د. شهرام ساجدي

د. شهرام ساجدي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية – مبنى 73 - شارع 26 – ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 16 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شهرام ساجدي
د. شهرام ساجدي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور شهرام ساجدي أحد جراحي التجميل المعروفين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يحمل جنسية أخرى غير جنسيته الأصلية وهي الجنسية المجرية.

وهو دكتور في الطب العام من جامعة بيتش في المجر، حاصل على تدريب في الجراحة العامة من جامعة بيتش في المجر وتدريب في الجراحة العامة من الكلية الملكية للجراحين في دبلن – أيرلندا.

حاصل على مؤهل أخصائي في الجراحة التجميلية الترميمية من المجلس الوطني للمؤهلات في المجر وعلى زمالة في الجمعية الهولندية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية في هولندا وبلجيكا لمدة ستة أشهر.

حاصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية والترميمية وعلى البورد المجري في الجراحة التجميلية والترميمية وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

التخصصات

يهتم الدكتور شهرام ساجدي اهتماماً رئيسياً بجراحة تجميل الوجه والأنف وتجميل الأذن ورأب الجفون المتهدلة، ونقل الدهون في الوجه، والحقن التجميلي مثل البوتكس للتجاعيد وحقن الفيلر ورفع الحاجب، وجراحة الثدي التجميلية والترميمية، وإزالة التثدي عند الرجال، ونحت الجسم بعد فقدان الوزن وشفط الدهون وشد ترهلات الذراعين والأرداف وشد ترهلات البطن.

عيادتنا

حصل الدكتور شهرام ساجدي على درجة جامعية في التخدير من جامعة أرومية الطبية في دولته الأم عام 1990م.

درس الدكتور شهرام الطب في جامعة بيتش في المجر وتخرج منها عام 1999م.

بعد الانتهاء من تدريبه في الجراحة التجميلية في عام 2008، حصل الدكتور شهرام ساجدي على مؤهل أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية من المجلس الوطني للمؤهلات في المجر. ثم قضى ستة أشهر كزميل في الجمعية الهولندية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية في هولندا وبلجيكا.

تدرب على الجراحة التجميلية مع جراحي التجميل المعروفين مثل جيروم ستيفنز وألكسيس فيربال وباتريك تونارد في هولندا وبلجيكا.

عمل الدكتور شهرام ساجدي في لندن لمدة ثمانية أشهر في مستشفى جامعة سانت جورج، وكان عمله مركزّا على جراحة الوجه الترميمية وسرطان الجلد.

يعمل الدكتور شهرام كأستاذ مساعد في جامعة بيتش، وجراح تجميل استشاري زائر في مستشفى دافينشي الخاص في بيتش، بالإضافة إلى عمله الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع

يعمل الدكتور شهرام ساجدي ضمن الفريق الطبي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية والتي تقع في بناية رقم 73، شارع 26، المدينة الطبية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور شهرام هو أفضل دكتور

أنا أوصي بدكتور شهرام بشدة دائمًا أذهب إليه وأسعد بالزيارة وتكون النتائج رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج