أطباء فيلر الشفايف في الرياض

فيلر الشفايف في الرياض

عرف العالم العربي مميزات حقن الفيلر منذ عدة سنوات وطوال تلك الفترة أخذت تلك التقنية في الانتشار لما أثبتته من فعالية في تقليل حجم التجاعيد والحفاظ على مظهر الشباب، وأهمها حقن فيلر الشفايف التي أصبحت تعتمد عليها الكثير من النساء للحفاظ على شفاه ممتلئة وحيوية لأطول فترة ممكنة.

وتأتي نساء المملكة العربية السعودية في مقدمة النساء المهتمات بالحفاظ على شكل شفاههن مما أدى لزيادة أعداد الأطباء المتخصصين في هذا النوع من عمليات التجميل غير الجراحية، والذين تزداد أعدادهم في مدينة الرياض تحديداً باعتبارها عاصمة المملكة العربية السعودية وأكثرها من حيث عدد المراكز الطبية وعيادات التجميل.

نبذة عن الرياض وعملية فيلر الشفايف بها

تعتبر مدينة الرياض أكبر وأهم مدن المملكة السعودية، ليس فقط لكونها العاصمة ولكن لكثرة المعاملات التجارية بها سواء من قبل المستثمرين السعوديين أو الأجانب، كما تعتبر المدينة الأكثر سكاناً، وربما أدى كل هذا لأن تكون مدينة الرياض هي الأولى من حيث الخدمات الطبية الحكومية والخاصة بين كل مدن السعودية.

كانت عمليات التجميل في الرياض قد حققت طفرة سريعة خلال عدة سنوات لتمتع المدينة بعدد كبير من الكوادر الطبية العربية والأجنبية بخلاف وجود العديد من العيادات المتخصصة في عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية، مع العلم أن عمليات فيلر الشفايف بالرياض تحتل المرتبة الرابعة ضمن عمليات التجميل الأكثر جذباً للنساء.

أفضل عيادة فيلر شفايف في الرياض

تتمتع مدينة الرياض بعدد كبير من المستشفيات الخاصة والعيادات المتخصصة في عمليات التجميل وعند بحثك عن عيادة فيلر شفايف في الرياض ، فستجدين أن أمامِك عدة عيادات يمكنك الاختيار من بينها بحرية، وفيما يلي سنقدم لكِ قائمة بأشهرها:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات الابتسامة الجميلة

(4 التقييمات)
- الدائري الشمالي- مخرج (6) طريق أبو بكر الصديق, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة مليسة للتجميل

(7 التقييمات)
عيادة مليسة للتجميل- 241 حي النزهة- شارع التخصصي- الدرعية- المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة بيوتي ستيشن

لا توجد تقييمات
طريق الملك عبد العزيز، مبنى الرصيص، الدور الثالث، حي المرسلات, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات ديرما

(3 التقييمات)
تقاطع شارع ثلاثین العلیا مع شارع الضباب طريق الأمیر سلطان بن عبدالعزيز, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز مراس الطبي

(18 التقييمات)
طريق أنس ابن مالك‎، الصحافة، 13321‎، المملكة العربية ‎., الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. فواز بيدس

(2 التقييمات)
مركز بنان الطبي التخصصي في شارع التخصصي – حي المعذر في - المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز ايان الاستشاري

(3 التقييمات)
مبنى الخريجي الرياض طريق الملك فهد مقابل أسواق النخبة, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات لورو الطبية

لا توجد تقييمات
حي الملك سلمان، الرياض, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 
افضل عيادة فيلر شفايف في الرياض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

أفضل دكتور فيلر شفايف بالرياض

يعتبر أفضل دكتور فيلر شفايف بالرياض هو الحاصل على شهادات طبية معترف بها من جامعات عالمية مثل شهادة البورد الأمريكي أو البريطاني، إضافة إلى تمتعه بسجل عمليات كبير من عمليات حقن الفيلر، حيث أن أغلب المتمرسين في إجراء عمليات حقن الوجه بالفيلر يكونوا بالتبعية متمكنين من عمليات حقن الخدود بالفيلر وكذلك حقن الشفايف.

بشكل عام، لن يكون هناك مشكلة في البحث عن أفضل دكتور فيلر بالرياض سواء لحقن الشفايف أو الوجه أو تحت العين، باعتبار أن أغلبهم يتمتع بسمعة طبية ممتازة سواء العرب أو الأجانب ويشهد سجلهم من العمليات على ذلك، فكل ما يجب فعله هو متابعة تاريخ الطبيب والتأكد من آراء المرضى قبل الذهاب إليه لإجراء العملية.

ويمكن تحديد الدكتور الأنسب لحقن الشفايف بالفير في الرياض باعتبار عدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس يريدون عمل نفس عمليتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمرضى يمكنك التواصل معهم لأخذ رأيهم؟ هل هناك كلام سلبي عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان قريب منك؟ عند ذهابك للدكتور هل حرص على معاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة الحالات بعد العملية؟ كل هذه النقاط أساسية جداً في تحديد أحسن دكتور حقن الشفايف بالفيلر في الرياض بالنسبة لك. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ناجحين وغير مشهورين.

نوصيك بشدة بالبحث الجاد في مصادر متعددة عن أفضل دكتور لحقن الشفايف بالفيلر في الرياض

افضل اطباء فيلر الشفايف في الرياض

تكلفة عملية فيلر الشفايف بالرياض

لا تختلف تكلفة عملية فيلر الشفايف بالرياض كثيراً عن نفس نوع العملية في الكويت أو الإمارات، بينما تعتبر أغلى من تكلفتها في دول عربية أخرى، ويرجع هذا لشهرة الرياض بكوادرها الطبية المتميزة وبكونها واحدة من أوائل المدن التي بدأت فيها عمليات حقن الفيلر بشكل عام، سواء تلك التي تعتمد على حمض الهيالويورونيك أو الكولاجين اللذان يعتبران أغلى من مادة البوليمر الصناعي.

تتراوح أسعار فيلر شفايف بالرياض عادة بين 1500 إلى 7400 ريال سعودي أي ما يعادل 400 إلى 2000 دولار أمريكي، ويختلف السعر بناءً على المادة المستخدمة في حقن الفيلر وعدد الحقن المطلوب بحسب الحالة، وكذلك باختلاف اسم المركز الطبي والطبيب المعالج.

تكلفة فيلر الشفايف في الرياض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

مميزات وعيوب فيلر الشفايف بالرياض

يشهد جميع من خاضوا تجربة عمليات التجميل في الرياض بأن مميزات التجربة كانت أكثر من عيوبها، وتعتبر أهم تلك المميزات:

  1. تمتع عيادات التجميل في الرياض بدرجة كبيرة من الإتقان والمتابعة الدائمة لنتائج العمليات
  2. توافر أطباء عرب وأجانب حاصلين على شهادات طبية معترف بها دولياً
  3. خبرة الأطباء في استخدام حقن فيلر الشفايف حسب طبيعة الشفاه السعودية السميكة إلى حد ما
  4. تعدد مراكز التجميل والعيادات المتخصصة في تجميل الوجه وفي استخدام حقن الفيلر في الرياض

بينما تنحصر عيوب إجراء عملية فيلر الشفايف بالرياض في 3 عناصر فقط، وهم:

  1. زيادة تكلفة فيلر شفايف بالرياض في حالة مقارنتها بنفس نوع العملية إذا ما تم إجراؤها في الأردن أو لبنان أو مصر
  2. إرتفاع درجة الحرارة في الرياض وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام يعتبر من العوامل التي تمنع بعض أبناء الدول العربية وأغلب مواطني الدول الأجنبية من إجراء عمليات فيلر الشفايف بالرياض .
  3. الاضطرار في بعض الأحيان إلى انتظار الدور لوقت مطول للتمكن من إجراء عملية فيلر شفايف بالرياض ، ويكون هذا في حالة الاتفاق مع أحد الأطباء الأجانب ذات الشهرة العالمية والذين يكونوا أحياناً دائمي السفر والتنقل، وفي هذه الحالة ستضطرين لحجز موعد في جدول أعمال هذا الطبيب لحين إنهاء الحجوزات الموجودة لديه سابقاً.
ميزات وعيوب فيلر الشفايف في الرياض

تجربتي مع فيلر الشفايف

أوضحت ناتاليا في فيديو على موقع يوتيوب أنها قامت بعمل فيلر الشفايف على ثلاث مراحل يفصل بين المرة والأخرى ستة أشهر وأن النتيجة كانت جيدة للغاية -حسب تعبيرها- كما أنها حصلت على مظهر جذاب للشفتين.

وقالت ناتاليا: أنقل تجربة فيلر الشفايف لكل من يرغب في معرفة هذه العملية أو ينوي إجراءها، كانت شفتاي صغيرتا الحجم، ومنذ سنوات تمنيت لو كانتا كبيرتين قليلاً؛ حتى سمعت بعملية فيلر الشفايف وقررت عملها مع طبيب ماهر ومعروف بكفاءته، وبالفعل تحدثت مع الطبيب الذي تفهم جيداً ما أريد.

وأضافت أن فكرة العمل على مراحل كانت نتيجة التحدث مع الطبيب وهدفها عدم مفاجأة الجسم بكمية كبيرة من الفيلر دفعة واحدة وحتى يتم تخفيف الألم قدر المستطاع.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

أماكن الإقامة في الرياض

تحظى الرياض بعدد كبير من الفنادق بحكم أنها عاصمة المملكة العربية السعودية، وتتنوع تلك الفنادق في مستوى الخدمة والأسعار التي تقدمها وإن كان أغلبها يندرج تحت الفنادق الكبيرة ذات التكلفة المرتفعة، مع العلم أن هناك فرص متاحة لبعض الوافدين إلى الرياض أن يقوموا بتأجير شقة كاملة طوال فترة تواجدهم في المدينة.

يتراوح متوسط قضاء ليلة واحدة في أحد فنادق الرياض بين 50 إلى 300 دولار أمريكي، مع العلم أنه السعر يختلف باختلاف مستوى الخدمة وموقع الفندق من قلب المدينة.

اماكن الاقامة في الرياض

وسائل المواصلات

تمتاز الرياض بشبكة مواصلات عامة تغطي كامل المدينة، متمثلة في الأتوبيسات التي تربط جميع الأحياء ويبلغ سعر تذكرتها ريالين فقط، كما لن تجدي مشكلة في تأجير سيارة خاصة تستخدمها في تنقلاتك داخل الرياض سواء تم تأجيرها من مكتب تأجير سيارات أو من الفندق المتواجد به، في حين يعتمد أغلب الوافدين على الرياض على سيارات الأجرة العادية أو المرتبطة بتطبيقات على هواتفهم المحمولة وهي أيضاً متوافرة بكثرة.

عملية فيلر الشفايف في الرياض

خدمات الرعاية الصحية

تأتي مظاهر الرعاية الصحية ضمن واحدة من العلامات المميزة لمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لما تتمتع به من عدد كبير من المستشفيات الحكومية التي لا يختلف مستوى الرعاية الطبية بها عن المستشفيات الاستثمارية الخاصة، ويرجع هذا لحرص الحكومة السعودية على الارتقاء بالمنظومة الطبية والبحث العلمي وتوفير أحدث وسائل العلاج لأبنائها أو للوافدين.

فيما تتزايد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات التجميل في الرياض بعدما أثبت أطباؤها مهارة فائقة في هذا القطاع الطبي حتى أصبحوا يجتذبوا العديد من الحالات من خارج السعودية سنوياً.

خدمات الرعاية الصحية في الرياض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

خدمات الترجمة في الرياض

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الرياض وفي السعودية بشكل عام، وتعتبر اللهجة الخليجية هي اللهجة المتعارف عليها داخل الرياض ولذا لا يجد الوافدون العرب أي مشكلة في التعامل مع الأطباء السعوديين، أما في حالة الاضطرار للتعامل مع أحد الأطباء الأجانب المتواجدين داخل المستشفيات فهناك فريق مخصص في كل المراكز الطبية الكبيرة للترجمة من وإلى العربية لتسهيل التعامل مع الجمهور.

كما يتوافر في الرياض عدد كبير من مكاتب الترجمة لمختلف اللغات بحكم أن هناك تعاملات تجارية كثيرة تجري في الرياض بين مستثمرين مختلفي الجنسيات وهذا أدى لانتشار خدمات الترجمة، مع العلم أن أجر المترجم يتراوح عادة بين 50 إلى 200 دولار في الساعة.

الأماكن السياحية الموجودة في الرياض

تُعرف الرياض بكونها واحدة من أجمل وأشمل المدن في المملكة العربية السعودية خاصة أنها العاصمة، ويمكنك أن تستغل فترة تواجدك في الرياض لزيارة عدة مزارات شهيرة، يأتي على رأسها المتحف الوطني والذي يضم 8 قاعات مليئة بالآثار الإسلامية التي تجتذب آلاف السياح سنوياً، وكذلك حصن ومتحف المصمك التاريخي المتواجد بشارع الإمام التركي.

كما تتوسط الرياض حديقة حيوانات كبيرة تضم عدد كبير من الحيوانات والطيور النادرة وبها مقاهي ومطاعم لجلوس الأسر وأماكن مخصصة للأطفال كذلك، وتتمتع الرياض بوجود حديقة مائية المميزة متميزة من البحيرات والشلالات.

فيما تعتبر المراكز التجارية الكبيرة واحدة من أهم عوامل الجذب لزوار الرياض خاصة السيدات، ويوجد منها عدة مراكز شهيرة، منها برج المملكة وبرج الفيصلية واللذان يعتبران أكبر مركزين للتسوق في الرياض، إضافة إلى مدينة (سفوري لاند) والتي تعتبر إحدى أكبر المجمعات الترفيهية للأطفال والكبار.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

نتائج تكبير الشفايف قبل وبعد

تجربتي مع فيلر الشفايف

عملية زراعة الذقن في الرياض

البوتكس في الرياض

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من الرياض

DOCTORS
إعلان