د. نوارة العرفج

د. نوارة العرفج

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى ماجيستي - السليمانية - شارع عبدالرحمن بن علي ال الشيخ, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نوارة العرفج
د. نوارة العرفج
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة نوارة العرفج طبيبة سعودية من مدينة الرياض، نقشت اسمها كأول جراحة تجميل بمستشفى الملك خالد الجامعي وأول أستاذ جراحة مساعد بجراحة التجميل في جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى امتلاكها خبرة تزيد عن أربعة عشر عاماً في هذا المجال.

حصلت الطبيبة على عدة شهادات منها شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود وتخصص في الجراحة التجميلية من البرنامج التدريبي بمستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي.

حاصلة على الزمالة في جراحة التجميل من جامعة تورنتو في كندا وهي عضوة في الجمعية الدولية لجراحة التجميل وعضوة في الجمعية الدولية لطب مكافحة الشيخوخة.

هي كذلك عضوة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وحاصلة على عضوية الكلية الأوروبية لطب التجميل وعلى البورد السعودي في جراحة التجميل والحروق.

التخصصات

تقوم الدكتورة نوارة العرفج بإجراء العمليات التجميلية المختلفة مثل شد البطن، وشد الذراع، وشفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال، وتصغير الثدي، وشد الأفخاذ، وتكبير الثدي بالدهون، وشد الثدي ورفعه. بالإضافة للإجراءات الجراحية الترميمية مثل جراحة اليد والحروق وإزالة أورام الجلد. والتجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر وحقن الدهون.

عيادتنا

التحقت الدكتورة نوارة العرفج بكلية الطب بجامعة الملك سعود عام 1995م، وأنهت دراستها في عام 2001م، وأمضت سنة تدريب الامتياز في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي التابع لجامعة الملك سعود.

بعد أن أنهت الدكتورة نوارة سنة الامتياز عام 2002م، وقع اختيارها على تخصص جراحة التجميل وبدأت الدراسة في البرنامج التدريبي السعودي المتخصص في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي وذلك بدايةً من شهر أكتوبر عام 2002م وحتى نوفمبر عام 2008م.

عملت الدكتورة نوارة العرفج كأخصائية جراحة تجميل في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي خلال الفترة من نوفمبر 2008م إلى مايو 2009م.

عام 2009م قامت الدكتورة نوارة بالتدريس لطلاب السنة الثالثة والخامسة في كلية الطب بجامعة الملك سعود، ومازالت تعمل بالتدريس حتى الآن.

في نفس العام بدأت الدكتورة نوارة العرفج عملها كطبيبة استشارية في الجراحة التجميلية بمستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي.

تعمل الدكتورة نوارة أستاذة مساعدة واستشارية تخصص دقيق في جراحة تجميل الثدي في كلية الطب بجامعة الملك سعود بدايةً من شهر فبراير عام 2012م إلى الآن.

بالإضافة إلى عملها الأكاديمي، تعمل الدكتورة نوارة العرفج أيضاً في مركز فيا لطب وجراحة التجميل مع الدكتور أيمن آل الشيخ.

شاركت الدكتورة نوارة في العديد من المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ظهورها في أكثر من لقاء تليفزيوني وحوارات صحفية تتحدث فيها عن أهم ما يخص طب التجميل في المملكة.

الموقع

تعمل الدكتورة نوارة العرفج ضمن الطاقم الطبي المتميز لمستشفى ماجيستي والتي تقع في السليمانية في شارع عبدالرحمن بن علي ال الشيخ بالرياض في المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة بشوشة وتعاملها راقي واستقبالها لمرضاها رائع، لكن الأسعار مرتفعة .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج