د. بول يزبك

د. بول يزبك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور بول يزبك - مركز العيادات التخصصية - الطابق 12 - شارع معماري – الحمرا – ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بول يزبك
د. بول يزبك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور بول يزبك دكتور لبناني من أبناء مدينة بيروت ينتمي إلى عائلة يزبك الشهيرة في لبنان، وهو متخصص في التجميل بشقيه الجراحي وغير الجراحي.

حظي الدكتور بول يزبك بالعديد من الشهادات المعتمدة والخبرات المتميزة حيث نال شهادة البكالوريوس في العلوم قسم الأحياء من الجامعة الأمريكية في بيروت بلبنان وشهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.

حاصل على برنامج إقامة لمدة خمس سنوات في تخصص جراحة الأذن والحنجرة وجراحة تجميل الوجه في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت.

هو عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية وعضو في الجمعية اللبنانية لطب الأنف والأذن والحنجرة والأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

التخصصات

برز الدكتور بول يزبك في مجال الخدمات الجراحية وتميز بها بفضل خبرته الكبيرة التي تخطت 20 عاماً، حيث يمكنك أن تجد قائمة مميزة من الخدمات من أهمها جراحات تجميل الأنف وإصلاح الحاجز الأنفي المعووج، وتجميل الوجه وشد الوجه والرقبة الجراحي وشد الوجه بالخيوط التجميلية وتجميل الأذن البارزة بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البوتكس للتجاعيد والفيلر للشفايف وفيلر أسفل العين وحقن البلازما للوجه وتقنية الهايفو لشد الوجه وفيلر تجميل الأنف.

عيادتنا

هو الدكتور بول أو بولس يزبك، نشأ في بيروت ودرس في مدرسة كلية سانت ماري الأرثوذوكسية التي انتقل منها عام 1980م إلى مدرسة الروضة الثانوية.

التحق دكتور بول يزبك بالجامعة الأمريكية في بيروت عام 1986م وتخرج من كلية العلوم قسم الأحياء عام 1989م، كما أنهى دراسة الطب وتخرج من كلية الطب في نفس الجامعة عام 1993م وانضم بعدها إلى نقابة الأطباء اللبنانية.

بعد التخرج بدأ دكتور بول يزبك الدراسات العليا التخصصية حيث التحق ببرنامج إقامة لمدة خمس سنوات في قسم جراحة الأذن والحنجرة وجراحة تجميل الوجه في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية والمرفقات السريرية في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار والليزر وجراحة تجميل الوجه في لندن والولايات المتحدة والأردن ومصر حتى عام 1998م.

بدأ دكتور بول يزبك حياته العملية عام 1998م حيث افتتح عيادته الخاصة في بيروت ومازال يعمل بها حتى الآن، كما بدأ عمله كاستشاري جراحة التجميل في مركز كليمنصو الطبي "سي إم سي" ومستشفى طراد في نفس العام.

نشر دكتور بول يزبك بعض المقالات في المجلات الطبية المحلية والدولية، كما شارك في عدد من المؤتمرات الطبية وألقى عدة محاضرات في عدد منها.

الموقع

اختار الدكتور بول يزبك موقع عيادته بعناية شديدة حيث تقع في منطقة الحمرا شارع المعمري، مركز العيادات المتخصصة الطابق 12 مقابل جيفينور ببيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

أختي و 2 من أولاد أعمامي قاموا بعملية تجميل الأنف مع دكتور بول يزبك ولما شفت النتيجة الرائعة والطبيعية على أنوفهم تشجعت إني أعمل عملية تجميل الأنف وكان أفضل قرار أخدته، أنفي الجديدة شكلها طبيعي جدا وشغل الدكتور كان رائع أنا أوصي به بشدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج