أطباء زراعة الشعر في الخبر

الصلع مشكلة يعاني منها العديد من الرجال في سن مبكرة، وتُشير الإحصائيات أن 25% من الرجال يعانون من تساقط شعر مقدمة الرأس قبل سن العشرين، وأن 60% من الرجال يعانون من الصلع الجزئي بحلول منتصف الثلاثينات.

كما تُشير العديد من الإحصائيات أن رجل من كل سبعة رجال لديهم جينات الصلع.  سواءاً كنت تعاني من الصلع الكلي أو الجزئي أو حتى تساقط الشعر فإن العناية بالشعر وإيجاد الحلول في سن مبكرة قد يساعدك على الحفاظ على الشعر والتخلص من هاجس الصلع.

زراعة الشعر من الحلول العملية التي أصبحت هي المنقذ من مشكلة الصلع. يلجأ الكثير من الرجال والنساء أيضاً  لزرع الشعر كحل سريع لعلاج الصلع  وتساقط الشعر، خاصةً الحالات الوراثية التي لا تستجيب للعلاجات الأخرى.

 

زراعة الشعر بالخبر

تقع مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية جنوب مدينة الدمّام. تُعرف مدينة الخبر بازدهارها اقتصادياً بفضل آبار النفط الموجودة بالمنطقة الشرقية، الأمر الذي جعلها واحدة من أهم مدن المملكة . تُعد الخبر أيضاً من أبرز المناطق السياحية بالمملكة السعودية حيث تُعرف بشواطئها الرائعة على الخليج العربي، كما تضم مدينة الملك فهد السياحية.

شهدت مدينة الخبر أيضاً تطوراً هائلاً في القطاع الصحي، فنرى المراكز الطبية والمستشفيات المنتشرة بجميع أنحاء المدينة والتي تقدم خدمات طبية عالية المستوى بفضل الكادر الطبي والتقنيات الحديثة. شهدت الخدمات التجميلية هي الأخرى طفرة رهيبة في مدينة الخبر لتغطي مراكز التجميل جميع الخدمات التجميلية وعلى رأسها  عملية زراعة الشعر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

الدكتور سعد الصقير

(6 التقييمات)
طريق الملك فهد - الراكة الجنوبية - المملكة العربية, الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات الرونق

(7 التقييمات)
عيادة الرونق لطب الأسنان والجلدية، شارع فراس بن النضر، حى العليا، ، المملكة العربية , الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفى جاما

(4 التقييمات)
مستشفى جاما، طريق الملك فهد 34232، ، المملكة العربية ., الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفيات المانع

لا توجد تقييمات
طريق طارق بن زياد، حي الراكة الجنوبية, الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مجمع الطبيب

(3 التقييمات)
مجمع الطبيب لطب الأسنان والجلدية، شارع خادم الحرمين الشريفين، ، المملكة العربية , الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مراكز زراعة الشعر بالخبر

زراعة الشعر في الخبر من الخدمات التجميلية الشائعة، حيث تقدم المراكز التجميلية بالخبر خدمة  زرع الشعر باستخدام أحدث التقنيات وأشهرها طريقة الاقتطاف Fue ، وهي الطريقة الأحدث في زراعة الشعر من خلال اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة للشعر والتي غالباً ما تكون في مؤخرة الرأس أو على الجانبين.

تُنقل البصيلات المنفردة بعدها باستخدام جهاز الميكروموتور ليتم غرسها من جديد في ثقوب متناهية الدقة يصنعها الطبيب المختص لينمو الشعر من جديد بصورة طبيعية.

تنتشر مراكز زرع الشعر في الخبر، ومن أشهرها:

مستشفى جاما – GAMA HOSPITAL

الدكتور سعد الصقير

مركز الجلدية والجراحة التجميلية – شركة المواساة

افتتحت شركة المواساة للخدمات الطبيّة مركز الجلديّة والجراحة التجميليّة بمدينة الخبر عام 2006. يقدم المركز العديد من خدمات التجميل والجراحات التعويضية مثل شد الجلد، إزالة الشعر بالليزر، حقن البلازما، تجميل الأنف وعملية زراعة الشعر وغيرها من عمليّات التجميل المختلفة.  تم تأسيس المركز بمساحة الطابق الثاني من فندق شرفة الخليج Gulf Terrace على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز.

مستشفى أدمة

مستشفى أدمة وعياداتها المتكاملة للجلدية وجراحات التجميل من الصروح الطبية بمدينة الخُبر. تقدم مستشفى أدمة العديد من خدمات الطب التجميلي على أعلى معايير الجودة بفضل مجموعة  من أخصائي التجميل والطاقم الطبي الحاصل على الزمالة من أمريكا والدول الأوروبية. يقدم المركز زرع الشعر بالعديد من التقنيات مثل تقنية الاقتطاف، طريقة فروشيه، طريقة سوبر دنيس و طريقة الشريحة.

 

مراكز و اطباء زراعة الشعر في الخبر

 

تكلفة زراعة الشعر في الخبر

تختلف أسعار زراعة الشعر بصفة عامة من مكان لآخر، و يمكن تحديد التكلفة المبدئية مع الطبيب المعالج وفقاً لعدد البصيلات المزروعة والتقنية المستخدمة في الزرع. تتراوح  متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر في الخبر من 10.000 ريال سعودي وحتى 25.000 ريال سعودي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات زراعة الشعر في الخبر

تتميز مدينة الخبر بالرواج الإقتصادي والتطور الهائل في القطاع الصحي وخدمات الطب التجميلي. تتعدد مميزات عملية زراعة الشعر في الخبر مقارنةً بالعديد من الدول العربية الأخرى ومن أهمها:

  • الكادر الطبي المتخصص والحاصلين على الزمالة الأمريكية للأطباء وما يعادلها من الدول الأوروبية والعربية.
  • طاقم التمريض المدرب على أعلى مستويات.
  • استخدام أحدث التقنيات والمعدات في زرع الشعر. .
  • المعالم السياحية الرائعة والتي تجعلها وجهة ممتازة لقضاء فترة النقاهة بعد عملية الزرع.

عيوب زراعة الشعر بالخبر

  • ارتفاع تكلفة عملية زراعة الشعر في الخبر مقارنةً بالمتوسط الأوروبي.
  • ارتفاع درجة الحرارة الشديد بالصيف قد يمثل عائقاً خاصةً أمام الوافدين من الأجانب.
مزايا وعيوب زراعة الشعر في الخبر

 

أماكن الإقامة في الخبر

تنتشر الفنادق والشقق الفندقية بمدينة الخبر، وتتنوع ما بين الفنادق الفاخرة والنزل المتوسطة التكلفة. يوجد العديد من الخيارات التي يمكن الإنتقاء بينها وفقاً لمستوى الخدمات والتكلفة.

من أبرز الفنادق بمنطقة الخبر:

  • الحدائق الراقية: الحدائق الراقية مجموعة من الشقق الفندقية المجهزة بأعلى المستويات والتي تقدم العديد من الخدمات للنزلاء من شقق الإقامة المجهزة على أعلى طراز، خدمة الواي فاي، موقف للسيارة مجاناً، ساونا وغيرها. يقع الفندق في شارع الأمير حمود, العقربيه بالخبر ويبعد مسافة 45 كم عن مطار الملك فهد.
  • أسوار للأجنحة الفندقية: تقع مجموعة أسوار للأجنحة الفندقية خلف الظهران مول، العليا، بالخبر. يقدم الفندق خدمة الواي فاي، مواقف خاصة للسيارات، مطعم وتراس لتناول الوجبات. تتميز المجموعة بموقعها المميز بالقرب من كورنيش الخبر. يقع مطار الملك فهد الدولي على مسافة 42 كم من أسوار للأجنحة الفندقية.
  • فندق ميركيور بالخبر: يقع فندق ميركيور على بعد دقائق من كورنيش الخبر وعلى بعد مسافة قريبة من متحف سكاي تك. يقدم الفندق برغم انخفاض تكلفته النسبية خدمات رائعة من إفطار مجاني، خدمة صف السيارات مجاناً. يحتوي الفندق على حمام سباحة، واي فاي ويقدم خدمة مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية.
افضل علاج لتساقط الشعر

 

أهم المعالم السياحية في الخبر

الخبر من مدن المملكة التي تشتهر بمعالمها السياحية الرائعة خاصةً شواطئها الساحرة على الخليج العربي مثل شاطيء الغروب، شاطيء العزيزية و شاطيء نصف القمر. كما يمكن التمتع  بتجربة تسوق مميزة في الراشد مول بالخبر، والإستمتاع بوجبة رائعة مع أفراد العائلة في المطاعم المتراصة على طريق الملك عبد الله.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر في جدة

عمليات زراعة الشعر في الرياض

زرع الشعر الصناعي في الدمام

افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان