عرض سعر

Gia Minerals Vitalizing Organic Exfoliating Cream

كريمات التقشير

يعمل كريم Gia Minerals Vitalizing Organic Exfoliating Cream على تقشير البشرة ويحفز تجدد خلاياها وترطيبها وتنظيفها بلطف بما لا يضر خلاياها أو يتسبب في احمرار الجلد مما يجعله مثالياً لجميع أنواع البشرة، كما يعمل على جعل البشرة صحية وناعمة ومتوهجة، ويزيل الزيوت الزائدة وشوائب البشرة، ويخفي علامات الشيخوخة. وهو منتج طبيعي بنسبة 100% حيث يخلو من الجلوتين والمواد القاسية ويتكون من النباتات.

ويحتوي  كريم تقشير البشرة على زيت الجوجوبا الذي يساعد على نمو خلايا الجلد، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة مكثفة من أحماض ألفا، وزيت الزيتون والنباتات والفواكه العضوية التي تجعل البشرة نضرة ومضيئة وذات ملمس حريري، وأوراق نبات الألوة فيرا الذي يقوم بتقشير الجلد ويرطبه ويقلل من حجم البثور واحمرارها، ويأتي في عبوة حجمها 65 مللي لتر.

Triderma من منتجات تقشير البشرة

triderma-duo كريمات التقشير
triderma-duo كريمات التقشير

يعمل ثنائي المقشر ™Spot & Wrinkle Erasing Scrub وكريم العناية بالبشرة ™Spot & Wrinkle Erasing Cream على زيادة معدل تجدد خلايا البشرة وتوحيد لونها وتنظيف مسامها وتحسين المظهر العام للجلد، وهو مثالي للوجه واليدين والصدر والظهر ولا يصلح لمنطقة العين. ويتكون الثنائي من النباتات ولا يحتويان على أية مواد ضارة أو الهيدروكينون مما يجعل هذا المنتج آمناً للاستخدام في الصباح والمساء، كما يخلو من الروائح والكورتيزون والبارابين والمواد التي تتسبب في انسداد المسام مما يسبب تكون الرؤوس السوداء. ويأتي المقشر في علبة وزنها 2 أوقية، بينما يمكن الحصول على افضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه في عبوة وزنها 1 أوقية 

ويتم وضع المقشر أولاً للمساعدة على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الكولاجين الخاص بالجلد، ثم يتم وضع الكريم على أماكن معينة للمساعدة على إخفاء البقع الداكنة والخطوط الدقيقة في البشرة وعلامات تقدم العمر وبقع الشيخوخة والتجاعيد وآثار حب الشباب. وهو غير دهني ويحتوي على نبات الألوة فيرا ®AP4 الذي يتميز بوجود أكثر من 200 من الخصائص العلاجية التي تساعد على تخفيف التورم ومحاربة البكتيريا وتهدئة الألم، بالإضافة إلى كريستالات الماس المعقدة التي تقوم بتقشير البشرة. ويمكن استخدام الكريم يومياً قبل وضع مساحيق التجميل أو الكريمات الواقية من الشمس.

La Vie Celeste Mother of Pearl Exfoliating Cleanser

la-vie-celesteمن منتجات تقشير البشرة
la-vie-celeste من منتجات تقشير البشرة

يقوم La Vie Celeste Mother of Pearl Exfoliating Cleanser بتطهير البشرة وتقشيرها بلطف عبر احتوائه على الصدف الطبيعي والطين الوردي والأبيض، وهو خفيف ولطيف على البشرة مما يجعله صالحاً لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة فهو خالي من المنظفات والزيوت والعطور والبارابين، كما لا ينتج عنه رغوة أو صابون حتى لا يتسبب في جفاف الجلد وضعفه بسبب الصابون والمكونات الأخرى التي يتم تصنيع الرغوة منها.

ويُعدّ إضافة رائعة لروتين العناية بالبشرة الخاص بك حيث يرطب البشرة ويجعلها أكثر نقاءً ولا يتسبب في انسداد المسام أو تكوين الرؤوس السوداء. ويتم وضعه على البشرة مع دهنها بحركات دائرية لطيفة ثم شطفها أو تركه على البشرة بضعة دقائق حتى تمتصه. وقد تم اختياره كأفضل منظف في TRUTH IN AGING'S READERS CHOICE AWARDS عام 2013 و2015 و2016. ويأتي في زجاجة حجمها 130 مللي لتر .

Carita Direct Mousse Perlee Demaquillante - Pearly Mousse Cleanser

carita-direct من منتجات تقشير البشرة
carita-direct من منتجات تقشير البشرة

يعمل Pearly Mousse Cleanser على تنقية البشرة الدهنية، ويقوم بإزالة مستحضرات التجميل ثم يطهر البشرة تطهيراً عميقاً، وهو غني بجزيئات التقشير الدقيقة التي تقوم بتقشير البشرة مما يقاوم لونها الباهت ويعيد لها إشراقتها ونضارتها الطبيعية، وينتج عنه رغوة تعيد للبشرة انتعاشها، وهو خفيف على البشرة ويجعلها نقية وناعمة. ويصلح للبشرة الدهنية فقط.

ويحتوي على مستخلص البابايا الذي يقوم بتحسين نسيج وملمس البشرة. ويأتي في عبوة وزنها 4.2 أوقية. ويتم استخدامه عن طريق فركه في راحة اليد حتى تظهر رغوة الصابون ثم وضعه على الوجه مع تجنب محيط العينين. وللتطهير العميق للجلد يتم تدليكه بحركات دائرية ثم شطفه جيداً بالماء الفاتر، ويتم استخدامه في الصباح والمساء.

هذه 8 منتجات لتقشير الجلد واستعادة حيويته وإشراقه، وينبغي قبل استعمال تلك المنتجات التأكد من خلو البشرة من الحبوب لأن التقشير قد يزيد من عدد الحبوب في البشرة، فالتقشير يعالج آثار الحبوب ويخفيها لكنه لا يعالج الحبوب نفسها.

بعض هذه المنتجات يصلح لجميع أنواع البشرة والبعض الآخر يصلح للبشرة الدهنية فقط، كما أن بعض المنتجات تقوم بإصدار عدة أنواع من نفس المنتج لتلائم جميع أنواع البشرة فاحرصي على اختيار المنتج الملائم لنوع بشرتك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

ويجب اتباع إرشادات الاستخدام المرفقة مع كل منتج بدقة لأن الإكثار من تقشير البشرة قد يؤدي لنتائج عكسية، فبعض المنتجات لا يمكن استعمالها أكثر من مرتين في الأسبوع بينما يتم استعمال البعض الآخر يومياً.

وينبغي ألا تتوقعي نتيجة سريعة في تغير وتحسن شكل البشرة خاصةً إذا كنتِ تريدين توحيد لونها لأن آثار الحبوب قد تأخذ الكثير من الوقت حتى تختفي تماماً وتختلف مدة العلاج حسب سرعة استجابة بشرتك وتقبلها له، ويجب استعمال المقشر بانتظام حتى بعد اختفاء آثار الحبوب وذلك لأن تراكم الخلايا الميتة لا ينتهي فإذا أهملتِ تقشير البشرة سيعود الأمر إلى ما كان عليه.

استعملي منتجات العناية بالبشرة وقومي بتقشيرها دوماً للحصول على بشرة متألقة ونضرة.

DermaTX Brighten MicroDermabrasion Cream من منتجات تقشير البشرة

dermatx كريمات التقشير
dermatx كريمات التقشير

يضيء كريم DermaTX Brighten MicroDermabrasion Cream البشرة الباهتة ويجعلها متألقة ومشرقة ونضرة، ويعمل على تقشيرها وتوحيد لون البشرة وعلاج الجلد التالف من أثر الشمس والشيخوخة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يعالج ندبات حب الشباب ويعمل على تنقية البشرة وجعلها لينة وناعمة ورطبة وخالية من الشوائب والعيوب، بالإضافة إلى تحسين ملمس الجلد وجعل سطحه متساوياً، وزيادة امتصاص الجلد للكريمات ومواد العناية بالبشرة. ويأتي في عبوة حجمها 75 مللي لتر. . ويكفي لمدة 4 أشهر تقريباً.

يحتوي كريم تقشير الوجه على مزيج من المواد القوية المضادة للأكسدة التي تقي البشرة من التجاعيد المبكرة وتحافظ على صحتها ونضارتها، وفيتامين (أ) الذي يقوم بتقشير الجلد، ويعمل على تجديد الخلايا، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغات، وبلورات أكسيد الألمونيوم التي تستخدم طبياً في تقشير الجلد، ويصلح لجميع الأعمار خاصة لمن يبلغون أكثر من 40 عاماً، ويمنع استخدامه للحوامل وبعد التقشير الكيميائي أو الريتينول وعند وجود حبوب شباب أو قروح مفتوحة أو أمراض جلدية. ويمكنك الحصول على رغوة لتقشير الوجه مجاناً عند شراء كريم تقشير الوجه لاستخدامها مع أداة الوجه DermaTx facial tool.

يمكنك أيضاً الاطلاع على مقالات حول كيف اعرف نوع بشرتي وأفضل روتين العناية بالبشرة قبل النوم و روتين العناية بالبشرة بمواد طبيعية للحصول على ببشرة صافية خالية من العيوب كذلك اهم 10 فيتامينات للشعر و البشرة وطريقة استخدام مقشر الشاي الأخضر للبشرة والتعرف على فوائده العديدة، يمكنك أيضاً التعرف على الدوكين فورت لتبييض الجسم وكذلك افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء وطريقة استخدام بيوديرما وايت أوبجيكتيف لنضارة البشرة للحصول علي نتائج مبهرة.

ما هي كريمات التقشير الكيميائي؟

توجد قائمة ببعض كريمات التقشير الكيميائي التي يمكنك استخدامها للحصول على تقشير للبشرة في المنزل، مثل:

  • جل أدبالين.
  • كريم أكريتين.
  • ماربالين كريم.
  • ديفيرين كريم.
  • كريم زورتيكس.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هو أفضل كريم مقشر ومبييض للوجة؟

يبحث البعض عن أفضل كريم مقشر ومبييض للوجة، ولعل من أشهر الكريمات التي تستخدم لتبييض وتقشير الوجه، هو جل أدبالين.

يعمل جل ادبالين على:

  • تقشير البشرة والوجه.
  • علاج التصبغات.
  • إزالة آثار الحبوب.
  • التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء.
  • توحيد لون البشرة.
  • تبييض الوجه.

اقرأ أيضًا:

لاميزيل كريم استخداماته واثاره الجانبية

كريم كليوباترا لتفتيح البشرة الفوري

ستروبانتين لبشرة أكثر نعومة

ماسك الزبادي لنضارة وجمال البشرة

إليك أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة

افضل كريم مرطب ومغذي للوجه

نيتروجينا مرطب

قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

ما هي تقنيات تقشير البشرة؟

 10 مميزات شد البشرة المترهلة تعرفي عليها

مقترحات لأفضل 10 منتجات لغسول البشرة الجافة

فراكشنال ليزر الركب

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

10 من أفضل منتجات زبدة الجسم لنعومة أكثر وترطيب يدوم

5 من أفضل قنابل الحمام لتجربة استحمام خاصة وفاخرة

مقشر ستيفز للبشرة وأهم النصائح عند استخدامه

تجربتي مع غسول هيمالايا للوجه

أهم استخدامات صابونة بيزلين الجمالية للبشرة

إليك مجموعة من أفضل كريمات تقشير الوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...