د. سعيد كلداري

د. سعيد كلداري

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
منطقة دحيل, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سعيد كلداري
د. سعيد كلداري
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سعيد كلداري من أبناء دولة قطر ويعتبر من أشهر الأطباء القطريين في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.

حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا كما أنه حاصل على البورد السويدي في الجراحة التجميلية والترميمية.

الدكتور كلداري عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية وعضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميل الجمالي وفي الجمعية السويدية للجراحة التجميلية.

هو أيضاً عضو في الجمعية العربية للجراحة التجميلية وعضو في جمعية الجراحة التجميلية التابعة لمجلس التعاون الخليجي.

التخصصات

يقوم الدكتور سعيد كلداري بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل نحت الجسم، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، وشد الوجه، وتكبير أو تصغير ورفع الثدي، وشد البطن، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين وغيرهم. إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وتقشير البشرة، وحقن البلازما، واستخدام الترا ثيرابي، وعلاج علامات التمدد، ونحت الجسم باستخدام جهاز الفيلاشيب. بالإضافة إلى بالجراحات الترميمية الإصلاحية مثل رأب الحاجز الأنفي، وترميم غضروف الأذن الخارجية، ورأب الأنف التصحيحية، وترميم الوجه.

عيادتنا

درس الدكتور سعيد كلداري الطب في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا وتخرج منها عام 1997م.

بعد تخرجه من الكلية الملكية بدأ الدكتور سعيد كداري مسيرة الدراسات العليا التخصصية، ووقع اختياره على دراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.

عمل الدكتور سعيد كلداري كجراح تجميل استشاري في مستشفى مالمو التذكاري في السويد والمركز الإسكندنافي لترميم الأذن الخارجية حتى شهر مارس من عام 2006م.

عاد الدكتور سعيد كلداري بعد ذلك إلى وطنه قطر الذي استقر به، حيث عمل كطبيب استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى الرميلة التابعة لمؤسسة حمد الطبية.

افتتح الدكتور سعيد كلداري المركز الطبي الخاص به في الدوحة "مركز الدكتور سعيد كلداري للفنون الجراحية" ويعمل في إدارته إلى جانب عمله كجراح تجميل استشاري، ويعمل معه طاقم طبي من الأطباء الاستشاريين العرب والأجانب المتخصصين في جراحة التجميل والترميم منهم الدكتور كمال صوان، والدكتور علي شرانق، والدكتورة تيتيانا فيسوشانسك.

حل الدكتور سعيد كلداري أكثر من مرة ضيفاً على وسائل الإعلام سواءً في قنوات فضائية أو حوارات صحفية مقروءة في الجرائد أو مواقع الانترنت، وتحدث فيها عن أهم الأمور المتعلقة بجراحات التجميل والتي تشغل اهتمام المواطن العربي.

الموقع

أسس الدكتور سعيد كلداري مركز كلداري للفنون الجراحية في منطقة دحيل في الدوحة بقطر، ويمتاز هذا الموقع بأنه حيوي وبه كافة الخدمات والمرافق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

عن تجربة دكتور سعيد كلداري هو أفضل دكتور للأنف

الدكتور ممتاز

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج