تجميل الوجه في كوريا

تجميل الوجه في كوريا
تجميل الوجه في كوريا

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 24 نوفمبر 2021 · تحديث: 29 يوليو 2023

تجميل الوجه في كوريا

سجلت عملية تجميل الوجه في كوريا الجنوبية نسبة نجاح مرتفعة بفضل حرص مراكز التجميل الكورية على مواكبة التطور العلمي والاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا التخصص، الأمر الذي جعل تجميل الوجه ضمن قائمة الإجراءات الأكثر طلباً بين مختلف عمليات التجميل في كوريا إلى جانب عملية تجميل الأنف وعملية شفط الدهون.

تأتي عمليات تجميل الوجه في مرتبة متقدمة عالمياً من حيث معدلات الطلب والإقبال؛ حيث أن طبيعة العملية تجعلها ذات أهمية بالغة بالنسبة للجنسين على السواء، علاوة على أن تطور التقنيات المستخدمة في إجرائها يضمن تحقيق نتائج أفضل ويوفر درجة أعلى من الأمان ويقلل من فرص التعرض لأية مضاعفات أو آثار جانبية بعد العملية وكان ذلك سبباً مباشراً في تحفيز المرضى للإقدام على تلك الخطوة.

مقدمة حول كوريا الجنوبية وعمليات تجميل الوجه بها

تعد كوريا الجنوبية واحدة من أعرق دول العالم حيث يرجع تاريخها إلى عام 2333 ق.م، أما الدولة الكورية المعاصرة قد تم الإعلان عن تأسيسها في أعقاب الحرب العالمية الثانية بعدما استقلت عن الإمبراطورية اليابانية، تعد كوريا الجنوبية اليوم واحدة من أقوى دول العالم من الناحية الاقتصادية كما تعد من أكثر الدول تقدماً في مختلف القطاعات وخاصة القطاع الصناعي.

كانت كوريا الجنوبية من أوائل الدول التي عرفت مجال عمليات التجميل في منطقة شرق آسيا، كما تعد حالياً من أكثر الدول إجراءً لهذا النوع من العمليات حسب إحصاء الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS متفوقة بذلك على العديد من الدول الرائدة في هذا المجال مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

بلغت عملية تجميل الوجه في كوريا الجنوبية درجة عالية من التطور خلال السنوات الأخيرة، حتى أنها أصبحت تجرى اعتماداً على العديد من الوسائل بعضها جراحي والبعض الآخر من بدائل الجراحة وأساليب التجميل الموضعية، من أبرز تلك التقنيات:

  • عملية تجميل الوجه الجراحية
  • عملية شد الوجه بالليزر
  • عمليات حقن فيلر الوجه (حقن البوتكس- حقن الكولاجين)
  • عملية شد الوجه بالخيوط
  • تقنية تكساس V Line
  • التقشير الكيميائي

يشار هنا إلى أن عمليات تجميل الوجه في كوريا لا تقتصر فقط على إخفاء التجاعيد ومكافحة مظاهر الشيخوخة فحسب، بل أن أساليب تجميل الوجه في المراكز الكورية تطورت بدرجة كبيرة تمكنها من إجراء العمليات الحرجة الخاصة بعلاج التشوهات مثل إزالة ندوب الوجه وآثار الحروق.

تجميل الوجه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أين تجرى عمليات تجميل الوجه في كوريا الجنوبية؟

تعتبر مدينة سيول العاصمة أكبر المراكز الطبية في الجمهورية الكورية بفضل استحواذها على العدد الأكبر من المؤسسات العلاجية بشكل عام ومراكز التجميل بوجه خاص، متفوقة بنسبة كبيرة على أقرب المدن الكورية إليها وهي مدينة بوسان الساحلية.

من أبرز مراكز وعيادات تجميل الوجه في كوريا الجنوبية ما يلي:

  • Pitangui Medical & Beauty
  • CNU Hwasun Hospital
  • ID Hospital
  • Well Plastic Surgery Clinic

مميزات وعيوب تجميل الوجه في كوريا الجنوبية

حققت كوريا الجنوبية شهرة عالمية في مجال الطب التكميلي بشكل عام وطب التجميل على الوجه الخصوص حتى صنفت ضمن أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل ولذلك لما توفره من مزايا عديدة، من أبرزها الآتي:

  • يتم إجراء عمليات تجميل الوجه في كوريا الجنوبية اعتماداً على أحدث التقنيات مما يضمن تحقيق نتائج أقرب إلى المثالية
  • تتعاون المراكز الكورية مع نخبة من أمهر أطباء التجميل ذوي الخبرة والكفاءة
  • تخضع المؤسسات الطبية الكورية لنظام رقابي صارم يضمن الالتزام بمعايير الجودة الصحية وتفعيل برنامج السلامة ومكافحة انتقال العدوى
  • توفر مراكز التجميل في كوريا العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية مثل حجز الفنادق وتوفير المترجمين وغير ذلك

أما عيوب إجراء عمليات التجميل في كوريا فلا تكاد تذكر إذ تقتصر على عدم شيوع اللغة المحلية وتلك المشكلة يمكن تخطيها عن طريق خدمات الترجمة الفورية.

التجميل في كوريا

اسعار عمليات التجميل في كوريا

يتم احتساب تكلفة عمليات تجميل الوجه في كوريا وفقاً للعديد من العوامل على رأسها مستوى الرفاهية التي يوفرها المركز وكذلك خبرة الطبيب ومكانته، بالإضافة إلى طبيعة حالة المريض نفسها ونوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية.

تعد تكلفة تجميل الوجه في كوريا الجنوبية متوسطة؛ حيث تنخفض بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي المتعارف عليه لنفس الإجراء في مجموعة الدول الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي وفي ذات الوقت ترتفع بنسبة ضئيلة عن الأسعار في بعض الدول الأخرى مثل تركيا وتايلاند ومصر. بشكل عام يتراوح المتوسط التقريبي لأسعار عمليات تجميل الوجه في كوريا الجنوبية ما بين 3000 إلى 7000 دولار أمريكي تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية الوصول إلى أفضل أطباء تجميل الوجه في كوريا

تحرص مراكز التجميل الكبرى في كوريا الجنوبية على الترويج لنفسها عبر حساباتها الرسمية على شبكة الإنترنت، إذ يوفر كل مركز دليل إلكتروني يتضمن أسماء الأطباء المتعاونين معه مدرج بها نبذة عن المسيرة المهنية لكل منهم متضمنة عدد سنوات الخبرة والمؤهلات الحاصل عليها والجهات المعتمد منها ويمكن الاعتماد على تلك البيانات في المفاضلة والاختيار بين الأطباء.

اسعار عمليات التجميل في كوريا

أماكن الإقامة في كوريا الجنوبية

تعد كوريا الجنوبية بلداً سياحياً ومن ثم كان من الطبيعي أن تحتوي مختلف المدن الكورية على عدد كبير من الفنادق متدرجة المستويات والتي يمكن تقسيمها إلى نوعين كالآتي:

الأماكن الاقتصادية

تبدأ أسعار الإقامة في تلك الفئة من الفنادق من 50 دولاراً تقريباً وهي توفر خدمة فندقية متوسطة المستوى وإن كانت تخلو من كافة مظاهر الفخامة والرفاهية ومن تلك الفنادق:

  • Industrie Business Hotel
  • New Kukje Hotel
  • Hotel Pharos

أماكن الإقامة الفاخرة

تتواجد في المدن الكورية الكبرى فروعاً لسلاسل الفنادق العالمية التي توفر خدمة فندقية متميزة تتوافق مع معايير الجودة المتعارف عليها عالمياً وتتراوح أسعار الإقامة في تلك الفئة ما بين 150: 300 دولار أمريكي قابلة للزيادة ومن أبرزها:

  • Four Seasons Seoul
  • Sheraton Seoul
  • Grand Hyatt Incheon
  • Grand InterContinental
  • Hilton Busan

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خيارات النقل والمواصلات في كوريا

تمتلك كوريا الجنوبية شبكة طرق بالغة التطور كما تتوفر داخل مدنها العديد من وسائل النقل والمواصلات التي تمتاز بتوفير خدمة جيدة بأسعار معتدلة، يأتي مترو الأنفاق في مقدمة تلك الوسائل حيث تمتد خطوطها لمسافات طويلة وتغطي المساحة الأكبر من المدن، بينما تحتل حافلات النقل الجماعي المرتبة الثانية تليها سيارات الأجرة وخدمات الليموزين الخاصة.

خيارات النقل والمواصلات في كوريا

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر المؤسسات العلاجية بصورة مكثفة داخل مختلف المدن الكورية وتمتاز بأنها مجهزة على أعلى مستوى وتقدم خدمات طبية عالية الجودة، كذلك نال مرفق الإسعاف الكوري نصيباً من التطور الذي شهدته المنظومة الصحية حيث تم دعمه بأسطول من المركبات الطبية المجهزة وفرق المسعفين المدربة وتم تخصيص رقم الهاتف (119) لاستدعائه في الحالات الطارئة.

عمليات التجميل في كوريا قبل وبعد

خدمات الترجمة في كوريا

تتواجد العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة داخل المدن الكورية الكبرى التي تمثل نقاط جذب سياحي كما يمكن طلب الخدمة ذاتها من خلال الفنادق، مع الإشارة إلى أن النسبة الأكبر من الشعب الكوري يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة ومن ثم يمكن الاعتماد عليها في المعاملات اليومية وفي التواصل مع الفريق الطبي دون الحاجة إلى مترجماً فورياً.

فوائد أخرى للرحلة

تمتلك كوريا الجنوبية من المقومات ما يجعل منها بلداً سياحياً من الطراز الأول حيث تجمع بين الطبيعة الساحرة والمعالم الأثرية بالإضافة إلى اهتمام الحكومة بإقامة المنشآت السياحية والترفيهية.

من أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن القيام بها خلال فترة الإقامة في البلاد ما يلي:

  • الرحلات الجبلية والبحرية
  • النصب الحرب الكورية التذكاري
  • قصر جيونج بوكجيونج الملكي
  • متحف كوريا الوطني
  • مركز تسوق ميونج دونج
  • برج إن سيول

تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا 

تشارك فتاة شابة من الولايات المتحدة، أنا أمريكية من أصل آسيوي وكنت في زيارة سياحية لعدد من البلدان في آسيا ومنهم كوريا، فوجئت مع وصولي لكوريا أن والدتي حددت لي موعد مع أشهر أطباء التجميل هناك لمعرفتها أنني أردت استشارة طبيب تجميل في شكل أنفي، بعد مقابلة الطبيب الذي قدم عرض الاستشارة المجانية، أخبرني الطبيب أن أنفي مثاليا ولا أحتاج لأي تعديلات تجميلية ولكن لفت انتباهي أنني أحتاج لجراحة الجفن المزدوج، كنت أعلم أنني أعاني من هذه المشكلة مثل أغلب  الأشخاص من أصل آسيوي ولكنه أخبرني أنه في حالتي التدخل الجراحي مهم لمنع تطورات أو تعقد الوضع أكثر بشكل يؤثر على الرؤية مع تقدم العمر، من خلال كلامي مع الطبيب أدركت أن الإجراء بسيط فقط يستدعي إزالة بعض الجلد ورفع الجفن قليلا، قرأت أكثر عن الموضوع وقررت معاودة الاتصال بمكتب الطبيب لتحديد ميعاد لاجراء العملية في زيارة قادمة، كنت أدرك أنه يمكنني القيام بها في أمريكا ولكن كنت مرتاحة للغاية من تعامل الطبيب وخبرته في هذا المجال وبالفعل كان القرار السليم وإن استدعى رحلة أخرى، أنا سعيدة جدا مع نتائج تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في كوريا

عمليات التجميل في كوريا

زراعة الشعر في كوريا

تجميل الأنف في كوريا

شد الوجه في كوريا

اقرأ أيضا:

طرق طبية غير جراحية لعلاج المسام الواسعة

إجراءات غير جراحية لتوحيد لون البشرة

فوائد واضرار تبييض الاسنان بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...