عملية شفط الدهون في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات
عملية شفط الدهون في الإمارات

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 8 نوفمبر 2022 · تحديث: 8 نوفمبر 2022

شفط الدهون في الإمارات

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة طفرة هائلة في القطاع الطبي بصفة عامة وفي مجال عمليات التجميل على وجه الخصوص خلال السنوات الماضية، حتى أنها اليوم تصنَّف ضمن الدول الرائدة في هذا المجال.

تعد عملية شفط الدهون في الإمارات العملية التجميلية الأكثر طلباً إلى جانب عملية تجميل الأنف، يُرجع المحللون ذلك لعدة أسباب منها زيادة نسبة السمنة في الوطن العربي نتيجة السلوكيات الغذائية الخاطئة، كما أن عملية شفط الدهون تعد واحدة من عمليات التجميل التي يقبل عليها الرجال بكثرة، بعكس أغلب العمليات الأخرى التي يقتصر طلبها على النساء وحدهن.

أين تجرى عمليات شفط الدهون في الإمارات؟

تعد إمارة دبي هي الوجهة الرئيسية لكل راغب في إجراء عملية شفط الدهون في الإمارات كونها تضم العدد الأكبر من عيادات ومراكز التجميل، أما في المركز الثاني تأتي إمارة الشارقة، ثم تأتي العاصمة أبو ظبي في المركز الثالث تليها إمارة رأس الخيمة ومدينة الفجيرة.

جدير بالذكر أن عمليات شفط الدهون في الإمارات تجرى بمختلف مراكز التجميل بنفس درجة الكفاءة، بمعنى أن الترتيب السابق تم على أساس عدد عيادات التجميل بكل إمارة وليس جودة الخدمة المقدمة، حيث أن جميعها تتعامل مع نخبة من كبار جراحي التجميل وتستخدم نفس التقنيات تقريباً، دليل ذلك أن عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات هي الأكثر شيوعاً وتُعد من أحدث التقنيات المستخدمة في تلك الجراحة، ومن أشهر وأبرز مراكز شفط الدهون في الإمارات التالي:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

نبذة عن الإمارات وعمليات التجميل فيها

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في الجانب الشرقي من شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب قارة آسيا، وهي الدولة الاتحادية الوحيدة في الوطن العربي، تتكون من سبعة إمارات وتم إعلان تأسيسها في عام 1971م على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، إمارة أبو ظبي هي عاصمة الدولة والدرهم الإماراتي عملتها الرسمية وتبلغ مساحتها الكلية 83,600كم2.

تأتي عمليات التجميل في الإمارات في المركز الأول من حيث معدلات الإقبال متقدمة على كافة الأغراض الطبية الأخرى، حيث تجرى بها آلاف عمليات التجميل سنوياً للسكان المحليين والوافدين.

دليل عملية شفط الدهون في الامارات

تكلفة عملية شفط الدهون في الإمارات

تتفاوت تكلفة عملية شفط الدهون في الإمارات وتختلف تبعاً للعديد من العوامل، يأتي في مقدمتها طبيعة العملية ونوع التقنية المستخدمة في إجرائها، حيث تتراوح تكلفة  عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات ما بين 3000 دولار أمريكي وتصل حتى 10000 دولار أو من 11000 درهم اماراتي الي 37000 درهم اماراتي .

أما عملية شفط الدهون التقليدية وهي الأقل شيوعاً اليوم تكون تكلفتها في متوسط 10000 درهم اماراتي  تقريباً، بينما إجراء العملية باستخدام تقنية الفيزر أو نحت القوام الديناميكي  4D قد يرفع تكلفة عملية شفط الدهون في الإمارات لأكثر من 75000 درهم امارتي في بعض الحالات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون في الإمارات

أبرز عيوب شفط الدهون في الإمارات يتمثل في الأسعار المرتفعة سواء تكاليف العملية أو نفقات المعيشة، لكن على الرغم من ذلك تضاعف عدد عمليات شفط الدهون في الإمارات سنوياً، حتى أنها تفوقت من حيث معدلات الإقبال على بعض الدول الشهيرة بذلك المجال مثل البرازيل وبعض المدن الأمريكية.

الارتفاع الملحوظ في معدلات الإقبال رغم ارتفاع التكلفة هو نتاج عوامل عديدة كفلت لها التميز وأهَّلتها لتكون منافس قوي على المستوى العالمي، ومن أهم تلك المزايا الآتي:

  • تضم الإمارات مدينة دبي الطبية التي تعد منطقة الرعاية الصحية الأكبر في العالم.
  • وجود فروع لكبرى مراكز التجميل العالمية.
  • تتعاون مراكز تجميل الإمارات مع نخبة من أساتذة وخبراء جراحة التجميل في العالم.
  • تعتمد مراكز وعيادات الإمارات على أحدث التقنيات المعروفة في مجال جراحات التجميل.
  • ارتفاع نسب النجاح لعمليات التجميل مما جعلها محل ثقة المرضى.

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

معايير اختيار أفضل أطباء شفط الدهون في الإمارات

في البداية وقبل كل شيء تجدر بنا الإشارة إلى أن جميع جراحي التجميل في الإمارات من ذوي الخبرة والكفاءة، حيث أن مراكز شفط الدهون في الإمارات تتعاون مع نخبة من كبار جراحي التجميل في العالم، كما أن الأطباء الإماراتيين أنفسهم قد درسوا في أوروبا والولايات المتحدة وأغلبهم يحمل شهادة البورد الأمريكية.

هناك عدة وسائل يمكن من خلالها اختيار الطبيب المناسب قبل الإقدام على إجراء عمليات شفط الدهون في الإمارات أسهلها تفقد مواقع مراكز التجميل على الإنترنت، حيث يقوم المركز بتوفير قاعدة بيانات تتضمن أسماء الأطباء المتعامل معهم والسيرة المهنية لكل منهم، كما يمكن من خلال نفس المواقع التعرف على تجارب العملاء السابقين حيث تُتيح بعض تلك المواقع للعملاء تقييم ووصف الخدمة الطبية التي تلقوها.

الوسيلة الثانية والتي يُنصح بها هي متابعة أخبار المؤتمرات الطبية التي تعقد في الإمارات بصفة دورية، والتي تتم دعوة عدد من كبار أساتذة جراحة التجميل في العالم إليها، وقد جرى العُرف أن يقوم ذلك الأستاذ بإجراء عدد محدود من الجراحات خلال فترة زيارته للبلاد، فيمكن اغتنام تلك الفرصة والمبادرة بحجز موعد لدى ذلك الجراح العالمي، لكن تجدر الإشارة إن ذلك يعد أحد مسببات ارتفاع تكلفة عملية شفط الدهون في الإمارات حيث أن مكانة الجراح وشهرته من العوامل المؤثرة في التكلفة كما ذكرنا.

إذا كنت تريد معرفة أفضل دكتور شفط دهون في الإمارات بسهولة فينبغي عليك وضع أسس واضحة ومعايير للاختيار فمثلاً اسأل هل تعامل الدكتور مع حالات مثيلة تشكو من نفسك شكواك؟ هل هناك آراء وانطباعات سلبية عن الدكتور على المواقع التي تتبادل الآراء؟ هل يمكنه توصيلك بمرضى شفط الدهون السابقين عنده حتى يتسنى لك سؤالهم عن رأيهم؟ هل يتواجد الدكتور كثيراً في مكان قريب منك؟ عند ذهابك للدكتور هل ترك لك فرصة لطرح مشكلتك وعاملك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك وعمل الفحوصات اللازمة بعد عملية شفط الدهون؟ كل هذه النقاط مهمة وأساسية في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في الإمارات بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء كفاءتهم عالية غير معروفين.

قائمة بأفضل أطباء شفط الدهون بالامارات

الإمارات العربية المتحدة من البلدان المتقدمة حول العالم، تميزت في كافة المجالات وجذبت إليها العديد من الأطباء للعمل والدراسة فأصبحت تضم أطباء من كافة البلدان العربية وغير العربية، ومن أهم المجالات مجال التجميل الذي أصبح هوس الجميع من الرجال والنساء للوصول إلى الجمال المثالي والمنشود، فيما يلي نقدم قائمة تضم أفضل أطباء شفط الدهون بدولة الإمارات وأبرز الخدمات التي يقدموها.

الدكتور فراس حمدان

الدكتور فراس حمدان من أشهر أطباء وجراحي التجميل في الدول العربية حيث ذاعت شهرته في لبنان والكويت والإمارات العربية وكذلك المملكة العربية السعودية، بدأ دراسته في الجامعة الأمريكية ببيروت وانطلق بعدها إلي واشنطن وفلوريدا ليكمل دراسته، برع في جراحات تجميل الوجه وشد الرقبة وكذلك تجميل الأنف ورفع الجفون المتدلية، يعمل الدكتور فراس كنحات بارع حيث يقوم بنحت الوجه وشفط الدهون المتراكمة أسفل الذقن، ويفضل في ذلك استخدام أحدث الطرق وأيسرها على المرضى.

دكتور فراس حمدان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور باسم الحلبي

الدكتور باسم الحلبي سوري الأصل حصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة دمشق ثم حصل على الماجستير في طب التجميل ومكافحة الشيخوخة، عرف بعشقه لمجال التجميل وشغفه الكبير له، فتابع دراسته لهذا المجال في الجامعات الأوروبية، وعاد ليمارس مهنة التجميل في الدول العربية حيث عمل في مختلف البلدان منها الإمارات وقطر وغيرها، ليثبت نفسه بعد ذلك ويثقل من مهارته في جراحات التجميل المختلفة مثل، شفط الدهون وتجميل الأنف وشد الترهلات والكثير من خدمات التجميل.

دكتور باسم الحلبي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور واين سميث

من أفضل أطباء التجميل في الإمارات عُرف بشهرته الكبيرة والواسعة في مجال جراحات التجميل والترميم منذ ما يزيد عن 15 عاماً، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بريتوريا حاصل على الزمالة المتخصصة في جراحات التجميل، أصبح الدكتور واين سميث  طبيب معتمد في عدة دول عربية في جنوب أفريقيا وعمان والإمارات، قدم خلال مسيرته العديد من الخدمات التجميلية مثل شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم وكذلك تكبير الثدي والعديد من الإجراءات التجميلية.

دكتور واين سميث

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة دورا أيفناجليدو

الدكتورة دورا أيفناجليدو هي استشاري جراحات التجميل تتمتع بسنوات عديدة من الخبرة في مجال التجميل، حصلت على درجة الدكتوراه من جامعة  جامعة سيملويس في بودابست ثم حصلت على الماجستير في الجراحات التجميلية والترميمية من جامعة برشلونا، ظهرت براعتها في جراحات تجميل الثدي وتكبيره كما تقدم خدماتها المختلفة في شفط الدهون وشد البطن ورفع المؤخرة وتهدف إلى الوصول إلى الشكل الجمالي بأقل تدخلات جراحية، كما تميزت في جراحات شد الوجه وتجميل الأنف لتنال رضا المرضى.

دكتورة دورا أيفناجليدو

احصل على السعر من هذا الطبيب

أماكن الإقامة في الإمارات

تمتاز فنادق الإمارات العربية بتنوعها وتدرج مستوى الخدمات الفندقية التي تقدمها، ويمكن الإطلاع على الفنادق وحجزها عن طريق الانترنت، تتوفر مجموعة فنادق المصنفة من فئة نجمة أو نجمتين، يتراوح سعر الليلة الواحدة ما بين 40 إلى 110 دولار أمريكي.

يتواجد في الإمارات كم هائل من أماكن الإقامة بالغة الرقي والفخامة التي يفِد إليها الأثرياء ومشاهير العالم، هذا النوع من وسائل المعيشة لا يقتصر فقط على غرف الفنادق، بل هناك شقق فندقية وشقق مفروشة تتضمنها أفخم المباني الواقعة في قلب المدينة، ولكن متوسط تكلفة الإقامة بأي من تلك الأماكن يبدأ من 900 دولار تقريباً.

اماكن الاقامة في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات في الإمارات

تتوفر في الإمارات العديد من وسائل الانتقال متعددة المستويات والتي تناسب مختلف الميزانيات، يعتبر مترو دبي هو وسيلة الانتقال الرئيسية والأكثر استخداماً، كذلك سيارات الأجرة متوفرة بكثرة في الإمارات السبع إلى جانب مكاتب تأجير السيارات التي تقدم خدماتها بأسعار معقولة، أما في حالة الرغبة في التنقل بين الإمارات المختلفة فهناك فيمكن الاعتماد في ذلك على حافلات النقل العام أو خطوط السكك الحديدية.

وسائل المواصلات في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

السياحة في الإمارات

يأتي تنشيط السياحة على رأس المهام التي تحملها حكومة الإمارات على عاتقها، وتسعى بشتى الأساليب إلى رفع معدلات الجذب السياحي، مستعينة في تحقيق ذلك بما تمتلكه من ثروة أثرية باعتبارها واحدة من الدول العريقة بجانب عملها على تنشيط السياحة عن طريق تنظيم الأنشطة الترفيهية المختلفةومن أبرز المناطق الأثرية والأنشطة الترفيهية في الإمارات التالي:

  1. سوق دبي ونخلة الجميرة.
  2. برج خليفة.
  3. النافورة الراقصة في دبي.
  4. رحلات السفاري.
  5. زيارة الأحياء القديمة ومنها حي البستكية.
  6. شاطئ كيت أو شاطئ جميرا ومارينا دبي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

علاج تساقط الشعر في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...