تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي
تكلفة زراعة الشعر في دبي

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 13 سبتمبر 2022 · تحديث: 29 يوليو 2023

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تأتي عمليات زراعة الشعر في دبي في مرتبة متقدمة من حيث معدلات الطلب والإقبال، ساهم في ذلك الطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الطبي في دولة الإمارات، بالإضافة إلى حرص مراكز زراعة الشعر في دبي على مواكبة التطور في المجالات الطبية واستخدام أحدث الوسائل والتقنيات مما ضمن لها مكاناً على خريطة المنافسة الإقليمية والدولية في هذا المجال.

نظراً لزيادة معدلات الإقبال على تلك العملية، وزيادة الاهتمام بمعرفة متوسط تكلفة عمليات التجميل في الإمارات، اهتتمنا في تجميلي بتوضيح متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر في دبي وذلك بفضل ما توفره المراكز الإماراتية بصفة عامة من مزايا وما تقدمه من خدمات فائقة الجودة .

مراكز زراعة الشعر في دبي

تعد تكاليف زراعة الشعر في دبي متقاربة بنسبة كبيرة ولا تختلف كثيراً من مركز لآخر وذلك لأن المؤسسات الطبية المتخصصة في عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام تخضع لذات الأجهزة الرقابية وتطبق نفس المعايير وتعتمد على تقنيات طبية متقاربة المستوى.

في بعض الأحيان قد تجد اختلاف في  أسعار عمليات زراعة الشعر بين مراكز زراعة الشعر في دبي، وذلك يرجع إلى تغير العروض المقدمة منها باستمرار وكذلك لأن زراعة الشعر من عمليات التجميل التي تحدد قيمتها في المقام الأول تبعاً لحالة المريض وعدد البصيلات التي يحتاج زراعتها للوصول إلى درجة كثافة الشعر المطلوبة، لكن بشكل عام هناك استقرار في الاسعار.

من أبرز مراكز وعيادات زراعة الشعر في دبي الآتي:

عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
مستشفى أوريانا
الشارقة, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

سعر زراعة الشعر في دبي

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في دبي مرتفعة نسبياً مقارنة بمتوسط أسعار عملية زراعة الشعر المتعارف عليه عالمياً، لكن رغم ذلك فإن الأسعار في مدينة دبي الإماراتية تتسم بدرجة كبيرة من الاستقرار، أي أنها لا تتغير من مركز لآخر إلا بنسبة ضئيلة وذلك يرجع إلى اعتماد النسبة الأكبر من مراكز زراعة الشعر الشهيرة في دبي على نفس التقنيات.

الحد الأدني لأسعار عمليات زراعة الشعر في دبي ما يُقارب 6,000 وقد يصل إلى 18,000 درهم إماراتي تقريباً أي أن متوسط التكلفة يعادل حوالي 1500 إلى 5000 دولار أمريكي تقريباً، ذلك الارتفاع النسبي في تقدير تكاليف عملية زراعة الشعر يرجع إلى ارتفاع سعر الطعم الواحد المستخدم في العملية والذي يتراوح سعره ما بين 2 إلى 5 دولار أمريكي تقريباً وقد تزيد في بعض المراكز إلى 7 دولارات مقابل كل طعم، بينما التكلفة الإجمالية تحتسب تبعاً لعدد الطعوم أو البصيلات المستخدمة والتي تختلف من حالة لأخرى.

متوسط تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي تبعاً لنوع التقنية المستخدمة

تعد نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية زراعة الشعر في دبي أبرز العوامل المؤثرة في القيمة الفعلية والنهائية لذلك الإجراء الطبي، من أمثلة ذلك:

  1. متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE: 4 دولارات عن كل طعم
  2. متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT: 2 إلى 3 دولار أمريكي عن كل طعم
  3. متوسط تكلفة زراعة الشعر الإيطالي Biofiber: 3 دولار أمريكي عن كل طعم تقريباً
  4. متوسط تكلفة استنساخ الشعر بالخلايا الجذعية: 6000 دولار أمريكي لكل 1000 بصيلة قابلة للزيادة في بعض الحالات
تكلفة زراعة الشعر في دبي تبعا للتقنية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

العوامل المؤثرة في احتساب تكلفة زراعة الشعر في دبي

تختلف تكلفة زراعة الشعر في دبي اختلافاً نسبياً من مركز لآخر وكذلك تختلف من مريض لآخر، السر في ذلك يرجع تحكم العديد من العوامل في تحديد الأسعار؛ لذلك يصعب تحديد قيمة التكلفة الفعلية قبل عقد جلسة التشاور مع الطبيب المختص. من تلك العوامل ما يلي:

  1. نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية زراعة الشعر
  2. حالة المريض ومساحة المنطقة المراد إعادة زرع البصيلات بها، حيث أن التكلفة النهائية تحسب تبعاً لعدد البصيلات المزروعة
  3. مكانة الطبيب المشرف على العملية والتي تقاس تبعاً لتاريخه المهني والتعرف على عدد سنوات خبرته والجهات المعتمد منها وعدد العمليات الناجحة التي قام بإجرائها
  4. مدى شهرة المركز الطبي المجراة بداخله العملية ومستوى الرفاهية التي يوفرها لعملائه، خاصة أن أغلب مراكز زراعة الشعر في دبي تحمل تصنيف Class A

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل يمكنك إجراؤها في دبي والإمارات

زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر للنساء في دبي

علاج تساقط الشعر في دبي

علاج الصلع في دبي

حقن الشعر بالبلازما في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...