د. ناظم جركس

د. ناظم جركس

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Ascioglu Plaza Hakki Yeten Cd. No: 17/6 - Fulya - Besiktas - İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ناظم جركس
د. ناظم جركس
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تختلف المهارة باختلاف عدد سنوات الخبرة التي يقضيها الطبيب في المجال ولا سيما في مجال الجراحة التجميلية. يمتلك دكتور ناظم جركس خبرة تزيد عن (30) عاماً، في عالم جراحات التجميل؛ ليكون واحداً من أهم أطباء التجميل.

يعد الدكتور ناظم جركس أحد أكبر الجراحين المتخصصين في إجراء عملية تجميل الأنف المفتوح في إسطنبول، والذي استطاع خلال السنوات الماضية استحداث أدوات طبية جديدة في عالم تجميل الأنف تساعد على إجراء العلميات بشكل أكثر دقة وأقل من حيث الأخطار الجانبية.

تمت استضافته في عشرات المؤتمرات الطبية على مستوى العالم، وقام بإلقاء محاضرات علمية في مجال تجميل الأنف لشباب الأطباء، وله ثلاثة مؤلفات في تجميل الأنف باللغة التركية والإنجليزية.

تقلد د. ناظم عدداً من المناصب التي أثرت في مهاراته وزادت من كفاءته، هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

التخصصات

قدم دكتور ناظم جركس عدد من الخدمات التجميلية المختلفة بين تجميل الوجه وتجميل الجسم، مثل شد البطن وشفط الدهون وشد الذراعين وشد الأفخاذ وحقن الدهون الذاتية وجراحات تجميل الثدي ومنها تكبير الثدي وتصغير الثدي وشد الثدي ورفعه وعلاج التثدي وتكبير وزراعة الخدود وعلاج الذقن المزدوج وشد الرقبة وشد الوجه ورفع الحواجب وتجميل الجفون وعمليات تجميل الأنف وعمليات تجميل الأذن وزراعة الشعر بالاقتطاف ونحت الوجه ونحت الجسم وتجميل الوجه وعلاج الندوب وعلاج الصلع والتخلص من تساقط الشعر وتكبير الشفايف وزراعة الذقن وقلب الشفايف وتجميل الأنف غير الجراحي ونحت عضلات البطن وتجميل اليدين وتجميل الرجلين.

عيادتنا

تقلد د. ناظم عدة مناصب مهمة وحصل على عدد من الشهادات الدولية المعتمدة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، مثل رئاسة جمعية تجميل الأنف في أوروبا وعمل كنائب رئيس الجمعية الدولية لجراحة التجميل وهو الرئيس السابق للجمعية التركية لجراحة التجميل.

تدرب في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بين عام (1985) وعام (1990) في كلية الطب في جامعة إسطنبول كما عمل كأستاذ مشارك في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الكلية ذاتها.

أسس عيادته الخاصة ومركز كوزميد للجراحة في عام 2002 وحضر عدداً كبيراً من الاجتماعات الدولية المهمة لإلقاء المحاضرات ويمتلك خبرة في مجال التجميل أكثر من (32) عام تقريباً.

الموقع

أسس الدكتور الدكتور ناظم جركس مركزه المتميز في أهم المواقع حيث يقع في ضاحية حقي ييتين، أشي أوجلو بلازا في بيشكتاش باسطنبول في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

قمت بجراحة تجميل الأنف وقد اتبع دكتور ناظم جركس أحدث التقنيات اللازمة والتي يتبعها العالم أجمع. أتمنى له دوام النجاح والتوفيق. 

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج