أطباء شد الوجه بالخيوط في جدة

شد الوجه بالخيط في جدة

تحتل مدينة جدة المركز الثاني من حيث معدلات إجراء عمليات التجميل في السعودية بعد مدينة الرياض، كما تعتبر من أكثر المدن إجراءً لهذا النوع من العمليات على مستوى الوطن العربي بشكل عام، يرجع ذلك إلى عِدة عوامل في مقدمتها حرص مراكز وعيادات عمليات التجميل في جدة على مواكبة التطور العلمي واستخدام أحدث التقنيات المعروفة في هذا التخصص.

يعتبر شد الوجه بالخيط في جدة أحد أشكال تطور هذا المجال الطبي، حيث تعد شد الوجه بالخيوط أحد التقنيات الحديثة نسبياً والتي لاقت إقبالاً واسعاً حول العالم، باعتبارها أحد أساليب شد الوجه بدون جراحة وتحقق نتائج جيدة مع ضمان تفادي المضاعفات المحتمل أن تنتج عن العمليات الجراحية التقليدية أو عمليات الحقن.

 

نبذة عن مدينة جدة وعمليات شد الوجه بالخيوط بها

تقع مدينة جدة في المنطقة الغربية من المملكة السعودية على ساحل البحر الأحمر، تُعد المدينة ثاني أكبر المدن السعودية مساحة بعد العاصمة الرياض، كما تعتبر أبرز الوجهات السياحية في المملكة وتلعب دوراً محورياً في دفع عجلة الاقتصاد حيث تضم مجموعة كبيرة من المؤسسات المالية ومقار الشركات الكبرى بالإضافة إلى أكبر موانئ البحرية في المملكة.

ساهم ازدهار القطاع السياحي في انتشار عمليات التجميل في جدة بالإضافة إلى ارتفاع المستوى المعيشي والانفتاح الثقافي الذي ساعد في تقبل المجتمع السعودي لهذا النوع من الإجراءات الطبية التي مرت بالعديد من المراحل التطور وصولاً إلى استخدام تقنية شد الوجه بالخيوط التي لاقت إقبالاً كبيراً.

تعتبر تكلفة شد الوجه بالخيوط في جدة مرتفعة نسبياً مقارنة بمتوسط أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر والدول العربية الأخرى، لكن ذلك لم يؤثر على معدلات الإقبال الآخذة في التزايد نظراً لما حققته تلك التقنية الحديثة من نسب نجاح مرتفعة.

رغم الانخفاض النسبي في عدد المراكز التي تستخدم تلك التقنية الحديثة، إلا أن عملية شد الوجه بالخيط في جدة يتم إجراؤها بأيدي نخبة من الخبراء في مجال طب التجميل، كما يتم الاعتماد في ذلك على مجموعة متعددة من التقنيات -أو بالأحرى- مجموعة متعددة من الخيوط التي تناسب مختلف الحالات وأنواع البشرة، مثل:

 

عملية شد الوجه بالخيط في جدة

 

أفضل مراكز وأطباء شد الوجه بالخيط في جدة

يتم التوصل إلى أفضل أطباء شد الوجه بالخيط في جدة من خلال الدليل الطبي الإلكتروني المتوفر على الإنترنت، حيث يمكن من خلاله التعرف على السير المهنية للأطباء وعدد سنوات خبراتهم والمؤهلات الحاصلين عليها والجهات المعتمدين من قبلها.

كما يمكن أيضاً الوصول إلى أفضل الأطباء من خلال مراجعة المواقع الرسمية التابعة لمراكز التجميل، حيث تحرص المراكز الكبرى على نشر قائمة بأسماء الأطباء المتعاونين معها من السعوديين والأجانب وخبرة كل منهم، كما تعتبر مكانة المركز وشهرته مؤشراً على كفاءة الأطباء المتعاملون معه ومن أبرز المراكز التي تجري عمليات شد الوجه بالخيوط في جدة الآتي:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادات سابا

(6 التقييمات)
4 عيادات في جدة
أساليب التمويل
يرد في 11س

لومينوس ديرما

لا توجد تقييمات
حي الخالدية ، اللؤلؤة جاليرى خلف بنك الجزيرة ، شارع صاري تقاطع طريق الأمير سلطان, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيد كلينك بجدة

(26 التقييمات)
حي الفيصلية، شارع الستين، مبنى عبد اللطيف بلازا، بوابة 3, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. علي عمر باجنيد

(2 التقييمات)
عيادات جى سي للتجميل، طريق الملك عبد العزيز الفرعي، حي الشاطئ، مدينة ، المملكة العربية , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. مأمون داغستاني

(3 التقييمات)
عيادة ديرما في شارع التحلية - مركز بن حمران التجاري , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات ايفال بيوتي

لا توجد تقييمات
حي الروضة، طريق سعود الفيصل، برج روفان، الدور التاسع، عيادة رقم (906), جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. تامر فاروق

لا توجد تقييمات
حي الشاطئ، طريق الكورنيش خلف برج الشاشة، مرکز کوارتز فوق صيدلية النهدي، الطابق الخامس, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. فايز عبد الباقي

(3 التقييمات)
يعمل د.فايز عبد الباقي في مجمع عيادات الدكتور مازن فتياني الطبي، الذي يقع في شارع الروضة، حي الخالدية، أبراج البدرية، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

افصل مراكز شد الوجه بالخيط في جدة

 

مميزات وعيوب شد الوجه بالخيط في جدة

إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في جدة يضمن الحصول على عدد كبير من المزايا، في مقدمتها الآتي:

  • تنوع التقنيات المستخدمة في العملية والملائمة لمختلف الحالات وأنواع البشرة
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من كبار أطباء التجميل في الوطن العربي والعالم
  • توفر مراكز التجميل في جدة درجة عالية من الراحة والرفاهية
  • توفير أعلى درجات الرعاية الصحية أثناء وبعد إجراء العملية

تعتبر تكلفة شد الوجه بالخيوط في جدة أكبر عيوب هذا الإجراء الطبي، حيث يمكن إجراء نفس العملية في إحدى العواصم الأوروبية بأسعار أقل، كما أن التشريعات القانونية في المملكة تسري على المواطنين والأجانب على السواء مثل فرض نمط ملابس محدد على النساء وحظر الاختلاط بين الجنسين وهو ما قد يراه البعض تقييداً لحريته الشخصية.

ينخفض عدد العيادات التي تستخدم تقنية الخيوط في جدة بنسبة كبيرة إذا ما تمت مقارنته بمدينة الرياض، قد يرى البعض ذلك عيباً إذ يضع المريض أمام عدد محدود من الخيارات.

 

مميزات وعيوب شد الوجه بالخيط في جدة

 

متوسط تكلفة شد الوجه بالخيوط في جدة

تتحكم العديد من العوامل في تحديد متوسط تكلفة شد الوجه بالخيوط في جدة مثل مستوى مركز التجميل ومكانة الطبيب، بينما العوامل الأكثر تأثيراً في متوسط السعر تتمثل في نوع الخيوط ومساحة المنطقة المراد علاجها من الوجه بالإضافة إلى عدد الجلسات وعدد الخيوط التي يحتاج إليها كل مريض.

تعتبر تكلفة شد الوجه بالخيوط في جدة -بشكل عام- مرتفعة نسبياً مقارنة بالدول الأخرى، إذ تتراوح أسعار ذلك الإجراء الطبي ما بين 9250 إلى 22000 ريال سعودي تقريباً.

 

Saudi Riyal

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تقول السيدة "جليلة" البالغة من العمر 51 عاما إنها سافرت إلى تركيا من أجل الخضوع لعملية شد الوجه بالخيوط لكنها غير راضية تماما عن العملية.

وقالت جليلة عبر حسابها على فيسبوك: إن تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت رائعة، ولكن الشيء السلبي أن النتائج مؤقتة.

وأضافت: بعد انتشار التجاعيد في وجهي قررت إجراء العملية في تركيا، وبالفعل كانت النتيجة جيدة جدا وجعلتني أبدو أصغر من سني بأكثر من عشر سنوات، لكن للأسف الشديد لم تستمر النتائج، فبعد مرور نحو عام ونصف على العملية بدأت التجاعيد تعود من جديد.

أماكن الإقامة في جدة

تستقبل جدة سنوياً آلاف الزائرين من حول العالم وبناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتوفر بها أعداد كبيرة من الفنادق القادرة على استيعاب تلك الأعداد، يمكن تقسيم تلك الفنادق إلى فئتين كالآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتوفر في جدة أيضاً مجموعة من الفنادق الاقتصادية التي تبدأ أسعار حجز الغرف بها من 166 ريال سعودي، كما يمكن استئجار إحدى الشقق السكنية المجهزة بأسعار تبدأ من 370 ريال سعودي لليلة الواحدة، من أبرز تلك الأماكن:

  • برج البلد للشقق الفندقية
  • فندق الحياة
  • فندق البستان
  • الفندق الذهبي

الأماكن الأعلى سعراً

تتواجد في جدة العديد من فروع سلاسل الفنادق العالمية بالغة الفخامة والرقي التي تقدم خدمات فائقة المستوى بأسعار تتراوح بين 925 إلى 2700 ريال سعودي قابلة للزيادة في حالة طلب خدمات إضافية أو أجنحة مميزة، من تلك الفنادق:

  • فندق شيراتون
  • فندق إنتركونتيننتال
  • فندق سوفيتل جدة
  • فندق روز وود جدة

 

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة جدة على وجه الخصوص العديد من خيارات وسائل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة، مثل سيارات الأجرة وهي الوسيلة الأكثر انتشاراً واستخداماً بالإضافة إلى حافلات النقل الجماعي وخدمات الليموزين.

يشار هنا إلى أن القوانين السعودية تسمح لحاملي رخص القيادة الدولية بالقيادة على أراضيها لمدة 6 أشهر من تاريخ دخولهم البلاد، في تلك الحالة يمكن استئجار سيارة خاصة بأسعار تبدأ من 370 إلى 740 ريال يومياً.

 

خدمات الرعاية الطبية

تنتشر المؤسسات العلاجية الخاصة والحكومية في مختلف أحياء مدينة جدة، جميعها تقدم خدمات علاجية عالية الجودة وتضم مختلف التخصصات الطبية ويتوفر بها قسم خاص لاستقبال حالات الطوارئ، كما تم تخصيص رقم الهاتف (997) لاستدعاء خدمات الإسعاف في الحالات الحرجة.

الخدمات الصحية في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في جدة

تتوفر في جدة العديد من المكاتب الخاصة التي تعمل في مجال الترجمة النصية والفورية، إلا أن الزائر العربي عادة لا يحتاج إلى طلب تلك الخدمة حيث أن اللهجة العربية الخليجية تتسم بسهولة الألفاظ ولن تسبب أدنى مشكلة في عملية التواصل، كما أن مركز التجميل يخصص أحد أفراده للعب دور حلقة الوصل بين المريض والفريق المعالج إذا كان يتضمن أي عناصر أجنبية.

 

كيفية استغلال الرحلة إلى جدة

تعتبر مدينة جدة أبرز وجهات السياحة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، إذ تضم العديد من المعالم الأثرية والأماكن السياحية التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها ومن أبرزها ما يلي:

  • المسجد العائم
  • نافورة الملك فهد
  • بيت نصيف الأثري
  • المنتجعات السياحية والشواطئ الخلابة
  • حديقة أسماك فقيه أكواريوم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

أفضل دكتور لشد الوجه في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة

عملية شفط الدهون في السعودية

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

الخلايا الجذعية للشعر في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من جدة

عيادات عمليات التجميل في مدن أخري بالقرب من جدة:

DOCTORS
إعلان