د. محمد القحطاني

د. محمد القحطاني

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات إيف كلينيك - طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حي الندى, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد القحطاني
د. محمد القحطاني
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد القحطاني هو استشاري جراحة التجميل والجراحات المجهرية الدقيقة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من أشهر أطباء المملكة في عالم التجميل. حصل على عدد من شهادات الاعتماد العالمية والمحلية، كما أنه عضو استشاري في الهيئة السعودية للتخصصات الطبية. يقوم بالإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية المعروفة مثل تجميل الأذن، وشد الوجه والرقبة، وشفط الدهون، ونحت الجسم، وحقن البوتكس والبلازما وغيرهم.

يمتلك الدكتور محمد العديد من الشهادات المعتمدة حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بالسعودية وشهادة إتمام برنامج الإقامة في تخصص جراحة التجميل من جامعة ألبرتا الكندية.

حاصل على الزمالة في جراحة الأطفال التجميلية والجراحة الترميمية والقحفية وإعادة ترميم الأذن من جامعة ألبرتا بكندا وعلى الزمالة في الجراحة المجهرية الترميمية وجراحة ترميم الثدي من جامعة تورنتو وجامعة مانيتوبا بكندا.

هو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ما بعد إنقاص الوزن وعضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وفي الجمعية الدولية لجراحي التجميل والترميم كذلك هو عضو نشط في الجمعية الكندية لجراحي التجميل والجمعية السعودية لجراحي التجميل حصل على على درجة الزمالة في الجراحة التجميلية التحسينية والجراحة الترميمية المجهرية من جامعة كولومبيا البريطانية في كندا وحاصل على الزمالة الامريكية للجراحين وعضو الجمعية الأمريكية للجراحين.

التخصصات

برع الدكتور محمد القحطاني في جراحات التجميل وقدم الكثير منها ببراعة لا مثيل لها حيث تجد في قائمة أعماله جراحات شد الجفون والتخلص من التجاعيد حولها عملية التثدي عند الرجال ونحت الجسم 360 درجة ونحت الخصر والظهر والبطن وعمليات تجميل الأنف لتحسين المظهر الخارجي وشفط الدهون من منطقة الأفخاذ والذراعين وشد الترهلات بهم وعملية شد وتصغير الثدي وشد الوجه والرقبة وتجميل شكل الذقن ونحت الذقن لغزالة الذقن المزدوج وإجراءات الحقن التجميلي مثل حقن البوتكس للتجاعيد وحقن الفيلر وحقن الدهون الذاتية.

عيادتنا

نشأ الدكتور محمد مسفر حبابي القحطاني في مدينة جدة ودرس في مدارسها، حتى أنهى المرحلة الثانوية بتفوق في مدرسة تبوك الثانوية وذلك عام 1993م.

التحق الدكتور القحطاني بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، وأتم بها دراسة الطب حتى تخرج منها عام 1999م بعد أن قضى تدريب عام الامتياز في نفس الجامعة.

خلال الفترة من شهر يوليو 2007م إلى ديسمبر 2007م، حصل الدكتور محمد القحطاني على الزمالة في جراحة الأطفال التجميلية والجراحة الترميمية والقحفية وإعادة ترميم الأذن من مستشفى ميسريكورديا / مجموعة كاريتاس الصحية التابعة لجامعة ألبرتا الكندية.

عاد الدكتور محمد حبابي القحطاني إلى المملكة العربية السعودية وبدأ عمله كطبيب استشاري في الجراحة المجهرية التجميلية والترميمية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية وذلك في شهر أكتوبر عام 2009م، ومازال يعمل بهما حتى الآن.

عمل الدكتور القحطاني في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لمدة شهرين من يوليو 2010م إلى سبتمبر 2010م.

يعمل الدكتور محمد حبابي القحطاني في عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة مثل مستشفى الدكتور سليمان الفقيه، والمركز الطبي الدولي (فتيحي) في جدة، وعيادات أبراج البدرية.

الموقع

يعمل الطبيب محمد القحطاني في عيادات إيف كلينيك والتي تقع في طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حي الندى في مدينة الرياض بالسعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

جراح متميز وخلوق

الدكتور / محمد الحبابي القحطاني استشاري جراحة تجميل من افضل دكاترة التجميل من جميع النواحي الذوق والأخلاق التعامل اجريت عنده عملية والنتائج الحمد لله ممتازة والشكر موصول المنسقة عهود والدكتور رهام والفريق الطبي المشاركين معه

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج