د. يوسف باكير

د. يوسف باكير

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
باكير كلينيك: مجمع الدكتور حبيب البسطي - شارع الوعب – خلف المعهد الثقافي البريطاني – حي السد , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوسف باكير
د. يوسف باكير
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يوسف باكير جراح تجميل من أبناء دولة سوريا، معروف بنشاطه الطبي الواسع في مجال التجميل بشقيه الجراحي وغير الجراحي.

حصل على العديد من الشهادات وحضر الكثير من الدورات التدريبية ليصل إلى المكانة المتميزة التي وصل إليها، حيث حاز على شهادة البكالوريوس في الطب وهو عضو في المجمع العالمي للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة الليزر التجميلية، ونال عضوية الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل وعضوية الجمعية البريطانية لجراحة التجميل والجمعية السورية للجراحة التجميلية والترميمية والحروق.

التخصصات

خلال رحلته العملية وخبرته التي تتجاوز الثلاثين عاماً، أجرى دكتور يوسف باكير الجراحات التجميلية بمختلف أنواعها مثل تجميل الأنف، وشد الوجه والرقبة، وزراعة الشعر بأحدث التقنيات المتبعة، وشد البطن، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة، وتجميل الأذن وغيرهم. كما يقوم بإجراء الجراحات الترميمية مثل علاج الشفة المشقوقة، وانشقاق قبة الحنك، وجراحات اليد، وعلاج الحروق، وتجميل صيوان الأذن. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل التقشير الكيميائي، واستخدام الحقن التجميلية كالبوتكس والفيلر والميزوثيرابي وحقن البلازما وحقن الدهون، وإزالة الشعر، والعلاج بالليزر

عيادتنا

بعد أن أنهى الدكتور يوسف باكير دراسة الطب، بدأ مسيرة الدراسات الطبية العليا التخصصية ووقع اختياره على تخصص جراحة التجميل والليزر وبالفعل أنهى دراسته حتى أصبح طبيباً استشارياً.

عمل دكتور يوسف باكير في مدينة دمشق، قبل أن ينتقل إلى مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر حيث يعمل في عيادته الخاصة "باكير كلينيك" التي تقع ضمن مجمع الدكتور حبيب البسطي الطبي، ومازال يعمل بها حتى الآن.

شارك دكتور يوسف باكير في عدد من المؤتمرات الطبية المتعلقة بجراحات التجميل منها المؤتمر الطبي السوري الألماني الثالث للجراحة التجميلية في جامعة البعث حيث كان أحد المحاضرين في المؤتمر وألقى محاضرتين عن إعادة شباب الوجه واستعمال مكبرات الجلد.

ظهر دكتور يوسف باكير في أكثر من لقاء تليفزيوني أو حوار صحفي في وسائل إعلام عربية متنوعة، وتحدث عن واقع ومستقبل عمليات التجميل وأجاب عن أهم الأسئلة التي تدور في ذهن المشاهد العربي.

الموقع

اختار الدكتور يوسف باكير موقعاً متميزاً لعيادته ليكون ضمن المميزات الأخرى التي حظت بها حيث تقع باكير كلينيك في مجمع الدكتور حبيب البسطي، شارع الوعب خلف المعهد الثقافي البريطاني في حي السد، الدوحة في قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

4.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أفضل دكتور تجميل هو دكتور يوسف باكير عملياته ناجحة جدا، وهو زائر في عدة بلاد وفي الخليج لشهرته الكبيرة ومهارته

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج