د. عادل قطينة

د. عادل قطينة

(15 التقييمات)·93% يوصون به
التقييم
مركز قطينة الطبي - الشعب البحري شارع الخليج بلوك 8 ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عادل قطينة
د. عادل قطينة
(15 التقييمات)·93% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عادل قطينة استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في الكويت، ومدير عيادة جراحة التجميل والليزر في مستشفى سعد التخصصي في المملكة العربية السعودية منذ عام 2005م. اشترك في جمعية " انتربلاست" وهي جمعية تضم عدداً من الجراحين المتطوعين الذين يسافرون إلى دول العالم الثالث لإجراء عمليات جراحية للأطفال المصابين، كما سافر مع البعثة الطبية "ألوها" إلى هاواي عام 2005م وإلى الفلبين مع مجموعة من الجراحين المتطوعين لإجراء عمليات جراحية مجانية لمرضى الشفاه والحنك المشقوقين فضلاً عن تعليم وتدريب الجراحين هناك على التقنيات الحالية.

بالإضافة لما سبق فهو مؤسس مركز قطينه الطبي الذي يتردد عليه أطباء عالميين مثل دكتور شيم شينج ودكتور مارتن جيغينبورج.

أحــد الإستشــاريين القلــة فــي مجــال الجراحــة المجهريــة لنقــل الأنســجة الحــرة فــي منطقــة الشــرق األوســط وله خبره تتعـدى 20 عامـا فـى ميـدان الطـب التجميلـي.

أسس متحف «قطينة» الذي يهدف لاقتناء المعدات الطبيه الاثريه وأطلق برنامج يهدف لتغيير حياه الاشخاص الذين يعانون من السمنة.

التخصصات

يتميز الدكتور عادل قطينة بتقديم جراحات التجميل المختلفة مثل تجميل الانف وتجميل الأذن ورأب الجفون المتهدلة وإزالة دهون الخدود وشفط الدهون بالليزر والفيزر والجي بلازما وتكبير الأرداف وشد الجزء العلوي والسفلي من الجسم وشد الفخذين والذراعين وتجميل الثدي ونحت الجسم وتنسيق القوام والإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل التقشير الكيميائي وحقن البوتكس للتجاعيد وإزالة الشعر بالليزر وعلاج الندبات والتصبغات بالليزر والميزوثيرابي للوجه والشعر وعمليات زراعة الشعر وإزالة الوشم والتاتو.

عيادتنا

الدكتور عادل قطينة طبيب كويتي بارز، من أشهر أطباء الكويت في مجال جراحات التجميل والترميم.

درس الدكتور عادل الطب في كلية الطب بجامعة كورك في أيرلندا، وتخرج منها عام 1993م.

انتقل الدكتور عادل قطينة من أيرلندا إلى كندا ليبدأ مشوار الدراسات العليا، حيث عمل في جامعة ماكماستر أونتاريو كجراح تجميل مقيم عام 1997م.

عمل جــراح عالمــي عادل قطينة مع عدد من الأطباء المعروفين دولياً في عالم التجميل، مثل الدكتور مانكتيلو وهو أحد كبار جراحي التجميل تحديداً في إعادة تشكيل الوجه بجامعة تورنتو، والدكتور لويد كارلسن الذي عمل معه في مستشفى جراحة التجميل في وودبريدج، كما عمل كجراح زائر مع الدكتور أيفو بتناغوي في ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2003م.

نشر الدكتور عادل قطينة العديد من الأوراق البحثية في المجلة الكندية لجراحة التجميل، وتمت دعوته ليحاضر في الاجتماع السنوي رقم 31 للجمعية الكندية لجراحي التجميل في كيبيك سيتي.

الموقع

اختار الدكتور عادل قطينة موقع مركز قطينة الطبي بعناية شديدة حيث يقع المركز في الشعب البحري شارع الخليج بلوك 8 في الكويت العاصمة بالكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (15)

4.5
15 التقييمات · 93% يوصون به
عملية شفط الدهون

افشل عمليه سويتها في حياتي عملية شد الفخذ الجرح تشويه وعملية الشفط كني مو مسويه شي الدهون لين الحين موجوده!!!

سهل الوصول اليه

جيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج