د. ناجي جيليك

د. ناجي جيليك

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Harbiye Mahallesi Teşvikiye Cad. Ikbal Business Center No.17 Floor:2 Sisli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ناجي جيليك
د. ناجي جيليك
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ناجي جيليك أخصائي الجراحة التجميلية ضمن أفضل أطباء التجميل في إسطنبول، حصل على شهادة البكالوريوس من أكاديمية جولهانة الطبية العسكرية وتخصص في الجراحات التجميلية والترميمية كلية الطب جامعة إيجة، كما حصل على زمالة الجراحات المجهرية في مستشفى تشانغ جونغ التذكارية، تايوان، كما حصل على عضوية الجمعية التركية للجراحات التجميلية والترميمية، عضوية نادي تشانغ جونغ التايواني للجراحات المجهرية، وعضوية الجمعية العالمية للجراحات المجهرية الترميمية، وعضويو جمعية الجراحات المجهرية التركية، وأيضًا عضويةب جمعية جراحات الوجه التجميلية.

يستخدم الدكتور ناجي جيليك تكنولوجيا ثري دي فيكترا والتي تتيح للمريض أن يرى كيف سيبدو بعد العملية التي يريد إجراءها بصورة ثلاثية الأبعاد، مثل عمليات تجميل الوجه، كما يستخدم تكنولوجيا فيزر هاي ديف للرجال، والتي تستخدم لنحت أجسام الرجال كالمشاهير.

جانب ما سبق حصل د. ناجي جيليك على العديد من الجوائز ومنها جائزة منحة GATA من كلية الطب في بلجيكا وألمانيا، وجائزة الحكومة التايوانية، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة في مؤتمر الطريقة الإيطالية لجراحة الوجه التجميلية في روما.

التخصصات

تتعدد تخصصات د. ناجي جيليك لتشمل التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات التجميلية ومنها عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وعملية تجميل الأنف، عمليات تكبير وتصغير ورفع وتجميل الثدي، وشد الوجه والرقبة، وتجميل الجفون، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، شد الترهلات، وإعادة ترميم الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال.

يقوم د. ناجي بإجراء عمليات شفط الدهون وشد الترهلات بأحدث الطرق، وإعادة تشكيل الثدي ورفع الثدي المترهل، نحت الجسم للرجال عن طريق تحديد العضلات ونحتها.

يقدم الطبيب بجانب ما سبق باقة من الخدمات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة وتكبير الشفايف، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد شباب البشرة، وغيرها الكثير.

عيادتنا

يستعين د. ناجي جيليك بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

بجانب ما سبق يتيح الطبيب كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية، كما حرص على تجهيز عيادته بأحداث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال طاقم الاستقبال الاحترافي الذي يستقبل المرضى.

يعمل الطبيب في العديد من العيادات والمراكز التجميلية، ومنها عيادة "وانبي" للجراحات التجميلية والترميمية، وعيادة "براجو" للتجميل، مستشفى المؤسسة الأمريكية وهبي كوتش، وأيضًا مستشفى فلورانس نايتينجل.

الموقع

تتميز عيادة د. ناجي جيليك بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي الحربية، مركز إقبال للأعمال، رقم 17، الطابق 2، شيشلي، إسطنبول، تركيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب مهذب جدا

تواصل رائع واستجابة سريعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج