د. واين سميث

د. واين سميث

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية – مبنى 73 – شارع 26 – , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. واين سميث
د. واين سميث
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور واين سميث هو دكتور معروف في تخصص جراحات التجميل والترميم خاصةً في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يعيش ويعمل بها منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاماً، وتعود أصوله إلى جنوب أفريقيا.

له العديد من الشهادات العلمية المتميزة مثل شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة بريتوريا والدراسات العليا في جراحة التجميل من الجامعة الطبية بجنوب أفريقيا.

حاصل على الزمالة المتخصصة في جراحة التجميل من وحدة كانيسبورن لجراحة التجميل في جلاسكو بالمملكة المتحدة كذلك حاصل على الزمالة السريرية في جراحة أورام الوجه وجراحة الجمجمة من مستشفى بروفيدنس بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

التخصصات

يتميز الدكتور واين سميث في مجال جراحة التجميل حيث يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة من أهمها تجميل الجسم ونحت الخصر وتنسيق القوام وشفط الدهون من البطن ومن مناطق الجسم المختلفة وشد ترهلات الذراعين والأرداف وجراحات تجميل الوجه وشد الرقبة وتجميل الأنف والأذن.

عيادتنا

تلقى الدكتور واين سميث تعليمه الثانوي في مدرسة الملك إدوارد السابع في هوتون بجوهانسبرغ، وتقديراً لتفوقه حصل من المدرسة على منحة هوفمير الدراسية لمدة ثلاث سنوات جامعية.

أكمل الدكتور واين سميث تدريبه الأوَّلي في الدراسات العليا في الجامعة الطبية بجنوب أفريقيا خلال الفترة من عام 1989 إلى 1994، ثم أمضى ثلاث سنوات بعد الانتهاء من إقامته في جراحة التجميل يخضع لمزيد من التدريب في عدد من الجامعات العالمية.

حصل الدكتور واين على الزمالة المتخصصة في جراحة التجميل في جلاسكو بالمملكة المتحدة ثم عاد بعدها إلى جنوب أفريقيا حيث التحق بفريق طب وجراحة العيون للأطفال في جامعة كوازولو ناتال بمدينة ديربان خلال العام 1995-1996، وأخيراً عمل كزميل سريري مع الدكتور آي تي جاكسون في جراحة أورام الوجه وجراحة الجمجمة في مستشفى بروفيدنس بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1996-1997.

بعد ذلك عاد الدكتور واين سميث مرة ثانية إلى جنوب أفريقيا حيث عمل كأستاذ ورئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة بلومفونتين في الولاية الحرة خلال الفترة من عام 1997 إلى 2000.

بدءاً من عام 2001م انتقل الدكتور واين للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل في مركز الشيخ خليفة الطبي في إمارة أبوظبي حتى عام 2006م عندما بدأ تأسيس عمله الخاص في أبو ظبي.

حصل الدكتور واين سميث على شهادات تقدير من معظم الأماكن التي عمل بها مثل حصوله على وسام بريبنر المرموق من كلية الطب في جنوب أفريقيا، وحصوله على شهادة التميز من كلية الطب بجامعة بلومفونتين في الولاية الحرة.

كما حصل الدكتور واين على أستاذية مساعدة فخرية من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة في العين لمدة ثلاث سنوات تقديراً لدوره في تدريب الجراحين الإماراتيين في مجال التجميل عام 2003 من قبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والتكنولوجيا بدولة الإمارات.

الدكتور واين سميث معتمد بشكل كامل للعمل دون قيود في جنوب أفريقيا وعمان وأبوظبي ودبي في مدينة دبي الطبية من قبل هيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة الإماراتية، ويعمل حالياً في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بدبي.

الموقع

يعمل الطبيب واين سميث ضمن الفريق الطبي الهائل لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية والتي تقع في مبنى 73، شارع 26 في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

البروفيسور واين سميث جراح ممتاز .لقد أجريت عمليه تجميل الأنف معه وانا سعيدة بشكل لا يوصف بنتيجه العملية.أنصح بشده الذهاب الي دكتور واين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج