د. روجيه الخوري

د. روجيه الخوري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى وردة الطابق الرابع طريق الزلقا, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. روجيه الخوري
د. روجيه الخوري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور روجيه الخوري دكتور لبناني من أبناء مدينة بيروت. برز اسمه في عالم التجميل والجراحات التجميلية. خلال حياته المهنية وخبرته التي تمتد إلى 30 سنة.

حصل الدكتور روجيه على شهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب في الجامعة الفرنسية ببيروت في لبنان كما حصل على برنامج إقامة جراحية في تخصص جراحة تجميل الوجه والجسم من كلية الطب في باريس.

هو عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية، وحاصل على البورد الفرنسي لجراحة التجميل بالإضافة إلى عضوية في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية وفي نقابة الأطباء اللبنانية.

التخصصات

الدكتور روجيه الخوري من أبرز أطباء التجميل في لبنان حيث يمتلك قائمة كبيرة ومميزة من الجراحات التجميلية والترميمية ومنها جراحات تجميل الوجه وشد الوجه والرقبة وتجميل الأنف وإعادة شباب البشرة وتجميل الثدي وجراحات تكبير الثدي وشد الثدي ورفعه وشد البطن وشفط الدهون الجراحي وشفط الدهون بالفيزر وشد ترهلات الذراعين والأرداف ورفع المؤخرة أو المؤخرة البرازيلية.

عيادتنا

درس الدكتور روجيه إلياس الخوري في كلية الطب بالجامعة الفرنسية وتخرج منها في عام 1990م.

بعد التخرج سافر دكتور روجيه الخوري إلى فرنسا وهناك بدأ مسيرة الدراسات العليا التخصصية في كلية الطب في باريس، حيث انضم إلى برنامج إقامة جراحية ووقع اختياره على تخصص جراحة تجميل الوجه والجسم.

استقر دكتور روجيه الخوري في بلده لبنان حيث أسس عيادته الخاصة "بيروت بيوتي كلينيك" في بيروت عام 2009م ويعمل معه فيها مجموعة من أطباء التجميل المتخصصين، وبدأ في إجراءات الحصول على شهادة اعتماد من الجمعية الأمريكية لاعتماد مرافق الجراحة الإسعافية AAAASF وهي الوكالة الأمريكية الوحيدة التي يحق لها أن تمنح اعتمادات عيادات التجميل العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى نجح في الحصول عليها أخيراً في يناير عام 2012م، وبذلك تصبح عيادته هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط الحاصلة على هذه الشهادة.

بالإضافة إلى عمله في عيادته الخاصة، يقوم دكتور روجيه الخوري بزيارات عمل إلى دول مختلفة منها الكويت والإمارات العربية المتحدة وفرنسا وغيرها، حيث يقوم بإجراء العلاجات التجميلية خلال زياراته في مراكز ومستشفيات مختلفة منها "مركز الصفاة الأمريكي الطبي" في الكويت.

شغل دكتور روجيه الخوري مركز مفتش دولي لاعتماد الجراحات كما نشر أبحاثاً في العديد من المجلات وقدم العديد من المؤتمرات، بالإضافة إلى ظهوره ضيفاً في وسائل الإعلام المحلية والدولية بما في ذلك شبكة سي ان ان وتليفزيون الكويت وقناة الراي والسومرية تحدث فيها عن أهم التطورات في طب جراحات التجميل وأجاب عن أسئلة المشاهدين.

الموقع

أسس الدكتور روجيه الخوري عيادته في بيروت في موقع متميز وحيوي حيث تقع في مبنى وردة الطابق الرابع طريق الزلقا، في لبنان كما يملك عيادة أخرى في مركز الصفاة الطبي الأمريكي في السالمية بالكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

سوى عملية لواحدة من أهلي كان خشمها كبير وعريض وطلع شكله روعة من الأمام لكن المكان اللي قص منه من الجوانب واضح وكأنه مقصوص بساطور ما عجبني

كان دكتور الخوري مسوي لأمي بطنها من سنتين وشغله حلو لكن أسعاره أغلى من باقي الدكاترة

دكتور رائع عمل لي أنفي من سنة ونصف تقريبًا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج