أطباء حقن البوتكس في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

لاقت وسائل التجميل غير الجراحية إقبالاً كبيراً وحققت انتشاراً واسعاً حول العالم في زمن قياسي؛ ذلك لأن آليات التجميل من هذا النوع -ومنها عمليات الحقن- توفر العديد من المزايا، في مقدمتها تحقيق نتائج سريعة وفعالة ولا تستغرق وقتاً طويلاً حيث أن الجلسة العلاجية الواحدة لا تستغرق أكثر من 60 دقيقة، بالإضافة إلى أن تلك الإجراءات تضمن تفادي مخاطر الإجراءات الجراحية التقليدية. ساهمت تلك المزايا في انتشار حقن البوتكس في تركيا وتزايد معدلات الإقبال عليه بنسب غاية في الارتفاع، خاصة أن تركيا تصنف ضمن الدول المتقدمة في هذا المجال الطبي.

تعرف على مميزات وعيوب حقن البوتكس في تركيا وأسعار الإجراء وأشهر الأطباء والمدن التي يمكنك إجراء الحقن بها.

 

نبذة حول حقن البوتكس في تركيا

تقع دولة تركيا داخل نطاق الشرق الأوسط إلا أنها تميل بصورة أكبر إلى دول القارة الأوروبية وانضمت فعلياً إلى عِدة مجالس ومنظمات تتبع تلك القارة كما طالبت بالانضمام إلى الاتحاد الأوروبي رسمياً في 2005م، شهدت البلاد طفرة هائلة في مختلف القطاعات ابتداءً من الألفية الحالية وضعتها في مصاف دول العالم المتقدم وتم إدراجها ضمن مجموعة الدول الصناعية الكبرى، تتخذ الجمهورية التركية مدينة أنقرة عاصمة سياسية لها والليرة عملتها الرسمية والتركية لغتها الأم الأكثر انتشاراً وتحدثاً.

بلغت عمليات التجميل في تركيا درجة عالية من التطور واكتسبت شهرة عالمية مكنتها من جذب آلاف المرضى عبر العالم، ويعد الاتجاه إلى إجراء عمليات التجميل غير الجراحية -ومن بينها حقن البوتكس- أحد مظاهر ذلك التطور.

يعد حقن البوتكس في تركيا من الإجراء واسعة الانتشار التي تحظى بإقبال كبير من الأتراك والأجانب على السواء، خاصة أن مراكز وعيادات التجميل التركية تستخدم تلك المادة البروتينية المستخلصة من البكتيريا تستخدم في العديد من الأغراض التجميلية مثل:

  1. حقن بوتكس الوجه في تركيا لعلاج التجاعيد وآثار الشيخوخة وإزالة الندوب
  2. حقن بوتكس الأنف لعلاج حالات الانحرافات البسيطة
  3. حقن بوتكس الشعر لعلاج مشاكل تساقط الشعر وحالات الشعر الخفيف
  4. حقن بوتكس الشفايف لتكبير الشفاه وجعلها تبدو أكثر امتلاءً
عملية حقن البوتكس في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في

د. جوراي يشيلادالي

لا توجد تقييمات
Teşvikiye, Teşvikiye Cd. No:20 Tektaş Apartmanı Kat :6 Daire:7, Şişli, إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. إرسوي كوناش

لا توجد تقييمات
Çukurambar, Next Level Plaza A Blok No: 52 Kat 11, أنقرة, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. بيلجيهان إيلكر

لا توجد تقييمات
Zuhuratbaba Cad. Şenyuva Sok. Zeylan Konakları No:2/1, D:3, Bakırkö, إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة جالاتا

لا توجد تقييمات
Talatpaşa Cd No:37/B, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

اشهر مدن حقن البوتكس في تركيا

يعتبر حقن البوتكس للبشرة أو الشعر من العمليات البسيطة التي لا تتطلب تخدير المريض بشكل كلي ولا تحتاج إلى تجهيزات طبية خاصة، أي أن حقن البوتكس يمكن القيام به داخل المراكز الكبرى والعيادات الصغيرة على السواء بنفس درجة الجودة وقد ساهم ذلك في انتشاره داخل مختلف المدن التركية.

يتم إجراء حقن البوتكس في تركيا -وعمليات التجميل بشكل عام- بصورة رئيسية في مدينة إسطنبول الوجهة السياحية الأولى في البلاد والتي تضم النسبة الأكبر من مراكز التجميل، بينما تأتي المدن السياحية مثل مرسين وأنطاليا وأزمير في المركز الثاني ثم بقية المدن التركية بنسب أقل.

يرجع الاختلاف النسبي في أسعار حقن البوتكس في تركيا إلى مستوى الرفاهية الذي يوفره المركز ولا يعد مؤشراً قوياً على جودة الرعاية الصحية، إذ أن جميع المراكز تخضع لذات الجهات الرقابية وتلتزم بتطبيق معايير الجودة المقررة من قلبها.

من أبرز المراكز التي تجري عمليات حقن البوتكس على اختلاف أنواعها:

اشهر المدن لحقن البوتكس في تركيا

 

مميزات وعيوب حقن البوتكس في تركيا  

إجراء عملية حقن بوتكس الشعر أو البشرة في مراكز التجميل التركية يضمن الحصول العديد من المزايا، التي كانت سبباً مباشراً في تحقيق نسب إقبال مرتفعة على هذا الإجراء الطبي ومنها:

  1. استخدام أفضل أنواع البوتكس مما يقلل احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية بعد عملية الحقن
  2. تجرى عملية الحقن بيد نخبة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة
  3. الاهتمام بإجراء الفحوصات الطبية المسبقة قبل إتمام الحقن
  4. سجلت عمليات حقن البوتكس بتركيا نسب نجاح بالغة الارتفاع
  5. تقدم المراكز التركية مجموعة مميزة من الخدمات الإضافية
  6. انخفاض أسعار حقن البوتكس في تركيا بنسبة كبيرة

تعتبر دولة تركيا وجهة مثالية لإجراء عملية حقن البوتكس أو أي من عمليات التجميل الأخرى، إذ يقتصر عيوب الانتقال عليها على صعوبة اللغة المحلية -التركية- مما قد يعيق عملية تواصل الزائرين مع العالم المحيط، إلا أن تلك العقبة يمكن تخطيها بسهولة من خلال خدمات الترجمة المتوفرة بكثرة في البلاد أو عن طريق الاعتماد على اللغة الإنجليزية في التواصل مع الفريق الطبي المعالج.

مميزات حقن البوتكس في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

أسعار حقن البوتكس في تركيا

يبدأ الحد الأدنى لأسعار حقن البوتكس في تركيا من 150 دولار ويصل إلى 450 دولار أمريكي للجلسة الواحدة. تشير الإحصائيات المقارنة إلى انخفاض أسعار حقن البوتكس في تركيا بنسبة كبيرة عن متوسط أسعار نفس الإجراء في الدول العربية، رغم تقديم مراكز التجميل في تركيا خدمات طبية بنفس درجة الجودة المقدمة في كبرى مراكز التجميل العالمية.

تختلف أسعار حقن البوتكس في تركيا تبعاً للعديد من العوامل على رأسها خبرة الطبيب ومدى شهرته، بالإضافة إلى نوع العملية نفسها وموضع الحقن وعدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض.

تكلفة حقن البوتكس في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

أسعار الفيلر في تركيا

تختلف أسعار الفيلر في تركيا وفقاً للمادة المستخدمة في كفيلر، فعلى سبيل المثال يتراوح سعر حقن الهياليورنيك المستخدمة في الفيلر ما بين 500 إلى 600 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر الكولاجين ما بين 400-500 دولار، وتختلف الأسعار أيضاً وفقاً لعدد المناطق التي تحتاج إلى حقن بالفيلر.

 

كيف تصل لأفضل أطباء حقن البوتكس في تركيا؟

يعتمد نجاح عمليات الحقن التجميلية بصورة رئيسية على خبرة الطبيب ومدى مهارته، حيث أن أي انخفاض أو زيادة في نسب المادة التي يتم حقنها قد يؤدي إلى حدوث عواقب جسيمة مثل التسمم أو التشوهات الدائمة، رغم أن ذلك لا يحدث إلا في حالات نادرة جداً إلا أنه لا يمنع من الاحتياط واختيار الطبيب بدقة وعناية.

يتم التعرف على أطباء التجميل ممن يجرون عمليات حقن البوتكس في تركيا من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بمراكز التجميل، حيث يمكن من خلالها التعرف على السيرة المهنية لكل طبيب والمؤهلات الحاصل عليها والجهات الطبية المعتمد منها ومن ثم يتم المفاضلة بينهم على أساس متوسط الخبرة والكفاءة.

 

افضل دكتور فيلر في اسطنبول

هناك العديد من أطباء التجميل المتميزين في حقن الفيلر في اسطنبول، والتي على الرغم من سهولتها إلا أنها تحتاج إلى دقة ومهارة، وفيما يلي قائمة بافضل دكتور فيلر في اسطنبول، والتي تعتمد على مهارة الطبيب وتقييمات العملاء لأدائه، ومن بينهم:

  1. الدكتور بولنت كوج طبيب التجميل باسطنبول.
  2. عيادة الدكتور مارديني في اسطنبول Dr Mardini.
  3. دكتور تامر ساكراك Dr. Tamer Sakrak.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

أماكن الإقامة في تركيا

أدى انتعاش قطاع السياحة في تركيا إلى مضاعفة أعداد الفنادق وانتشارها في مختلف المدن والتي يمكن تقسيمها إلى درجتين رئيسيتين على النحو الآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تنتشر في مختلف المدن التركية أماكن إقامة اقتصادية متمثلة في فنادق من فئة نجمتين تقدم خدمة متوسطة المستوى بأسعار مخفضة تبدأ من 30 دولار أمريكي، مثل:

  • فندق ستيلا
  • فندق كيكوفا
  • فندق أوكنور
  • فندق أيميني

الأماكن الأعلى سعراً

تتواجد في تركيا العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر أعلى درجات الرفاهية والفخامة، كما تمتاز الفنادق من تلك الفئة بالتمركز في المناطق الراقية والحيوية وتتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 80 إلى 150 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • فندق دابليو
  • فندق شيراتون
  • منتجع وسبا بلو دريمز
  • فندق هيلتون إزمير
فنادق الإقامة في تركيا

 

وسائل المواصلات في تركيا

تضم المدن التركية مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات الحكومية والخاصة التي تقدم خدمة جيدة ويمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة خلال فترة الإقامة في البلاد ومن أبرزها:

  • حافلات النقل العمومي
  • السيارات الأجرة
  • خدمات الليموزين
  • التلفريك
  • القطارات
  • عربات المترو باص
  • حافلات النقل البحري
وسائل المواصلات في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

الخدمات الطبية في تركيا

تنتشر المؤسسات العلاجية بكثافة في مختلف الأحياء التركية ويمكن التعرف على أقرب مركز طبي من محل إقامتك من خلال الدليل المتوفر في الفنادق أو عبر تطبيقات الجوال المخصصة لهذا الغرض، كذلك تمتلك تركيا مرفق إسعاف متطور ومُجهز بأحدث التقنيات الطبية ويمكن استدعاؤه في الحالات الطارئة عبر رقم الهاتف (112) المخصص لذلك.

 

خدمات الترجمة

يمكن الحصول على خدمات الترجمة في تركيا من خلال الفنادق أو مكاتب الترجمة الخاصة المنتشرة في مختلف المدن، كما أن عروض أغلب مراكز التجميل التركية تشتمل على توفير مترجماً فورياً لمرافقة العميل خلال فترة العلاج ليلعب دور حلقة الوصل بينه وبين الفريق الطبي.

 

مميزات أخرى للرحلة حقن البوتكس في تركيا

تمتلك دولة تركيا كافة المقومات التي تجعل منها بلداً سياحياً فريداً، حيث تجمع بين المعالم الأثرية العريقة والطبيعة الخلابة بالإضافة إلى اهتمام الحكومة بإقامة المنشآت السياحية المختلفة وإقامة الفعاليات الترفيهية المتنوعة.

من أبرز الأماكن والمعالم الجاذبة للسياح في دولة تركيا ما يلي:

  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • الجامع الأزرق
  • قصر توبكابي
  • المدن الأثرية
  • المتاحف المختلفة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا

شد الوجه في اسطنبول

حقن الفيلر في تركيا

حقن البوتكس قبل وبعد

الفرق بين البوتكس والفيلر

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان