زراعة الشعر للنساء في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة
زراعة الشعر للنساء في جدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 14 أكتوبر 2021 · تحديث: 23 يوليو 2023

زراعة الشعر للنساء في جدة

رغم أن الغالبية العظمى من عمليات زراعة الشعر تُجرى للرجال، إلا أن نسبة أيضًا من النساء يلجأن لمثل هذه العمليات بسبب الإصابة بأنواع مختلفة من الصلع وتساقط الشعر، تُجرى عمليات زراعة الشعر في جدة للنساء بنفس أساليب زراعة شعر الرجال، لكن مع الأخذ في الاعتبار خصوصية الشعر لديهن، في السطور التالية نستعرض أفضل أماكن إجراء جراحات زراعة الشعر للنساء في جدة، مع استعراض التكلفة المتوسطة لتلك العمليات ومعلومات أخرى مفيدة للمُقبلات على هذه العمليات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

التقنيات المُستخدمة في عمليات زراعة الشعر للنساء

الطريقتان الأكثر شيوعًا لزراعة الشعر للنساء هما زراعة الشعر عن طريق الشرائح (FUT،) والزراعة عن طريق الاقتطاف (FUE،) في الطريق الأولى يتم قص شرائح صغيرة من مؤخرة الرأس تحتوي كل شريحة منها على مجموعة من بُصيلات الشعر، ومن ثم تقسيمها إلى شرائح أصغر (شعرة أو شعرتين فقط في الشريحة) ثم إعادة زرعها في المنطقة المتضررة.

أما في طريقة الاقتطاف فيتم اقتطاف شعرة واحدة في المرة وإعادة زراعتها في منطقة أخرى، الطريقة الثانية هي الأحدث والأكثر كفاءة والأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، لكنها أكثر تكلفة بقليل من الطريقة الأولى، وهناك أيضًا طرق أخرى للزراعة لكنها أقل شيوعًا.

أماكن إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في جدة

توجد في جدة مجموعة من أفضل مراكز جراحات زراعة الشعر في المملكة، والاختيار بينها يرجع إلى تفضيل العميل بناءً على معطيات مثل سمعة المركز والجراحين، وتجارب زراعة الشعر الناجحة فيه، وأيضًا تتفاوت تلك المراكز في أسعار عملياتها وتجهيزاتها الطبية، اخترنا هذه المراكز لتكون نواة بحثك عن أفضل أماكن زراعة الشعر في جدة:

عيادات أدمة

لعيادات أدمة فروع في كلٍ من الرياض وجدة والخُبر، وتتخصص العيادات في جراحات التجميل، والجلدية، والعلاج بالليزر، وجراحات زراعة الشعر، وتُستخدم عدة تقنيات لزراعة الشعر مثل طريقة الشريحة، وطريقة الاقتطاف، وطريقة سوبر دنيس، وطريقة فروشيه، عنوان عيادات أدمة: الطابق الأول، مركز بن حمران التجاري، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، جدة.

مجمع مدكس الطبي

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مراكز زراعة الشعر في جدة للنساء فإن مجمع مدكس الطبي من الخيارات الجيدة، يقدم المجمع أنواعًا مختلفة من علاجات تساقط الشعر للنساء، كما يُجري جراحات الزراعة بتقنيات متعددة، عنوان المجمع: تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز مع شارع إبراهيم الجفالي، الأندلس، جدة.

أبولو جدة

تنتشر مراكز أبولو لعلاجات الشعر في أكثر من 200 موقعًا حول العالم داخل 20 دولة، يتخصص المركز في علاجات الشعر الموضعية والجراحية، وقد اكتسب هذا المركز سمعة جيدة جدًا في السنوات الأخيرة بسبب اعتماده على مجموعة من الجراحين الأكفاء وكفاءة التجهيزات الطبية الموجودة به، يقع فرع جدة الذي يستقبل العميلات من النساء فقط في: فلل الخياط، فيلا 154، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، جدة.

زراعة الشعر للنساء

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

سعر زراعة الشعر في جدة

ما تزال أسعار زراعة الشعر مرتفعة جدًا في الوقت الحالي، وذلك راجع إلى تعقيد العملية وطول الوقت المُستغرق في إجرائها، وأيضًا ارتفاع تكلفة الأجهزة المُستخدمة في الزراعة، تعتمد تكلفة زراعة الشعر في جدة على عوامل تشمل: خبرة الطبيب وشهاداته العلمية، وشهرة مراكز زراعة الشعر، والتقنية المُستخدمة فيها، والأهم من ذلك على عدد البُصيلات التي تحتاج إلى الزراعة.

في المتوسط تتراوح  تكلفة زراعة الشعر باستخدام تقنية FUT بين 8000 إلى 25000 ريال سعودي، بينما قد ترتفع التكلفة إلى ما بين 10000 و 30000 ريال سعودي إذا استُخدمت تقنية FUE الأكثر تطورًا.

 أفضل دكتور زراعة شعر في جدة

فيما يلي قائمة لأفضل دكتور زراعة شعر في جدة:

تجربتي مع زراعة الشعر في جدة

يقول أحد المرضى الذين خضعوا للعملية، لقد كنت أعاني من الشعر الخفيف من بداية شبابي ولكن زاد الأمر مع تقدم العمر وبعد استشارة طبيب متخصص أكد لي أنني أعاني من الصلع الوراثي وأن الأمر سيستمر مع الوقت ويمكن تجربة بعض الأدوية لفترة ثم نرى، ساعدني العلاج الدوائي كثيرا في تحسين الكثافة ولكن بعد سنوات مللت من الأدوية مع العلم أن مع إيقاف الأدوية كان الشعر يتساقط وتبدأ المشكلة من البداية، قررت القيام بحل جذري وبعد زيارتي لمركز متخصص في زراعة الشعر في جدة ومراجعة تجارب مرضاه السابقين تأكدت أنه القرار السليم، الآن بعد سنة من الإجراء أنا راض جدا عن تجربتي مع زراعة الشعر في جدة، كلفني الأمر 9000 ريال سعودي وفعلا يستحق العناء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

شد الوجه بالخيط في جدة

زراعة الشعر للنساء في الرياض

زراعة الشعر في الدمام

الخلايا الجذعية للشعر في جدة

افضل طبيب زراعة شعر في جدة

زرع الشعر في جدة

زراعة الشعر الصناعي في الدمام

افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

مركز الطبابة
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
عيادات اللمسة
جدة, السعودية
عيادات جي سي
جدة, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...