د. ماكس صواف

د. ماكس صواف

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ريفيرس ايجينج، مبنى مارينا بلازا، الدور الثلاثين, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماكس صواف
د. ماكس صواف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ماكس صواف من أفضل أطباء التجميل، وهو طبيب سوري الجنسية، ظهرت شهرته في عالم التجميل تحديداً في علم مكافحة الشيخوخة والتجميل والطب التكاملي، حيث يتركز عمله على إجراءات مكافحة الشيخوخة والتي تتضمن تنظيم الوزن وضبط الهرمونات والتغذية وبعض الإجراءات الأخرى، إلى جانب قيامه بالعمليات التجميلية المعروفة مثل نحت الجسم.

حصل د. ماكس على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة دمشق، وتدرب على الجراحة العامة بجامعة كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على تدريب في جراحة التجميل من جامعة ماكغيل في كندا، وحصل على الزمالة في التخدير وطب الحالات الحرجة من جامعة ماساتشوستس، بالإضافة إلى ما سبق نال الطبيب عضوية المجلس الأمريكي لطب التخدير. وعضوية المجلس الأمريكي لطب مكافحة الشيخوخة.

أنشأ الدكتور ماكس 11 مركزاً لمكافحة الشيخوخة في جميع أنحاء العالم، كما نشر خمسة كتب حول جراحة التجميل والصحة وطب مكافحة الشيخوخةـ بالإضافة إلى علاجه لأكثر من 30,000 حالة مكافحة الشيخوخة خلال حياته المهنية.

في بدايات عام 1999 بدأ الدكتور عمله كمدير عام لمراكز كوزمسيرج التي أسسها في دولة الإمارات العربية المتحدة وأنشأ لها عدة أفرع في الإمارات وعمان والكويت، وهي مراكز متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي ومازال يعمل بها حتى الآن ويعمل معه عدد من أطباء التجميل المتخصصين، كما بدأ عمله خلال نفس الفترة كمدير عام لمستشفى الإمارات، وأسس مراكز ريفيرس ايجينج في عام 2014 ومقرها بيفرلي هيلز في أمريكا، بالإضافة إلى فرع آخر في دبي.

التخصصات

تتعدد تخصصات د. ماكس صواف لتشمل التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي، مكافحة الشيخوخة، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات التجميلية ومنها عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وعملية تجميل الأنف، عمليات تكبير وتصغير ورفع وتجميل الثدي، وشد الوجه والرقبة، وتجميل الجفون، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، شد الترهلات، وإعادة ترميم الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال. كما يقوم بالتجميل غير جراحي مثل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة وتوريد وتكبير الشفايف، بالإضافة إلى التجميل بالليزر.

عيادتنا

يستعين د. ماكس صواف بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

أسس الدكتور ماكس صواف مراكز كوزمسيرج وتوجد لها عدة فروع في الإمارات، كما أسس مركز ريفيرس ايجينج في بيفرلي هيلز بأمريكا.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

بجانب ما سبق يتيح الطبيب كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية، كما حرص على تجهيز عيادته بأحداث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال طاقم الاستقبال الاحترافي الذي يستقبل المرضى.

الموقع

يتميز مركز د. ماكس صواف "ريفيرس ايجينج"، بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في مبنى مارينا بلازا، الدور الثلاثين، دبي، الإمارات، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج