د. جميل حمود

د. جميل حمود

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مركز غالي، الطابق الرابع - فردان, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جميل حمود
د. جميل حمود
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور جميل حمود أحد أطباء لبنان الذين استطاعوا نقش اسمهم في عالم الجمال والتجميل محلياً وعالميا.

حصد الكثير من الجوائز والشهادات المعتمدة والتي أثرت مسيرته وجعلته من أفضل أطباء التجميل في بيروت، منها شهادة البكالوريوس الطب من موسكو، وتخصص الجراحة التجميلية والترميمية من أكاديمية سيتشينف موسكو الطبية في روسيا.

هو عضو في الجمعية الدولية واللبنانية لجراحة التجميل وعضو في الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل وفي الجمعية العلمية الروسية للجراحات التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقوم الدكتور جميل حمود بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، ونحت الجسم، وزراعة الشعر، وشد الوجه، وشد البطن، وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير أو تصغير أو شد الثدي، وتجميل الأجفان ورفع الجفون المترهلة، ورفع الحاجب، وشد الذراعين والساقين والأرداف، بالإضافة إلى قيامه بإجراء العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن الكولاجين والبوتكس للتجاعيد والفيلر للوجه والشفايف، وشد الوجه والرقبة باالخيوط ونحت الرقبة وإزالة الذقن المزدوج، ونحت الجسم بدون جراحة. كما يقوم بجراحات الترميم مثل إعادة ترميم الثدي بعد استئصاله وعلاج الحروق والندبات وآثارها المزعجة.

عيادتنا

درس دكتور جميل حمود الطب في روسيا تحديداً في العاصمة موسكو، وبعد تخرجه وحصوله على درجة الطب العام بدأ الدكتور جميل رحلة الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.

التحق دكتور جميل حمود بأكاديمية سيتشينف موسكو الطبية، ودرس فيها الطب التجميلي والتقويمي حتى حصل على أوراق اعتماده في هذا التخصص، وتلقى تدريبه من خلال الممارسة في العديد من المستشفيات الخاصة والعامة بين روسيا ولبنان.

أمضى الدكتور جميل حمود عشر سنوات في روسيا يثري معلوماته وينمي رصيد خبراته العملية، وبدأ ينظم زيارات عمل أسبوعية إلى بلده لبنان قبل أن يعود إليها ويستقر بها.

عاد الدكتور جميل حمود إلى لبنان وافتتح عيادته الخاصة في بيروت "عيادة الجراحة التجميلية PSC" التي يعمل بها حتى الآن، إلى جانب عمله كطبيب زائر في العديد من المستشفيات الخاصة في روسيا ومصر مثل مستشفى الرحاب.

الموقع

حرص الدكتور جميل حمود على تأسيس عيادته في موقع متميز وجميل يسهل الوصول إليه وبه كافة الخدمات والمرافق الحيوية، حيث يقع في مركز غالي، الطابق الرابع في فردان، بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتور جميل حمود طبيب رائع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج